أهلـآآ وسهـلـآآ بكـ عزيزي/عزيزتي الزائر/ة نتمنى أن تقوم بالتسجيل حتى تستفيد وتفيد..وشكـراً
أهلـآآ وسهـلـآآ بكـ عزيزي/عزيزتي الزائر/ة نتمنى أن تقوم بالتسجيل حتى تستفيد وتفيد..وشكـراً
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منـCOM وإليـCOM
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 لجل عيونك ابيع كل ماعلى الكون واشتريك ... الكاتبه ::: بدوية أصلي

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
احلى جوريه
مشارك
مشارك
احلى جوريه


الجنس : انثى عدد المساهمات : 94
تاريخ التسجيل : 01/08/2011
العمر : 29
الموقع : بين هلي

لجل عيونك ابيع كل ماعلى الكون واشتريك ... الكاتبه ::: بدوية أصلي  Empty
مُساهمةموضوع: لجل عيونك ابيع كل ماعلى الكون واشتريك ... الكاتبه ::: بدوية أصلي    لجل عيونك ابيع كل ماعلى الكون واشتريك ... الكاتبه ::: بدوية أصلي  Emptyالإثنين أغسطس 01, 2011 2:39 am

لجل عيونك ابيعـ كلـ ماعلى الكونـ واشتريكـ
بقلم : بدوية أصلي

البارت الأول
لبست العباية وشمرت الكم لين كوعها طالعت بالمراية عدلت شعرها ولبست النظارات الشمسية وخرجت من الغرفة لقت امها بالصالة تكلم الجوال
سحر : هاي مام
أمها : هلا حبيبتي خارجة
سحر :يب مام بلحق على المحاضرة
امها طيب مع السلامة
سحر :بااي

خرجت سحر وطرحتها على كتفها ماتحطها على راسها الا اذا كان ابوها اواخوها موجودين ولا امها ماتقولها شيء وركبت السيارة ودقت على صحبتها عشان تمر عليها
سحر :الو
ريما :هلا حبيبي كيفك ؟
سحر :هلا حياتي انا بخير انتي كيفك ؟
ريما :في بعدك ماني بخير
سحر :خلاص حبيبتي انا اللحين امر عليكي
ريما :انتا في الطريق :
سحر :ايوا استني برى خلاص انا على وصول
ريما :اوكي حبي باي
وصلت سحر لصجبتها او بالاصح خويتها
ركبت ريما السيارة :هلا حبيبي
سحر :هلا والله تو مانورت سيارتي
ريما :منورة بوجودك حياتي
سحر: عزيز ودينا الجامعة
(سحر:بنت موجودة بمجتمعنا كثييييييييييير ويتسمون هالمجموعة بالبويات )
وصلت الجامعة ونزلت مع ريما وراحت لشلتها
سحر :هاي شباب
وحدة من المجموعة :هلا والله يابو الشباب وينك يارجال زمان عنك
سحر :والله موجود بس انتا اللي فينك زمان عنك
البوية :والله طلعت مع الشباب للشاليهات تنسى عمرك فيها وينك ماشفناك هناك
سحر :والله اخوي كان موجود وامس طلع على امريكا وتعرفه انتا ابو الخنقة
شمس (البوية ): ايه والله تعلمني باخوك (وتطالع بالبنت اللي معاها ) ومنو هالحلوة ماعلمتنا عليها راحت خولة
سحر في بالها الله والورطة
ريما: ايه حبيبي مين خولة ان شاء الله من وراية خولة وعبلة ايه مشكور حبيبي يجي منك اكثر
راحت ريما وسابتهم
سحر: الله ياحذك ياشيخ ايش الورطة هاي دحين هاذي مين بيراضيها راح تكلفني
شمس :ههههههههههههههههههههههههه عاد قولنا بتثبتلك على وحدة ماعرفنا انك لعاب
سحر :ههههههههههههههه مو انا اللي وحدة تجيب راسي بالارض خلها تنقلع اللي جابها يجيب غيرها
وحدة من البويات :شباب شباب شوفو هناك البنتين اخ ياقلبي ماقدر اتحمل
التفتت سحر وشافت البنتين :شباب سيبوكم من هالبنات
البوية :ليه حتى ذولي مشبكهم
سحر :لا ذولي من الاهل
البوية :او وانا اخوك مادريت سامحني
سحر: لا عادي بروح اسلم عليهم

في الناحية الثانية
هديل : بنات بنات لحقو على اعماركم وحدة من البويات جاية ناحيتنا
لمى : لا عادي خليها تجي
هديل: لمى انتي صاحية انتي تكرهين هالشلة شالسالفة
لمى : لا بس هاذي اللي جاية بنت عمي سحر
هديل :شو واهلك ساكتين لها دارية انتي من هاذي سحر اكبر لعابة في جامعة الملك عبدالعزيز كلها روحي شوفي البنات كيف يبكون منها
لمى :سحر صح انها لعاية وانها بوية بس والله ذاك اليوم سالتها وقالتلي انو بس لعب ماعمرها غلطت بشي البنات بس يبكون عشانها سابتهم
هديل :حتى لو مايصير لازم تنصحونها تضربونها تحبسونها أي شيء بس حرام كذا
لمى :والله نا تعبت فيها واختي كمان وامي كلمت امها وابوي كمان بس كلهم نفس الرد لسه مراهقة اصلا انتي لو تشوفي اخوها كيف يشد عليها مافي فايدة والله يانه يوريها الويل بس دحين هو مسافر يدرس مع اخوي خلاص خلاص انكتمي هاذي هي وصلت
سحر :مرحبا صبايا
لمى وهديل: هلا والله
هديل :عن اذنكم بروح اشوف هدى
سحر :اشبها صحبتك اول ماشافتني كانها شايفة ابليس قدامها
لمى :لا ولا شيء بس وحدة من البنات كان عندها اختبار وخرجت منهارة خبصت فيه
سحر :ايوا قلتيلي وانتي كيف حالك ؟
لمى: الحمد لله بخير انتي كيفك ؟
سحر: والله بخير اقول لمى مادامك جالسة لحالك ليه ماتجي تجلسي معايا
لمى: لا صراحة ياسحر مارتاح لصديقاتك
سحر :ههههههههههههههههههههههههههههههههه
لمى :اشبك تضحكي
سحر :لا ههه بس عجبتني صديقاتك
لمى :طيب حبيبتي اذن الظهر تجي معايا على المسجد
سحر: شو مسجد انتي ناوية تفضحيني
لمى :وا عليكي ياسحر ماتصلين
سحر :هي انتي اشبك تراك بديتي تخرفين الا اصلي بس مو بالجامعة لمن ارجع للبيت
لمى :يالله عليكي يعني الصلاة سارت فضيحة
سحر :اقولك بلا تخريف انا ماقلت شيء لاتالفين من راسك
لمى :اجل شو
سحر :الشباب لو شافوني راح يورني الويل
لمى :طيب تخيلي وانتي راجعة للبيت لا سمح الله صارلك حادث وموتي
سحر :هي انتي لاتفاولين علي اصلا مو الشرهة عليكي الشرهة علي انا اللي جالسة معاكي
راحت سحر وسابتها لمى :الله يهديك ياسحر
سحر وهي رايحة لصديقاتها :اف الله يعين على هاللمى قال ايش قال اموت وجع في شكلها تفاول عي بس صادقة الصلاة ماهي بعيب ولا حرام وبس الشباب راح يفضحوني عند البنات . صدمت سحر ببنت
البنت :وجع ماتشوفي
سحر :لا ياقلبي من جمالك سرت ماني شايفة غيرك عسى ماتعورتي
البنت :ههه لا عادي
سحر :الا انا شايفتك من قبل صح ؟
البنت :ممكن شفتيني في البازار ذاك اليوم
سحر :ايه والله صح حتى اني اقول لصحابي شوف البنت هاذيك تاخذ العقل
البنت :لا والله انتي اللي تاخذي العقل
سحر :الا اقول ايش اسمك ؟
البنت :ندى
سحر :هلا والله بندى طيب انا اللحين عندي محاظرة ممكن رقمك ؟
ندى :ولو خذيه *******050 سجلتيه
سحر :ايه مشكورة يالله نشوفك على خير ياحلو
ندى وهي مستحية :باااااي
وصلت سحر لعند صديقاتها
شمس :اشوفك ضبطت الحلو اللي هناك
سحر :اعجبك انا
شمس :مرة ماعنده وقت ابو الشباب سايب وحدة اليوم ومتعرف عالثانية
سحر :ياشيخ لل سبت احد ولا شيء ريما راح تتصل علي مرة ثانية
وحدة من الشلة :وش اللي يخليك واثق
سحر :لانو ماتستغني عني لانها محتاجة ارمي عليها كم ريال تجيك لين رجولك تبوسها
الشلة :هههههههههههههههههههههههههه
(سحر ماشاء الله عليها طويلة و حلوة عيونها الوساع ورموشها كثيرة وحنطية على برونزي وفمها صغير وخشمها سيفوفيها خال على خدها اليمين شعرها بني قاصته لين اذنيها )
سحر :يالله شباب رايح للمحاظرة
شمس :فمان الله
بعد ماخلصت من المحاظرة
سحر تكلم الجوال :مام شو هاذا ابغى ارجع ايش اسوي اللحين ليش ماخذه سواقي
ام احمد :حبيبتي انا طالعة مع فوزية صديقتي في السوق وابوك رسل السواق على مكة يجيب اغراض ومافي غير سواقك
سحر :طيب وانا ايش اسوي
ام احمد :ارجعي مع وحدة من البنات
سحر :خلاص اوكي سي يو
ام احمد :باي ياقلبي
سحر :شموس
شمس :هلا حبيبي
سحر :توصلني
شمس:والله ياليت بس انا اللحين طالع على مكة عند جدتي الله يعين سوري حبيبي والله ماتزعل
سحر :لا عادي اشوف احد ثاني
شمس :بس كلهم راحو
سحر :اجل خلاص اخلي الوالدة ترسلي السواق
شمس :طيب يالله فمان الله
جلست سحر على الكراسي تدق على امها مشغول (
اف يالله ربي عليكي اللحين ايش اسوي
:سحورة حياتي ليه مارحتي
البارت الثاني
سحر التفتت وراها :لمى لا بس امي ماخذة السواق
لمى :طيب اوصلك
سحر :لالا امي بعد نص ساعة راح تجي
لمى :لا والله انا اللي راح اوصلك وتراني حلفت لاترديني
سحر :طيب مين اللي راح ياخذك
لمى :هههههههه هاذا خلّود قال بيسوي فيا خير قبل مايسافر
سحر :ليه :هو ماسافر مع احمد ؟
لمى :ههههههه لا لانه ماجاء معاه
سحر :بس صعبة اركب مع اخوكي فشلة
لمى :الله واكبر لاتقولي مستحية
سحر :لالا من قال انا استحي هههههههههه بس فشلة
لمى :لا والله انك مستحية مبين لو مانتي مستحية كان ركبت معاه
سحر :ماني مستحية وتشوفي راح اركب معاه
لمى :طـ..............دق جوالها
لمى :هلا خلود
لمى :ههههههه طيب اسفة هلا خالد
لمى :طيب اللحين نجيك
لمى :انا وسحر
خرجت لمى ووراها سحر لمى لفت الطرحة وغطت وجهها
وسحر الطرحة على كتوفها
ركبو السيارة .لمى وسحر :السلام عليكم
خالد :وعليكم السلام .سحر ممكن تلفين الطرحة وتغطين وجهك
سحر (وجع شو هاذا الوقح ):لا مو ممكن لانه انا تعودت كذا
خالد :وانا ماني محرك السيارة الا وانتي مغطية
سحر :اجل لاتحرك بكيفك
لمى :ياهو استهدو بالله
خالد :انا قلت كلمة وماني ثانيها تلف الطرحة وتغطي وجهها
سحر :وانا ماني لفتها وورني شوبتسوي
خالد :اجل نزلي من السيارة
سحر :تامر امر على هالخشم
نزلت سحر وطخ رقعت الباب
لمى :حرام عليك لييه سويت كذا بالبنية
خالد:هاذي بنية حشا وكلا ماهيب ببنية
لمى: خلّود حرام عالاقل بس عشان عمي
خالد :طيب عشان خاطر عمي تلف الطرحة وتطلع
لمى :خلاص اروح اكلمها
تزلت لمى وشافت سحر :سحورة خلاص هو يعتذر منك
سحر: ماعاش ولا راح يعيش اللي يغلط على سحر بنت الـ.......... يجي واحد زي كذا يغلط عليا
لمى :يابنت هاذا ولد عمك امسحيها في وجهي
سحر: خلاص روحو انا امي بتجيني
لمى :ياشيخة على ماتوصل الا والبنات مختفيين يايدخلون المحاظرات يايروحون بيوتهم يابنت الحلال مايسير
سحر :روحو خلاص مالكم شغل فيني
لمى :الله يهديكي
راحت لمى وسابت سحر وراحت لخالد :ماهيب راضية تجي
خالد :كيفها
لمى :خالد !!!!!
خالد :يعني ايش تبيني اسويلها
لمى :لا ريح نفسك ولا شيء
خالد :خلاص راح استنى لين ماتروح
لمى :لا تعبت نفسك
وجوا عند سحر
:هلا والله بحسام (اسم سحر )
سحر :ابو جاسم هلا ومرحبا فيك وينك يارجال
ابو جاسم :موجود الا وين اشوفك مارحت
سحر :لا استنى العلة السواق
ابو جاسم :طيب انا اوصلك
سحر :اوكي يالله مشينا
خرجت سحر ومعاها ابو جاسم بنت ضخمة مسترجلة على اصوله سمرة والعضلات والسجاير بيدها يعني شيء يخوف بجد
لمى :شوف سحر خارجة مع مها لا ياسحر لا تروحين معاها
خالد :ليش توفر
لمى :انتا ماتعرف هاذي مها اسمها بالجامعة ابو جاسم
خالد حرك السيارة ناحية سحر وفك الشباك :سحر اركبي السيارة
سحر :ماني راكبة ووريني ايش بتسوي
خالد بدى يعصب :سحر اقولك اركبي احسلك
سحر :يمة خوفتني ايش بتسوي يعني تضربني
ابو جاسم :يالله ياحسام
خالد :اوكيك ياسحر
خرج جوالو ودق :الو هلا عمي انا بالجامعة ابغي اخذ لمى وسحر وسحر ماهيب راضية تجي اوكي دقيقة
سحر خذي ابوك بيكلمك
سحر :الو هلا يبة ايه مابي طيب خلاص باي
سحر :اسف يابو جاسم تعبتك معايا
ابو جاسم :لا ماعليك احنا يحصلنا الشرف لمن نخدم حسام من عيوني حبيبي مع السلامة .راحت مها
خالد :اركبي يا...حسام
سحر انصدمت معقول سمع كلامنا ياربي اللحين بيفضحني عند احمدو الله يعين بس
حركت السيارة وخالد مشغل شريط ابو نورة.دق جوال سحر
سحر :الو
ام احمد :هلا حياتي ها ارسلك السواق
سحر :لا مام انا جاية مع لمى
ام احمد :مع مين السواق
سحر :لا مع خالد
ام احمد :طيب حبيبتي انا اليوم راح اتغدى عند خالتك فوزية اوكي
سحر :وابوي؟
ام احمد :ابوكي عند اخوه بيتغدى
سحر :طيب يعني اتغدى بالبيت بروحي
ام احمد :ايه ايش فيها ولا روحي مع حد من صديقاتك
سحر :طيب خلاص انا بقفل اللحين
ام احمد :اوكي حياتي باي
سحر :باي
لمى :سحورة قلبي ليه ماتجي عندي اليوم
سحر :لالا ابغى اروح البيت ابى انام
لمى :طيب نامي عندي
سحر :لا لا مشكورة ياقلبي
لمى :اوكي كيفك
وصلت سحر ودخلت البيت هدوء
سحر :ليلي ليلي ووجع تعالي
ليلي :نااام سهر
سحر :شو الغدى
لمى :هالو ياهل البيت
سحر :لمى هلا ماروحتي انتي
لمى :لا عزمت نفسي عندك
سحر :تفضلي ها ليلي شو الغدى
ليلي :ستيك دجاج مع جبن احط لكم
سحر : ايه حطيه(راحت الخدامة )لمى هاتي عبايتك
لمى :تفضلي
سحر اخذت العبي وادتها الخدامة الثانية
ليلي :سهر تبي اكل هنا ولا فوك
سحر :ها لموي شو رايك
لمى :كيفك اللي يريحك
سحر :لا حطيه فوق عشان التي في
ليلي :اوكيه
طلعو فوق وجلسو على الطاولة قلبت سحر على المبارة
لمى :لا تقولي راح تتفرجين عليها
سحر مستغربة :ليه لا
لمى :بجدك انتي هاذي خلود يتفرجلها اللحين
سحر :ليه يعني ماتفرجلها يعني عشاني بنت وهو ولد
لمى :مااقصد كذا ياشيخة تفرجي على اللي تبيه
(لمى اقصر من سحر بشوية شعرها طويل بعكس سحر وفيها شبه منها بس الفرق انه لمى بيضاء بس مافيها خال)
سحر :طـ.........دق جوالها
سحر :هلا والله عزوز
عزوز :هلا فيك حسام شلونك يارجال
سحر :تمام انت كيفك
عزوز :طيب اسمع يارجال اليوم في جمعة بشاليه تعال وجيب معاك أي احد تباه اوكي
سحر :والله ماقولك اوكي بس اشوف واردلك اوكي
عزوز :اوكي مع السلامة
لمى :تكلمين اولاد ياسحر
سحر :لايروح فكرك بعيد هاذي وحدة من البنات تحب ننادها عزوز اسمها عزيزة
لمى :اها
ام احمد :لمى عندنا هلا والله حبيبتي
لمى :هلا خالتي شلونك
لم احمد :بخير انتي شلونك
لمى :الحمد لله يالله انا استاذن خالد يستناني برى
ام احمد :طيب حبيبتي مع السلامة
سحر :مع السلامة لموي عاد لاتقطعين
لمى:عاد انا القاطعة ولا انتي
سحر :مو مهم مين بس لاتقطعين
لمى :مع السلامة
سحر :يمة صديقاتي متجمعات ممكن اروح لهم
ام احمد :انا ماعندي مانع بس كلمي ابوكي
سحر :اوكي
كلمت ابوها ووافق بس ماتتاخر هي ماقلتله وين عشانه لو عرف ماراح يرضى وراحت تتجهز
لبست بنطلون جينز لوست واسع وتيشرت من تشيرتات الاولاد وومطلعة البوكسر (زي الشورت يلبسونه الاولاد تحت البناطيل ) وزبطت شعرها ولبست العباية وخرجت
وراحت وصلت للشاليهات بعد ساعة الا ربع
:شبااااااااااااااااااااب وصل المعلم حسام دونجوان الجامعة
سحر :شكرا شكرا
شمس:الا ماجبت حد عاك
سحر :لا ماني ناقص خليني افلها على راحتي
شمس :اصلا الجلسة معفنة كل البنات القدام مافي حد جديد الا وحدة
سحر :بروح اشوفها
راحت سحر وخرجت برى على البحر لقت طاولات والبنات جالسين يرقصوا واللي معاها معسل واللي شيشة واللي سيجارة
عزوز :هلا هلا بحسام حبيبي
سحر :عزوز شلونك شخبارك
عزوز :الحمد لله بنشكر الله تعال تعال ابى اوريك وحدة اوف صاروووووووخ
راحت سحر للبنت وهي معطيتها قفاها
سحر :هلا ياحلو
البنت وهي خايفة :اهليييييييين
عزوز:جنى هاذا حسام حسام وهاذي جنى
سحر :لاتخافين ماراح اكلك عزوز ترى هاذي لييييي فاهم محد يقرب
عزوز :خلاص يابو الشباب انتا وهي تفاهمو
سحر :تعالي تعالي لاتخافين خلينا نبعد عنهم
جنى قامت تبكي :بليز لاتسوين بي شيء
سحر :اشبك هدي ماراح اسوي شيء
جنى :الله يخليكي انا جيت غصبا عني بليز ماتسوين شيءفيني
سحر :طيب مادام ماتبي تجي ليييه انتي هنا اصلا وانتي عارفة حفلات زي كذا ايش فيها
جنى :لا والله بس هاذي عزيزة عندها صورتي سحبتها من الكمبيوتر حقي وتهددني لو ماجيت راح تنشر صورتي
سحر :طيب خلاص هدي وانا بتصرف
جنى :بجد؟؟
سحر :ايوا بس انتي سايريني
جنى :كيف؟
سحر :اللحين نجلس ابو نص ساعة وبعدين اهم شيء تخرجي من هنا وانا اتصرف مع عزوز اوكي
جنى :اوكي
سحر :اللحين نجلس هنا وبعد نص ساعة نخرج
جنى :ليش ينادونك حسام
سحر :هههههههههههه هاذا اسمي كذا
جنى :بس انتي مرة مو زيهم ليه متعرفة عليهم
سحر :هاذول هم اصحابي كلهم زيي في فترة الناس كلها تبعد عني هم اللي جلسو معاي وخلوني احسن واحد واللحين شوفي كلهم يبون يتعرفون علي
جنى: يعني هاذا الشيء اللي مخليكي زي كذا
سحر :ها (عشان بتضيع السالفة ) خلاص مرت نص ساعة خلينا نقوم
مشو ومسكت سحر يد جنى عشان ماتخرب السالفة
عزوز:وين يارجال ؟
سحر :يابن الحلال الواحد ماياخذ راحتو مع الحلو اللي جنبي كل شوية ناطتلي بنت ممكن نتعرف
عزوز:ايه قول كذا خلاص بس لاتقطع
سحر :طيب يالله مع السلامة
خرجت سحر هي وجنى وراحو لسيارة سحر طبعا اللي يسوق السواق
سحر :خلاص انا اللحين اوصلك بيتكم وينه
جنى :في الصفا
سحر :عزيز روح الصفا ..واللحين هم اكيد راح يتصلون يعزمونك على حفلاتهم وجمعاتهم
جنى:يمة وش اسوي
سحر :ههههههه اهدي عادي قوليلهم حسام مايرضى اذا رضي انا اجيكم
جنى :حسام اللي هو انتي صح :
سحر :ايوا
جنى :طيب ممكن اسال سوال
سحر :تفضلي
جنى :ايش اسمك
سحر :هههههههههههههههههههههههههههه اسمي سحر
جنى :اها وتدرسي بجامعة الملك عبدالعزيز ؟
سحر :يب فين بالظبط في الصفا ؟
جنى :ورا عزيز مول
سحر :اوكي عزيز روح عند عزيز مول
جنى :يعني لو دقو عليا بس اقول انو انتي ماني راضية
سحر:ايوا بس انتبهي لاتقولين سحر قولي حسام لانو لوتقولي سحر حيعرفون انك مو معايا وبس يتصلون عليكي دقي عليا عشان اتجهزلهم
جنى :اوكي بس اديني رقمك
سحر:اوكي خذيه *********050
سكتو فترة بعدين
سحر:ايه جنى انتي معانا في الجامعة صح
جنى :اييييه
سحر:اجل لازم بين فترة وفترة تطلين عليهم معايا لين ماقدر اتصرف مع عزوز واخذ الصور
جنى:سحر مرة مشكورة انا ماعرف كيف اردلك هالجميل
سحر:بس اطلب منك شيء واحد
جنى:شنو
سحر:مابي احد يعرف باللي يسير بيننا لو احد عرف ترى والله مالي شغل فيكي وانتي دبري نفسك مع عزوز ولا انا شرطي انو محد يعرف بالموضوع اوكي
جنى:اوكي لاتخافين ..خلاص هاذا هو البيت وقفي عنده
سحر:اوكي عزيز وقف
نزلت سحر جنى ورجعت للبيت


البارت الثالث
بمكان ثاني
:يمة يمة يمة يمة
ام خالد:وصمة ان شاء الله
لمى :هلا متى راح تجي وحشوني عيالها
ام خالد:بكرا راح تجي قبل سفر اخوكي ..الا انتي وينك تاخرتي اليوم رحتي عند سحر
لمى :ايه يمة مسكينة امها راحت تتغدى مع صديقتها وعمي هنا عندنا قلتلها تعالي ماهيب راضية فقلت انزل انا معاها
ام خالد:والله هالبنت ضعيفة انه ماصارت كذا الاعشان الاهل اللي ماهم داريين عنها الام مع صديقاتها والابو بشغله واقاربه والاخو مسافر ولا كان هو اللي مسكها شوية
البنت يبونها كيف تطلع يابنيتي حاولي معاها لاتتخلين عنها
لمى :لاتخافين يمه انا احاول وياها الا اقول وين خلود
ام خالد :راح عند عمك وابوك في المجلس
لمى :عندهم حد ؟
ام خالد :ايه فيه صاحب ابوك
لمى :اشوى انك قلتلي كنت بروح اسلم
\
\
\
\
\
ام احمد : سحورة قومي
سحر:مام ابي انام
ام احمد :يابنتي ابوك يقول خليها تصحى بنروح حق بيت عمك
سحر:لييييييه
ام احمد :خالد اليوم بيسافر
سحر:طيب ؟؟
ام احمد :شو طيب ابوكي يبغاكي تجي معانا مو حلو ماتجي لمن اخوكي سافر هم جو كلهم
سحر:طيب خلاص قمت
قامت سحر صلت ولبست بنطلون وتيشرت وخرجت
سحر:هاي داد
ابو احمد :شو هاي الناس لمن تدخل تقول السلام عليكم
سحر:سوري السلام عليكم
ابو احمد :وعليكم السلام
سحر :داد متى نروح لبيت عمي
ابو احمد :بعد العصر
سحر:ليه متى راح يروح خالد
ابو احمد :بعد العشا
سحر:اجل ليه نروح من العصر بعد المغرب نروح
ابو احمد:سحر لاتناقشيني انا قلت العصر نروح يعني العصر نروح
سحر:طيب خلاص
قامت سحر وراحت لامها تبي تجلس معاها
سحر:مام
ام احمد :دقيقة يافوزية نعم مانتي شايفتني اكلم التلفون
سحر:خلاص اسفة
راحت على المطبخ
سحر:ليلي
ليلي:نام سهر
سحر:حطيلي فطور
ليلي:تيب بس فين حتو
سحر:حطيه بغرفتي
طلعت لغرفتها وفتحت جوالها لقت 15 مس كول ورسالتين
المكالمات من عزوز وشمسووحدة من رقم غريب ورسالة من ريما ورسالة من عزوز
فتحت رسالة عزوز(هلا حبيبي كيف كانت ليلتك مع ******)
الله ياعزوز انا كيف تورطت معاكي
اف الله يعين لازم اردلها رسالة (كانت ليلة ولا في الاحلام )
جاء الفطور وجلست تاكل وتتفرج على التي في الا يدق جوالها
سحر: الو
:الو
سحر:مين معاي
:سحر انا جنى
سحر:هلا جنى
جنى :سحر لحقيني عزيزة رسلتلي مسج
سحر:جنى عادي ترى لازم تتعودي على المسجات اللي زي كذا منها وراح تكثر بس لازم ترديلها
جنى :شو اقولها ؟
سحر:ايش المسج
جنى: انبسطتي مع حسام ولا لا
سحر:رديلها مثلا ايه هو مرة وناسة مرة الجلسة كانت بسطة
جنى :طيب مشكورة ياسحر
سحر:اوكي اذا صار شيء دقي علي اوكي
جنى :اوكي باي
خلصت سحر الفطور ونزلت تحت
ام احمد :يسلم عليكي اخوكي
سحر:شلونه مام
ام احمد:الحمد لله طيب كان عنده اليوم اختبار
سحر:هاذا اخر سمستر له صح
ام حمد:ايه غير هاذا الاختبار عنده كمان 3 ويرجع ان شاء الله على الاجازة يكون مخلص
سحر:وخالد معاه ؟
ام احمد: لا خالد اللحين يصير يبقاله 3 سنين وان شاء الله عنده اجازة على بداية الشهر الجاي
ابو احمد :يالله تجهزو انا بروح الصلاة ارجع القاكم جاهزين
ام احمد: حاظر ..سحورة ايش راح تلبسين
سحر:يمة راح اروح بلبسي هاذا
ام احمد :لا ايش تروحين فيه لا البسي تنورة ؟
سحر:لا مام تعرفين اني اكرهها
ام احمد:انا قلت كلمتي وماراح اعيدها قلت تنورة يعني تنورة
سحر:ايش هاذا طيب خلاص
راحت سحر ولبست تنورة على نفس التيشيرت وراحت لامها
سحر:ها كذا اوكي؟
ام حمد :ايه كذا اوكي بس تعالي عندي
سحر راحت لامها وامها سحبتها وجلستها على كرسي التسريحة وقامت تحطلها شدو لحمي وبلاشر وردي وقلوس وكحل وسحر تحاول تقوم وامها مسكتها ماهي مخليتها لمن قامت
ام احمد: ماشاء الله تجنني يابنت تاخذي العقل
سحر:يمة ايش المهرجان اللي بوجهي هاذا
ام احمد :شو مهرجان كذا البنات يحطون ماشاء الله تبارك الله عيني عليكي باردة
ابو احمد من تحت :يالله بسرعة استعجلو اتاخرنا
راحو لبسو العبي وركبو السيارة وسحر طبعا مع ابوها لازم تلف الطرحة وصلو ونزلت سحر وامها ودخلو جوا
لمى :هلا والله ياحيا الله خالتي
ام احمد :هلا حبيبتي شلونك
لمى :الحمد لله تفضلو تفضلو ..سحورة وااااااااااااااو شو هالحلاوة كلها ماصدق هاذي سحر
سحر:ايه هاذي سحر
لمى:واوا يابنت بتعقدي
سحر:امي الا والا تحطلي مكياج انا ماحبه
لمى :بس ماشاء الله تجنني
سحر: مشكورة ياقلبي
دخلو جوا الصالة
سحر:هلا خالتي شلونك
ام خالد :الحمد لله بخير انتي شلونك حبيبتي
سحر:كويسة
وبدأو الحريم بهرجهم المعتاد ام فلان سوت وام علان بدعت
اما لمى وسحر كانو ساكتين ماهم عارفين بايش يتكلمون صح انهم بنات عم بس ماعندهم ولا شيء مشترك جالسين سحر تلعب ببلوزتها ولمى تطالع بالارض
لمى:سحر اجبلك حلى مسويته اليوم
سحر:طيب اوكي
لمى مسكت يد سحر :طيب قومي معايا نسوي جولة في البيت
سحر:اوكي
قامو وراحو على المطبخ وبحركة دارت لمى :واللحين اعرفك على مطبخنا الحبيب حيث تقضي امي اوقاتها السعيدة فيه
سحر:ههههههههههههههه سويتي اعلان عنه شيء عجيب
لمى :شوفي هاذا الحلا طلعته من النت مرة جيد ذوقيه وجربي
سحر:اوكي
ذاقت سحر الحلى :اممممم عجيب مرة شيء تسلم يدينك ياقلبي
خالد:لمى وين القهوة
لمى :خالد لاتدخل فـ......
بس مالحقت تكمل كلامها الا وخالد في وجه سحر
خالد تنح بكل معنى الكلمة لانو سحر جميلة بدون مكياج اجل لو حطت مكياج كيف بتطلع كانت قمة في الجمال
اما سحر اول مرة تكون قريبة كذا منه انسحرت بعيونه لانه عيونه واسعة ورايحة على بني ووجهها حمر ممكن استحت
لمى :هي انتا وهيا بس عيب حرام
خالد انتبه على نفسه ارتبك فقال يضيع الموضوع دار واعطى سحر ظهره وقال :هلا كيف حالِك ياحسام
سحر انصدمت هاذا يعني يبي يبين انه يعرف ولا ناوي يجرحني
سحر سابتهم وخرجت
لمى :حرام عليك شكل البنية زعلت
خالد:انتي لساعك مصرة انها بنية
لمى :خالد ترى مايصير كذا حرام عليك ترى سحر لمن تكلمونها بصريخ وتريقة ماراح تتغير هي تحتاج احد يتكلم معاها ترى والله امس ماشفتها بالبيت لحالها تكسر الخاطر حرام عليك خالد مو احنا والزمن عليها
خالد سكت ماعرف ايش يقول :طيب اعطيني القهوة
طالعت فيه لمى وبعدين قالتله:شوفها عالطاولة .............وخرجت وسابته
لحقت سحر لقتها جالسة عالكنب في الصالة اللي عند المطبخ :سحورة قلبي لا تزعلي منه هو مايقصد
سحر وهي تمسح وجهها وشكلها كانت تبكي :لا عادي ليه ازعل هو اصلا قال الحقيقة انه انا اسمي حسام
لمى :لا لا حقيقة ولا شيء انتي سحر ماشاء الله عليكي تهبلين احلى بنية بجدة كلها
سحر:لا ماعتقد هاذا الشيء انا احلى بوية بجدة كلها
لمى :لا ياسحر ليه تتنكرين انك بنت ايش اللي بيفيدك اذا سويتي انك ولد
سحر:شوفي كل البنات ميتين علي كلهم بس يبون نظرة مني
لمى:يعني انتي مسوية كل هاذا عشان البنات يحبونك
سحر:لا طبعا مو عشان كذا
لمى:اجل لييي..........قطع عليها جوال سحر اللي يدق
سحر:الو
جنى:سحر لحقي علي
سحر:جنى اهدي شوي وقوليلي ايش فيك
سحر:دقت علي عزيزة تقولي اللحين انا بمر عليكي في حفلة في استراحة تقولي تجهزي
سحر:طيب انتي ايش قلتيلها
جنى:قلتلها انك ماترضين
سحر:طيب؟؟؟
جنى :قالت خلي حسام علي وانا قلت احذرك قبل لاتدق
سحر:طيب انتي قفلي وانا اتصرف اوكي واذا اتصلت مرة ثانية ردي عليها وقليلها نفس الكلام حسام مايرضى اوكي
جنى :خلاص اوكي باي
سحر:باي ....لموي بالله ابي غرفة فاضية ماحد يسمعني
لمى :لييه ؟
سحر:اقولك بعدين بس بليز
لمى :خلاص تعالي غرفتي
راحو الغرفة وفي الطريق دق جوال سحر ((عزوز))
سحر:الو
عزوز:هلا بابو الشباب
سحر:اهلين عزوز شلونك يارجال ؟
ولمى تسوي حركات بيديها يعني ايش السالفة وسحر تسويلها دقيقة
عزوز:الحمدلله انت شلونك شخبارك ؟
سحر:الحمد لله
عزوز:اقول اتصلت على جنى تقولي حسام مو راضي شالسالفة وانا اخوك
سحر:والله صراحة اللحين انا مواعدها وبعدين ياخي ماقدر اشوفها مع غيري اغار عليها
عزوز:هههههههههههه والله وجابت راسك جنى
سحر:ههههههههه لا راسي ولا رجلي بس الموضوع ومافيه الشيء حقي ماحب حد يشاركني فيه
عزوز:يعني انانية ؟
سحر:تقدر تقول زي كذا بس والله ياخي سامحني الا جنى لو تبى تاخذ ريما كيفك بس جنى لا
عزوز:خلاص صار خير
سحر:طيب تامرني بشي
عزوز:سلامتك يالله فمان الله
سحر :مع السلامة
لمى :سحر ايش السالفة
سحر :دقيقة
نزلت تحت وسألت امها متى يبون يروحون قالتلها يتعشون ويروحون
طلعت فوق قلتلها لمى :سحر قوللي ايش السالفة تراكي اقلقتيني
سحر:اقولك بس بليز ماتقولي لاحد
لمى :اوكي
وقالتلها كل شيء لمى :طيب ايش راح تسوين
سحر:راح اكلمها تجي هنا عشان عزوز مايحس بالسالفة
دقت سحر:الو
جنى :الو ايوا سحر ايش سويتي
سحر:جنى انا فهمتها الموضوع بس لازم اللحين تجين عندي في بيت عمي
جنى :لييييه ؟
سحر:لانه انا قلتلها اني مواعدتك اللحين
جنى :بس اخـ...........
سحر:شوفي لاتخافين مني ماراح اسويبك شيء وماني من النوع اللي يكذب على الناس وبعدين اهلي كلهم فيه وبنت عمي يعني لاتخافين
جنى :طيب اوكي
سحر:خلاص اناا اللحين ارسلك السواق ياخذك
جنى :خلاص اوكي بـ..........
سحر:جنى احنا ايش قلنا لاتخافين مني خليكي واثقة
جنى :لا خالص اللحين اتجهز باي
سحر:باي
نزلت تحت هي ولمى
سحر:خالتي اللحين صحبتي انا ولمى بتحي عندنا
ام خالد :الله يحيها اذا ماشالها البيت تشيلها عيوننا
سحر:مشكورة ياخالتي الله لا يحرمني منك
سحر:ولامنك ياقلبي
لمى :سحورة تعالي نسلم على الرجال قبل لاتجي جنى
سحر:طيب اوكي
راحو عند الرجال لمى دخلت وسحر جلست تستنى برى عشان خالد اللي راح يسافر بعد ساعتين
لمى :سحورة حياتي خالد مو فيه تعالي
دخلت سحر:السلام عليكم
ابو خالد:وعليكم السلام هلا والله هلا هلا بحبيبتي سحر ماشاء الله تبارك الله قمر قمر
سحر:هلا عمي شلونك اخبارك
ابو خالد :الحمدلله ياقلبي انتي شلونك اخبارك اخبار الجامعة معاك
سحر:الحمد لله طيبة والجامعة يالله ماشيين فيها
ابو خالد:عاد جيبو درجات ترفع الراس ووظايفكم موجودة في الشركة
لمى :بجد يبة ؟
ابو خالد :يابنت يعني باكذب عليكم
سحر:عاد انا عن نفسي ماظمن لكم النتايج الحيدة
ابو احمد :وليش ان شاء الله ؟
سحر:يبة المواد مرة صعبة وبعدين الوقت ضيق
ابو احمد :حتى لو انتي ولمى نفس التخصص ولا لا
سحر:لا لمى اقتصاد وادارة وانا محاسبة
ابو خالد: يعني انتي وخالد نفس التخصص
سحر:ايه عمي نفسه بس طبعا الفرق كبير انا في جامعة عزوز وهو في امريكا بس انا حاسوي اللي عليا بس ماظمن لكم
خالد وهو داخل:يبة لازم احـ.........قطعه ابوك
ابو خالد :ياولد ارجع بنت عمك هني
خالد :اسفة المعذرة
سحر:لاعادي اصلا احنا بنخرج لانه صحبتي اللحين بتجي هني يالله عن اذنك ياعمي
ابو خالد :مع السلامة يبة
سحر: مع السلامة
خرجت سحر وتلفتت تدور على خالد مالقته فكملت طريقها لين البيت وخالد بالاصل يطالع عليها من بعيد (ليه هي كذا مشيتها كانها واحد من الربع والله حرام هاذا الجمال كله يضيع في البوية ذي ,,خلود عيب عليك هاذي بنت عمك وانتا متنح فيها كذا ياولد)
اما عند سحر اول ما وصلت دق جوالها
سحر:الو
جنى:الو
سحر:ها وصلتي
جنى :ايوا انا عند الباب
سحر:خلاص ادخلي من الباب انا استناكي
جنى:اوكي
راحت سحر عند الباب ولقت لمى خارجة من عند الرجال
سحر:لمى ترى جنى وصلت
لمى :اوكي يالله نروح لها
راحو عند الباب دخلت وحدة متغطية :السلام عليكم
سحر ولمى:وعليكم السلام
سحر:شلونك جنى
جنى:الحمد لله بخير انتي شلونك
سحر :الحمد لله جنى هاذي بنت عمي لمى لمى هاذي جنى
لمى :اهلين جنى شلونك
جنى:طيبة انتي كيفك :
لمى :الحمد لله عم نشكر الله تفضلي ليش واقفين
دخلو جوا
وسلمت جنى على الحريم
سحر:جنى هاذي امي وهاذي ام لمى
جنى :شلونكم اخباركم
ام خالد :الحمد لله حبيبتي انتي كيف حالك
جنى :الحمد لله
لمى :بنات خلونا نطلع فوق في غرفتي
طلعو فوق وفصخت جنى عبايتها
لمى :جنى وجهك ماهو غريب عني
جنى:ايه والله حتى انتي بس احاول اتذكر فين شفتك
سحر:بلا هبل انتي وهيا في نفس الجامعة اكيد راح تتقابلون
لمى :لالالالالا انا متاكدة شايفتها
جنى :تعرفي وحدة اسمها هديل الـ...............؟
لمى:ايه صديقتي في الجامعة من ايام الدراسة
جنى :كنتي في حفلة تخرج اختها
لمى:ايه ليه انتي تقربين لها
جنى:ايه هي بنت بنت عم امي
سحر:اف يالمشوار
وجلست لمى وجنى يتكلمون تعرفين صحبة مادري مين وتعرفين قربية ....
دق جوال سحر :الو
:الو هلا حسام كيفك ؟
سحر:الحمد لله بس سوري من معاي
:انتا ماراح تعرفني بس انا شفتك بالجامعة وصراحة عجبتني واخذت رقمك من عند وحدة تعرفها انتا
سحر:طيب اخذتيه من ميين؟
:هي قالتلي ماقولك المهم لاتحاول معاي انا بس حبيت اتعرف عليك
سحر:طيب شو اسمك ؟
:انا اسمي وجدان
سحر:كيف حالك ؟
وجدان :الحمد لله طيبة
سحر:طيب وجدان اكلمك بعدين خلاص رقمك عندي اوكي
وجدان :طيب باي
سحر:باي
لمى :ميييييييين؟
سحر:وحدة تبي تتعرف علي تقول شافتني بالجامعة وعجبتها
لمى وجنى:هههههههههههههههههههههههههه ناس فارغة
لمى :عاد ياختي انتي امرك عجيب
سحر:لييه ؟
لمى:انتي اللحين تساعدين جنى بس البنات الباقيين لا لييه
سحر:انا اقولك لييه هاذول البنات هم راميين نفسهم علي او اني كلمتها واعطتني وجه هاذول اللي زي كذا ذنبهم على جنبهم انا ماضربتهم على يدهم وقلتلهم دقو علي ولا ادوني ارقامكم اما جتى وفيه بنات كثير زيها نفس الشيء بالغصب لين مايدخولن معانا في محيطنا هاذول اساعدهم واحاول اخرهم من اللي هم فييه
لمى:طيب ليييه
سحر:مو عشان شيء اللي تجي برضاها كيفها شيء راجعلها اما اللي مغصوبة والله اساعدها وبعدين على فكرة جنى مو اول وحدة اخرجها من العالم اللي انا فيه
جنى :بس لو كذا الشلة على قولتك ماراح تثق فيك مرة ثانية
سحر: هاذا لانه كل البنات انا شرطت عليهم نفس شرطك اذا تكلمت أي وحدة انا مالي شغل فيها وترى لحد دحين فيه وحدة تكلمت وقالت لبنت ثانية على اللي سويته وطبعا انتو عارفين الاشاعات جاء عزوز وسالني صح السالفة ولا لا قلتله هاذي كذابة تبي ترمي بلاها علي ومادامها تنشر إشاعات عني انا مابيها حلال عليكم
لمى :طيب ايش صار
سحر:عارفة من هاذي
لمى :لا
سحر:هاذي خدوج الـ...........
لمى :كذابة
سحر:والله
جنى :ميييين خدوج
لمى :هاذي اخوها شافها مع شلة بويات داخلين شقق كان هو رايح لصاحبه وهي طالعة مع البويات ومن ذاك اليوم ماحد شافها اخوها حابسها في البيت
جنى :حرام عليكي ياسحر
سجر:لا حرام ولا شيء انا طلبت منها طلب بسيط وهي مانفذته كيفها عاد
والبنات اللي ساعدتهم من يوم ماعرفو بسالفة الاشاعة واللي صار لها ربطو الامور ببعض وعرفو اني نفذت تهديدي
جنى :بس كذا حراااااام
سحر:لا مو حرام لانه الشرط انها تسوي اللي عليها واعتقد انه بسيط انها تتكتم على السالفة وانا بالنسبة لي انا اللي في وجه المدفع وهي مانفذت الجزء اللي متعلق فيها ليش انفذه انا وبعدين لو صدقو الشلة الكلام انا اللي بروح في داهية
جنى :ليييييه
سحر:انتي ماتعرفين عزوز هاذا شيطان مصيبة اصلا انا مادري كيف تورطت معاه
جنى:بس اللي شفته ذاك اليوم عكس واضح انها تحبك كثير
سحر:مو عشان شيء لانه انا عندي واسطات مع السيكورتي حق الجامعة ويدخلونها لانها ماهي معانا بالجامعة لو رفضت لي طلب اسحب واسطاتي
لمى :سحر مايصير كذا حبيبتي انتي عارفة انك اللي تسوينه غلط يعني ذي الحفلات المفروض ماتروحين لها
سحر:من الطفش ياختي ياشيخة قفلي على الموضوع اعتقد انه اللحين اخوك بيروح المطار
لمى :لا مو اللحين بعد الصلاة
\
\
\
\
اما في مجلس الرجال
ابو خالد: ها يابو احمد ايش قولك
ابو احمد :ولا شيء انا موافق عطيتك
ابو خالد:طيب والبنت اسالها
ابو احمد:لا عادي سحر لايمكن ترفض ولد عمها
ابو خالد :بس لازم تسال البنت
ابو احمد :خلاص اردلك بعد يومين
ابو خالد:يالله عشان اذا وافقت لمن يرجع من الاجازة يملكون ولمن يسافر ياخذها معه
ابو احمد :وهاذا الراي السنع يالله انا بروح للشركة وبعد الصلاة اكون عندكم
ابو خالد :الله معاك ياخوي
ابو احمد :مع السلامة
\
\
بعد ماخرج ابو احمد
ابو خالد:خالد تعال وانا ابوك
خالد :هلا يبة امر
ابو خالد :يبة انا خطبت لك بنت عمك سحر وابوها بعد يومين راح يرد علينا
خالد :شنو !!!!! سحر !!!!! لا يبة اكيد انك تمزح صح !!
ابو خالد عصب :شو امزح واحد من اصحابك وانا مادري
خالد :مو بالقصد يبة بس سحر ..سحر ...
ابو خالد :ايش فيها سحر جمال واخلاق وفوق كذا بنت عمك
سحر:يبة بس سحر
ابو خالد :لا حول ولا قوة الا بالله رد يقلي بس سحر اسمع وانا ابوك انا كلمت عمك وماراح ارجع بكلمتي ولا انتي تبي توطي قدري عند عمك
خالد :مو بالقصد يبة بس سحر صـ......
قطعه ابو :شوف ياخالد كلمتي وماراد ارد عنها عجبك عجبك ماعجبك لا ني ابوك ولا ابي اشوفك
خالد انصدم معقول ابوه يقوله كذا عشان سحر هاذا الولد اللي كانها واحد من الربع
خالد :اللي تشوفه يبه
ابو خالد :ايه يبه اسمع كلامي وانا ابوك وترى سحر مافي زيها ثنتين بنت عز ودلال وجمال واخلاق
خرج خالد من عند ابوه وهو مايسمع شيء حوالينه مافي في فكره الا انا اتزوج هالصبّي هزلت والله انا اتزوج ...........حسام
\
\
\
\
\
ام خالد :يمه لمى اخوك جاء يقول يبي يروح تعالي سلمي عليه
لمى :يالله جاية سحر تعالي معاي
سحر:لا فشلة شو اجي معاك
لمى :لا فشلة ولا شيء لبسي عبايتك والطرحة وتعالي
سحر:لا فـ........
ماكملت كلانها الا ولمى سحبتها واخذت العباية ورمتها عليها وقامو يجرون في الدرج وصلو سحر:طيب دقيقة البس العباية
لمى :طيب يالله
لبست العباية ولفت الطرحة ودخلت شافت ام خالد :تبكي وهو يقولها يما هدي انا بعد شهر راج بس بروح ارتب امور الدراسة
ام احمد وهي تبكي:الله يوفقك ياولدي وينولك مرادك
لمى :خلود حتوحشني مع مين راح اتضارب كل يوم
خالد :يالله يالمى كاني اول مرة اروح
انتبه خالد لسحر واعطاها نظرة ماعرفت ايش معناها قهر زعل غضب ماتدري ليه قلبها عورها من هاذي النظرة بس كعادتها طنشت الموضوع وطلعت فوق عند جنى اللي لقتها تلبس بعبايتها
سحر:على وين ؟
جنى :رايحة على البيت امي دقت تقول عمتي عندنا ولازم ارجع
سحر:طيب تعالي اوصلك
خرجت سحر وجنى ونزلو تحت
جنى :يالله انا استاذن ابي اروح البيت اتاخرت
ام خالد :طيب ياقلبي مع السلامة
سحر:يمة انا بوصل جنى وبروح البيت
لمى :ليه بدري
سحر:لا لانه وحدة من زميلاتي بتجي تاخذ ملزمة من عندي ضعيفة عندها اختبار
ام احمد :طيب ياقلبي روحي
سحر:مع السلامة ياخالتي
ام خالد :مع السلامة
خرجت سحر ووصلت جنى ورجعت البيت
البارت الرابع
بعد يومين
:لا لا لا ماني موافقة
ابو احمد :طيب لييييه
سحر:يبى واللي يوفقك ماني موافقة
ابو احمد :ليييه ابى افهم قوليلي سبب مقنع وانا اقلهم ماهي موافقة
سحر:يبة مابي ابعد عنكم
ابو احمد :انتي راح تكوني عند زوجك واخوك يعني عادي
سحر:يبة بس هم مو بنفس الولاية
ابو احمد :عالعموم انا اعطيت كلمتي لعمك وجهزي نفسك بعد شهر ملكتك
سحرقامت تبكي:يبة مابي مابي ارجوك الله يخليك يبة ابوس رجولك مابي
ابو احمد كسرت خاطره بس قال لا ماراح ارد بكلمتي :سحر انا قلت كلمة وماراح اثنيها بعد شهر لمن يرد ملكتك وزواجك فراح تكون ملكة كبيرة وراح تسافري معاه بعدها
وخرج من عندها وسحر قامت تبكي وترمي الشياء حوالينها
:مابي ماني موافقة ماراح اتزوجه
جاتها امها
سحر:يمة الله يخليك كلمي ابوي انا ماقدر اتزوج يمة ارجوكي
ام احمد :ليه يعني عشان اللي فيكي ؟
انصدمت سحر يعني امها طول هاذا الوقت تعرف وساكتة
سحربرجفة :ي..مة ان...تي تعرفين
ام احمد :اجل تحسبيني ماعرف ولا شيء انا عارفة كل شيء بس ساكتة عاشنك لسع مراهقة بس مو هاذا الشيء يمنعك انك تتزوجين
سحر:يمة ماراح اتزوجه لو على موتي
ام احمد :انتي تعرفين ابوكي ماراح يرجع عن كلمته انا خلاص من بكره راح ننزل السوق عشان تتجهزين تراهم رسلو المهر امس 100000ريال
سحر انصدمت ماعرف ايش تسوي امها خرجت من هنا هي راحت وقفلت الباب ونامت تظن انه النوم هروب من كل المصايب والبلاوي اللي حلت عليها ماتدري ان النوم هروب مؤقت ولابد انها ترجع لواقعها لازم تواجه مشاكلها مو كل مشكلة والثانية راحت نامت
\
\
\
\
:ووافقو ؟؟؟
ام خالد:ايه موافقين يابنت ليه مستغربة
لمى :لا ولا شيء الله يوفق سعيد بسعيدة (كيف اصلا خالد وافق هو يعرف انها بوية اصلا سحر كيف توافق وهي على قولتها انها تميل للبنات طيب خالد يعرف عنها وانها حسـ.......)قطع تفكيرها اختها هلا وعي داخلة
هلا وهي معصبة :يمة بجدكم انتم ولا تمزحون ؟
ام خالد مستغربة :بايش نمزح ؟
هلا :بتزوجون خالد بسحر الصبّي ؟
ام خالد :يابنت احترمي الفاظك
هلا :يمة بجد انتي لو تشوفين اخت زوجي شلون تتكلم عنها هي معاهم بالجامعة بس تبدأ تتكلم عنها انا اتمنى اختفي تراها فاضحتنا
ام خالد :يابنت عيب هاذي بنت عمك
هلا:وعاشانها بنت عمي اخوي يتورط بالصبّي
ام خالد:تراك اذيتنا الصبّي والصبّي كانه انا اللي مقررة روحي كلمي ابوك انا مالي شغل بشيء
هلا :ماعلي بحد وراح اكلمه
راحت هلا لابوها :يبه
ابو خالد :هلا يابنيتي
هلا:صح انكم بتزوجون خالد سحر
ابو خالد :ايه صح
هلا :يبة كيف ترضون انه خالد ياخذ وحدة مثل هاذي
ابو خالد :يابنت غيب هاذي بنت عمك وبعدين انا قررت وماراح اتراجع
هلا :حرام عليك يبة طيب خالد يمكن مايبيها
ابو خالد :ليه اشتكالك لو اشتكالك ممكن بس هو موافق
هلا :بـ.......
ابو خالد :هلا قلنا خلاص
\
\
\
\
:يارجال لاتزعل نفسك ياشيخ انتا يحصل لك اختي
خالد :والله ياأحمد انك فاضي
احمد بجدية :اسمع ياخالد انا راح اقولك كل شيء على بلاطة طيب وابغاك تسمعني وماتقاطعني لاني ماراح اقول هالكلام الا مرة وحدة
اختي عندها مشكلة وانت عارف ايش هي من تصرفاتها انا راح اقولك السالفة من اولها ايام ماكانت سحر اولى ثانوي كل صديقاتها راحو لمدارس ثانية وهي لوحدها في مدرستها جلست لاسبوع ماتعرف احد لين ماتعرفت على بنت هي نفس حالتها اللحين كانت البنت 3 وسحر لاحظت الاعجاب اللي البنات يطالعون فيه هالبنت ولمن رجعت سحر المدرسة 2 قصت شعرها وسارت تقلد البنت بكل شيء هي بس تبغى حب البنات لها وتبغى ا.... ا.....اهتمام امي وابوي فيها امي الله يهديها طول الوقت مع صديقاتها وابوي بشغله واو عند اصحابه واذا شافها قام يخاصمها على أي شيء وامي كل ماتبي سحر تجلس معاها تقولها ماتشوفيني اكلم التلفون او بروح لحفلة يعني سحر تطلب الاهتمام تبي تلفت انتباه امي وابوي بس ماتعرف كيف تبي تلفت انتباه صديقاتها بس ماتعرف كيف انا اعترف اني كنت مقصر معاها كمان ومانتبهت لغلطتي الا متى
خالد ماقدر يقول شيء بعد هاذا كله يقوله طيب انا ايش ذنبي يقوله ماهي مشلكتي ولا ايش يارب ساعدني يارب
احمد :انا ماقدر اقولك شيء لانه ابوي وابوك خلاص موافقين وانت تعرفهم لاحطو شيء براسهم مايغيرونه بس اللي اقولك تحملها شوي ترى سحر تجي بس بالمسايسة والله يعينك ياخوي انا عارف اللي انت فيه صعب قـ........قطعهم صديقهم ياسر
ياسر:ايه ياخلود والله بتلحقني وبتتزوج والله ياشيخ اهنيك على هالخطوة
احمد :تهنيه ولا تزعيه هههههههههه
ياسر: المشكلة ان العروسة اخته بالله انت كيف تفكر
خالد :ههههههههههههههههههههههه
احمد :لا عجبتك ياشيخ طيب شوف اللي يكلمك
وقام عنهم وتركهم
ياسر :شوف هاذا بيصير زي حرمتي الا اقول اسمع ياخالد ترى من يوم ماسمعت منى (مرت ياسر) انك بتتزوج الاحلفت انها هي اللي بتاثثلك البيت
خالد :ليش الخساير انا واحمد وهي مع بعض اخوها مافيها شيء
احمد :نعم نعم تبون تسكنون عندي هزلت والله
ياسر:بسم الله الرحمن الرحيم انت من وين طلعت
احمد :من جيبي المهم بلا هبل انت بجدك تبي تسكن معاي
خالد :ايه ايش فيها مافيها شيء
احمد :لالالالالالالالا مرة تعرفها انا اليوم قابلت ابو محمد وقال انهم يبون معاهم هو وجاسم شخص ثالث راح اكلمه اللحين
اخذ جواله ودق :الو
ابو محمد :الو
احمد :السلام عليكم
ابو محمد :وعليكم السلام
احمد :ابو محمد انا احمد جيرانكم بالعمارة
ابو محمد:هلا هلا والله المعذرة وانا اخوك ماعرفتك
احمد:لا عادي وانا اخوك اسمع يالحبيب الغرفة عندكم لسه فاضية
ابو محمد:ايه لسه ليه
احمد :ايه والله خلود بيتزوج وانطردت
ابو محمد:ههههههههههههههه لا الغرفة لك خلاص بس من دحين اللي اوله شرط اخره نور
احمد :ايه وانت الصادق موافق
ابو محمد:الايجار 300 دولار وممنوع انه يخلون بنات او مشروب اوكيه
احمد :افا عليك انا مالي بهالاشياء
ابو محمد:ايه انا اعرفك بس انا اقول اللي دايم اقوله للي يستاجرو معنا
أحمد:لا ياخوك عادي خلاص ان شاء الله بكرا اجيك ونتفاهم
ابو محمد :خلاص طيب يالله مع السلامة
احمد:مع السلامة
\
\
\
\
في الجامعة بعد اسبوع
:حساااااااااااام
سحر:هلا شموس شلونك
شموس:الحمد لله بخير الا صحيح اللي سمعناه
سحر: شو سمعتو
شموس :راح تتزوج ؟
سحر لا حوول ولاقوة الا بالله بدأنا :ايه صحيح
شموس:ههههههههههههههه حسام راح تتزوج ومنو ان شاء الله
سحر:ولد عمي
شموس:ههههههههههههههههههههههههه يارجال بجدك انت ولا لعبة من العيبك
سحر:لا والله بس الوالد مصر عليه قلت خليني استفيد منه على الاقل راح اروح امريكا ادرس هناك وافلها (سحر ماخذتها حجة ولا هي ماتبي تخرج من السعودية )
شموس:والله اعرفك ياحسام لازم عاد تستفيد قلت ماشكله حب وهالخرابيط اعرفه حسام سييييييييييييييدا مافي لايمين ولا يسار الا اقول طيب وايش سالفتك مع جنى
سحر :لا ولا شيء بس البنية داخلة مخي عاجبتني ياخي مادري ليه
شموس:اصلا عزوز ناشر بين الشلة انك طحت ومحد سمى عليك
سحر:لا حبيبي مو حسام اللي يطيح على يد بنت هههههه ضحكتني انا اضحك بلد
شموس: وانا اشهد الا اقول متى زواجك ههههههههههههه ترى لسه احسه مقلب منك
سحر :لا مقلب ولا شيء تراه حقيقة بعد شهر جاي اسحب من هني واخذ كل الاوراق معاي عشان اكمل دراستي هناك
شموس:طيب راح تلبس ثوب ولا فستان عرس ههههههههههههههههههههههه؟
سحر:هاهاها ضحكتني ياشيخ انت اجل وش رايك ؟
شموس :يعني مضبطه هاذا زوجك
سحر:والله مرة مع نفسه الدراسة وبدرس وشوف من اللي يوقف حسام
شموس:الا اقـ...................دق جوال سحر
سحر:شوف هاذي جنى المسكينة طاحت ومحد سمى عليها
شموس:رد رد لاتزهق منك
سحر:تزهق مني انا ضحكتني .....الو
جنى:الو كيف حالك سحر؟
سحر:هلا بحبي هلا بحبيبة حسام هلا
جنى :سحر شفيك ؟
سحر: لاياقلبي انا عند الشباب اللحين
جنى :ايييه قولي كذا من الاول
سحر:شفيك ياحبي اهدي شوي عشان افهم
جنى :ايه بديتي تالفي قصص اللحين هههههه
سحر:خلاص ياقلبي دقيقة واكون عندك
قفلت سحر
شموس:ايش السالفة ؟؟
سحر:لا ياقلبي بس فيه بنات يجاكرونها ومتصلة تقولي ساعدني
شموس:تبي أي مساعدة
سحر:لا الله يهديك انا اوريهم شغلهم باي
راحت سحر لجنى ولقت معها لمى
سحر:اتصالك كان بوقته
جنى :هههه ليييه
سحر:ياشيخة كانو بالشين اهلي صح راح تتزوج ومتى زواجك وايش راح تلبس ثوب ولا فستان عرس سخافة
لمى وجنى :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سحر:اشبكم
لمى :اتخيلك لابسة ثوب جنب خلود
سحر مسكت قارورة الموية اللي بيدها وتسوي انها ترميها على لمى
سحروهي توقف:بس والله الشرهة مو عليكي الشرهة على اللي يقعد معاك
لمى :سحر بجدك زعلتي ؟
سحر:لا امزح بس بالله ايش الكلام الفاضي هاذا
لمى :ههههههههههههههه لابجد البنات عندك نكتة يبالي قعدة معاهم
سحر:بالله غباء اصح تجلسين عندهم او حتى تمرين جنبهم ,وجنى على فكرة عزوز اليوم جاي يعني لازم نمر من جنبه
جنى :لا يمه مابي
سحر:عاد جنى بلا سخافة انا حكون معاكي وبعدين ماراح يسون شيء
جنى :طيب(سكتت ثواني بعدين قالت بصوت حزين )سحر طيب ولمن تسافرين ايش راح اسوي
سحر:ايه صح والله شلون مافكرت بس عاد ولا يهمك انا اضبط الموضوع
جنى :مرة ياسحر شكرا ماعرف كيف اردلك هالجميل
سحر :ولو ياجنى ماعملناش حاجة
\
\
\
\
مر الشهر على سحر بسرعة مع انها كانت تتمناه انه يطول ولا ينتهي ورجع احمد وخالد عشان الزواج وام احمد هي اللي تنزل تقضي لبنتها سحر رافضة انها تتحرك من مكانها اول تنزل تشتري شيء ولو نزلت على السوق مع امها بسبب ضغط من ابوها تروح تشتري تيشرتات وبناطيل
\
\
\
\
ليلة الزواج
:يمة مابي
ام احمد:سحر لاتجننيني
سحر:مابي مابي مابي
ام احمد :سحر بلا تصرفات بزاريين انتي ناوية تفضحني عند صديقاتي
سحر:يمة مابي
ام احمد :اقولك خلي الحرمة تشوف شغلها خليها تحطلك المكياج وتسويلك شعرك هشان تلبسين الطرحة
سحر:شوووووووووووووو !!!!!طرحة لا بالله كملت
ام احمد :ايه شو فيها الطرحة
سحر:يمة شو تبيني اطلع قدام صديقاتي بالطرحة عشان اصير نكتة الموسم
ام احمد :شوفي طرحة وبتحطين ولاتناقشيني وخلي الحرمة تشتغل لانه مافي وقت يدوب الزفة وبعدين تروحون على الفندق تريحون شوي وبعد الفجر رحلتكم
سحر:طيب واحمدووو معانا
ام احمد:لا لانه الدراسة ماتبدا الا بعد اسبووعي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احلى جوريه
مشارك
مشارك
احلى جوريه


الجنس : انثى عدد المساهمات : 94
تاريخ التسجيل : 01/08/2011
العمر : 29
الموقع : بين هلي

لجل عيونك ابيع كل ماعلى الكون واشتريك ... الكاتبه ::: بدوية أصلي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لجل عيونك ابيع كل ماعلى الكون واشتريك ... الكاتبه ::: بدوية أصلي    لجل عيونك ابيع كل ماعلى الكون واشتريك ... الكاتبه ::: بدوية أصلي  Emptyالجمعة أغسطس 05, 2011 10:56 am

فهو راح بجب على بداية الاجازة
سحر:اجل ليش احنا طايرين من بدري
ام احمد:ياغبية انه شهر عسل هو صح اسبيوعين بس على الاقل تلقون وقت تنبسطون فيه
سحر:يمة طيب مابي الطرحة
ام احمد:لا حول ولاقوة الا بالله رجعت تقول مابي الطرحة
ام احمد طنشت سحر وخلت الحرمة تشتغل براحتها وحطتلها الطرحة كانها ربطة بوسط شعرها لانه شعرها قصير فما ينفع باي تسريحة نكشته لها وربطت الطرحة عليه وحطتلها مكياج يبين عيونها اسود ووردي وروج وردي صارخ جاي مناسب مع سمارها اما افستان كان هدية من ابوها ولا هيا ماسوت ولاشيء الفستان بدون اكمام ولاحمالات ومن فوق فيه شك خفيف بالترتر ومن تحت سادة طويل بس الطرحة اطول منه الطرحة ليين الارض
دخلت لمى بعد ماخلصت سحر :ماشاء الله ماشاء الله تبارك الله عيني عليكي باردة ياختي تعالي احصنك
ام احمد :يالمى اللحين عمك وابوك واخوك وولد عمك بيدخلون اخر........وقامت تبكي
لمى :يمة شفيك
ام احمد :ماشاء الله تبارك الله ياسحر عيني عليكي باردة ماشاء الله يابخت ولدي فيك سبحان الخالق ماشاء الله تبارك الله
سحر :لمى ساعديني اروح للمراية ابي اشوف نفسي
لمى :اوكي يالله
وصلتها لين المراية سحر انصدمت منو هاذي انا لا معقول مرة غير شكلي غير شكلي .......احلى لا بس انا مو من النوع حق الفساتين يالله ليلة وتعدي والبس بعدها بنطلوني
سحر:الا لمى اقول منو فيه تحت من البنات
لمى :فيه شموس ومعاها وحدة سمرة وفيها خال فوق حاجبها ماعرفتها
سحر:لاااااااااا مصيبة ايش جابها هاذي
لمى :سحر منو هاذي
سحر:هاذا عزوز
لمى :احلفي ؟
سحر:والله مصيبة
لمى :عادي ياقلبي ماراح تسوي شيء
ام احمد :لمى ووجع تعالي بيدخلون الحين بسرعة
لمى :طيب وسابت سحر وراحو ودخلو ابوها وعمها وبعده احمد اما خالد واقف مع امه برى جالس يكلمها
ابو احمد باسها على راسها :مبروك يابنتي الف الف مبروك
سحر:الله يبارك فيك
ابو خالد باسها على راسها :مبروك ياقلبي
سحر: الله يبارك فيك عمي
احمد باسها على راسها :مبروك ياختي
سحر:الله يبارك فيك عقبالك
احمد :لا لاحق على الشقى والعنى
سحر :هههههههـ.........انقطعت دخلتها لمن جات عيونها بعيون خالد سكتت ونزلت راسها
اما عند خالد معقولة ذي سحر لا مومعقول ماشاء الله الخالق
راح خالد عندها وباس راسها :الف مبروك ياسحر
سحر:الله يبارك فيك
سحر(ياربي متى راح تخلص هاذي المسرحية ياربي الابتسامات والخجل مرة مو لايق علي اففففف )
خرجو عنهم كلهم ماعدا خالد الللي جلس عندها
خالد :شلونك سحر؟؟
سحر:الحمد لله
وجلسو ساكتين سحر تلعب بخاتمها وهو يطالع بطرف الثوب
دخلت عليهم لمى :سحر خالد الزفة يالله
قامو من مكانهم وبدو يمشو وخالد كان متقدم سحر اللي ماهي قادرة تمشي بسرعة عشان فستانها
لمى جنب خالد :خلود روح ساعد البنية مايصير المسكينة تعبت من كثر ماهي توقف عشان تصلح الفستان
خالد :لا حول ولا قوة الا بالله
رجعلها ومسك يدها وصار يرفعلها الفستان كل ماضايقها وانتبه انها لابسة الله يكرمكم جزمة بيضة بشرايط اوراقنزا بيضة ماقدر يمسك نفسه سالها
:سحر ليش لابسة جزمة مو المفروض ك عب
سحر:ايه بس انا ماعرف امشي بالكعب اطيح
خالد(عجيبة هاذي البنت)
خرجو وتوجهت كل الانوار على سحر وخالد وقامو صديقات سحر يصارخون ويصفرون مشيو لين الكوشة وخالد قد نبه على سحر انه مايبي حركات الزواجات زي عصير وكيك ومادري ايش اصلا بالقوة وافق انه يدخل بعد اقناع من امه والمى اما هلا رفعت يدها عن هالزواجة اللي على قولتها خربانة خربانة وكويس انها جات الزواج
خالد:لمى ابي اخرج
لمى :طيب استنى كمان نص ساعة بعدين تخرج انت وسحر
خالد:لا انا اللحين راح اخرج وبعد نص ساعة تلحقني سحر محلاي وانا جالس والناس تطالع بي
وقام وخرج سحر :هاذا اخوك صاحي ولا خبل احد يسيب عروستـ........
لمى :سحر ايش فيك
سحر تاشر ورى لمى التفتت لمى لقت شموس وعزوز طالعين لسحر
عزوز:مبررررروك يا حسام منك المال ومنه العيال هههههههههههههه
شموس: لا لا لا لو مانعرف انك حسام صاحبنا كنت اللحين مع شلة البنات اللي هناك ياخي انك حليو
عزوز:والله ياشموس انك باهذي صادق
سحر:يالله يالله مناك انت وهو وسخافتكم انا حسام تشبهوني باهذيلا
عزوز:ياخي اسفين وحقك علينا مايصير نزعلك يوم فرحك ياقميل المهم خلينا بالسالفة اللي جاي عشانها
سحر:وشو
عزوز:بما انه انت رايح امريكا يعني ماراح ترجع مرة ثانية صح الا بعد كم سنة
سحر:ايه بعد 3 سنين بس ليه
عزوز: ايه والله ياخوك انا ماكنت اقرب للبنات اللي انتا تقول انهم حقينك بس خلاص انت تزوجت
سحر:اسمع تبيهم كلهم خذهم الا وحدة
عزوز:ميييين ؟
سحر:جنى ياخي هاذي البنت عجيبة
عزوز:خلاص وفالك طيب يالله اللحين احنا نستاذن مع السلامة ومرة شانية مبروووووك
شموس:يالله ياحسام مع السلامة
سحر:مع السلامة
لمى :سحورة خالد اتصل يقول يالله
سحر:طيب ساعديني اقوم
.
.
.


البارت الخامس
ابو احمد: هالله هالله في سحر ياخالد ماوصيك عليها
خالد: في عيوني سحر ياعمي لاتخاف
ابو احمد: وهاذا العشم فيك ....وراح وسابهم
احمد :خالد انا مارح اوصيك على سحر بس اللي اطلبه اصبر شوية عليها
خالد: وصلت
خرجت سحر وهم مغطينها بعباية واسعة واحمد ساعدها لين تركب اما خالد راح وفتح الباب وقعد ولا كنه هاذي عروسته
حركو واحمد اللي كان يسوق وكانو طول الخط وهم ساكتين لين ماوصلو للفندق احمد ساعد سحر وخالد ماشي قدامهم
احمد (يارب هاذا اخنقه ولا كيف شوف البنت وراه كانها خدامته مو مرته يجي يساعدها كاني انا اللي متزوج اففففففف)
وصلو لجناحهم ودخلت سحر وخالد واقف عند احمد
احمد:يالله تامروني على شيء ؟
خالد :سلامتك
احمد:مع السلامة سحر
سحر:مع السلامة
جلست سحر تطالع بالجناح كان بكل معنى الكلمة روعة واكثر شيء كان عاجبها شباااااااااااك كبير يطل على البحر جلست تتامل فيه بس حست بهدوء وراها معقولة خالد خرج لا مو معقول التفتت لقته يطالع فيها سرحان نزلت عيونها صراحة ولاول مرة سحر تخجل من احد
خالد انتبه انها نزلت راسه تنهد : انا بروح انام تصبحين على خير
ودخل الغرفة وقفل الباب
سحر(الحمد لله والشكر شفيه هاذا يسيبني كذا سحرووو بلا غباء ايش تبين مثلا الحمد لله ربي فكني منه، طيب انا فين انام يستهبل هاذا ياربي طيب وين الشنطة بفصخ الفستان ياربي والله هاذي البلشة )جلست تدور الشنط مالقيتها اصلا الجناح كان حق عرسان يعني صالة كبيرة وفيها غرفة رئيسية ومطبخ تحضيري وحمامين واحد بالغرفة وواحد برى
سحر دخلت الحمام ولقت روبين ومنشفتين (والله ماجلس بالفستان لو تنطبق السماء على الارض، راح البس الروب )
اخذتلها شاور ولبست الروب وخرجت (طيب دحين فين انام حاسة انه حيغمى علي من التعب اف ياربي هاذا زوج مالت عليه حتى لحاف مافي ياربي رحمتك يارب )انتبهت على شرشف الطاولة (ياربي صح انه مايدفي ولا شيء بس يالله شيء احسن من لاشيء)خذت شرشف الطاولة وراحت على الكنبة وانسدحت ونامت
\
\
\
خرج من الحمام (ياربي غريبة مالها حس )راح فتح الدولاب( اف يارببي هاذي شنطتها لايكون نامت بالفستان )
خرج من الغرفة لقيها نايمة على الكنبة والشرشف طايح والروب واصل لين نص فخذها ومبين انها ماهي مرتاحة بالنومة (يووه ياويلي من ربي تغطت بشرشف الطاولة ياربي شلون نسيت انه مافي الحف يالله عادي ماضرها انها تنام بدون لحاف بس والله حرام انا مرتاح وهي حالتها حاله خليني اصحيها ) قرب خالد يبي يصحيها قرب منها جاه شعور غريب لمن شاف وجهها يبي يمسكه قرب يده من خدها لكن باخر لحظة تراجع (خلود شفيك لاتنسى هاذي منو هاذي ..............حسام)
خالد : سحر سحر قومي
سحر وهي مو بوعيها لساعها نايمة :ها يمة بالله سيبيني انام
خالد :سحر قومي تاخرنا على المطار
سحر:ها خالد خلاص خلاص صحيت
قامت سحر وراحت الحمام خمس دقايق خرجت :خالد وين الشنطة
خالد:بالغرفة جوت الدولاب
دخلت الغرفة وخرجت شنطتها صغيرة ملابس تكفي يوم والكبيرة في السيارة وفتحتها وخرجت بنطلون وتيشرت ورجعت الحمام وربع ساعة وهي خارجة
سحر:خالد اللحين راح نروح المطار؟
خالد:ايه
سحر:وين بنسافر؟
خالد:وين يعني على امريكا
سحر:طيب
وراحت جلست على الكنبة قدامه وحطت رجل فوق رجل زي حركة الاولاد (كانها بتتربع بس رجل وحدة والثانية على الارض )
خالد كان يتفرج على التلفزيون وانتبه لجلستها وقام يهز راسه وهو يقول في خاطره لاحول ولاقوة الا بالله كاني جالس مع واحد من الشباب
طق طق طق ........الباب يدق
قام خالد فنح الباب ودخل الفطور وقفل الباب
خالد:تعالي افطري
قامت سحر على الطاولة وقامو يفطرون
\
\
\
\
في المطار سحر جالسة وخالد يسوي الاجرائات
جاء خالد وجلس معاها وكل واحد في عالم خاص فيه لين مانادو على رحلتهم وتوجهو للطيارة
في الطيارة خالد فتح التلفزيون وحط السماعات على راسه اما سحر خرجت الايبود وحطت السماعات في اذانيها تقريبا استمر الوضع كذا لين ماوصلو ويدوب الكلام تبغين شيء تحتاجين شيء .
:سحر يالله ننزل
نزلو من الطيارة ووخلصو كل شيء واخذو شنطهم وخرجو وقفو تاكسي وراحو على طول للشقة
دخلت سحر وجلست تتفرج عليها كانت صالة كبيرة نوعا ما والمطبخ كان امريكي يعني مفتوح على الصالة وفيه 3 ابواب فتحت الاول لقته غرفة فيها سرير صغير ودولاب وتسريحة وفتحت الاول لقته حمام والثالث غرفة نوم رئيسية فخمة كل الجدران بيج الا اللي وراء السرير عودي والدولاب والتسريحة بني غامق قامت سحر فصخت العباية
:سحر سحر تعالي وينك
سحر خرجت من الغرفة لقته جالس على الكنب وجلست :نعم
خالد :اسمعي هاذي الغرفة (ياشر على غرفة النوم الرئيسية) لك وهاذي لي طيب
سحر: اوكي (سكتت مدة بعدين)خالد متى يبدا التسجيل في الجامعة ؟
خالد:لييه
سحر:ايش ليه ابغي اسجل
خالد:لا مو لازم تسجلين
سحرمستغربة :ليييه ؟؟؟
خالد:عشان انا مابغاكي تدرسين
سحر(لاحول ولاقوة الا بالله بدينا تحكم ):بس انا ابغى ادرس
خالد :انا قلت لا
سحر وقفت:ليه ماشاء الله الشغلة هي على كيفك
خالد:ايه على كيفي مو زوجك
سحر بصوت واطي :ايه عالورق بس
خالد بدى يعصب:شو قلتي
سحر: قلت ابي اروح وماهو انت اللي تقدر تمنعني
خالد بسخرية :ايه وش راح تسوين
سحر:احمد لمن يجي هو راح يسجلني بنفسه مو انت اللي مافيك الخير
خالد:ههههههههههههههههههههه ايه يسجلك للسنة الجاية
سحر:ايش قصدك
خالد :قصدي انه لمن يوصل تكون الداسة بدات والتسجيل قفل
سحر:بس انا ابي ادرس
خالد :وانا قلت لا
سحر:مو لازم توافق انا اروح واسجل بنفسي ايش راح تسوي
خالد :وش مو لازم انا زوجك
سحر خلاص وصلت معاها هاذا مين يحسب نفسه قامت تصرخ :هي انت لايكون مصدق انك زوجي حقيقي لا يابابا اصحى عالورق وبس فاهم
خالد عصب شوي وينفجر:هي انتي لاتصارخين ماني بصغر عيالك عشان تصارخين علي فاهمة وبعدين مادامك على ذمتي بتسمعين كلامي غصب عن خشمك
سحر: تشوف مين اللي كلامه يمشي انا ولا انت
خالد :سحر اقول احسلـ..............قطع كلامه جواله اللي دق
:الو
خالد:ياهلا ويامرحبا بياسر
ياسر(صديقه هو واحمد): اهلين شلونك ياخي ها وصلتو ولا لا ترى منى ازعجتني عليك كل شوي ها وصلو ولا لا تراها متونسة حدها يعني تقول حدة تسليها من حريم اصحابك
خالد (الله وكبر يالحرمة والله هي من اصحابي مو حرمتي:هههههه ياحليلها منى طيب خليها تجي اللحين
سحر(اهلا وسهلا انسه منى وان شاء الله هاي من ايت قلعة )
ياسر:لا يارجال مايصير هاذا بالنسبة لكم شهر العسل يالله قبل يوم من الدراسة نجيك
خالد:والله الله يحيكم باي وقت لو اللحين نفرشلكم الارض ورد كم ياسر ومنى عندنا
ياسر:هههههههههه لا يارجال بعدين نخرب وناستك ههههه
خالد:ههههههه الله يلعن ابليسك يالله روح وسلملي على منى وقلها يسلم هالذوق والله من دونها ماعرفنا ايش نسوي الاثاث يجنن
ياسر:ولو احنا بالخدمة يالله مع السلامة
خالد:مع السلامة
اتلفت يدور سحر مالقيها (فكة منها ومن وجهها بس اللحين ايش اجلس اسوي ماقدر اخرج بعدين اقابل واحد من اصحابي يبلشوني ليه ماجلست عند المره ليه ماجلست عند المره والكوبة والمره هاذي مره بالله هاذي واحد من الشلة تجلس معانا عالقهوة ) سمع صوت في الغرفة وقف عند الباب لقيها ترتب ملابسها في الدولاب وحاطة الايبود في اذانيها وتتمايل على الاغنية (وجع عليها برودة اعصاب ماشفت زيها انا فاير دمي لسع من كلامها وهي ترتب الملابس لا وترقص بعد ان لله وان اليه راجعون الله يصبرني )
:خالـ..............كانت بتناديه بس لقته وراها
اما خالد ارتبك اني اشبي جالس اتامل فيها من حلاتها عاد افففففف:نعم خير
سحر:لا بس ابى اقولك فيه اغراض احتاجها من السوبر ماركت ..ورجعت تكمل شغلها ولا كأن احد واقف
\
\
\
\
:ياسر الله يخليك ابغى اروح
ياسر:منى كيف تروحين يابنت بلا عبط هم بشهر العسل سيبيهم بحالهم
منى :اااااااف طيب خلينا نخرج والله طفشانة
ياسر:والله مافيا اتحرك من مكاني
منى بدلع :ياسر الله يخليك عشاني
ياسر:ها طيب بس عشانك
منى :خلاص دحين البس
منى وهي في غرفة الملابس خرجت راسها :الا اقول ياسر وين رايحيين
ياسر: السوبر ماركات اللي تحت
\
\
\
\
(خليني اشرب موية ) خرج خالد من غرفته وراح بيشرب موية الا سمع صوت جلس يدوره لقيه بغرفة سحر مين يتصل بهالوقت
\
\
ياربي مين يتصل بهالوقت :الو
:الو سحر
سحر:جنى ايش فيك
جنى :سحر عزيزة اتصلت تقولي جهزي نفسك اللحين
سحر:هو هاذا لساعه وراك خلاص يابنتي لا تبكي انا اللحين اكلمه واشوف
جنى :سحر الله يخليكي ساعديني
سحر:خلاص جنى اهدي انا راح اتصرف
جنى :والله اسفة بس ماعرفت اتصل على مين شكلي ازعجتك نايمة ؟؟
سحر:هههههههه لا ياشيخة اللحين تسالي المهم انا اللحين راح اكلمه واردلك اوكي
جنى :مع السلامة
سحر:مع السلامة
\
\
\
(عسى بتكلمه لالالالالا مو معقول بنات واولاد لا ممكن تصريفة بتصرف البنت يالله خليها تسويها والله لا اطربق الدنيا فوق راسها )
\
\
\
\
:الو هلا والله بحسام
سحر:هلا فيك شلونك يارجال ان شاء الله بخير
عزوز:الحمدلله بنشكر الله ......الو .....الو حسام وينك الو
سحر :ايه يارجال معاك
عزوز:ايش صار اناديك ماترد
سحر ارتبكت : ها لا لا يارجال ههههههه طاح جوالي الا ماقلتلي شلون الشباب عندكم
عزوز:ايه والله مضبط ذيك السهرة ياشيخ ياريتك معانا كنت انبسطت
سحر:ايه ياشيخ بس ان شاء الله مرة ثانية الا اقول عزوز
عزوز:هلا
سحر:وش هاذي العلوم اللي وصلتني
عزوز:وش علومه بعد
سحر:عن جنى
عزوز ارتبك :ها لا بس قلتلها تعالي قلت يمكن تتونس مع البنات
سحر:لا وانا اخوك جنى ماتروح أي مكان الا وهي معاي ياخي اغار عليها
عزوز:هههههههههههههه والله ماغلطت يوم ماقلت انك واصل لشوشتك معاها طيب يالله الله يوفق حسام بجنى الاقول يارجال شلون الزواج معاك هههههه تنصح فيه
سحر بسخرية :ايوا اصلا انا مرة متهني معاه انصحك فيه وناااااااااااااااااسة حده
عزوز:طيب يالله اسيبك متهني بالعسل مع السلامة
سحر :مع السلامة (سكتت وبعدين انفجرت )انت كيف تسمح لنفسك تتدخل غرفتي بهالشكل بدون احم ولا دستور هاذا اولا وبعدين تسحب الجوال من يدي بذي الطريقة الهمجية يعني مارتحت الا لمن سمعت صوت البنت ايش مافي شيء اسمه ثقة وبعـ...........قطعها
خالد :هي انتي ترى انا مو اصغر عيالك فاهمة جربي تصرخين مرة ثانية وتشوفين شيء ماراح يعجبك فاهمة وبعدين والله سامع وحدة تقول شلونك عزوز ايش تبغين يعني اجي اصفق لك اصلا ليش انا جالس ابررلك مادري اقولك هاتي الجوال هاتيه اقولك
سحر:شو شو شو ايش قلت
خالد:اعطيني الجوال بسرعة ترى انا مالعب معك هاتي الجوال
سحر:والله هزلت على اخر الزمن خلّود يجي يقلي هاتي جوالك هي انت اصحى ابوي اللي هو ابوي ماقلي هاتي الجوال تجي انت تقلي ذا الكلام
خالد:وانا ايش دخلني بابوك هاذاك ابوك وانا خالد
سحر:وانا ايش اسويلك (وباستهزاء)انا خالد ههههههه والله ضحكتني
طخخخخخخخخخخخخ
سحر:تـ....تضربني انا سحر بنت الـ.......... تضربني طيب ياخالد والله ماراح تمر على خير وتشوف (عيونها بدت تتملى بالدموع )اخرج اخرج برى اقولك انقلع برى (وقامت تدفه لين وصلته للباب ورقعته وقفلته وجلست عند الباب)
يضربني انا انا اللي عمري ماحد مد يده (قامت تبكي تحس عمرها مكسورة وحيدة في غربة مالها احد كانت طول حياتها مدلله امها وابوها ماقد في حياتهم قالولها لا طول حياتها وهي الامرة الناهية عن حياتها محد تدخل في أي قرار من قرارتها )
\
\
\
\
يطالع في يده اللي كانت ترتجف (انا شلون ضربتها ياويلي من ربي هاي امانة في رقبتي استغفرك يارب واتوب اليك )سمع صوت بكاها من ورى الباب كسرت خاطره في شيء في قلبه يالمه عليها (ياربي انا شلون ضربتها حرام تكسر الخاطر اروح اعتذر منها .....لا لا لا شو اعتذر منها هي اللغلطانة تعلي صوتها وكمان تطول لسانها تستاهل المفروض لمن اقولها شيء تسويه بدون نقاش )
\
\
\
7:30 الصبح
تسللت اشعة الشمس من الشباك بكل خفة عشان تنور الغرفة وداعبت عيونها فتحتها بشويش ( انا وين ياربي نمت على الارض ياربي من ماتزوجت مانمت نومة محترمة اف بس مرة بالروب وعالكنب واللحين على الارض ايي ياظهري يكسر )قامت من عالارض وانسدحت على السرير بتكمل نومتها (اييي ليه خدي يعورني )قامت لين المراية لقت خدها متورم (عسى يدك الكسر ياخلّود ) قامت تفكر كيف ترد له ذي الحركة جلست تفكر اخر شيء قررت قرار قامت لبست بنطلون جينز وتيشرت ولبست فوقه جاكيت طويل ولفت الحجاب لانها قررت تتحجب طول ماهي هنا في امريكا لانه لو احد شافها ممكن يعرفها ويقول لاحمد واحمد ماعنده لعب في ذي الامور ولبست نظارتها الشمسية واخذت محفظتها وجوالها بجيبها والايبود باذانيها وخرجت من الغرفة راحت لغرفة خالد فتحتها بشويش لقته نايم قفلت الباب وطلعت من الشقة
\
\
\
\
صحي من النوم وهو متضايق اصلا مانام الا ساعتين حاس بتأنيب ضميره فراح اخذ شور سريع ووشاف الساعة لقيها 10 الصبح (مليون بالمية صاحية اللحين خليني اروح اعتذر لها حرام اكيد انها ماخذة بخاطرها مني ضعيفة مالها احد في هالبلد الا انا)
راح خرج من غرفته وفتح الباب بشويش طالع على السرير لقيه زي ماهو مرتب ولا احد نام عليه انصدم لالالالالا قليلة بالاصح انفجع مالقيها فيه قال ممكن في الحمام ولا كانه هو اللي خارج منه توه فتح الباب لقيه فاضي (ماهي في الشقة !!!!مانامت على سريرها !!!!!لا يكون هربت من الليل!!!!! اكيد بعد الكف اللي اخذته وين بتجلس ياويلي اللحين اخوها يجي ومايلقاها ياربي ،،،ادورها لا صعبة ياكبر تامبا وبجلس ادورها لوحدي اكلم بسار والشباب لا ايش اقولهم ضربت مرتي وهربت من الليل تعالو نلاقيها امكن راحت تحجز تبغي ترجع لالالالا مو معقول مو لذي الدرجة خبلة طيب ايش اجلس اسوي هاذي حتى نوم في البيت مانامت )جلس يدور في البيت ماهو عارف ايش يسوي (خليني ادق عليها بس رقمها ماهو عندي خليني ادق على لمى اكيد تعرف رقمها )اخذ جواله ودق على لمى المرة الاولى ماردت المرة الثانية بصوت كله نووووووم :الوووو
خالد :الو لمى
لمى:خلّود انت منتبه الساعة كم اللحين
خالد بقلة صبر :لموي ماهو بوقتك اسمعي اعطيني رقم سحر
لمى فايييييقة :خالد بالله فيه احد ماعنده رقم مرته
خالد:لمى مو فاضيلك اعطيني اياه
لمى:طيب هي عندك ليه ماتسألها تراها سهلة
خالد ارتبك :ها لالا هي ماهي عندي هي مع مرت صاحبي
لمى :اها طيب خذه *******050 ها سجلته
خالد قفل في وجهها ودق على سحر الو دقة وردت
سحر:الو
خالد :الو سحر وينك
قفلت في وجهه لمن عرفت انه هو
اما عند خالد كان خايف عليها اللحين جالس يتوعد فيها(والله لا اوريك ياسحر انا تقفلين في وجهي الخط هاذا وانا خايف عليك لكن الشرهة مو عليك الشرهة على الغبي اللي خايف عليك ان ماوريتك ياسحر ماكون خالد الـ........)
قام ولبس بنطلون جينزازرق غامق وتيشيرت ابيض وجاكيت اسود جينزولبس نظاراته الشمسية وقفل باب الشقة وخرج
\
\
\
\
:ياسر هاذا مو خالد
ياسر:الا والله هو دقيقة اروح اشوفه
ياسر من بعيد :خالد خالد خلّود
خالد اللحين هاذي البلشة :هلا والله ياسر شلونك
ياسر :الحمد لله بخير انت شلونك (يتلفت يمين وشمال )
خالد :قولي ايش تدور ؟
ياسر باحراج :هههههه كشفتني راحة انا ادور عن مرتك غريبة خارج من غيرها لايكون سايبها بالبيت حالها مايصير ترى توها عروس
خالد :ها لالا هي في محل هنا وانا رايح اجبلي كوفي من ستار بكس تعرفني اكيف عليه وقلتلها ارجعلك لا اكثر ولا اقل
ياسر :اها طيب ماخرك عن مرتك مع السلامة
خالد :مع السلامة
رجع ياسر لمنى
منى :ها وين مرته ماني شايفتها معاه
ياسر بهدوء :يقول انه سابها في محل ووهو رايح يشتري من ستار بكس ويرجع
منى مستغربه :طيب وليه تقولها كذا
ياسر:عشانه يكذب
منى :وانت شو دراك
ياسر:انا اعرفه احبي عاجنه وخابزه اعرف متى يكذب ومتى يقول الصدق
منى :يعني معقولة سايب الضعيفة في البيت
ياسر:الله اعلم بس اللي قاله لي ماهو بصدق
منى:ياقلبي عليها طيب حبيبي الله يخليك روح اساله وينها
ياسر:لا ياقلبي احنا مالنا شغل فيهم مانتدخل بامور ماتخصنا طلبو هم أي مساعدة حاضرين وعلى راسي وعيني بس انه نتدخل لا
منى :بس حرام كاسرة خاطري الضعيفة هاذي حرام انا ماكنت اتوقع خالد قاسي لذي الدرجة
ياسر:يابنت الحلال احنا ماندري ايش بينهم ممكن متخاصمين وخالد خرج يشم هوا يابنت بقولك نصحية لاتدخلين عصك بشيء مايخصك
منى :هههههه (وقالت بدلع وهي تحرك صباعها على خدوده )انا اللحين ادخل عصي في شيء مايخصني ؟؟
ياسر تنح :ها لالا انا اللي ادخل عصي في شيء مايخصني
منى :ههههههههههههههههههههه
\
\
\
\
سحر راحت فطرت في الكافيه اللي تحت بعدين ركبت الباص وراحت لحديقة بوش قاردن سألت عليها دايما تسمعها من احمد انه يحبها ومرة حلوة وجلست فيها من 9 لين 12 ونص وبعدين شافت الوقت تاخر (خلاص حرام اخليه يقلق اكثر من كذا كفاية كذا اخذت يوم روقت فيه اعصابي ) وركبت الباص ونزلها من مكان ما أخذها فيه ونزلت وجلست تتمشى على راحتها وهي تتفرج على الناس اللي مع مرته اوحبيبته او مع صاحبه اومجموعة من الاصحاب اما هي لحالها مالها ولااحد في هالبلد تحس بوحدة قاتلة حتى اللي يقولون له زوجي ماعرف غير اللي يقولون عنه اخ ياربي ارحمني .
وصلت للشقة وحاولت تفتحها مقفلة دقت الباب محد فتح (اخ ياخلّود يعني مقفل الباب طيب ) رجعت ونزلت من الدرج وراحت للكوفي اللي على بداية الشارع وجلست طلبتلها كيك وقهوة من هاذا الكوفي تقدر تشوف اللي داخل العمارة واللي خارج منها جلست تاكل وشربت القهوة ليين ماصارت 1 ونص شافت خالد داخل على العمارة جات لتقوم (لا يابنت بلا عبط اللحين راح يعرف انك تستنينه )جلست ربع ساعة بعدين قامت على الشقة وصلت وفتحت الباب لقته جالس على الكنبة
خالد :الحمد لله على السلامة مدام سحر



البارت السادس
سحر بسخرية وهي تفك الحجاب :الله يسلمك
خالد بالقوة ماسك نفسه لا يدعس في بطنها فوق ماهي من الفجر مو موجودة بالبيت كمان تتكلم بكل وقاحة :وين كنتي اخت سحر ؟؟؟
سحر :كنت بالبوش قاردن
خالد :بالبوش قاردن من الفجر اعتقد انه فيه بيت تنامين فيه
سحر باستغراب:الفجر لا انا الفجر كنت نايمة
خالد:اها نمتي على السرير ومالخبطتيه
سحر:انا كنت نايمة عالارض (وبعدين علت صوتها) بس اعتقد انك مالك صلاح في لو انتحر ماتفتح فمك فاهم هاذا اللي بقي انت تحاسبني على روحاتي وجياتي هاها هزلت
خالد عصب مسكها من شعرها وقربها لوجهه :اسمعي مادام انك تحت سقف بيتي راح تسمعين كلامي فاهمة ولا والله ياسحروه لا وريك الوجه الثاني
سحر:سيبني اقولك سيبني مالك شغل في هاذا اللي بقي انت تضربني سيبني ياحقير سيبني اصلا انت لو كنت رجال ماكنت تضربني
خالد عصب وهو لمن يعصب مايعرف من امه من ابوه : انا ماني رجال ان ماربيتك من جديد ماكون خالد
وطاح فيها ضرب طاح فيها ضرب وهي تصرخ بس مابكيت لان سحر كله ولادمعتها تطلع وقدام مين؟؟ قدام خالد
سابها ودفها على الارض حاولت توقف ضغطت على يدها عشان توقف ماقدرت تعورها يدها حست بشيء حار ينزل من انفها ودخل فمها ذاقته ........دم .......... صح انها تعبانة جسديا من الضرب لكن نفسيا كانت مكسورة مجروحة (انا سحر اللي المعروف عنها قوتها اكون كذا ذليلة على الارض تحت رحمة خالد الله يسامحك يبة على هاذي الرمية اللي رميتني فيها اخخخ يايدي يعورني )
اما هو راح يشرب موية من بعد المجهود القوي اللي بذله في ضربها (اخ ليش ضربتها ياخالد انت في حياتك ما مديت يدك لاحد واللحين تضربها حرام عليك ياخي اسمع صوتها وهي تبكي حرام عليك ) التفتت عليها لقيها في مكانها ماهي قادرة تقوم كسرت خاطره (حرام عليك ياخالد كذا تسوي بالبنت اوديها المستشفى ؟؟؟لالالالا شو مستشفى راح يفتحون تحقيق وسين وجيم)راح لها جلس شاف الدم يخرج من انفها خرج منديل من جيبه وقام يبي يمسحه لها الا سحر دفت يده وقالت وهي تبكي :لا تلمسني ماحتاج شفقتك لا تلمسني
خالد ماهتم لكلامها وشالها وهي تخبط في صدره وتصرخ :سيبني سيبني لا تلمسني
خالد صرخ علهيا :بس
سكتت ولا تكلمت راسها يعورها تحس بالدنيا تدور فيها حطت راسها تبى تريح على كتف خالد وهو شايلها
خالد خاف عليها قام يناديها بصوت واطي :سحر سحر
سحر مو بوعيها وبتعب :هممممم
خالد:سحر ردي علي الله يخليك
اما سحر كانت قد راحت بعالم ثاني خالد حطها على السرير وقام يهزها بشويش :سحر سحر سحورة قومي
\
\
\
\
ياسر :منى حبيبي يالله ترى تاخرنا على البيت شوفي اللحين 2 الظهر
منى :دقيقة انا شفت بلوزة مرة حلوة اباها
ياسر:ياربي ارحمني منى خلاص بعدين
منى :لا اباها اللحين اقول رد رد على جوالك ازعجني وهو يدق
ياسر :الو
:الو ياسر بليز تعال انت ومنى اللحين ضروري
ياسر :خلّود ايش فيك
خالد :ياسر اللحين انت ومنى تجوني بسرعة .....طوط طوط
ياسر :منى امشي بنروح عـ.........
منى:ياسر انا مابي اروح تبي ترجع ارجـ.......قطعها
ياسر :ياربي يامنى خالد اتصل ويقول تعال انت ومنى ضروري
منى خافت :امبيه ايش فيه
ياسر توتر :مادري ياشيخة ....احنا لسع واقفين امشي نروح
\
\
\
\
خالد ماهو عارف ايش يسوي حاول يصحي سحر ماقامت ومالقي الا حل انه يكلم ياسر ومنى يجونه (ياربي انا ايش سويت ياربي ارحمني )تين تون تيون تون
خالد :هلا ياسر ادخلو ادخلو
ياسر :اشفيك يارجال
خالد :منى بالله ادخلي الغرفة جوا
قامت منى ودخلت الغرفة عند سحر اول ماشافتها انصدمت الخد متورم والعين مزرقة والأنف ينزف و من عند كتفها فيه اثر اصابع خرجت من الغرفة
منى :خالد ايش هاذا ايش مسوي في البنت
خالد ماقدر يتكلم شو يقولها ضربتها كسرتها
منى بعصبية :تكلم أيش سويت في البنت حرام عليك ياويلك من ربي
ياسر ماهو عارف ايش السالفة :منى ايش فيه
منى وهي بنفس العصبية وهاذا واضح بنبرة صوتها : المحروس ماسك مرته وضاربها ضرب ماينضرب زيها بعير حرام عليك ياخالد
خالد :منى بلاش محاظرات بليز شوفي ايش فيها ماهي راضية تصحى
منى :ايه مو لله من الضرب اللي اخذته
ياسر بعد صمت طويل وبكل جدية :منى روحي شوفي ايش فيها
منى :بس خـ...........قاطعها
ياسر بقلة صبر :منى روحي لها
دخلت منى تحاول تصحيها ماقدرت حاولت وحاولت مجاولات كثيرة ماقدرت
\
اما الوضع برى كان هدوء جدا وهو الهدوء اللي ماقبل العاصفة خالد يستنى ياسر يتكلم يخاصمه ينصحه حتى يضربه بس يسوي أي شيء اما ياسر كان جالس ويطالع في الارض
بعد فترة مو قصيرة ياسر :ايش شعورك بعد اللي سويته
خالد :انـ........قاطعه
ياسر :انا ماني مستني منك اجابة انا بفهم ايش سوت لك هالضعيفة حرام عليك ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء ابى افهم ايش استفدت من اللي سويته حرام عليك مهما سوت او قالت مايبررلك انك تظربها هاذا الضرب تقال حمارة او بعير حرام عليك هاذي امانة في رقبتك تسويبها كذا لا حول ولاقوة الا بالله اتخـ....................قاطعته منى
منى :ياسر البنت ماهي راضية تصحى ماني قادرة اصحيها
ياسر :قومي خلينا نوديها المستشفى
خالد :مستشفى لا!!!
ياسر :مستشفى لا ؟!؟!؟!؟ عجيب تبي البنت تموت على يدك ولا ااااااها خايف من التحقيق اللي راح يسونه لمن يعرفون انك ضاربها
منى : ياسر مو وقته ايش اسوي البنت ترى ماهي راضية تصحى
ياسر جلس يفكر :ترى مافي الا المستشفى لازم دكتور يشوفها
خالد : جابر يشوفها ؟؟؟
ياسر :بس جابر اكيد راح يبلغ تعرف امانة هاذي
خالد :لالالالالالالا ماراح يبلغ انا اعرفه
ياسر :كيفك
دق خالد على جابر وهو يدرس طب واللحين عنده فترة تدريب بالمستشفى يعني يفهم كثير وهو كان مع خالد من زمااااااان
:الو
خالد :الو جابر
جابر :هلا خالد شلونك شخبارك سمعنا انك تزوجت
خالد : هلا فيك جابر بالله ابي اطلب منك خدمة مانساها طول حياتي
جابر:امر من عيوني الاثنين
خالد :بالله جيب عدتك الاسعافات الاوليه وتعالي في الشقة
جابر باستغراب :ليه خير عسى ماشر
خالد :انت تعال وشوف
\
\
\
\
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احلى جوريه
مشارك
مشارك
احلى جوريه


الجنس : انثى عدد المساهمات : 94
تاريخ التسجيل : 01/08/2011
العمر : 29
الموقع : بين هلي

لجل عيونك ابيع كل ماعلى الكون واشتريك ... الكاتبه ::: بدوية أصلي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لجل عيونك ابيع كل ماعلى الكون واشتريك ... الكاتبه ::: بدوية أصلي    لجل عيونك ابيع كل ماعلى الكون واشتريك ... الكاتبه ::: بدوية أصلي  Emptyالخميس أغسطس 25, 2011 11:09 am

بعد نص ساعة وصل جابر : خالد ايش فيه تراك فجعتني
خالد ساكت اما ياسر قال بسخرية :ادخل وتشوف
دخل جابر شاف وحدة لافة الحجاب وجالسة على السرير وجمبها وحدة مسدوحة على السرير والحجاب محطوط على شعرها شاف الحرمة انصدم
خالد :بالله ياجابر شوف ايش فيها ماهيب راضية تصحى
جابر بصوت واطي :انضربت صح ؟؟
خالد نزل راسه اما ياسر التزم الصمت
جابر :لازم انقلها على المستشفى
خالد :لا مستشفى لا
جابر:خالد انا ماقدر اسويلها شيء لانه لازم تسوي اشعة ممكن تكون عظامها مكسورة ولاعندها نزيف داخلي ولا شيء
خالد : حاول اكيد تقدر
جابر :انا اسف ماقدر وخرج جواله ودق على الاسعاف وراح
اما ياسر وخالد جلسو برى
ياسر بسخرية :ايه واللحين الاسعاف بيجي الفت القصة اللي راح تقولها ولا لا
انت عارف ان هنا راح يكون فيه تحقيق شوف نهاية عدم صبرك ايش وصلتك يالله تحمل النتايج
خالد :واللي يرحم والديك فكني ماني ناقصك انت الثاني
وصل الاسعاف وواخذو سحر وطلعت معاهم منى اما خالد وياسر لحقوهم بالسيارة
\
\
\
في المستشفى دخلو سحر للطوارئ وياسر وخالد ومنى يستنوهم في الانتظار
بعد تقريبا نص ساعة خرج الدكتور
(((هم يتكلمونن بالانجليزي بس انا راح اترجمه لكم )))
خالد :ايش فيها ؟
الدكتور :من انت ؟
خالد : انا زوجها ايش فيها دكتور طمني
الدكتور : كدمات على الوجه وكسر في اليد اما عشان يغمى عليها فراسها صقع على الارض فراح نخليها عندنا لمدة 24 ساعة من بعد ماتصحى عشان نشوف عندها ارتجاج ولا لا بس لو سمحت ممكن تتفضل معايا شويه
خالد :لييه
الدكتور :لانه استدعينا الشرطة وهي عندي بالمكتب لانه اللي في المدام واضح انه ضرب فهو يبي يسوي معاك تحقيق
خالد :طيب
راح خالد مع الدكتور ووصلو لين المكتب ودخل خالد لقي الشرطي قاعد في المكتب
خالد :مرحبا
الشرطي :مرحبا لو سمحت ابغى اسال عن المدام مين ضربها ؟
خالد :محد ضربها ولا شيء طاحت من الدرج
الشرطي :اوكي بس احنا راح نستجوب المريضة لمن تصحى عن اذنك
راح خالد ووصل لياسر ومنى
ياسر :ها ايش الفت
خالد :ياسر اسكت والله ماني ناقصك
دق جوال خالد
:الو
خالد :هلا احمد شلونك
احمد :الحمد لله بخير انت شلونك وشلون سحر معاك
خالد ارتبك :ها احنا بخير الحمد لله
احمد :ايه اسمع اليوم السفارة رسلتلي ايميل
خالد :طيب ؟؟؟؟
احمد : مو انا قدمت لجامعة واشنطن ؟
خالد :طيب
احمد : قبلوني فيها
خالد :لا يارجال يعني ماراح تكون معانا
احمد :لا على طول على واشنطن
خالد :اف يارجال مرة بعيدة حتى في الويكند ماراح تقدر تجينا مالقيت مكان اقرب
احمد :لا والله بس عادي الاجازات اللي ماقدر ارجع فيها لاهلي اجيكم
خالد :اها يارجال طيب اكلمك بعدين مع السلامة
احمد :مع السلامة
\
\
\
\
(ااااخ صداع ياناس ارحموني راسي يعورني ) فتحت عيونها ورجعت غمضتها لان النور مسلط على وجهها (ايش اللي صار فيني اخر شيء افتكره لمن شالني خالد اف ويني انا )
\
\
\
\
ياسر :ايه واللحين ايش بتسوي بالمسكينة اللي جوا
خالد وقف خلاص وصلت معاه :ايش مسكينة سكينة ان شاء الله لو هاذي مسكينة اجل انا ايه لسانها ياطوله ماعندها غير ترادد تستاهل اللي يجيها واكثر ماباقي غير تضربني
ياسر مسك خالد من بلوزته ودفه على الجدار : لا ياشيخ بالله شوف ايش تبرر تصرفك السخيف اللحين رجال طول بعرض وهي ماتجي ربعك تسويبها كذا حرام عليك هاذا وهي بنت عمك اجل لوهي وحدة غريبة ايش بتسويبها بتموتها يعنـ...........
منى جاتهم :صحيت صحيـ.....ايش فيكم
ياسر ساب خالد :ولا شيء صحيت ؟؟
منى :ايوا الحمد لله يارب اللحين الدكتور عندها وبعدين الشرطي بيدخل لها
خالد :الحمد لله يارب
منى بسخرية :ها فرحان انها ماماتت على يدك
خالد :منى تراني ماني ناقصك
\
\
\
\
:طيب مين ضربك
سحر : محد انا طحت
الشرطي :بس الاثار اللي عليك اثار ضرب
سحر:لا انا طحت
الشرطي :اوكي اسف للازعاج عن اذنك
(اخ بس ليه ماقلتلهم مادري خليه يتعفن في السجن ،،سحر بلا غباء حتى لو قلتيلهم تعهد ولا امر ابعاد وبعدين انا اصلا ماراح اجلس له راح انتظر احمد لين مايجي وارجع السعودية بس الله يعنني لين مايجي )
منى :الحمد لله على السلامة
سحر مستغربة مين هاذي ؟؟:هلا الله يسلمك
منى :اكيد ماعرفتيني انا منى مرت ياسر صاحب اخوك و زوجك
سحر (والكوبة ياذا الزوج ):هلا فيك
منى: شلونك ؟
سحر :ههه مثل مانتي شايفة
منى : حبيبتي انا عارفة انه غلط بس خـ........قاطعتها سحر
:ولا تبررين له انا بس ماقلت للشرطي عشان صلة القرابة اللي بيننا بس ولا ابي اشوف وجهه
منى :حبيبتي هاذا قرارك والله يلوم اللي يلومك
دخل ياسر :الحمد لله على السلامة
سحر:الله يسلمك
منى :هاذا زوجي ياسر
سحر :اهلين
ياسر :اسمعيني للاخير خالد يبي يدخل وانا قلتله لا اشوف هي تبيك تدخل ولا لا ها ايش قلتي ؟؟
سحر :ولا ابي اشوف وجهه
ياسر :خلاص ماراح اخليه يدخل وانتي اذا تحتاجي أي شيء اطلبيه مني مايردك الا لسانك تراك اختي الصغيرة اوكي
سحر بابتسامة متعبة :اوكي
\
\
\
\
:ياسر طيب لييه
ياسر :شو اسويلك هي ماتبي تشوفك لو سمحت خالد خليها تهدى وبعدين تعال
خالد عصب :كيفها ماهمتني انا بس ابي ادخل اعتذر لها بس كيفها بالطقاق اللي يطقها
وراح وساب ياسر واقف .ياسر هز راسه وقال الله يهديه
اما خالد خرج من المستشفى كبرها ماهو عارف فين يروح ماهو حارق قلبه الا انه هي امانة عنده وسوابها كذا اخ بس
\
\
\
\
بعد مرور يومين
:دقيقة اللحين افتح هلا والله بمنى تفضلي تفضلي
منى :اهلين كيف حالك
سحر :بنشكر الله انتي كيف حالك
منى :الحمد لله
سحر :الا وين ياسر
منى نزلت راسها :ها رااح يسال عن خالد
سحر :لسه مابيّن
منى :لا لسه
سحر :ياربي يعني وين طس
منى :والله ياختي علمي علمك الا جبتلك ذاك الحلى اللي تاكلين يدينك وراه
سحر :ههههههههههههههه
منى :اشبك
سحر :لا بس ذكرتيني بلموي اخت خالد نفس كلامها وحشتني الحمارة يالله اكلمها بعدين
منى :اتفضلي
سحر :شكرا ياقلبي
\
\
\
\
:والله ياجابر مادريي عنه محيرني هاذا الرجال
جابر :اقولك شيء خليه ولا تدور عليه ومتى ماطاح اللي في راسه من نفسه بيرجع
ياسر :بس مرته المسكينة تجلس لحالها بالبيت
جابر :ايه عادي وانت كل يوم نط انت ومرتك عندها
ياسر :بس ابي افهم هو ليه مختفي يعني خلاص البنت طيبة والعتاب وهاذا كله بينه وبينها انا خلاص ماراح افتح هاذي السالفة مرة ثانية لاني اعطيته اللي فيه النصيب
جابر:طيب واخوها لمن يجي راح يشوف الاثار اللي فوجهها ماراح تروح بسهولة
ياسر :لا احمد راح يروح على واشنطن على طول
جابر:ايه طيب يا ياسر اكلمك بعدين بدأ الدوام
ياسر :مع السلامة
جابر :فمان الله
\
\
\
\
سحر جالسة على الكنبة وبيدها كوب كوفي والتلفزيون شغال بس ماتتفرج على شيء لانها سرحانة (اخ ياربي اني مقهورة قهر ماهو بطبعي اني افوت على احد غلط معاي وهاذا مدخلني المستشفى ....والله ما راح افوتها له ان ماوريته ماكون سحر بس كيييييف ياربي كيف اوف ياربي لو وحدة بالجامعة كنت مسكتها من شعرها ووريتها من اللي يغلط عليا بس هو رجال طيب خالد ايش نقطة ضعفه ياااااربي اسال لمى ...لا والله محلاية وانا اقولها ايش نقطة ضعف اخوك طيـ........لقيتها لقيتها بس لازم اقلبها بمخي شوية )
\
\
\
\
:ايوا وصاحبك متى راح يرجع
: مادري عنه
منى :بس مايصير كذا البنت ملطوعة في البيت من يوم ماخرجت من المستشفى لها اسبوع
ياسر :منى واللي يرحم والديك فيه شيء مابقي بيدي الا وسويته مستشفيات ورحت شرطة ورحت ماهو فيه
منى :طيب واصحابه
ياسر :سالتهم كلهم اصلا كلهم حولينا يعني اكيد بننتبه ابو محمد وجاسـ....سكت
منى :ياسر اشبك ؟؟
ياسر :اكيد عند ابو محمد في غرفة احمد مادورت هناك انا بروح مع السلامة
خرج ياسر اما منى رجعت تكمل كتابها اللي معاها (بس ابي افهم لييييييه يختفي كذا والله مادري عنه يعني ممكن يحس بتأنيب ضمير او مستحي من سحر بعد اللي سواه معاها والله مادري الله يهديهم ويوفق بينهم ان شاء الله )
\
\
\
\
:والله ماشفته
ياسر :طيب يابو محمد ماقد لمحته بهالاسبوع
ابو محمد :لا والله ماشفته
جاسم :انا شفته
ياسر :ويييييين ؟
جاسم :كان عند السفارة امس
ياسر: مشكور جاسم مع السلامة
\
راح ياسر السفارة وشاف خالد جالس على كراسي الانتظار كان شكله يحزن دقنه طالع مبعثرة وشكله تعبان هالته توصل لخدوده شكله يكسر الخاطر
ياسر حط يده على كتف خالد :فينك ياخالد ؟؟؟
خالد تنهد بصوت مسموع :جالس اسوي اوراق سحر
ياسر :لييييييييييييييه ؟؟؟
خالد :عشان ترجع السعودية
ياسر :انت تتكلم بجد ؟
خالد : اييه بجدي
ياسر تنهد :طيب وين جالس اللحين
خالد : ساكن بالموتيل اللي جنب السفارة
ياسر : ليه ماترجع بيتك ترى مرتك قلقانة عليك
خالد بتعب :ههههه ضحكتني وانا مابي اضحك
ياسر :طيب بس وريها وجههـ…….قطعه
خالد :ياسر واللي يرحم والديك سيبني اللحين البيت ماني راجع الا عشان اوصل سحر للمطار
ياسر :طيب كيفك عن اذنك
\
\
\
\
:هاذا بجده ولا يستهبل ؟؟؟
ياسر :هو حاسس اللحين بذنب وانه مايستاهلها
منى :صراحة غبي البنت لو طلبت اوكيه بس ماتكلمت ياربي عليه طيب اقولها ولا لا ؟؟؟؟
ياسر :الا قوليلها احسن
\
\
\
منى :وبس
سحر:طيب ؟
منى مستغربة :طيب ؟!؟!؟!؟!؟
سحر :ايه يعني المطلوب
منى :سحر انتي صاحية
سحر:ايه كل واحد حر في تصرفاته
منى :كيفك انتي وهو الخسرانين
سحر مسكت يدها :منى حبيبتي لا تزعلين بس اذا هو يفكر كذا ايش بسويله عاد



البارت السابع

دخل البيت بعد غياب دام اسبوع و3 ايام
:سحر سحر وينك
سحر :اهلاً
:سحر يالله لمي اغراضك
سحر:ليييه
خالد :عشان تروحين السعودية
سحر جلست وحطت رجل على رجل :بس انا مابي اروح
خالد منصدم :نعم !!!!!
سحر :اللي سمعته
خالد :لييييييه ؟
سحر:عشان انا مابي ارجع
خالد : كيفك انا كنت ابي ارجعك وانتي مارضيتي بس مو بعدين تجين تقولين ابي ارجع
وقام ودخل الغرفة اما سحر ابتسمت ابتسامة خبيثة (واللحين ابتدأت الخطة ياخلود )
\
\
\
\
:ما رضيت ؟!؟!؟!؟!
منى :ايوه
ياسر :طيب لييه
منى :تقول فشلة ارجع اللحين السعودية وانا ماكملت اسبوعين حتى الناس بتاكل وجهها وهي صادقة الناس يمي منهم كل شيء راح يحطونه فوق راسها الضعيفة لو رجعت
ياسر: هههههه شوف بايش فكرت بس يالله المهم انها ماراح ترجع
\
\
\
مرت الايام ومافي كلام بين سحر او خالد الا لمن يسألها عن الاكل ايش تبغي لانها الاخت ماتعرف تسوي حتى شاهي المهم وبدات الدراسة وسحر لا خرجة ولا شيء الا احياناً مع منى اما خالد يروح الجامعة ويرجع ياكل وينام ويجلس يذاكر يعني بالمختصر المفيد كانت ايامهم جدا باردة
\
\
\
تدور حول نفسها قدام المراية كانت لابسة فستان اسود قصير بدون حمالات وفيه حزام ذهبي من تحت الصدر حطت كحل وبلاشر برونزي وشدو اسود خفيف وحطت قلوس لحمي ولبست صندل مسح لانها وللاسف الشديد ماتعرف تمشي بكعوب
\
\
\
:رايح على البيت ؟؟؟؟
:ايه ابي انام نعسااااااااااااااااان ماصدق انه الويكند الحمد لله يارب
ياسر :انت اللي جاني على نفسك لو مريح راسك وماتسوي دفرنة ذيك الساعة عيونك راح تتنفخ من النوم
خالد :ههههههه بالله روح انا ماتغربت عشان اجيب درجات زي وجهك
ياسر :لا قصدك انه حلوة صح
خالد :ههههههه اكيد يالله مع السلامة
ياسر :يالله مع السلامة تاخرت على منى
خالد :ايوا الحق قبل لاتقفل الباب عليك
ياسر :بالله حل عن وجهي يالله انقلع
خالد :بالله شوف طيب ياياسر مع السلامة
ياسر :مع السلامة
مشي خالد وهو يفكر (ياربي البيت ملل وماحط حرتي الا بالكتب ياربي ارحمني يارب )
وصل البيت مالقى احد في الصالة استغرب راح لغرفة سحر يبي يشوفها فيه ولا لا فتح الباب وانصدم لمن شافها
\
\
\
\
ياسر :منى حبيبتي اشبك
منى :ولاشيء
ياسر :تبكين وولاشيء اجل لو كان فيه شيء ايش بتسوي
منى :طيب راح اقولك ياسر احنا من متى متزوجين
ياسر:امممممم الشهر الجاي نكمل سنة
منى :بس بس بس (وقامت تشهق ) انا ماحملت
ياسر سكت بعدين قام يضحك بصوت عالي :يابنت اللحين هاذا اللي مبكيك
منى :ياسر اسكت لا تضحك
ياسر :طيب سكت بس ليه تبكين عادي محنا مستعجلين خلينا نعيش في العسل ياعسل
منى :ياسر انا ابي اروح العيادة
ياسر :منى ماله داعي وقت مايجي الله يحيه
منى :لا ابي اروح
ياسر :طيب بس مو اللحين
منى :اجل متى
ياسر :الشهر الجاي
\
\
\
سحر بارتباك : ا....ا....ا...نت ماتجي اللحين
خالد اتكى على الباب وهو يبتسم ويطالع فيها من فوق لتحت : ايه جيت بدري اليوم لاني نعسان
سحر :هـ....هـ......هاذا جابته لي منى وقلت اجربه
خالد قرب منها :تراه مو حلو عليك
سحر :بجد ؟؟؟؟
خالد بخبث : ولا اقول دوري ابي اشوفه مرة ثانية
سحر ببرائة قامت تدور :ها ايش رايك
خالد :امممم هو مو حلو بس احلى من الجينزات اللي تلبسينها دايما
سحر :اقول اطلع ابي اغير
خالد :لا مابي اخرج
سحر حطت يدينها على صدره ودفته على ورا تبي تخرجه بس هو مسك يدينها وقربها له
سحر ارتبكت :خـ.....خـ.....خـالد سيبني
خالد بابتسامة :طيب ايش تعطيني عشان اسيبك
سحر :ها لا ولا شيء راح اعطيك
خالد :امممممم لا انا ابي شيء
سحر بدلع :خالد سيبني بليييييز
خالد خلاص راح فيها
سحر :يالله بليز
خالد :ها طيب
وخرج وصكت الباب وسندت ظهرها على الباب (هاذي بس البداية ياخالد ان ماوريتك ماكون سحر )
اما خالد (يلعن شكلها تجنن ماشاء الله عليها قمر بس لو تتوب من الجينزات كان شكلها ياخذ العقل وتتدلع بعد اخ ياربي انا ماني عارف ايش اسوي معاها لازم اغيرها بس احتاج مساعدة بس من مين والله مالي غير منى بس المشكلة انه منى ماتعرف سالفة سحر لازم اكلمها بس مابي احد يعرف اكلمها يوم يالله سهلة )
:خالد جيعانة مافي اكل ؟؟
خالد :والله ماشتريت بس اللحين انزل اشتري
سحر:لالالالا لاتشتري خلينا ننزل نتغدى برى تراني طفشااااااااااااااانة ليا 3 ايام ماشفت الشارع بلييييز
خالد :طيب يالله تجهزي على بال ماخذ شاور اوكي
سحر :اوكي
راحت سحر ولبست بنطلون جينز اسود وتيشيرت اسود ولبست جاكيت طويل ابيض ولفت حجاب اسود وحطت ومسحت الشدو الاسود وخففت البلاشر وخلت الكحل والقلوس
خرجت لقت خالد لابس بنطلون جينز وتيشيرت ابيض وبلوفر اسود
خالد :يالله ؟؟
سحر :ايوا يالله
خرجو وراحو على مطعم لبناني
سحر :الله ريحة المشاوي تهوس
خالد :ايه هاذا المطعم عجيب
سحر :ههههه اسمع صوت بطني من الجوع
جاهم الويتر واعطاهم المنيو
سحر :الله فيه رز زماااااان عنه
خالد :اللي يسمعك يقول ماكلت رز لها سنة ترى كلها 3 اسابيع
سحر :ههههه انا عارفة بس شيء تعودت عليه يومياً وانقطع عنه مرة وحدة صعبة ...الله فيه مشوي دجاج ابغاه طيب
خالد :بس اللحم اطعم
سحر:انا ماكل اللحم
خالد :بجدك ؟؟
سحر:ايوا ماحبه
خالد :والله انك غريبة طيب الدجاج اكيد اوصال صح ؟
سحر:شور مايحتاج سوال وابى رز ابيض وورق عنب وفتوش وحمص
خالد :طيب ايش تبغين تشربي
سحر :بيبسي
خالد :اوكي
قال للويتر وراح وسابهم
سحر :ههههههه فيه معسل كوكتيل والله لو تشوفه شموس ماتسيبه
خالد :نعم شموس مين هيا ؟؟
سحر :ها لا هاذي وحدة من صديقاتي
خالد :اها طيـ......
سحر :دقيقة سوري جوالي يدق
:الو
سحر :اهلين جنى كيفك
جنى :تمام انتي كيفك
سحر :الحمد لله طيبة ايه وكيف الجامعة معاكي
جنى :الحمد لله كويسة ماشية تمام التمام
سحر :طيب وعزوز سوالك شيء
(خالد هنا فرصع عيونه قدامي وعزوز وماعزوز اصلا الشرهة مو عليك على اللي خرجك عشان تاكلين قام وسابها وراح الحمام )
جنى :لا بس ايام تجي الجامعة تمر عليا تقولي سلميلي على حسام
سحر :هههههههه طيب كويس
جنى :ايه الحمد لله بس ابي افهم كيف محترمة كلمتك وانتي بعيدة ؟
سحر :قلتلك عشان واسطتي محترم كلمتي ولا من زمان صف اهلي لانه لو مو انا كان ماقدر يدخل الجامعة
جنى :بس بجد ماعرف كيف اردلك هالجميل على راسي طول حياتي
سحر: جنى عاد احا ايش قلنا انا ماسويت الا اللي اسويه لاي احد بس انتبهي هاذي السالفة لاتطلع لاحد انا اللحين عادي ماهمني بس انتي لو عرفو راح يسحبونك معاها
جنى :لا توصين حريص محد يعرف الا انا وانتي ولمى
سحر :عاد شلون لموي القاطعة من يوم زواجي ماكلمتني
جنى :ههههههه لمى سيبها حايسة جو ناس يخطبونها ماقلك خالد ؟؟؟؟
سحر :ها الا قلي بس نسيت
جنى :ايه لحد اللحين ماردت خبر
سحر :ياحليلها يالله جنى سلميلي عليها خالد جاء طيب مع السلامة
جنى :مع السلامة
سحر :خالد ليه ماقلتلي انه لمى نخطبت
خالد :ماعتقد انه يهمك
سحر ايش فيه هاذا قلب الله يعين انه مزاجي بس يالله ياسحر استحملي ؟مين خطبها
خالد :واحد من جيران جدتي
سحر :اها طيب وكيف الولد كويس ولا لا ؟
خالد :والله انا معرفتي فيه سطحية بس ابوي يعرفه كويس ويقول مائاء الله عليه اخلاق
سحر باستغراب :طيب لمى ليه مترددة ؟؟
خالد :لانه لو وافقت راح تروح الشرقية لان شغله هناك وهي ماتبي تبعد عن جدة
سحر :معاها حق مافي الا جدة اخ ياربي مافارقها ولو بعد مليون سنة
خالد بسخرية :ههه بس اضن انك مانتي في جدة اللحين
سحر ماعجبها نبرة صوته بس طنشت :لا بس انا مؤقت كلها سنتين او 3 سنين وارجع اما هي وحليلها اذا راحت الشرقية على طول راح تستقر هناك
\
\
\
\
:اقول هاذا مو خالد ؟؟؟
:الا هو بس من هاذي اللي معاه
:اقولك بلا غباء هاذي مرته
:ليه هو متى تزوج ماشاء الله ؟؟
:ايش فيكي انتي انخبلتي هو متزوج له 3 اسابيع
:بجد حرام عليه ليه يتزوج
:هههه الله يعينك على نفسك ياختي ايش حرام حقه انه يتزوج
:بس انا احبه
:انتي مع احترامي الشديد لكي غبية هو ولا فكر فيكي وانتي احبه احبه تراكي ازعجتيني
:ياشيخة اسكتي ابغى اشوف مرته حلوة ولا لا ؟؟
:روحي ادخليلهم
:لا صعبة والله راح يصف ابويا لا بعدين اشوفها
:كيفك .... اقولك امشي امشي خلينا نروح البلوزة على المنيكان ابى اشوفها
\
\
\
\
جاهم الاكل وسحر تاكل كانها ماشافت لها اكل طول عمرها من زمان عن الاكل العربي ذي الايام طاحت بماكدونالدز
اما خالد جالس يطالع بسحر اللي تاكل بسرعة حتى ماتلحق ناخذ نفس كامل :شوي شوي على الاكل لاتغصين
سحر :ههه والله جيعانة وبعدين زمان عن اكل عربي
خالد :طيب كلي بسرعة عشان نرجع البيت بروح انام
سحر( الله يسد نفسك زي ماسديت نفسي عن الاكل) : طيب يالله نروح اصلا شبعت
خالد :كملي اكلك
سحر :مابي خليينا نروح انا بروح الحمام على بال ماتحاسب
خالد (ايش فيها هاذي قلبن وجهها انا ماقلتلها شيء قلتلها كلي بسرعة بس حرام ماكلت شيء خليني اخذه البيت)
نادى على الويتر وقاله انه بياخذ الاكل معاه ويبي الحساب وحاسب واخذ الاكل من الويتر وقعد يستنى سحر
سحر جات جلست :حاسبت ؟؟؟
خالد :ايوا يالله
خرجو من المطعم وخالد راح يوقف تاكسي
سحر :خالد ممكن اطلب طلب ؟
خالد :اشوف على حسب الطلب
سحر :ابي امشي لين البيت مابي اركب سيارة بلييييييز
خالد تنهد :طيب اري لله تفضلي نمشي
قامو يتمشون وسحر كل شوي توقف عند محل ولا بسطة
سحر :خالد ممكن ادخل ذا المحل
خالد طالع بمحل كل اللي يبيعه تيشرتات وهز راسه بمعنى لا حول ولا قوة الا بالله :ادخلي ياستي
دخلت سحر زي البزرة في محل حلويات تبي كل شيء وماهي عارفة ايش تشتري وفي الاخير اشترت 6 تيشرتات و 3 بلايز كت وخرجت من المحل
خالد :سحر ليه ماتدخلين ذا المحل ؟؟
سحر باستغراب لمحل مايبيع الا فساتيين :هاذا ؟بس انا ماحب البس فساتين
خالد مسكها من يدها :تعالي تعالي بس بلاهرج خلينا نتفرج ايش ورانا
دخلو المحل وجلست تتفرج سحر على الفساتين وهي تقول شلون البس هاذي بس يالله لازم اسايره
سحر :خالد مافي شيء
خالد :الا تعالي شوفي هالفستان مرة حلو
راحت تشوف الفستان كان طويل يتعلق على الرقبة لونه سكري فاتح ومن تحت الصدر كله لولو صغير والظهر كله مفتوح
سحر :هاذا ؟؟؟
خالد :ايه ايش فيه مو حلو ؟
سحر :الا بس مـ.......
خالد :خلاص اجل اوكي
اخذ الفستان وراح يحاسب بعدين خرجو ورجعو البيت
خالد :يالله ياسحر قيسي اللي اشتريتيهم عشان لو فيه شيء ماطلع كويس نرجعه
سحر :اوكي
راحت سحر قاست التيشرتات وترجع توريها خالد وتسوي كانها عارضة ازياء والتيشرتات مرة طلعت حلوة عليها
خالد :يالله مابقي غير الفستان روحي البسيه
سحر وهي مستحية :خاااااالد لا مو وقته
خالد :الا قومي اللحين ولا (وقام يحركلها حواجبه )قامت تجري بسرعة لين مادخلت الغرفة وخرجت الفستان فتحت السحاب ولبسته وتحاول تصك السحاب مو راضي (ياربي شو هاذي البلشة اللحين )
\
اما خالد يطالع ساعته ايش فيها تاخرت خليني اروح اشوفها
خالد :سحر ايش فيك تاخرتي
سحر :لا تدخل ياخالـ.......
ماكملت كلامها الا وهو فوسط الغرفة
خالد يطالع فيها من فوق لتحت :ايش فيك
سحر بتلعثم :هـ...ـا لالا بـ...ـس السحححاب مو راضي يتقفل
خالد بشبه ابتسامة :طيب انا اصكه لكي
سحر تراجعت على ورى :شو لالالا انا اصكه
خالد بضحكة :ايش فيك انا ماعض ترى
سحر :ها طـ.....ـيب
راح خالد وقف وراها قدام المراية ومسك السحاب وصكه بكل هدوء بعدين و
لفها عليه ...........^_^
\
\
\
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احلى جوريه
مشارك
مشارك
احلى جوريه


الجنس : انثى عدد المساهمات : 94
تاريخ التسجيل : 01/08/2011
العمر : 29
الموقع : بين هلي

لجل عيونك ابيع كل ماعلى الكون واشتريك ... الكاتبه ::: بدوية أصلي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لجل عيونك ابيع كل ماعلى الكون واشتريك ... الكاتبه ::: بدوية أصلي    لجل عيونك ابيع كل ماعلى الكون واشتريك ... الكاتبه ::: بدوية أصلي  Emptyالخميس أغسطس 25, 2011 11:13 am

صحيت من النوم ولقته نايم جنبها (ياربي انا اللي اسويه صح ولاغلط ياربي اذا كان غلط اني اتوب منه واذا كان صح فقويني عشان استمر بس هو يستاهل منو هو عشان يضرب سحر بنت الـ.............. ويحسبني ابى انسى الموضوع )
خالد :صباح الخير
سحر بابتسامة : صباح النور
خالد بابتسامة :كيفك ؟
سحر بخجل :تمام (سكتت دقايق ) انا بروح الحمام عن اذنك
راحت وخالد حط يده تحت المخدة وهو يبتسم (يالله ان شاء الله هاذي خطوة في طريييييق طويل بس ان شاء الله اقدر اغيرها حتى لو تغير بسيط )
\
\
\
\
منى وهي متربعة على السرير :ياسر ياسر قوم
ياسر :منى بليز خليني انام ساعة بس
منى :لالا اليوم اجازة خلينا نطلع على اورلاندو
ياسر :طيب بس انام
منى :طيب كلم سحر وخالد يمكن يجون معانا
ياسر :طيب بس دقيقة انام
منى :يالله خليني اشوف فين نروح
ياسر قام وجلس قدامها :ياربي عليكي زنانة ماتخلين الواحد يرتاح بنومته
منى :احسن عشان اللحين 8 الصبح احد يجلس لهالوقت نايم مانت بصاحي
ياسر :ياربي واللحين تبين تروحين لاورلاندو
منى :ايوا
ياسر :طيب كم منمن عندنا
منى رفعت اصباعها يعني وحدة
ياسر :ههههههههههههه خبلة انا متزوج خبلة
منى خبطته بعلبة المناديل وقامت
\
\
\
:ماتعرفين تسوين البيض هاتي هاتي انا اسويه طيب سوي شاهي
سحر :ماعرف اسويه
خالد :بجدك ؟؟؟
سحر :ههه ايوا اشبك مستغرب كل شيء كان يجيني جاهز الشيء الوحيد اللي اعرفه النسكافيه
خالد :طيب سويه
قامت سحر وحطت الموية على النار وجابت كوبين وحطت فيهم سكر ونسكافيه وجابت الموية المغلية وصبتها عليهم وحطت حليب سايل عليهم
سحر :ها ايش رايك
خالد شربه :امممممم طعم بس ناقصه سكر
سحر شربت منه :لا مو ناقصه شيء كويس
خالد فتح عيونه :تشربينه مر ؟؟؟؟؟؟
سحر :ماحبه حالي بعدين طعم النسكافيه يروح
خالد :والله انك غريبة
سجر :خالد جوالك يدق
راح خالد واخذ جواله
:الو
خالد :هلا ومرحبا
ياسر:اهلين
خالد :شلونك ؟؟
ياسر :تمام اقولك اسمع ايش رايك نروح اورلاندو ؟
خالد :والله مادري بس اشوف سحر وارد لك
ياسر :طيب يالله استنى ردك عشان لو كذا نحرك بعد ساعة
خالد :خلاص اوكي مع السلامة
ياسر :مع السلامة
سحر :ايش فيه ؟؟
خالد :يقول يالله نروح اورلاندو ..ها ايش رايك ؟
سحر :ماقول لا
خالد :خلاص اوكي اكلمه اللحين
رد له خالد اوكي وجلسو يفطرو وبعدين قامو يلبسون سحر لبست بنطلون اسود وبلوزة اكمام طويلة سودة وفوقها لبست بلوزة طويلة شيفون احمر باسود با ابيض وفيها حزام اسود ولفت طرحة لونها احمر وحطت كحل اسود وبلاشر خفيف وقلوس بيجي واخذت جوالها ومحفظتها والنظارات الشمسية اما خالد لبس ينطلون بني غامق وبلوزة بيج اكمامها طويلة ونظارته الشمسية
خالد :يالله ؟؟
سحر :رايحين على بيت ياسر ؟؟
خالد :ايوا
وخرجو ومشيو لين ماصلو لبيت ياسر لان ياسر عنده سيارة
فتحت الباب منى :اهلين وسهلين
سحر :اهلين كيفك ياعسل
منى :تمام
خالد :فين ياسر لاتقولين ماخلص
ياسر من جوى :هي انت لا تحش
خالد :اللحين انا حشيت
منى :لا حاشا وكلا
منى كانت لابسة بنطلون جينز وبلوزة صفرا طويلة بحزام بني ولابسة فوقها جاكيت جينز قصير ولاف طرحة لونها بني وحاطة كحل ازرق وقلوي بنك ووبلاشر خفيف لانها ماشاء الله بيضة
ياسر خرج :يالله ؟؟
كان لابس بوزة سودة اكمامها طويلة وبنطلون جينز
خالد :يالله
خرجو وركبو السيارة وراحو على اورلاندو اللي تبعد عن تامبا ساعة وحدة
\
\
\
\

البارت الثامن

في السيارة
خالد :طيب اللحين باقي نص ساعة ونوصل اورلاندو فين ناويين تنزلون ؟؟
منى :ابغى اروح ديزني لاند
ياسر :شو ديزني لاند بزر انتي
خالد : لا لا طفولة متأخرة
منى :مالي صلاح ابي اروح ديزني لاند ايش رايك سحر
سحر :ايه فكرة خلينا نطلع الجني اللي في روسنا
ياسر :لا حول ولا قوة الا بالله احنا متزوجين بزاريين
خالد :حرام حن عليهم خلينا نروح ديزني
ياسر :امرنا لله يالله اليوم انتو اللي تقررو فين نروح
خالد :طيب ايت حديقة راح تروحون
منى :صراحة انا ماعرف بس ابغى العب
خالد :لمن اقولك طفولة متاخرة محد يصدقني
منى مسكت علبة المناديل وخبطته على راسه :خلّود وجع لاتقول عني طفولة متاخرة
خالد :لا حول ولا قوة الا بالله انا مفتك من لمى جاتني وحدة اخس منها كم مرة اقولك ماني بزر تقوليلي خلّود
منى :ياقلبي على لمى كيف حالها لوتدرون دايما اكلمها ماقد شفتها فيس تو فيس
سحر :بجد ؟؟؟؟
منى :يب
سحر :طيب ليه مارسلتلك صورتها سهلة
منى :ايوا (وبصوت واطي ) اسالي زوجك من اكبر المعارضين للصور بالجوال
سحر بنفس درجة الصوت :اف اجل لو شاف الصور اللي عندي بالجوال
منى :قولي على جوالك السلام
ياسر يطالع من المراية :هي انتي وهيا بايش تتساسرون
منى :ياربي اسرار اسرار ايش دخلك ياخي
خالد :اقول خلاص احنا على وصول وين تبون تروحون ايت حديقة
ياسر :ايش رايك نروح لـ بليزرد بيتش
منى :ايش موجود فيه ؟؟؟؟؟بحر ؟؟؟؟
ياسر :مسابح تاخذ العقل يالله خالد خلينا نروح نسبح
منى :لا والله احلف سيد ياسر
ياسر :ايوا ايش فيها
منى :اولا انتم تقدرون تسبحون واحنا لا يعني انتم تنبسطون واحنا نتفرج ثانياً هناك بما انه كله مسابح اكيد الحريم راح يكونون عرايا ومحلاكم بينهم غيرو غيرو مانبيه
ياسر :طيب خلينا نروح انيمال كيندوم
منى :مملكة الحيوانات ؟؟؟؟اخرتها مملكة الحيوانات ياياسر
خالد :وااااي عليكي شاربة شطة يمي منك
منى :روح روح عني اللحين ماني فاضيتلك بطمن على وناستي
خالد : ههههههه لا حول ولا قوة الا بالله رايحة فيها مرتك ترى
منى :اقول انت اسكت وانت الثاني ايش نسوي في مملكة الحيوانات
ياسر :واي عليكي اكلتيني بشطة هناك فيها قطار يخووووووف مو انتي تحبين هالالعاب
منى :يعني بس هاللعبة ايش بسوي في الوقت الباقي
ياسر :لا حول ولا قوة الا بالله في كمان لعبة الموية ترى حلوة الحديقة راح تعجبك وبعدين نتمشى يعني ديزني ماهيب طايرة كلها ساعة
منى :طيب بس راح نرجع مرة ثانية ابي الفها كلها ماعاد بليزرد بيتش
خالد :اجل نروح الوتر بارك
ياسر :هههههههه
منى :ليش ايش هي ؟؟؟
خالد : نفس بليزرد بيتش
منى :خلاص حتى ذي بالبلاك ليست واللحين يالله للانيمال كيندوم
خالد : خلاص اقتنعت
ياسر :وانتي ياسحر موافقة ؟؟؟
سحر :عادي ماتشرط لاني ماعرفه كويس لمن اعرفه ذيك الساعة اقول هاذا لا وهاذا ايه
ياسر :بالله ياسحر داخل على الله ثم عليك
سحر :شوو؟
ياسر :علمي اللي بجنبك الاتيكيت والرقة والانوثة بالله
(خالد لا بالله تعرف تمثل اللحين زبطتكم كلكم )
منى ضربت ياسر على راسه :انا اللحين ماني رقيقة انا اتعلم الانوثة طيب يايسّور ان ماوريتك شغلك ماكون منى
خالد :ياويلك ياويلك الله يعينك ياياسر على ذي البلشة عز الله نمت اليوم برى البيت
منى:بالله اسكت انت الثاني
وكملو طريقهم وهم في سوالف وخناقات ( ممكن تقولو انه ايش فيها منى ماخذة راحتها مع خالد على الاخير لانه من اول ماجو كلهم امريكا كانو يعاملون بعض مثل الاخوان يهتمون في بعض ودايم مع بعض وسحر لسع ماتعودت على ياسر بس راح تتعود )
سحر :الله مرة شكله حلو من برى
منى :ايه شكله حلوووو
خالد :ياسر ياسر شوف هناك اف جي كروزر رهيبة شكلي راح اشتري زيها
ياسر :ايه بس مادري يمكن مواصفاتها او محركها ضعيف
خالد :والله مادري بس باسأل عنها واشوف
سحر: نصيحة لا تشتريها
خالد مستغرب :ليش ؟؟
سحر :هي صح حلوة بس قطع غيترها غالي وبالطلبية ماهي متوفرة بسهولة يعني تخيل الصام الخفي لحاله ب1300 ريال وهيكل السيارة ماهوب بقوي باقل خبطة راح يتفكك
ياسر يطالع فيها مستغرب اذا هو مايدري ايش مميزاتها ولا حتى سعرها هي تعرف كل شيء
منى مستغربة : ايش دراكي ؟؟
سحر بارتباك :ها لالالالا بس وحدة من صديقاتي تبي تشتري سيارة لزوجها وجلست تقولنا شو مميزاتها وعيوبها
خالد وعارف انها كذبة :اها طيب يالله ننزل وصلنا
نزولو وراحو اشترو تذاكر وعلى طول على انميال كيندوم
ياسر :شوفو اللحين الساعة 10 الصبح وهو يقفل 10 الليل فلازم ننظم مشينا اول شيء فين نروح ؟؟
خالد :نروح منطقة اسيا عند الالعاب
ياسر :اوكي
راحو على المنطقة ومنى شافت قطار يلف على الجبل يمشي بسرعة فقامت تنط وتاشر عليه :ابى اركبه ابى اركبه
ياسر حط يده على وجهه وقاك يهز وجهه اما خالد قام يضحك اما سحر مسكتها من يدها :يابنت خلاص راح نركبها بس لاتصرخين شوفي الناس كيف تطالع فينا
منى التفتت يمين ويسار بقت الناس يطالعون فيها فقالت بخجل :سوري بس ابي اركبه
ياسر :تدللي اليوم يومك كم منمن عندنا
منى: وحدة ولو جبت غيرها اذبحك
ياسر :ان لله وان اليه راجعون اللحين الواحد يقولك كلمة حلوة تردينها بكلمة مافي زيها
منى :مافي زيها بايش ؟؟
ياسر :بالحلاوة بالحلاوة
خالد :ههههههههههههه جبان خاف والله مزبطته يامنى
منى :اعجبك انا
ياسر :اقول انت وياها ماتبون تطلعون اللعبة
منى :ايوا ابي اركب
خالد :وانا بعد
ياسر :وانا معاكم وانتي ياسحر بتركبين ولا لا
سحر :امممم مادري اركب ولا لا
منى :بنت انتي بلا عبط بتركبين غصبا عنك (والتفتت لياسر )بتركب بتركب
ياسر :ياربي يابنت الحلال اهدي شوي وانتي ياسحر بتركبين ولا لا ؟
سحر :خلاص بركب
وراحو ووقفو عند الطابور اللي يوصل للقطار
منى :الله سحر بالله هاتي يديك (وحطت يد سحر على قلبها )سامعة
سحر :هههههه اللحين هاذي حماس ولاخوف
منى :الاثنين
سحر :منى يدك باردة
منى :هههه ادري من الخوف
ياسر :مادامك خايفة ليش تركبين
منى :عشان انا ابي اركب مابي اخلي شيء في قلبي بعدين اتحسر واجلس اقول ليه يابنت ماركبتي
سحر :بذا الشيء معاكي حق
خالد :لا بلا انهبلتو شيء خايفيين منه ليش تركبونه
سحر : عشان تكون ليه تجاربي الخاصة يعني انا لو جلست وماركبت انتم راح ترجعون تقولون روعة سريعة تخوف بس انا ماجربت هاذا الشعور يعني لمن اقول لاحد عن هاذي الخرجة يكون شعوري انا مو شعور احد ثاني منقول على لساني
ياسر قام يصفق بصوت واطي :ماشاء الله عليكي عندك اسلوب بالاقناع
سحر: عاد انا احب لمن ادخل بنقاش يا أقنع يا أقتنع اصلاً هاذا احلى شيء بالنقاش
ياسر :صح معاك حق
خالد :خلصتو انت وياها يالله خلينا نركب
ركبو كل اثنين مع بعض خالد وسحر ومنى وياسر
منى وهي في اللعبة قبل لاتبدا :اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله
ياسر :يابنت انزلي اذا خايفة
منى :اسكت لا اشوتك اللحين
خالد :هههههههههههههههههههههههههههههههههه وتسديدة قوية من منى
ياسر :هي انت ممكن تنكتم
خالد :ايش راح تسوي لو مانكتمت
ياسر :راح اخـ.............وقطع عليه لمن تحرك القطار
منى والقطار يطلع :اشهد ان لا اله الا الله نزلوني مابي اركب ابي انزل يمة الحقيني
سحر :منى شفيك هو لسع يطلع يعني ماصار شيء استـ.....ااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااه يمي
منى :يمىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى الحقيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يني وقفو القطاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااار
الكل في القطار قام يصرخ
منى :يسوووووووووووووووووووووووووور نزلللللللللللللللللللللللللللللللني خليييييييييييهم يوقفوووووووووووووووووووووووووووووووونه
اما سحر من الخوف سابت الحديدة وتمسكت بيد بذراع خالد
منى :مكسوووووووووووووووووورة السكة مكسووووووووووووووووووووووووووورة ياسر قلهم يصلحوووووووووووووونها يمي لحقووووووووووووووووووني حاموووووووووووووووت
اما خالد وياسر حالتهم حالة ماهم عارفين ايش يسون يصرخون ولا يهدون اللي جنبهم
وقف القطار وقامو ينزلون الركاب
منى :الله مرة روعة القطار ابي اركبه مرة ثانية
خالد وسحر وياسر كلهم انفجرو ضحك وكل اللي هناك يطالعو فيهم
منى ببراءة :ايش فيكم الحمد لله والشكر
خالد يقلدها :مكسورررررة السكة مكسورة ياسر قلهم يصلحونها هههههههههههههههه
ياسر يقلدها :يسووووووووور نزلني هههههههه
سحر :وكمان تبين تركبينها يالله يالله روحي ياعمي ههههههههههههه
منى سكتت تطالع فيهم وهم يضحكون ماعرفت شو تقول وفي الاخير قالت :اغبياء
خالد :ههههههههههههههههههههههههه ماعرفت شو تقول ختمتها باغبياء
منى سابتهم وراحت تمشي ،،، ياسر لحقها
ياسر :منى زعلتي ؟؟؟
منى بصوت شوي وتبكي :لا مازعلت
ياسر :بتبكين ؟؟! منى حياتي احنا نمزح معاك ومستعدين اللحين اننا نعتذر
منى :لا مو لازم تعتذرون
ياسر:منى حياتي والله نمزح بليز ماتزعلي
منى بابتسامة ودمعتها على خدها :خلاص ماني زعلانة
ياسر مسح دمعتها :اكييد ؟؟؟
منى :ايه ،،،،،، واللحين ابى العب لعبة ثانية
ياسر :ههههههههههههههههههههههههههههه
\
\
سحر تطالع في منى وياسر وتتنهد
خالد :ايش فيك
سحر : حلوة علاقتهم كيف تزوجو زواج تقليدي ولا ايش
خالد :لا زواجهم قصة طويلة اقولك عليها بعدين هم اللحين جايين
منى :يالله ابى العب لعبة ثانية
خالد :شو رايك نروح نلعب كيل ريفر
ياسر :ايه والله راح تعجبكم يالله نروحلها
قامو يمشون لين مايوصلونلها
منى:شوفو شوفو ايش يسوي الرجال
التفتو لقو رجال يجلس على ركبة ومعاه خاتم يبي يلبسه للحرمة يعني يبي يخطبها
خالد :تخلف
ياسر :ايه والله انك صادق عاد تخيل اننا احنا نسوي كذا
منى :انتم ايش دراكم هاذا شيء بقمة الرومنسية ااااه حلو اصلا اسال أي بنت بتقولك شعور حلو
سحر :صراحة انا ماني معاكي تخلف وغباء كمان
منى مستغربة : ليييش ؟؟؟
سحر : مادري بس ماهو عاجبني و كل البنات هناك عاجبهم
ياسر :والله مادري بس احسها عادة متخلفة اولا لان الجلوس زي كذا كاننا بنخضع ولا نتذلل لشخص اللي قدامنا وهاذا مايصير لانه الخضوع والذلة لله وحده
خالد :يسلم بؤك
منى :الاخ قلب سوري وانا مادري
سحر :شكله كذا
منى :اقول بس وين اللعبة
خالد : لسع كمان نمشي شويتين ونوصل
وصلو للعبة وهي عبارة مركبة فيها كراسي دائرية وفيها جوا حديد تتمسك فيها تتحرك في النهر يمشي بسرعة
سحر :واااااااا شكلها حماااس
منى تحمست ومسكت يد ياسر وقامت تسحبه :ايوا يالله يالله نركب بسرعة يالله حلوة بسرعة
خالد :يابني مرتك مدمنة كافيين عندها نشاط ماهو بطبيعي
ياسر :الظاهر كذا يالله يالله بسرعة خلينا نركب ولا انفجرت الـ.ااااااااااااي
منى :ايوا انا ايش كمل
ياسر :الحلوة القمر اللي تبينه بس بليز لاتقرصين قرصك يعور
راحو لين الطابور يستنون دورهم
منى :يالله نركب بسرعة بسرعة عشان نجلس جنب بعض
ركبو وجلسو يستنون لين مايركبون الكل
منى :دقيقة دقيقة اللحين هو يرشرش مويا صح
ياسر :يعني مو المويا اللي تغرق ملابسك لاتخافين عليها
سحر :لا الكحل اللحين يسيح
منى :فهمت ياذكي
ياسر :بالله شوف على ايش خايفين
خالد :عيب اقول بلا غباء احسن اقول بلا ذكاء حقك انتي وياها تقدرون تمسحونه
سحر ومنى في نفس الوقت :خلّود انكتم
ياسر :ههههههههههههههههه ضربة مزدوجة ويسقط خلّود
منى :اف ياربي بدات تتحرك اللعبة بسم الله الرحمن الرحيم مويا مويا طرطشت على وجهيييييييييييييييييييييي ااااااااااااااااااااااااااااه يمي
سحر:وووووووووووووووووووووواااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااووووووووووووووووووووووو
خالد :اسكتوووووووووووووووو فقعتوووووووووووولي اذنننننننننننننننننني
سحر :خلّوووووووووووووود انكتتتتتتتتتتم واااااااااااااااو حلوووووووووووووووووووووووووووة
وقفت اللعبة ونزلو كلهم
منى :سحر سحر
سحر :هلا حبيبتي
خالد قرب من اذن سحر وبصوت واطي :بطلي ترى البنت متزوجة
سحر طالعت بخالد وهي منصدمة من كلامه ماهي عارفة ايش تقول
جات منى عندهم :سحر الكحل سايح حقي ؟؟؟
سحر :هاااااااااا لا لا امشي الحمامات منها ابي اصلح شعري ونعدل الميك اب
منى :طيب طيب يالله بس ياسر وين نلقاكم
ياسر : لا احنا نجي معاكم ونستناكم برى اوكي
منى :خلاص اوكي
سحر مسكت منى من يدها وسحبتها :يالله بسرعة شعري راح يخرج
قامو يمشو وتقدمو خالد وياسر اللي كانو ياسر يتكلم وخالد ساكت (ياربي انا ايش اللي خلاني افتح فمي قال ايه قال ابي اغيرها شلون ابي اغيرها وانا كل يوم والثاني وانا ارمي عليها كلام بس هي كمان يعني انا ايش يدريني اذا كانت الكلمة عفوية ولا قاصدتها يااربي اعوذ بالله من الشيطان الرجيم )
:هي انت يابو الشباب لي ساعة اكلمك وين الناس
خالد :ها لا وين راحو
ياسر : دخلو الحمام بلا غباء
خالد :أي طيب
\
\
اما في الحمام سحر دخلت الحمامات الفردية عشان ماتبي احد يكلمها تبي تختلي بنفسها (ياربي ياسحر ايش فيك زعلتي كثيير قالولك هالكلام قبله يعني جات عليه هو بس شلون يشك فيني زي كذا يعني بالله الواحد مايقولها عفوية اصلا شلون ويتجرا يقولها لي طيب ياخويلد ان ماوريتك ماكون سحر )
:سحر انا استناكي برى اوكي
خرجت سحر من الحمام وعدلت الطرحة ومسحت شوية من الكحل كان سايح وخرجت الكحل من محفظتها (اكيد تقولون شو هالمكان اللي حاطة فيه كحلها بس هي كحلها قلم صغير وحاطته بجيب المحفظة ) تكحلت وخرجت لهم
ياسر : طيب ايش تبغون تاكلون
منى :ابى بيتزا ابى بيتزا
ياسر :ايه والله زمان عنها بس هنا فيه محل بيتزا
خالد :ايوا فيه بيتزافاري
سحر :ايه بالله نفسي في بيتزا
خالد :خلاص اوكي يالله نروحله
مشو لين ماوصلوله لقو كراسي وطاولات عنده جلست سحر ومنى
منى :اخ يارجولي تعورني
سحر :ايه والله ان راح ارجع البيت راح انقعها بموية وملح
منى :هههههه جدتي موية وملح ترى راحت موضتها اوكي
خالد :اقول انتي وهيا ايش تبغون
سحر :انا ابيها بالمشروم والخضار ودبل تشيز
منى :وانا ابيها مع البيبروني والتشيز
خالد :طيب ايش تشربو
منى :بيبسي دايت
سحر :بيبسي
خالد :اوكي
راحو خالد وياسر عشان يطلبون
منى :ياناسو على البنت اللي مع امها
البنت مع امها جالسين بالطاولة اللي جنبهم
منى قامت وراحت لهم
منى :هاي
الحرمة :هاي
منى : ار شي يور دوتر ؟؟
الحرمة بابتسامة :يس
منى جلست بمستوى البنت :هاي ماي نيم از منى
البنت :هاي مونا
منى :وات از يور نيم ؟؟
البنت :ماي نيم از اماندا
منى :هاي اماندا هاو اولد ار يو ؟؟؟
اماندا :5 يرز
منى :او يور سو بق قيرل اوكي دو يو وانت كاندي
اماندا :او يس
اعطتها منى من شنطتها حلاوة
منى :أي ويل قو ناو اوكي باي
اماندا :باي
منى وقفت وتكلم الحرمة :شي از سو بيتوفل
الحرمة :ثانكس
منى :باي
الحرمة :باي
\
\
\
\
ياسر :وين منى؟؟
سحر :راحت تكلم البنت وامها
التفت سحر ولقيها تكلم البنت وتلعب بشعرها وبعدين اعطتها حلاوة نزل راسه وتنهد بالم
سحر :ايش فيك ؟؟
ياسر :لا ولا شيء بس جست اسالكم تبون بطاطس
سحر :انا لا بس منى مادري شوفها جاية اسالها
ياسر :منى تبين بطاطس
منى :لا
ياسر :اوكي
وراح لخالد وجلست منى مع سحر يستنونهم
\
\
\

البارت التاسع

:بسرررررررررررررعة كلوها وهي حارة ترى تجنن (التفتت لياسر ) يسور شفيك كل قبل لا يبرد
منى :اممممم مرة طعم يجنن
سحر :ايييييه وهو حار اف جيدة
منى: ايه مرة جيد اقول ذوقي البيتزا حقتي مرة تجنن
سحر :اشوف اديني قطعة (واخذت القطعة من منى )اف جيدة
خالد :والله تنفعون تسون اعلان عنها
منى :اقول كل وانت ساكت
خالد :سكتي بس يازعاج يسووووووووووووووووووووور
ياسر :ها نعم
خالد :اخنقك ولا اخنقك كل يابني البيتزا حقتك بردت وانت جالس تتامل فيها تبي صورة معاها كمان
ياسر :اقول مالي خلقك اللحين
خالد:افا والله ليش ؟؟
ياسر:لا بس مصدع شوي راسي راح يقتلني
منى :سلامتك ياقلبي تبي بندول معاي بندول
ياسر :ايه والله ياريت تعطيني
اعطته بندول وجلسو يكملون اكلهم
منى :ها وين نروح ؟؟؟
خالد :شو رايكم نروح للمهاراجا جنقل وبعدها نروح لمسرحية ملك الغابة ؟؟
ياسر : خلاص اوكي
وراحو لين ماوصلو للمهاراجا جنقل
سحر :وااو ايش هاذا الحيوان
منى :وا شوفو لونه سبحان الله ياسر شو هاذا
ياسر :والله مادري بس مرة حلو
منى :يما شوفو النور هناك
سحر :ياناسو نفسي امسكو
منى تطالع بسحر :والله انك خابطة شوفو نزل بالنهر يمي والله انه يخوف
خالد :منى طالعي فوقك
منى طالعت فوق لقت خفاش فوق راسها
منى :ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه (وقامت تجري وسابتهم )
ياسر يطالع بخالد :الله ياخذك قول امين (ولحقها )منى منى
سحر :ابى افهم انت ليه تسوي كذا حرام عليك ياويلك من ربي
خالد :ياربي عليكم كنت امزح معاها
سحر :هاذا مزح بالله عليك الله يهديك بس
ياسر جاهم : تقول انا بجلس برى وانتم خلصو وتعالولي بس يالله يالله خلينا نخرج من هنا
راحو لها ولقوها جالسة على الكرسي تفتش بشنطتها
سحر :منى انتي بخير ؟؟؟
منى :ايوا ليه خرجتو
سحر :تستهبلين انتي شلون نسيبك لحالك
منى :عادي
خالد :منى انا اسف حقك علي
منى :عادي ماصار شيء
خالد :اكيد ؟؟؟
منى :طبعا مو ذنبك انت ذنب الخفاش اللي فوق راسي
خالد :منىىىىى انا اسف
منى :وا عليك ماصار شيء خلاص الا ماقلتولي وين نروح
ياسر :اممممممممم مادري ايش رايك خالد فيه وقت قبل المسرحية صح ؟
خالد :ايوا امممم طيب خلينا نروح للديسكفري ايسلاند ايش رايكم ؟
منى :از يو لايك انا ماعرف عنه شيء
سحر :كيفكم
خالد :ها ياسر ايش رايكم ؟
ياسر:اوكي
وهم يمشون ياسر ومنى متقدمينهم وخالد وسحر ورى
خالد مسك يد سحر واتكى عليها
سحر :خالد خالد ايش فيك ؟؟؟؟
خالد :ها لا بس جاتني دوخة
سحر :ياسر ياسر تعال
ياسر جاهم يجري :ايش فيه ؟؟
سحر :مادري يقول جاته دوخة
ياسر سنده وجلسه على كرسي :خالد ايش فيك
خالد ماسك راسه :لا لا جاتني دوخة
ياسر : طيب يالله نرجع البيت خلاص يكفي
خالد :لالا انا اريح شوي ونكمل
منى :لا ايش هاذا الكلام خلاص نرجع ياخوي اهم شيء صحتك
سحر :ايوا خلينا نرجع البيت يلعن ابو الملاهي اذنّها تعبتك
ياسر سند خالد ومشيو لين ماوصلو للسيارة
ياسر :ها خلّود كيفك اللحين ؟
خالد :لا الحمد لله احسن
منى :ياسر خلينا روح المستشفى
خالد :لا لا مايحتاج ياشيخة دوخة وراحت احتاج للراحة
ياسر :خلاص اوكي اللي يريحك
حركو لين ماوصلو لتامبا نزّل ياسر سحر وخالد اللي اول مادخل الشقة انسدح على السرير
سحر وهي تفك الطرحة وطالع بخالد اللي ماسك راسه :ها خالد تحس بشيء ؟
خالد : اخ ياربي والله اني مصددددددددع
سحر :اجبلك بندول ؟
خالد : بالله حبتين وجيبي معاها كاسة موية
راحت سحر وجابت البندول وكاسة الموية
سحر :تفضل
خالد :شكرا
اخذ البندول ودخل بنومة
سحر :خالد خالد شكله نام يالله خليني اخذ شاور وانام
\
\
\
\
:مو المفروض يروح المستشفى ؟
ياسر :بس هو مو راضي ياشيخة ممكن يكون هبوط سكر ولا جوع
منى :يسور بلا غباء قبل مايدوخ واحنا ناكل
ياسر :يا منى ياحبيبتي احنا ايش لنا فيهم كيفم مع نفسهم
منى بدلع :يااااسر ممكن اطلب منك طلب
ياسر :ها امري تدللي انا كلي لك
منى :حبيبي انت هو طلب صغنون قد كذا (وهي تاشر باصباعها الصغير )
ياسر :عيونك لك يابعد ياسر انتي ياقلب ياسر
منى :امممممممم ابى ايسكريم
ياسر :دحين هاذا كله على ايسكريم طيب ياستي البسي خلينا ننزل نشتريلك ايسكريم
منى قامت تجري عشان تروح تلبس :دقايق بس (بعد دقيقتين )خلصت يالله
خرجو من البيت
ياسر :تبين نشتري ايسكريم ونرجع ولا تروحين محل ثاني
منى :تبي الصراحة مرة مكسوفة (مستحية ) من سحر
ياسر :لييييه ؟؟
منى : ماجبت لها هدية عشان زواجهم ياربي دوبي افتكرت يسور خلينا نروح نشتري لها
ياسر :طيب ياستي كم منمن عندي وحده هي ويارب تخليها لي
منى :تسلم ياقلبي
ياسر :طيب ايش تبين تجيبن لها
منى :مادري اشتري لها اسورة او خاتم لالا خاتم هي ماتلبس لاحظت عليها ماغير دبلتها اسورة ايوا عرفت خلينا نروح تيفاني اكيد القى عنده اشياء حلوة
ياسر :اجل لازم السيارة عشان نوصل للانترناشونال بلازا
منى تطالع بساعتها :اوكي يباقله ساعتين ويقفل
ركبو السيارة وراحو لانترناشونال بلازا ودخلو لمحل تيفاني
منى : مرحبا
البياع :مرحبا بماذا استطيع ان اخدمكم ؟؟
منى :أريد أن ارى بعض الأشياء الجديدة التي تنفع كهدية ؟
البياع :هل تريدينها لسيد او لسيدة
منى :لا لسيدة
البياع راح وجابلهم مجموعة من الاساور والسلاسل
البياع :هذه من اجدد الاشياء التي لدينا
منى :ها ياسر ايش رايك ؟
ياسر :مادري بس هاذا ممكن يناسبها
منى :لالا سحر ماتحب الاشياء اللي فيها شغل كثير تحب الناعمة
ياسر :طيب خليه يطلعلك اشياء ناعمة
منى :لو سمحت أريد أن أرى أساور ناعمة لا أريدها كثيرة الزينة
البياع :اوكي سوف احضر لكي مجموعة لايوجد بها الكثير من التفاصيل
وجابلهم مجموعة جديدة
منى :يسور شوف هاذا مررررة حلو
ياسر :عاجبك اشتريه
منى :خلاص اوكي (ووجهت كلامها للبياع ) أريد هاذا كم ثمنه ؟
البياع : إنه ب450 دولار هل تريدين هذا فقط ؟
منى : نعم هذا فقط (تكلم ياسر )يسور روح حاسب انا بخرج برى المحل بشوف المحلات اللي حاولينه
ياسر :اوكي بس لاتبعدين
خرجت منى من المحل وجلست تتمشى ووقفت عند بترينة المحل تتفرج على الفساتين المعروضة
:اهلييييين منى
\
\
\
تررررررررررن تررررررررن .......تررررررررن ترررن
بصوت كله نوم :افففف من متصل اللحين ...الو
:هلا والللللله باللي واحشني موووووووت
:نعم ؟!!!؟!!!؟!!!!
:اوبس هاذا مو جوال حسام ؟؟
لسع مافاقت من نومها عدل :مييين حسام ؟؟
:الا هاذا صوتك ياحسام لا تلعبها عليا
شالت سحر الجوال من على اذنها تتطالع في المتصل :اوووف ايش اللي جابني على راس هاذي البلشة ،طالعت بخالد لقته رايح بسابع نومة اخذت جوالها وخرجت برى الغرفة
سحر :هلا هلا والله بـريما على حدي زعلانة مني
(ريما لو ترجعون البارت الاول تلقونها )
ريما :ماعاش من يزعل منك حبيبي بس انا تضايقت من خولة بس من هي
سحر :لا هاذي ولا شيء بلشة الا تبي تجلس معنا وتبي تتعرف علي وجلست مرة معانا وكانت ناشبتلي في حلقي والشباب حسبوني احبها ولا انا كان نفسي اشوتها
ريما :أكيييييييييد ؟؟
سحر :أكيد
ريما :خلاص اطمنت ياحبي انت كيفك سمعت اشاعة بس مادري صح ولا لا ولو اني اقول انها كذبة
سحر :ايش هيا ؟
ريما :يقولون انك تزوجت واللحين في امريكا صح؟ انا قلت ممكن في راح امريكا يدرس بس انه تزوج مو معقول ؟
سحر : لا الاشاعة صح انا تزوجت واللحين انا في امريكا معه زوجي لانه يدرس هناك
ريما بصوت مخنوق :كذاب صح انت تكذب علي مافي الا انا اللي بحياتك صح انت راح تتزوجني انا صح
سحر (ايش فيها هاذي لا يكون صدقت اني ولد عن حق وحقيقة ):ريما حياتي صح اني تزوجت بس انا ماراح احب احد غيرك وانتي عارفة هاذا الشيء صح
ريما :ايوا صح
سحر :خلاص اجل ايش له داعي هاذا البكى كلـ.....
ريما قاطعتها :حلو ؟؟؟
سحر :تنهدت :ريما حياتي ايش له داعي هاذا الكلام خلاص قفلي على الموضوع الا انتي ايش مسوية في الجامعة ؟
ريما :زين الا اقول اقدر اكلمك دايم زي قبل
سحر :لا حياتي انا لمن الاقي نفسي فاضي اكلمك اوكي
ريما انفجرت بكى :شايف شايف كيف غير حياتنا ولا انا من متى اجلس اسالك متى اتصل ومتى لا بس ما اقول الا الله ياخـ...قاطعتها سحر
:ريما حياتي خلاص ولا راح اقفل تراكي ازعجتيني
ريما :مع السلامة
سحر : ريما لا تقولين زعلتي
ريما :ايه مع السلامة
سحر :اوكي بس لمن ارجع لجده في الاجازة ماراح اقابلك اروح لخولة في شقتها
ريما بغيرة :ليه هي عندها شقة ؟؟
سحر :ايه ودايما كنت اسهر عندها لين الصبح ( كذب بكذب )
ريما : لا خلاص انا ماني زعلانة بس ابى اطلب منك طلب
سحر :شو امري تدللي؟
ريما :لمن ترجعين تجين عندي في البيت اسويلك سهرة ولا احلى انا وانتي بس
سحر بسخرية :وأهلك ؟؟
ريما تحمست للفكرة : عادي انا اقدر ادبرلهم خرجة عند وحدة من خالتي
سحر وهي تهز راسها : خلاص اوكي ياقلبي اللحين ابس اروح انام
ريما :تصبحين على خير
سحر :وانتي من اهله
\
\
رجع انسدح (ياربي هاذي كل ماقلنا تعقل ترجع تنخبط في عقلها لا حول ولا قوة الا بالله ااااااااااااخ ياخالد وراك مشوااااار طويل الله يعين بس ) دخلت سحرعلى طول غمض عيونه بما يبغاها تعرف انه صاحي ورجعت اننسدحت وكملت نومها
\
\
\
\
: اهليييييييين منى
منى تطالع باللي قدامها ومنصدمة : ا...اااا..اهلا هديل
هديل بدلع وهي تلعب بشعرها : كيف حالك منى ؟؟؟؟ (تتلفت هديل ) جيتي لحالك
منى بعصبية واضحة : ياسر معاي ارتحتي
هديل تضحك بمياعة : هههههه اشبك ياقلبي انا ماقصد شيء بس اسال الا اقول تصدقين من شفت انا وشيماء ذاك اليوم في المطعم
منى بقلة صبر :هديل لو سمحتي خلصي
هديل بدلع مو لايق عليها ابد :هههه اوكي شفنا خالد ومرته بس قفاها ماشفنا وجهها بس شيماء كانت بتروح تسلم عليهم تقول خالد واحشها
منى بعصبية :هديل لو سمحتي ابعدي انتي وصديقتك عننا خلاص اللي سوتوه كفاية
هديل بنبرة غريبة :حبيبتي انا ماسويت لك شيء اوكي كل اللي صار من فعايل زوجك خلي هاذا الشيء فبالك انا ماسويت شيء اما عن شيماء فهي لسه ماسوت شيء بدري عليها ههه على العموم ياسر جاء خليني اسلم عليه واروح لشيماء تستناني في الكوفي (مشيت وعدت منى وراحت لياسر ومدت يدها له) كيف حالك ياسر وحشتني من زمان عنك ؟
ياسر يطالع في منى ورى هديل اللي مكتفة يدينها وتطالع في الموقف مستنكرة بعدين رجع طالع ليد هديل بطريقة خلتها تستحي انها مادتها وشالت يدها :ايه اهلين هديل الحمد لله يالله عن اذنك بروح لزوجتي وراح لمنى :يالله ياقلبي
منى بابتسامة رضى :يالله خلينا نروح مكان ثاني
اما عند هديل (ااااااااخ ياياسر انا كذا تسوي بي قبل ماكنت تموت على التراب اللي مشي عليه اخ هزلت بس هاذي اللي اسمها منى تجي تاخذك مني بس ياهديل لاتنسي انتي اللي خيرتيه بينه وبينها وهو اكيد بيختار بنت صديق ابوه وبعدين ياهديل لاتمثلين انك تحبينه انتي تبين فلوسه وبس اااه بس حتى ولو ياسر كان ملكي انا مو هي عشان تاخذه مني بهاذي السهولة ) ترررررررن تررررررررن (اف نسيت هاذي كمان خليني اروح لها )
\
\
\
\
جالسين بمطعم وكل واحد ساكت هي تلعب باكلها وهو يطالع فيها
:ايش قالت لك ؟
منى بالم :يعني مهتم بايش قال ولا ايش سوت
ياسر تنهد ومسك يدها :منى حياتي انتي عارفة انه هديل صارت بالنسبة لي ماضي لا يمكن ارجع له مهما صار انتي يامنى بالنسبة لي صرت شيء لايمكن ابدله لو ايش مايصير منى انا ماقدر اتصور حياتي من غيرك انتي حياتي عمري منى انا احبك انتي
منى والدموع على وجهها : حتى انا احبك
ياسر قام من مكانه وراح جلس جنبها ومسح دموعه بيده :ههه حياتي اللحين ليه البكي
منى :لاني فرحانة ماتتصور قد ايش مبسوطة
وجلسو يكملون اكل وتكلمون وخرجو من المطعم وجلسو يتمشون
منى برعب :يااااسر
ياسر :ايش فيك
منى: فاكر شيماء صديقة هديل اللي تحب خالد
ياسر :اااامممممم ايه ذيك المخفوفة
منى :هديل لمحت انها راح تسوي شيء لسحر وخالد
ياسر :يالله ذول متى راح يحلون عننا
منى :طيب ايش بتسوي
ياسر : انا راح اكلم خالد واقوله عشان يكون مستعد واصلا سحر باين عليها انها قوية ماراح تسمح لاحد يدخل في حياتها
منى :يارب يعينها والله انها ماراح تستاهل اللي راح يجيها
\
\
\
\
واقفة وتكلمه وهو منسدح على السرير مغمض عيونه
:جيعاااااااااااااانة مافي شيء بالثلاجة بروح اشتري من السوبر ماركت اللي على الشارع
خالد :لا
سحر :اااااااااف طيب روح اشتري انت تراني حاموت جوع
خالد :اااااوهو علينا سحر خليني انام بلا ازعاج احد يصحى الساعة 6 الصبح الناس نايمين
سحر :طيب انا جيعانة بروح اشتري ترى لو ماشتريت
خالد :اااااااااااوف خلاص قمت ماتخلين الواحد ينام انتي
سحر:تستاهل من قالك تسيب الثلاجة فاضية
خالد:والله لاوريكي
وقام يجري وراها وهي تجري تبي تشرد عنه راحت على للغرفة الثانية وجات تبي تقفلها الا دخل خالد ومسك سحر وشالها
سحر:خالد سيبني
خالد:لا تستاهلين رجيتيني ماتخلين الواحد ينام
سحر:خلود روح البس عشان تروح تشتري فطور
خالد:لاماني رايح انتي تبين تخليني اسيبك احلمي هاذا اولا اما ثانيا ماراح اشتري فطور انتي راح تسوين
سحر :بس انا ماعرف
خالد :مالي شغل
سحر قامت تحرك جولها بسرعة :نزلني نزلني مابى خالد الله يخليك ابى انزل خالد :اممممممم طيب بس بشرط
سحر :ايش
خالد :الشرط هو انك ماتلبسين بنطلون لمدة اسبوع
سحر: ننننننننننننننننننننننعم ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!
خالد:اسمعتيني
سحر :لالالالالالالا ماقدر لازم البس بنطلون
خالد :اجل خلينا كذا
سحر :ياربي طيب بس البنطلونات الطويلة صح ؟؟
خالد يهز راسه :لالا حتى البرمودات ممنوع وعشان اضمن انك ماراح تتلبسينها تديني كل بناطيلك اللحين
سحر :خاااااااااااالد لا
خالد :اجل خلاص نجلس كذا ماوراي شيء
سجر :لالالالالا خلاص نزلني اديك كل البناطيل
مشي خالد وهو شايلها ووصلو لين الدولاب ووقف وراها بطريقة ماتقدر تتحرك لا يمين ولا يسار فتحت الدولاب وخرجت كومة جينزات
سحر :خلاص ؟؟
خالد بابتسامة :لالا اعطيني كمان اللي عليكي
سحر :ايييه نعم نعم
خالد :اللي سمعتيه
سحر :حاضر دقيقة بس اخرج شيء البسه
وجلست تقلب بالدولاب
خالد :ها لقيتي شيء
سحر :خالد الله يخليك بنطلون واحد بس
خالد :لالالالالا لا تحاولي (وطالع على الدولاب وسحب منه شيء) البسي هاذي
\
\
\
\
:طيب ايش اسوي تعرفيني ماعرف اسوي شيء
:انتي لاتخافين خليكي وراي وانا اخليه يجيك ركض
شيماء:طيب مرته حلوة ولا لا ؟
هديل:بلا غباء انا ماشفتها ايش يدريني
شيماء:وانتي ايش راح تسوين مع ياسر
هديل :ولا شيء
شيماء:بجدك ؟؟؟؟
هديل :ايوا لانه انا مابغى ياسر عفته خلاص بس انا ابي اجرحه ابي اكسره وانا ماراح اقدر اسوي كذا الا عن طريق منى
شيماء :كيف مافهمت
هديل :الله عليك الله يعيني على غباءك انا اقولك ياسر اللحين نقطة ضعفه منى فهمتي
شيماء :اها يعني بتسوين شيء لمنى عشان ياسر ينجرح
هديل :عليكي نور
شيماء :طيب وانا ايش اسوي مع خالد
هديل :اصبري علي وانا ازبط الموضوع




البارت العاشر

شيماء :كيف ؟؟؟؟؟
هديل :اوهو علينا دارية ليه خالد ولا يطالع فيك بالرغم انك مو حلوة وبس ملكة جمال
شيماء :ليه ؟؟؟
هديل :عشان غباءك
شيماء :هديييييييييل !!!!!
هديل :هههههههه اسفة اسفة
\
\
\
\
:شووووووووووووووو!!!!؟؟؟ مستحيل
خالد :خلاص مافي غيره تلبسينه يعني تلبسينه (كان مطلع تنورة جينز قصيرة جداً)
سحر :خلود الله يخليك مرة قصيرة
خالد يتلفت يمين ويسار :عادي يابنت مافيه احد انا زوجك
سحر :بـ……قطعها
خالد :لالالالالا
سحر :هههههههه طيب انا ماقلت شيء
خالد :حتى لو بتقولين يالله (وقام يدفها من ظهرها )يالله قدامي على الحمام روحي افصخي البنطلون والبسي التنورة
سحر :افففففففففف
وراحت الحمام وفصخت البنطلون ولبست التنورة تطالع في المراية :اف ياربي مرة قصيرة
خالد من برى :سحر يالله خلصي
انفتح الباب وهي تشد في تنورتها تباها تنزل شوي
خالد يطالع فيها من فوق لتحت وهو مبهت فيها لانه ماشاء الله على سحر جميلة جداً لكنها تخبي جمالها ورا الشعر المكدش والبناطيل الجينز
سحر بخجل ممكن اول مرة تحس فيه :خالد لاتطالع كذا
خالد قرب منها وحضنها
سحر انصدمت لا اتفاجات من هاذي الحركة بس حست بشعور غريب حست بأمان براحة ماتدري ايش بس اللي عارفته انها ماتبىه يسيبها لمن حست انه بيبعد هي مسكت فيه ماتدري ليش بس تبيه يجلس حاضنها طول العمر
اما هو حس انه محتاج يحضنها حركة لا إرادية انه يروح باتجاهها ويحضنها بس بعدين انتبه على نفسه ومشي يبي يبعد عنها هي اللي مسكته .....فرّح انبسط حس بسعادة لانو هي ماتبي تبعد عنه يعني يبين انو قدر يغيرها ولو تغير بسيييط جداً تنهد خالد بصوت مسموع
سحر حست بنفسها وانها ماسكته على طول بعدت عنه
سحر :اا....احم احم متى بتشتري فطور
خالد ابتسم :ولا يهمك روحي البسي خلينا نخرج اليوم
سحر :طيب دقيقة
راحت فتحت الدولاب وهو رجع انسدح جالس يتأمل فيها (اخ يارب عندي وحدة من اروع ماخلق ربي وماهي مقدرة بس كويس تغيرت تصرفاتها ولو نص بالمية )
:خالد خالد
خالد :هلا
سحر:ممكن تعطيني بنطلون واحد عشان الفطور
خالد :اوكي بس تعطيني اياه اول مانرجع
سحر:اااااه طيب
راح وخرج كيس من الدولاب خرج لها بنطلون اخذته وراحت تلبس وبعدين خرجت
:انت لسه مالبست تراني شوي واطيح من طولي جيعااااانة
خالد :خلاص قمت قمت
راح خالد ناحية الدولاب يخرج ملابسه وهي كانت واقفه عنده تخرج طرحتها ومعطية خالد قفاها ولمن جات تبغى تلف صدمت بصدر خالد بقوة وكانت بطيح بس هو كان اسرع منها ومسكها من خصرها وقربها منه اما هي سرحت في عيونه ماشاء الله احلى شيء بخالد عيونه وساع ورموشه كثيفة
خالد ابتسم لها وقرب فمه من اذنها :ترى اليوم شكلنا ماراح نخرج مكان
سحر دفته وخرجت برى الغرفة وماتسمع الا صوت ضحكه فابتسمت هي
\

\
\
\
:تراني حجزت بكرا وانت في الجامعة
ياسر :بس كيف انا ابي اروح معاكي ؟؟
منى :لا انت روح الجامعة
ياسر :كيف يعني تروحين لحالك ؟؟
منى :لا اكلم سحر تروح معاي
ياسر :لا انا ابي اروح معاك
منى :بليز ياسر ابي اروح لحالي وبعدين انت عندك جامعة
ياسر :عادي اغيب بس لازم اروح معاك عند الدكتور
منى بالم وعيونها على الارض :ياسر تدري اني ماودي اروح بس بالقوة اغصب نفسي عشان اطمن بس لو انت معاي ماراح اقدر اروح ابداً
ياسر بليز (وقامت تبكي)لا تصعبها علي اكثر من ماهي صعبة بلييييييييز
قام ياسر حضنها ويمسح على راسها : اشششششش خلاص حبيبي مو لازم اروح انا بس لا تنسين كلمي سحر اوكي
\
\
\
\
في الكوفي
:شوفي مين هنا
هديل:مين
شمياء:طالعي
هديل :هاذا خالد
شيماء:جاء لحاله ؟؟؟
هديل:لالالا شوفيها جاته
شيماء:ياربي انا ماهي مبينة من عندي بالله قوللي حلوة ولا
هديل:بلا غباء ماهو مبين وجهها من النظارات الشمسية
شيماء:طيب شعرها كيف ؟؟
هديل:اف على غباءك متحجبة
شيماء: ابى اروح له واكلمه ومنها اشوفها
قامت بتروح لكن هديل جلستها
:اقولك بلا غباء لاتروحين بعدين خالد حيقابلك بوجه ناشف وهي ماراح تهتم لك لو مهما سويتي فهمتي يا...ذكية
شيماء:صح كلامك خلاص مو لازم اروح
هديل :طيب سالت في الجامعة ومحد شافهم مع بعض ابدا بس جابر....
شيماء:دقيقة دقيقة مين جابر
هديل: جابر اللي في الطب واللحين في مستشفى يدرب
شيماء:طيب؟؟
هديل:يقول تقريباً قبل مدة قصيرة مرت خالد دخلت المستشفى ويقول هو شافها كانت اثار ضرب
شيماء شهقت :ضرب !!!!!!! مين ضربها !!!!!
هديل :مين يعني ماكان لها مدة من جات اكيد خالد ضربها
شيماء:لا ماعتقد خالد مو قاسي زي كذا
هديل بتريقة :ليه حبيبتي كم سنة عشت معاه
شيماء:لا بس مـ.........قاطعتها
هديل:اقولك خلاص خليني اكمل يقولون انها بنت عمه واكيد بما انه ضاربها يعني ما اتزوجو عن حب او حتى عن قناعة لانه لو كان مقتنع فيها ماكان مد يده عليها اكيد مغصوب عليها
شيماء: طيب وانا ايش يهمني في ذا كله
هديل:اوهو علينا تراك جبتلي الجنان
شيماء:طيب خذني على قد عقلي وجاوبي
هديل:اللي راح تستفيدنه باختصار من ذا الكلام كله انه مايحبها
شيماء بفرح :والله ؟؟؟؟؟ الله يا هديل ياحبي لك ياشيخة وقامت تحضنها
\
\
\
:من عنوني قلبي خلاص انتي قبل لاتخرجين دقي علي وانا راح اكون جاهزة .........................ولو كم منمن عندنا هي وحدة ................زمنى ترى ازعل منك لو قلتي هاذا الكلام ............اوكي اشوفك بكرا
خالد :ايش تبغى ؟؟؟
سحر :تبيني اروح معاها الموعد بكرا
خالد :موعد ايه
سحر :ماقالت لي بس قالت المستشفى
خالد : خوفتيني عليها خليني اكلم ياسر اشوفه
دق على ياسر :اهلين ياخي ..........هههههههه طيب طيب الا اقول ايش فيها منى بتروح المستشفى ...................اها طيب .............معاك تكلم ...............................(بصدمة ) هديل !!!!!!!!!!!
سحر التفت عليه تطالع فيه خالد شال الجوال من اذنه :دقيقة وارجعلك
وراح يكلم ياسر وبعد نص ساعة رجع وجهه متغير
خالد:خلينا نرجع البيت
سحر باستغراب :طيب
\
\
\
:هاذي متى رجعت من السعودية ؟؟؟
ياسر:مادري بس اللي اعرفه انه ماراح تمررها على خير انا ماصدقت انقلعت وهديت منى بعد اللي صار
خالد :بس هديل مو خلصت دراسة ليه رجعت ؟؟
ياسر :والله علمي علمك بس لازم تقول لسحر عن شيماء
خالد :لالا شيماء ماوراها خوف
ياسر :صح كلامك لمن تكون لحالها بس لمن تكون مع هديل عاد الله يعين
خالد :اصلا ايش راح اقول لسحر مافي شيء يتقال
ياسر بعصبية :خالد لا تكون غبي انت عارف ان هديل ممكن اتألف رواية كاملة وانت عارف ايش سوت بحياتي وان السالفة كانت بتوصل للطلاق بسبتها فلا تقول مافي شيء ينقال
خالد:لا ماراح اقولها ولا شيء لانه ماله داعي
ياسر:كيفك بس لمن تخربلك حياتك ذيك الساعة انبسط
\
\
\
:طيب مري علي استناكي اوكي .
خالد :منى ؟؟
سحر:ايوه تقول باقي ساعة على الموعد خلينا نروح نفطر
خالد :اها طيب اوكي انا بروح الجامعة
سحر:اوكي باي
خالد :مع السلامة
\
\
\
:امممممم مرة جيد اطعم فطيرة ذقتها بحياتي
منى:ايه هاذا المطهم المفضل عندي وعند ياسر وعند خالد
سحر:امممم مرة فظيع بس لو تدرين نفسي في ايش تضحكين علي
منى :هههه ايش ؟؟
سحر:شوف بدأت تضحك من قبل ما ابدأ اتكلم
منى :ههههههههههههههه
سحر:منى خلاص ماراح اتكلم
منى:سوري سوري ها ايش ؟؟؟
سحر:نفسي بمعصوب ومطبق وفول
منى :ههههههههههههههههههههههههههههههههه
سحرخبطتها: شوف الغبية
منى :لالالا خلاص اسفة طيب اسمعي تعالي بكرا عندي اسويلك مطبق اوكي
سحر:بجد تعرفين تسوينه ؟؟؟
منى :يب خلاص تعالي واسويلك هو بس على فكرة لحد اللحين ماذقنا من طبخك
سحر:ههههههه ماعرف اطبخ
منى بصدمة :كذابة ؟؟؟؟؟!!!؟!؟!؟؟!
سحر:ههههههه والله
منى :وخالد ماقالك شيء ؟؟؟؟
سحر:لا
منر:بس لازم تتعلمي اسمعي اليوم تعالي معاي البيت وخذي كتب طبخ من عندي ووديها المكتبة خليها يصورها لكي
سحر:خلاص اوكي (واطالع بالساعة )ترانا تأخرنا
منى :طيب اوكي بس احاسب
\
\
\
:ايش فيك تطالع بالساعة كل دقيقة
ياسر :الموعد اللحين
خالد :لا تخاف ان شاء الله بخير
ياسر: اااااخ يارب
\
\
\
\
:فهمتي ولا لا ؟؟؟
شيماء :طيب متى اللحين ؟؟
هديل :اهووووووووووو علينا بكرة بكرة كم مرة قلتلك
شيماء : يعني على الظهر
هديل :ايوا
شيماء :طيب ايش اقول ؟؟
هديل :انا اقولك وتحفظينه زي اسمك
شيماء :طيب تعالي معاي
هديل :لا ماينفع ياغبية لازم لحالك اففف انتي شكلك بتخربين ام الموضوع
شيماء :لالالا خلاص راح اركز معاكي
هديل :طيب اسمعي .................................................. .
\
\
\
\
:ياربي خايفة
سحر :لا تخافين حبيبتي ان شاء الله خيير
منى :ماني قادرة شوفي يدي ترتعش
سحر :اهدي ياقلبي وسمي بالله
الممرضة :مونا جوزيف
منى :اسمي انا بقوم
سحر:تبيني ادخل معاكي
منى :لالا استني هنا
سحر :خلاص ماراح اتحرك من مكاني وسمي بالله
منى :والنعم بالله
دخلت منى الغرفة وسحر خرجت كتاب من شنطتها وجلست تقراه تضيع وقت
:هاي مام
سحر:هاي بيبي
ولد عمره ممكن 6 سنين : أي وانت اسك يو كوسشن
سحر :اوكي ؟؟؟
الولد :واي يو بوت سكارف اون يور هيد ؟؟
سحر :او ماي قود بيكوز ام مسلمز
الولد : اوكي ؟؟؟؟
سحر:اند ذا ومن مسلمز شود وير سكارف اون ذير هيد
الولد :اوكي ثانكس مام قود باي
سحر:قود باي
\
\
\
\
:ياربي ابي اروح لها ماهو صح اني خليتها تروح لحالها
خالد :اصص الدكتور يطالع فينا
ياسر :اوف متى تخلص المحاظرة بارجع البيت
خالد :يابني معاها سحر لاتخاف
\
\
\
سحر :خلصتي ؟؟؟؟
منى :ايوا
سحر :وايش قالولك
منى :لسه عملو اشعة وماراح تطلع الا بعد يومين
سحر :طيب حبيبتي نروح
منى :يالله
\
\
\
\
ياسر :منى منى وينك ؟؟
منى :انا في الغرفة تعال
ياسر :شلونك ياقلبي
منى :الحمد لله
ياسر :وايش قالولك
منى :لسه الاشعة بعد يومين
ياسر :اها طيب امشي نخرج
منى :لا استنى سحر تجيب الكتب
ياسر :ايت كتب ؟؟؟؟
منى :طبخ
ياسر :اها
\
\
\
\
دخل البيت :سحر سحر
دور في البيت كله ومالقيها وهو عارف انهم خرجو من عند الدكتور ومنى اللحين بالبيت اجل وين سحر (ياربي هالادمية ماتغير طبعها لا حول ولا قوة الا بالله ياخالد لا تتهور وتسوي زي المرة اللي فاتت استغفر الله العظيم )جلس على الكنبة المواجهة للباب وسمع اصوات برى راح فتح الباب لقي سحر جالسة على الارض تلم الاوراق
خالد :ايش هاذا
سحر بعصبية :انت ايش شايف
خالد :نعم !!!!!!؟؟؟؟؟؟
سحر (لا حول ولاقوة الا بالله ياخي حل عني تراني مرة مالي مزاج اجلس امثل قدامك اففففففف):لا سوري بس معصبة شوي لان الاوراق طاحت
خالد :خليني اساعدك
ونزل بمستواها يساعدها ويلم الاوراق
\
\
\
\
:يمة خايييييييييفة
:لا تخافي يابعد قلبي انتي ان شاء كل شيء يكون بخير
منى تبكي :يمة طيب لو كانت النتيجة سلبية وطلعت ماخلف ماقدر ابعد عن ياسر
ام منى :يابنتي استعيني بخالقك ترى مالك غيره وبعدين لو تفتح ابواب الشيطان يابنتي اتوكلي على ربك
منى :طيب يمكن يتزوج علي او يطلقني انا ماقدر راح اموت من بعده
ام منى :يمة سمي بالله واستغفري ربك وصليلك ركعتين ان شاء الله ترتاحين
منى :طيب
ام منى :مع السلامة
\
\
\
:يالله تأخرت عن الجامعة مع السلامة
سحر :مع السلامة ااف راح اللحين لو كنت ادرس كنت اضيع وقت ياربي طففففففففففففففففففففش حاطق ماصارت لا خرجة ولا دراسة ولا شيء يارب الرحمة بس
فتحت التلفزيون وجلست تتفرج عليه ليييييييييييييييييييين ماغفت الا شوي ترررررن تررررررن
سحر:ياربي مين اللي جاي اللحين يمكن منى خليني افتح الباب
\
\
\
\
ياسر :خلود شفت جابر يقولون بيرجع للسعودية
خالد :والله مادري عنه زماااااان ماشفته
ياسر :طيب كلمت احمد ؟؟
خالد :اصلا هاذا الولد مادري فين طاس بس ياريته يجي عندنا في عيد الشكر
ياسر :لا ان شاء الله يجي
خالد :والله مادري عنه ام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احلى جوريه
مشارك
مشارك
احلى جوريه


الجنس : انثى عدد المساهمات : 94
تاريخ التسجيل : 01/08/2011
العمر : 29
الموقع : بين هلي

لجل عيونك ابيع كل ماعلى الكون واشتريك ... الكاتبه ::: بدوية أصلي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لجل عيونك ابيع كل ماعلى الكون واشتريك ... الكاتبه ::: بدوية أصلي    لجل عيونك ابيع كل ماعلى الكون واشتريك ... الكاتبه ::: بدوية أصلي  Emptyالخميس أغسطس 25, 2011 11:36 am

ياسر :خلود شفت جابر يقولون بيرجع للسعودية
خالد :والله مادري عنه زماااااان ماشفته
ياسر :طيب كلمت احمد ؟؟
خالد :اصلا هاذا الولد مادري فين طاس بس ياريته يجي عندنا في عيد الشكر
ياسر :لا ان شاء الله يجي
خالد :والله مادري عنه امس اتصل عليه مشغول جواله
ياسر :ايييييييه والله مادري
خالد : اف طفشااااااان مالي خلق احضر ولا محاضرة
ياسر :ايه والله بس عاد ماجينا نتغرب عشان نخرب ابو الدنيا
خالد :ههههههههه اقول بس امشي امشي خلينا نروح نشتري لنا كوفي
البارت الحادي عشر

:السلام عليكم
سحر :وعليكم السلام
:فين خلودي ؟؟؟؟
سحر :نعم!!!!!!!
:اسال فين خالد انا دوبي راجعة من السفر مسرع لقي وحدة بدالي
سحر :هي انتي لو خلصتي كلامك روحي هاذي اللي يبقى ترى اخلاقي في خشمي
:وا يمي منك بس انا هاذي شقتي الغرفة التانية حقتي وحقت خلودي حبيب قلبي وغرفة لأحمد أقول بعدي كذا (ودفت سحر ودخلت البيت )خلودي خلودي حياتي فيينك
سحر تطالع فيها وتهز رجلها :خلصتي ولا لسع
:يمكن بالجامعة خلاص خلاص اجيه بعدين باي
الا التفتت البنت :الا اقول مين انـ............ماقدرت تكمل كلامها لان سحر قد قفلت الباب بوجهها
سحر :ناس فارغة كويس انه مامسكتها خبطتها قرف حق اهلها
\
\
اما برى فكانت شيماء تغلي خرجت جوالها ودقت على هديل :هديل قفلت الباب بوجهي
هديل :اممممم طيب انتي تعالي عندي اللحين وافكرلك بشي

شيماء :طيب بس انتي فين
هديل :ببيت جدي فين يعني في الشقة
شيماء :اوكي دحين اجي باي
هديل :بااي
\
\
\
\
:السلام عليكم
سحر :اهلا
خالد :سكنهم مساكنهم ايش فيك لاوية البوز
سحر :جات اليوم وحدة تسال عنك
خالد باستغراب :مييييييين
سحر :تقول كانت ساكنة هنا معاك
خالد :يابنتي اللي كان ساكن هنا احمد ونقل قبل زواجنا بشهر
سحر :طيب وفي ذا الشهر مين كان ساكن عندك
خالد :لا حول ولا قوة الا بالله تراني جاي قرفان وحران وتعبان فلو سمحتي خليني انام وكملي تحقيقك بعدين
وسابها ودخل جوا
سحر :افففففففف منه اكيد مخبي حاجة ولا ماكان دخل وسابني بس تعالي هنا سحروه ليه معصبة انتي اللحين خليه بالطقاق اللي يطقه لو يعرف ستمية ماهمني
\
\
\
:دحين لييييييه معصبة
شيماء:لا ماني معصبة بس ردت فعلها تقهر
هديل :كيف حلوة ؟؟؟
شيماء :انا احلى منها
هديل :شيماااااااااااااااااء
شيماء :حلوة بس سمرة عيونها وساع وشعرها مررررررررررررررة قصير
هديل :المهم دحين انتي معصبة عشان قفلت الباب في وجهك
شيماء :قاهرتني بكل شي باردة ولاكان خالد يعنيلها أي شيء
هديل :ياغبية يعني ايش تبغينها تسوي تجلس تبكي ولا تجلس تصرخ في وجهك بالعكس مدامها تصرفت معاكي ببرود اعرفي انها كاتمة جوتها وراح تنفجر لمن خالد يجي
شيماء :من بؤك لباب السماء
\
\
\
:ياسر النتيجة بكرا خايفة
ياسر :حبيبي لا تخافي لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا
منى :ياسر اممممم
ياسر :تكلمي ايش فيك مترددة
منى وهي تطالع بالارض :اممم لو كنت ........
ياسر :لو كنتي ايه تكلمي
منى بدات عيونها تدمع :لو كنت ماخلف راح تتزوج علي
ياسر :انتي هبلة ولا هبلة انا لا يمكن استغني عنك في حياتي كلها بلا غباء
منى :طيب ممكن اطلب طلب ؟؟
ياسر :امري عيوني لك بس منى حياتي انا ماحب اشوف في وجهك دموع بليز مسحيهم عشاني
منى :لو ماطلعت اخلف وانت تبى تتزوج علي طلقني اول طيب لاني ماتحمل اشوفك وياها
ياسر :لا حول ولا قوة الا بالله طيب انا ابي اسالك سوال
منى :تفضل
ياسر :لو انا اللي العيب فيني راح تسيبيني
منى :ايش فيك انت صاحي كانك تقولي يامنى موتي انا لو ابعد عنك هلاك مابي من هالدنيا شيء الا اني اكون جنبك
\
\
\
:مساء الخير
لا رد
:مساء الخير !!!
لا رد
:لا حول ولا قوة الا بالله اللحين انتي ليه لاوية البوووووز
سحر :خالد لو سمحت مالك فيني ترى اخلاقي تجارية اليوم
خالد :انا اطلع احسن لي بدل ماجلس عندك لانه راح تكون اخرتها خناقة
وقام دخل الغرفة حق ابو 5 دقايق وخرج كاشخ وخرج من الشقة كلها
سحر :اف والله طقة شوف اللحين هو مايرجع الا بعد ساعتين او ثلاثة وانا هنا اراقب الجدران يارب بس ارحمني والله قرف
\
\
\
:كذابة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
:والله العظيم ماكذب عليكي
هديل :بجدك انتي ؟؟؟؟
:هديل يعني بالله يوم جبت لك معلومة وطلعت غلط
هديل :ماصدق
:كيفك انتي حرة تصدقي ولا لا
هديل :متاكدة انه الاسم صح ؟؟
:والله العظيم صح
هدي :طيب تقدرين توصلين لصورة او أي شيء
:مادري بس اشوفلك
هديل :اوكي يلا باي بس لاتقطعين
:ولا يهمك اول مااطلعلك بشي اتصلبك بس تراني حطول لانه الشلة اهي هينة
هديل: خذي وقتك بس لازم تجيبن شيء دسم فاهمة ؟
:قلتلك خليها علي يلا باي
هديل :باي
قفلت الجوال وهي مصدومة بعدين قلبتها ضحك
\
\
\
:وينها جاي لحالك ؟؟؟؟
خالد :في البيت
منى :خلوّد وين سحر
خالد :في البيت
ياسر :طيب ليه ماجبتها معاك
خالد :ماتبي تخرج
منى :خلّود تراك ماتعرف تكذب
خالد :اتضاربنا وحبيت اخرج اشم هوا ووقلت امر عليكم شوي
منى :ليه ؟؟
خالد بانفعال :اخلاقها صارت خايسة زبالة شوي وتضارب مع ذبان خشمها
ياسر طالع بمنى بعدين منى قالت :خالد اقولك ايش فيها
خالد :قالتلك ؟؟؟
منى :لا بس انا فهمت من شيء قالته
خالد :ايش ؟؟
منى :تقول لمن خرجنا نفطر" اخ ياريت دايم اخرج "تراها وبكلمة وحدة طفشاااااااانة ممكن سحر لمن كانت بالسعودية تخرج ماتجلس في البيت كثير وهنا انقلب كل شيء ماتخرج الا من متى لمتى
خالد :طيب انا مشغول وكل مافضيت خرجتها
منى :وليه ماتخرج لحالها ؟؟
خالد :نعممممممممممممم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
منى :انا ماقولك تروح مكان بعيد تنزل الشارع تجلس في الكوفي تدور في المحلات تروح السوبر ماركت خالد نصيحة لوجه الله خف عليها واللحين فز وروح ارجع البيت
خالد :بـ.........
منى :اشششششش ولا كلمة اللحين تفز وتروح لها ايش فيك جالس قوم يالله يالله
خالد :هههههههههه الله يعينك يايسور عليها
\
\
\
: وحشتيني مام كيفك وكيف بابتي ؟؟؟؟؟؟
ام احمد :بخير احنا ياقلبي انتي كيف حالك وكيف خالد ؟؟
سحر :الحمد لله طيبين
ام احمد :وكيفه معاك ؟؟
سحر :الحمد لله الا اقول كلمتي احمد
ام احمد :اييه هاذا الولد بيشقي بي
سحر :لييييييه
ام احمد :تخـ.........دقيقة (وجلست تكلم احد )سحر حبيبتي اكلمك بعدين جاني خط من فوزية باي ...وقفلت
سحر تطالع في الجوال :الله ياامي اللحين فوزية اهم من بنتك اخ بس شكلك ماراح تتغيرين ابد
سمعت صوت الباب ينفتح وعلى طول سوت نفسها نايمة
اما خالد دخل شافها نايمة تنهد وراح جلس على ركبه ناحيتها وجلس يطالع فيها شال شعرها عن وجهها وقرب من اذنها وبصوت واطي :انا اسف
وباسها وقام يغير عشان ينام
\
\
\
: كذاااااااااااااااااااااااااااااااابة ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
هديل :وطي صوتك شوفي الناس يطالعون فينا
شيماء :بالله صدق ؟؟؟
هديل :انتي تعرفين بتول ماتجيب شيء كذب كل كلامها صح
شيماء :اوف ياما تحت السواهي دواهي وانا اقول شكلها هبلة وضعيفة طلعت بوية ماصدق
هديل : لا حبيبتي صدقي يقولون انها دونجوان الجامعة مافي بنت الا وشبكتها والبنات يبكون دم منها وانها دايم مضاربات مع الباقيين اللي يحاولن يتعرضون لها وانها دايم في حفلات خاصة في الكباين والاستراحات واحيانا شقق كمان لا وازيدك من الشعر بيت اسمها حسام في الجامعة
شيماء :لا ماهو معقول
هديل :يابنت يعني بتول راح تكذب علي يالله خليها تسويها عشان امسح حياتها اصلا قلتلها تجيب صورة من صورها
شيماء :وانا اقول ليه شعرها قصير بذا الشكل
هديل :بس والله مادري كيف خالد طااح فيها يعني معقولة مايعرف عنها
شيماء :لا اعتقد انه يعرف لاني سمعت من البنات في الجامعة انها اخت احمد
هديل :لا !!!!!!!!!!!
شيماء :الا والله
هديل :عشان كذا صفتكي لمن روحتيلها وانا احسب ان احمد ولد عمها كمان طلع اخوها يعني كذا عارفة متى راح احمد ومين جهز الشقة وكل شيء
شيماء :الا اقولك امس كنت اكلم مريم السورية زوجة اياد
هديل : طيب ؟؟؟؟؟؟
شيماء :تقول شافت منى ومعاها وحدة محجبة اعتقد انها سحر كانو في العيادة اللي تراجعها مريم عشان حملها
هديل :بجد ؟؟؟؟؟
شيماء :يب
هديل :يعني منى حامل او سحر !!!!!
شيماء :ماعتقد سحر لانه منى اللي دخلت للغرفة عند الدكتورة
هديل ابتسمت :الله اللعبة بتحلو اكثر
شيماء :ليه هو لمن تكون منى حامل ياسر راح يتمسك فيها اكثر
هديل : ههههههههههههه والله اني اشك انه عندك دماغ ياهبلة لمن منى تكون حامل بالتالي انا ماراح اذيها لوحدها لا هي وولدها واحرق قلب ياسر مرتين مرة على مرته والثانية على ولده
\
\
\
:ماما ماما ماما
: لا حول ولا قوة الا بالله يازعاج
لمى :يمة متى رحلتي ابوي قالك ولا لا ؟؟؟
ام خالد :ايه قالي الاسبوع الجاي جهزي نفسك
لمى :طيب ابي انزل السوق واشتري طرح وبلايز طويلة خليني ابصل على سحر واسالها الجو عندهم كيف اخذ اشياء ثقيلة ولا لا
\
\
\
تطالع في الظرف الابيض :ياربي اني عبدك بنت عبدك وانا على عهدك ووعدك يارب تساعدني وتلطف فيا يارب
ياسر حط يده على ظهرها :توكلي على الله وافتحيه
منى :يارب يارب
اخذت الظرف وفتحته وخرجت الاوراق منه كانت ماسكتها بيد مرتجفة جلست تقراها :لا لا لا لا لا كذب ذي الورقة صح ياسر قول انها كذب ياسر بليز قول انها كذب
ياسر :اهدي يا منى مايصير
منى :ياسر لا هههههه كذب صح اصلا شوف كيف الممرضة تضحك هي تكذب علي صح انا ماني عقيم انا راح احمل انا ماني عقيم ماني عقيم ماني لا لا لا لا لا
قامت من السرير :بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله الرحمن الرحيم
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
ياسر قام :شفيك ياقلبي
منى :كابوس كابوس وان شاء الله مايتحقق
ياسر :منى حياتي اهدي بس
منى قامت وراحت الحمام توضت ولبست الشرشف وراحت تصلي
\
\
\
:جهزي الغرفة الثانية ورتبيها وحطي للسرير فرش جديد
:هههههههههههههههههههه
خالد :وليه تضحكين ؟؟
سحر :لانه انا من متى ارتب وانظف
خالد :لا حول ولا قوة الا بالله اسفين خلاص اكلم مادلين تجي ترتب البيت اليوم
سحر :طيب ليه تبى ترتب الغرفة ؟
خالد :لانه لمى بتجي الاسبوع الجاي
سحر بحماس :كذااااااااااااب!!!!!؟؟
خالد بانفعال :نعم !!!! كذاب !! هي انتي احترمي كلامك
سحر :اااااااف كلمة ماتسوى علينا
خالد : طيب حاسبي على كلامك اكثر
سحر : اوهو علينا كلمة وخرجت خلاص اسفين وحقك علي وياكلمة ارجعي مكانك
خالد :ان لله وان اليه راجعون
وسابها وخرج
\
\
\
:يالله جاهزة ؟؟؟
منى:ايوا يالله
وخرجو وراحو للعيادة عشان يستلمو النتايج
\
\
\
:اهلين يالقاطع كيف حالك ؟؟؟؟؟؟
:والله بخير كيف حالك انتي وحشتينا يابنت
سحر:لا ياشيخ انت اللي ماتسال مو انا
:ايوا صح من كثر الاتصالات بجوالي منك ماني قادر استقبل اتصالات احد
سحر :هههههههه لا ياشيخ
:اصلا انتي من ما صرتي في امريكا مخك خبط
سحر :شوف اللي مايستحي
:هي انتي عيب عليك تراني اكبر منك
سحر :المهم متى راح تزورني مشتاقتلك وحـ........
:سحر!!!! الو الو الو !!؟!!؟
خالد :اه اهلين احمد وينك طاس زمان عنك
احمد :ااايه اهلين ابو وليد شلونك شخبارك ؟
خالد :الحمد لله زين انت شلونك ؟
احمد :الحمد لله وكيف حال يسور ومنى طيبين
خالد :الحمد لله يسلمون عليك
احمد :الحمد لله وين سحر طست هاذي البنت استغفر الله مسحوبة من لسانها
خالد :ههههههه هي انت ماسمحلك فاهم
احمد :عجيب وندافع تطورات ماشاء الله
خالد :يالله اسيبك بس لاتقطع مرة وحدة فاهم
احمد :طيب سلملي على سحر ويسور ومنى
خالد :مع السلامة
احمد :مع السلامة
سحر تطالع بخالد :مين كنت تتوقع اكلم ؟
خالد ساكت ماهو عارف بايش يرد
سحر :ها كنت تتوقع اكلم مين رد عليا عيب عليك تشك فيني بذي الطريقة
خالد :سحـ................بس ماكمل كلامه لانها سابته ودخلت الغرفة وقفلت الباب بالمفتاح
خالد :لاحول ولا قوة الا بالله
\
\
\
:ايش قال ؟؟
ياسر :يقول انه الدكتورة تبغانا عشان تشرحلنا ايش في الورقة
منى :اوكي يالله نمشي
دخلو للدكتورة
:هاي
ياسر :هاي
الدكتورة :السيدة منى
منى :نعم
الدكتورة :انتي كنتي تاخذي حبوب منع الحمل ؟؟؟؟
ياسر :لا
منى :ا..يـ...و..ا
ياسر :نعم!!!!!!!!!!!!!!!؟؟
الدكتورة :من متى وقفتيه ؟؟
منى قامت تمسح دموعها اللي ماتوقف :تقريباً من 6 شهور
الدكتورة : والمدة اللي قعدتي تاخذينه فيها ؟؟؟
منى :6 شهور
اما ياسر ماهو قادر يتكلم اصلا ماهو عارف بايش يفكر (معقول معقول منى تاخذ حبوب لا مو معقول طيب ليه ماقالت لا حول ولا قوة الا بالله ان لله وان اليه راجعون
الدكتورة :هاذا التاخير بالحمل سببه ان الحبوب اللي كنتي تاخذينها مازالت ماثرة فيكي
منى :طيب لها علاج ؟؟
الدكتورة :فيه طريقتين الاولى انك ماتسوين شيء اعطيك حبوب تستمرين عليها
منى :طيب والمدة ؟؟
الدكتورة :هاذي الطريقة راح تطول ممكن سنة
منى : لا كثير والثانية ؟؟؟
الدكتورة : الثانية صعبة شوي وهي لمدة شهر نعطيك إبر
منى :طيب وتطول ؟؟؟
الدكتورة :لا هاذي مفعولها اسرع بس نفس المادة اللي نعطيكي هيا تسببلك ارهاق وتعب وغثيان ونادراً إغماء
منى :طيب ايش الطريقة اللي تجيب نتايج مؤكدة ؟؟؟
الدكتورة :كلها بس في طريقة راح تطول والثانية شهر او شهرين
منى :طيب متى ابدا اخذ الابر
ياسر :منـ........قاطعته
منى :متى اقدر اخذ الابر
الدكتورة :ممكن من الاسبوع الجاي
منى :خلاص راح استعمل الابر
الدكتورة :طيب تفضلي مع الممرضة تسوي بعض الفحوص
خرجت منى مع الممرضة اما ياسر جلس عند الدكتورة
ياسر :يعني اللي ماهو مخليها تحمل الحبوب اللي كانت تاخذها
الدكتورة :ايوا احيانا تاثر واحيانا لا
ياسر :طيب وتقدر تتعافى من اثرها
الدكتورة :ايو وبكل سهولة
\
\
\
:اف واللحين في البيت لحالي وقمت اكلم نفسي بصوت عالي عز الله ياسحر انخبلتي اف التلفزيون وطفشت منه ايش اسوي عندي وقت طويييييييييييييل نفسي في حلى خليني احاول اسوي حلى بس ايش اسوي
واخذت الكتاب وجلست تقلب :اسوي تيشز كيك لا طويلة اسوي كيكة الاناناس بس تحتاج وقت اسوي كيكة الفواكه سهلة بس لالالا فيها كيوي وانا عندي حساسية منه اف طيب اسوي ميلك شيك سحر بلا غباء في ايسكريم بالتلاجة روحي وكلي ه بلا مليك شيك بلا هم اقول انا اصلا وجه طبخ بس مالت على حظي اخ ياربي اشتقت للسعودية ياناس ايام الخرجات مو اللحين انا والجدار واحد بس ماقول الله يصبرني عليك ياخالد خليني اودي الكتاب واروح انام احسن لي
وراحت بترجع الكتاب في المكتبة الا لقيت شيء جذب انتباهها اخذته وووووو.........................



البارت الثاني عشر
(ايش هاذا الكتاب)مسكت الكتاب وجلست تقرا فيه بعدين قامت وجابت دفتر وقلم وجلست تقرا بالكتاب وتكتب وجلست على ذا الحال لييييييييييييين مادخل خالد
\
\
\
\

بصوت عالي :حبووووووووووووووب يامنى حبوب منع الحمل
منى تطالع في الارض ولا تكلمت
ياسر وجهه احمر من كثر العصبية :ها ماتتكلمي اللحين حبوب يامنى وكمان بدون ماتقولي ليييييش انا هاذا الي ابي افهمه لييييييييش ؟؟
منى :انا .....انا ..(وقامت تدمع )انا ...
ياسر :ايوا انتي ايه ولا كنت ذيك الايام ماني قد المقام عشان تحملي حبوب يامنى ليه ماكنت عاجبك
منى :ياسر انا ........
ياسر :تراك قتلتيني انا وانا تكلمي ماتنطقي ليييييه ابي افهم لييييييه ليه كنتي تاخذينها ؟؟؟
منى:ماقدر اقولك وانـ........قطعها
ياسر :ماتقدرين تقوليلي ليش ولا عشان حبيب القلب ماتبغين تحمليين
طرررررررررااااااااااااااااااااااخ
منى بصوت فيه صيحة :مااسمحلك ماسمحلك يا ياسر تدخل يوسف في الموضوع انت عارف اني ماقصرت بولا شيء بحقك لاتدخل يوسف في الموضوع هو خرج من الموضوع من ليلة زواجنا وبس
ياسر سابها وخرج من البيت وخده فيه حمّار خفيف من الكف
\
\
\
تحاول تخبي الدفتر والكتاب
:ايش معاكي ؟؟
سحر :ها ولا شيء
خالد بابتسامة:سحرر ايش معاكي
حطت الكتاب وراها :ولاشيء
خالد :طيب انا اجي اخذه
سحر :لالالالا وقف
بس خالد ولا كانه سمعها اخذ الكتاب وقرا العنوان وطالع فيها
خالد باستغراب :هاذا كتاب المحاسبة المالية حق الجامعة ؟؟
سحر :ايوا
خالد :ايش تسوين فيه ؟؟؟
سحر اعطته الدفتر وفتحه لقيها جالسة تحل تمارين الكتاب وتكتب الاشياء المهمة
خالد باستغراب وصدمة : انتي تدرسين محاسبة ؟؟؟؟
سحر :ايوا انا مخلصة سنتين في الجامعة محاسبة ليه كذا مصدوم
خالد :ماكنت اعرف ان تخصصك نفسه تخصصي
سحر :لا انا مخلصة وكنت في السمستر الخامس بس سحبت عشان الزواج وعشان بنسافر وكان على بالي اجي اكمل هنا مو حبـ...............قطعها صوت الجرس
\
\
\
دخل البيت لقي اللمبات مطفية ومافي احد بالبيت دخل غرفة النوم لقى ورقة على السرير

انا احتاج فترة ارتاح فيها انا عند سحر وخالد
ياسر بليز انا ماقلت لك فين انا الا مابغاك تقلق عليا يعني بليز لاتجيني لانه حتى لو جيت اسفة ماقدر اقابلك
زوجتك \منى
\
\
\
:طيب ليه ؟؟
منى :خالد بليز لا تضغط علي لو بتجلس تسال حروح واجلس في فندق
خالد :منى بس قوليلي مو انا اخوكي والله لو زعلك ماهمني لا هو صحابي ولا اعرفو لا اجبلك حقك
منى : والله تسلم ياأخوي بس هو ماسوى شيء انا احتاج فترة ارتاح فيها
خالد :براحتك سحر بليز جهزيلي شنطة وحطي فيها الاشياء الاساسية
منى :والله ماتخرج من بيتك
خالد :بلا غباء حقك لا عشان تاخذون راحتكم وانا رايح عند ياسر
تين تون
منى نزلت راسها :هاذا ياسر انا بدخل جوا
دخلت وجات سحر اعطت خالد الشنطة
خالد :اسمعي حاولي تخففي عنها وشوفي ايش فيها وانا راح احاول افهم من ياسر اوكي
سحر :طيب
راح لين الباب وسحر وراه التفت لها
خالد :انا بكرا قبل ماروح الجامعة راح اجي واطمن عليكم طيب
سحر :اوكي
خالد باسها على خدها وقرب من اذنها :راح اشتاقلك
وفتح الباب وخرج وقفله وراه
خالد :يالله امشي جهزلي غرفتي ابي اجلس عندك
ياسر :خلّود وينها بس ابي اكلمها
خالد :ياسر :انت عارف انها ماراح تخرجلك فالاحسن انه تخليها تهدى كم يوم وبعدين تعال كلمها فاهم واللحين يالله قدامي تمشي
\
\
\
:وصلت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هديل :شوفيها
واعطتها الاب توب
شيماء :مستحيل هاذي البنت نفسها لا ماصدق مين هاذول الشباب اللي معاها
هديل :ههههههههههه بلا غباء هاذول مو شباب هاذول هي وشلتها في الجامعة مع بعض بويات نفسها دقيقة اوريكي صورة ثانية في حفلة في الكباين ترقص مع بنت
شيماء :لااااااااا شوفي كيف مسكتها انتي بس من خصرها يمة والله كانها ولد
هديل :انتي لسه ماشفت شيء شوفي ذي الصورة مع وحدة من اللي ضحكت عليهم
شيماء :ااااف انتي بس شوفي نظراتها للبنت يمة والله بجد تخوف
هديل :بس صراحة ماتوقعتها كذا بتول تقول قوية شيء يخوف تقول والله لو تسوين لها شيء تمسحك من الارض وعندها واسطات كثيرة في وحدة تقول حقت حفلات كيف
شيماء :حفلات كيف ؟؟؟
هديل:يعني حفلات مزاج وكذا سحر لو تطلب منها حاجة تجيبها لها لو كانت فين بس عشان سحر تقدر تدخلها الجامعة اعتقد اسمها ياربي قالت لي اسمها دقيقة افتكر اااه ااه عرفت عزيزة بس ينادونها عزوز يقولون ذي البنت في كوم ثاني شيء يخوف بجد
شيماء :يمة خلاص اسكتي تراكي خوفتني دحين لو اشوف سحر راح ابكي
هديل :ياهبلة لا تبينين انك خايفة منها بعدين ولا راح تسويلك سالفة فهمتي ياتحفة
\
\
\
\
:شووووو!!!!!
ياسر :اللي اقولك عليه
خالد :طيب ؟
ياسر :طيب شو ؟؟
خالد :راح تخليها تاخذ الابر ؟؟
ياسر :والله ياخالد مادري بس اللي اعرفه انه منى اللي في راسها تسويه حتى لو ماعجبني
خالد :اها طيب اللحين تحاول تقنعني انه السالفة اللي بينكم عشان الابر بس
ياسر :ها ايوا ايش راح يكون يعني
خالد :مادري عنك يمكن اعطيتها من كلامك اللي يسم البدن زي عادتك
ياسر :خالد
خالد :نعم
ياسر :انقلع نام
\
\
\
\
:التلفون
: بليز ردي جالسة اسوي الشاهي
منى :هههه حسستيني انه ذبيحة
:الو
منى :الو
:سحر ؟؟؟
منى :لا مين اقولها ؟؟؟
:منى ؟؟؟؟
منى باستغراب :ايوا مين
:لا لا لا ماعرفتيني
منى :احمد ؟؟
احمد :لا ياشيخة تعبتي نفسك
منى : كيف حالك وكيف واشنطن
احمد :الحمد لله بس والله وحشني طبخك يالله يالله الاسبوع الجاي باجازة عيد الشكر جايكم جهزي قدورك
منى :شوف جالس يطمن على معدته خذ خذ سحر تباك
سحر :اهلين
احمد :كيف حالك يااختي
سحر :الحمد لله ياخويا
احمد :اقول بلا هرج اللحين الاسبوع الجاي في عيد الشكر جايكم
سحر :لااااااااااا
احمد :ايش فيك ماتبيني اجي
سحر :بلا غباء مو عشان كذا بس بعد بكرا لمى جاية وهي راح تاخذ الغرفة
احمد :خلاص عادي مو مشكلة مو لازم اجي
سحر :لا لا والله تجي خلاص انا اتصرف بس انت بتجي فاهم
احمد :لا والله عادي اجيكم باجازة ثانية
سحر :لا احمد بليز تعال لا تخليني اجيك انا والله لو تجي لا اسيبهم واركب اول طيارة على واشنطن
احمد :سحر !!!!
سحر :احمد تعرفني تراني اسويها
احمد :خلاص خلاص راح اجي
سحر :كويس يالله روح ابى افطر
احمد :شوف كيف تصرفني غبية
سحر :حل يالله مع السلامة
احمد :مع السلامة
\
\
\
طيب ايش راح تسوينبها
هديل :طول امس وانا افكر ايش قلت اوزعها بس لا مو كثير اللي راح يشوفونها وبعدين ماراح تهمهم لانهم مايعرفون خالد بس لقيت الحل راح احطها بالبروفايل حقه بالفيس بوك واكيد اصحابه كلهم راح يشوفونها وراح ارسلهم طبعا نسخ لخالد وسحر ومنى وياسر وهدية حلوة لاحمد عشان يشوف اخته الحلوة كييييييف
شيماء :بس احمد بواشنطن تعرفين عنوانه ؟؟؟
هديل :اكييييييييييد
شيماء : طيب متى راح تسوين هاذا كله ؟؟؟؟؟؟
هديل:دحين انا ماني فاضية عشان الجامعة عندي اختبارات بس في الاجازة خلاص ماباقي عليها غير يومين
شيماء : طيب كذا خالد وسحر راح يزعلون من بعض وانا ايش بستفيد من هاذا كله
هديل :اف منك ومن غباء اكيد خالد راح يكون مصدوم من اللي يعرفه عشان كذا انتي راح تروحين تواسينه
شيماء :طيب كلهم راح تعطينهم هو بنفس الوقت
هديل :لا انا اقولك كيف انـ.............
\
\
\
\
:طيب ؟؟؟؟
سحر :ياخالد افهم احمد جاي بنفس الوقت اللي لمى جاية فيه
خالد :سو وير از ذا بروبليم ؟؟؟
سحر :اف منك شكلك دوبك صاحي من النوم صح ؟؟؟؟؟
خالد :وانتي كمان احد يدق بهاذا الوقت باجازة
سحر :المهم انا فكرت وقلت انت واحمد وياسر راح تكونو ببيت ياسر وانا ومنى ولمى راح نكون هنا
خالد :اشوف اتفق مع ياسر واردلك
سحر :اوكي باي
خالد :باي
\
\
\
:مع السلامة يابنتي لاتغلبين اخوك ومرته
لمى :يبة ايش قصدك يعني انا غلبة ؟؟
ابو خالد :لا موقصدي كذا بس خليك هاجدة طيب ياحبيبتي
ام خالد :والله راح توحشيني من راح يمللي البيت
لمى :يمة عندك هلا وعيالها انا كلمتها وهي راح تجيكم كل يوم
ام خالد :واي علي انتي واشله تشقين بالرجال ومرته
لمى :يمة
ابو خالد :يالله يالله ينادون على رحلتك
لمى :متى راح يكون موعد الوصول
ابو خالد :اللحين 10 بالليل راح توصلين 2الظهر
لمى : ومين راح يستقبلني ؟؟
ابو خالد :مين يعني اكيد اخوك يالله روحي
\
\
\
:انا مابي اجبرك تقولين لي بس مايصير حبيبتي كل ماسبتك 10 دقايق الا لقيتك تبكين اذا مضايقك بعدك عنه روحي له
منى :سحر انتي مانتي فاهمة
سحر :منى بس مايصير جالسة كذا وتحرقين في نفسك
منى :انا بداية زواجنا كنت اخذ حبوب حمل بدون مايدري ياسر وعرف لمن رحت للدكتورة وهاذا السبب اللي مخليني ماحمل
سحر :طيب ؟؟
منى :وجلس يسال ليه انتي كنتي تاخذينها وانا ماني قادرة اقوله وهو منفعل كنت ابي اقوله ماقدر اقولك قــــا....م قـــام (وجلست تصيح ماقدرت تكمل )
سحر حضنتها :اهدي حبيبتي اهدي انتي مايصير تسوين كذا
منى وهي تبكي :جالس يقولي انا كنت اخذها عشان يوسف انا ماسمحله يتهمني زي كذا انا من يوم ماتزوجت وانا ماقصرت بولا شيء ومو عشان يوسف احرم نفسي من العيال
وجلست تبكي اما سحر مستغربة مين يوسف
\
\
\
:هاي لورا
لورا :اهلين حبيبتي كيفك شو عاملة
هديل :انا بخير انتي كيفك ؟؟
لورا :منيحة عم نشكر الله
هديل :لورا حبيبتي ممكن اطلب طلب
لورا :من عيوني بس شو
هديل :تسلملي عيونك اسمعي ابـ................
\
\
\
:خلاص طقيت ابي اروحلها
خالد :اقول اهجد مانت برايح
ياسر :انت ايش دخل امك بالموضوع انا وزجتي ونصطفل
خالد :انا سالت زوجتك قلتلها تبي تشوفي ياسر ولا لا هي قالت لا فانكتم وخليني اكمل الفلم
ياسر :اوريك ياخالد اشوف فيك يوم يالظالم
خالد :الا اقول كم الساعة اللحين ؟
ياسر :لسع 1 الظهر لييه ؟؟
خالد :طيارة لموي توصل 5 العصر عشان 4 ونص اكون هناك عشان استقبلها
ياسر :طيب انا رايح السوبر ماركت
خالد :اقول اجلس تحسبني بزر بتضحك عليا
ياسر :ااااااااااااااااااااااف
\
\
\
\
:الساعة كم دحين
هديل :1ونص ليه ؟؟
زينب (صحبة هديل ): الساعة 5 طيارة بنت عمي توصل بروح استقبلها
هديل :اها لا لسع بيق وقت طويل
زينب :اف يعني مالقيت غير فلوريدا تجي تكتم نفسي
هديل : هههههه ليه
زينب :لانو لو اهلي عرفو انو انا ماني متحجبة راح يقتولوني وهي تتحجب فراح اكيد تقولهم
هديل :هههههههههههههههههههههههه يعني راح تلبسي الطرحة هههههههههههههه اكيد شكلك راح يجي عجيب
زينب :تعرفي تنكتمي
\
\
\
:ليه ما تدرسي بالجامعة ؟؟
منى :هو ياسر قلي بس انا مابى بس ببداية زواجي دخلت معهد هنا مرة قريب انجليزي لانو كنت فاشلة فيها
سحر :ههههههههههههههههه
منى :طيب وانتي ليه ماتدرسي ؟؟
سحر (ياحسرة ايش اقولها اقولها زوج الغفلة ماهو براضي ولا ايش ):انا مابى لانو اختك في الله فيها كسل مو طبيعي
تين تون تين تون (جرس الباب ) 
سحر :دقيقة افتح
منى :لا اصلا انا بدخل اخد شاور
راحت سحر فتحت الباب
:سوبرااااااااااااااايز
سحر بصيحة :احممممممممممممممممد (ونطت عليه تحضنه ) وحشتني ياحمار غبي
احمد : اف ابعدي عني شوف جالسة تسبسب
سحر :انقلع ماني باعدة وحشتني ياغبي مالي شغل راح تنقل هنا فاهم (وقامت تبكي )
احمد استغرب اول مرة سحر تسوي كذا اصلا اول مرة يسمعها تبكي من زمان لانو سحر اصلا ماتحب تبكي قدام احد
احمد :سحر امشي طيب ندخل جوى
دخلو جوا وهوا ماسكها وجلسها على الكنبة
احمد :اف لمن كنا بجدة كويس لو قلتي الحمد لله على السلامة واللحين سويتي مناحة والله رباكي خالد
سحر ماقدرت ترد رجعت تبكي وبصوت اعلى من اول
احمد هالمرة بجد شك انه فيه شيء :سحر سحر ايش فيك سحر حبيبتي ردي علي
سحر :مـــــافي شــــــــــــــيء
احمد :مافي شيء وانتي موتي من كثر الصياح سحر خالد فيه شيء طيب سوالك شيء
سحر تهز رسها بلا وهي لساعها تبكي
احمد ماهو عارف ايش يسوي :سوسو حبيبتي اهدي ياقلبي والله مايسوى عليكي هاذا كله اااااااااف شوفي والله لو ماتهدين اللحين لا اروح وارجع واشنطن
سحر :لالالا خلاص راح اسكت اهو (وحطت يدها على فمها )
احمد :هههههههههههه ايوا كذا خليكي الا سامع صوت مويا خالد في الحمام
سحر :لالا هاذي منى
احمد :وايش فيها عندك ؟؟
سحر :لا هي وياسر شويا بينهم تتش
احمد :اها اجل زوجك هناك خلاص خلاص انا رايح لهم
سحر :طيب بالله قول لخالد ابغاه بموضوع مهم خليه يجيني
احمد :اوكي
\
\
\
:كلمتيها ؟؟
هديل :ايوا وقالت خلاص على نهاية الويكند تروح
شيماء :وفهمتيها الموضوع ؟؟
هديل :اوهو علينا ليه حبيبتي قالولك شيماء ايوا قلتلها
شيماء :ياربي مرة متحمسة على الموضوع
هديل :بس غيرت شيء على الخطة
شيماء :شو ؟؟؟
هديل :قلـ.....................................
\
\
\
:هلا والله ياحيا الله احمدوه
احمد :الله يحيكم شلونكم
ياسر :بخير لو ولد عمك يحل عني
احمد :ههههههههه ليش خلّود ايش مسوي له
خالد :يبي يروح لمرته وهي ماتبى تشوفه
ياسر :ياخي مرتي انت ايش دخلكم انتي قلتها بنفسك مرتيييييييييييييي
احمد :لا منى ماتزعل من شيء بسيط ومدام ماتبي تشوفك حتى انا مع خلود واقف الا على طاريك روح مرتك تبي تشوفك
خالد :الساعة كم اللحين ؟؟
ياسر :4
خالد :خلاص اروح اكلمها وبروح على المطار
احمد :ليييييييه ؟؟؟
خالد :بروح اجيب لمى
\
\
\
:منى انا رايحة مع خالد على الكوفي اللي تحت لا تخافي ماراح اتاخر
منى :اوكي اصلا بجلس ادور طبخات عشان العشا وتراكي بتساعديني مافي شردة
سحر :بس والله ماعرف راح اخربلك الدنيا وبس
منى :مو شغلي تتعلمين



البارت الثالث عشر

سحر :يالله انا بروح اسمعي الجرس يدق يالله باي
منى :باي
راحت وفتحت الباب ومدت يدها مسك يدها وجرها عليها وباسها
سحر وجهها محمر :خالد مو هنا اللحين احد يجي ولا منى تطلع
خالد :مالي شغل حلالي وبعدين هنا مايهتمون يسووون اخس من كذا
سحر بتضيع الموضوع : طيب يالله نروح
خالد فهمها وابتسم :فين ليه مانجلس جوى
سحر :عشان ابغاك بموضوع ومنى جوى فهمت ؟؟
خالد :يالله بس بليز استعجلي عشان رايح المطار اجيب لمى
سحر : الله مرة وحشتني اسمع احنا راح نجلس هنا وانتو هناك طيب وبترى اليوم احنا مسوين العشا
خالد :انتي تعرفين تطبخين ؟؟
سحر :لا بس اساعد منى
خالد :طيب وهاذي جلسة ايش بتقولين
سحر :مين هو يوسف ؟؟
خالد :يوسف ؟؟؟؟
سحر :ايوا
خالد :مادري بس من فيـ.........قطع كلامه وسكت
سحر :ايش فيك
خالد :منى قالت الاسم ؟؟
سحر :ايوا
خالد :يوسف هاذا ولد خال منى وكان خاطبها وهو يحبها وهي كمان تحبه وكل العايلة تعرف حتى ياسر يعرف بس عم منى اللي هو ابو ياسر كان عنده معتقد مرسخ بعقله انه البنت لولد عمها وجلس على راس ابو منى لين ما ابو منى جمع العيلة كلها اخوانه وخوال منى وقالهم بالكلمة الوحدة ياسر خطب منى وانا وافقت والملة بعد اسبوعين وياسر نزلت عليه الخبر كالصاعقة وكان بيتكلم والرجال موجدين بس اخوه اللي اكبر منه مسكه واشر له انه يجلس وبعدها بيوم ياسر راح لابوه وقاله منى مابغاها ابوه قالو لو ماتخذها لاني ابوك ولا اعرفك وياسر مايقدر يزعل ابوه فضطر يوافق وبعد هاذا الكلام بيومين يوسف راح لياسر واتضارب معاه مضاربة لدرجة الاثنين دخلو المستشفى ومنى راحت لياسر وقالتله الله يخليك سيبنا في حالنا بس ياسر قالها ماقدر اسوي شيء الموضوع بيد ابوي وابوك وملكو وفي نفس يوم الملكة يوسف سافر وماعرفو عنه لمدة 3 شهور ومنى مارضيت يكون الزواج الا من بعد مايرجع يوسف ولمن رجع حددو الزواج واصلا ياسر كان يحب وحدة هني سعودية وكان يبي يتزوجها ون بعد ماتزوج منى قطع اتصالاته مع هديل بس هديل اعوذ بالله منها جننتهم بحياتهم وراحت لمنى وقالتلها انا حامل من ياسر
سحر :لا!!!!!!!!!!!!! وبجد حامل ؟؟؟؟
خالد : لا لا حامل ولا شيء ولمن منى رحت هي وياسر لهديل عشان ياسر يثبت لمنى ان الموضوع كله كذبة وقال لهديل نروح على النستشفى عشان نتاكد بس قالتله هديل انها سقطت من كم يوم قالها طيب نروح عشان نتأكد الا هديل قامت تلخبط وتفول بس انا تعبانة ومادري ايش وكذا فمنى عرفت انها كذابة وقالت لياسر مايحتاج نروح بس هديل ماقصرت بعدها باسبوع راحت للسعودية وكلمت ابو ياسر وعادت عليه نفس الكلام واضطروا انهم يرجعون للسعودية وهناك هديل سوت زوبعة مالها اول من تالي وفي الاخير راحو للمستشفى يسون كشف واكتشفو ان هديل حامل من 3 اسابيع وعرفو انها كذابة لانها تقول انها سقطت باقل من اسبوعين وهي حامل من 3 اسابيع
سحر :اف يعني هديل عندها ولد او بنت
خالد :لالالا اجهضته وهديت الامور لام هديل جلست عندها اهلها اجازة ووعلى هاذا الحال وقبل شهر رجعت فياسر خايف ان الايام السودة على قولته ترجع بس منى ليه تكلمت عن يوسف
سحر :لانه ياسر جلس يسالها ليه تاخذ حبوب منع الحمل وهي ماهي قادرة تتكلم وهو منفعل فجلس يقولها انو انتي تاخذينها عشان يوسف
خالد :لا حول ولا قوة الا بالله عاد ياسر لمن يعصب مايعرف ايش يقول اف شوفي الساعة كم تاخررت على لمى انا رايح المطار انتي ارجعي على البيت اوكي
\
\
\
\
: يسور اعطيني البشارة ؟؟؟؟؟
يسار : هااااااا
احمد :واي عليك اقولك اعطيني البشارة تقولي هاا راح اخنقك شوية حماس
ياسر :ايش تبغاني اسوي يعني اقوم ارقص يعني
احمد :اجل انقلع ماني قايلك شيء
ياسر :ها ايش تبغى تقول
احمد :ماني قايل شيء
ياسر:احمد تعرف اني اكره هاذا الاسلوب ماحب احد يقولي ابى اقولك شيء ويسكت تكلم لا اللحين ادخل المخدة ذي في فمك تكلم
احمد :يمي منك المهم دوبها دقت سحر تقول العشا هناك اليوم
ياسر :احلف ؟؟؟
احمد :يعني باكذب عليك
ياسر :تسويها ماهو بعيد عنك
احمد :لا دوبها دقت تقول لمن خالد يرجع من المطار تعالو مو قبل ولا بعد
\
\
\
\
:اف ناقصة اشياء كثيييييييييييييييرة
سحر :طيب ايش راح تسوي ؟؟
منى :امشي نروح السوبر ماركت
سحر :طيب ماراح نتاخر
منى :لا كلها خمس دقايق
سحر : اوكي يالله بسرعة
\
\
\
\
:خلوديييييييييييييييييييي وحشتني حبيبي
خالد :لمى والله لكي وحشة يادبة
لمى :انا دبة !!!!!!!!!!!!
خالد : ههههههه شوف الهبلة ذي الا شكلك طفشتي من الطيارة
لمى :لا والله جلست جنب وحده عسل جاية هنا عند بنت عمها اسمها سارا شوفها هناك خليني اسلم عليها واخذ رقمها عشان يكون بيننا الو
خالد :اوكي انا استناك هنا
لمى : اوكي
وراحت لها
لمى : سوسو
سارا :اهلين لموي لمى هادي بنت عمي زينب زينب هادي البنت اللي قلتلك عنها لمى
زينب :اهلين كيفك
لمى :تمام كيفك انتي ؟؟
زينب :تمام
سارا :لمى خلينا نوصلك
لمى :لا اخوي هناك يستناني (واشرت عليه )
زينب طالعت وشافت خالد وهم بحكم انهم يدرسون بجامعة وحدة وسعوديين فاكيد يعرفون بعض
زينب :انتي اخت خالد ؟
لمى :تعرفينه ؟
زينب : ايوا معايا بالجامعة
لمى :اها طيب سارا اعطيني رقمك مابي اوقف اخوي اكثر
سارا :اوكي خديه ************
\
\
\
: لا!!!!!
منى :ايش هببتي ياحظي ؟؟؟
سحر :سوري والله مو عن قصد
منى جات وشافت اللي سوته سحر :لاااااااااا بالله عليكي قولي اللي شايفته مو صح
سحر وهي عاضة على شفتها :اللي شايفته مو صح
منى :سحر مو وقت هبل
سحر :والله سوري
منى :سحر الحلى جلست اسويه ساعتين كاملة وماطلبت منك الا تراقبنه في الفرن على بال ماخذ شاور وتخرجينه لمن يصير لونه ذهبي خرجيه وحطي الصوص عليه بالله شايفة ايش لونه
سحر :ههههههه سوري
منى :فكري يامنى كيف تشيلين الطبقة المحروقة
سحر :اقشطيها
منى :اااااخ منك تبين تعدمينها
سحر :اقولك روحي روحي كملي لبس انا اتصرف وقوليلهم سحر سوتها خلاص
منى :بس مـ..........
سحر:اقولك ولا كلمة روحي يالله
خرجت منى وسابت سحر في المطبخ وراحت على الغرفة تكمل لبس وهي تلبس تسمع صوت ضحك من المطبخ (لا بالله البنت ضربت )وقامت عشان تروح لها لقيتها نزلت الحلى من الصينية ووزعته في صحون وقطعت وقشطت الطبقة المحروقة وحطت كريما فوق الحلى
منى :ايش سويتي ياهبلة
التفتت سحر واول ماشافتها منى قامت تضحك ضحك مو طبيعي
سحر :ايش فيك
منى :هههههه شوفي شكلك لا يفوتك ههههه بروح اجيب الكاميرا
سحر طالعت بالمراية : لالالالا وقفي والله لو تصوريني ياويلك منى وقفي
كانت الكريما عادمة وجهها وجزء من شعرها
سحر :وقفي والله لو مسكتك ماراح يصير طيب وقـ.......
بس انقطع كلامها لمن انفتح باب الشقة ودخل خالد ووراه لمى
خالد :هههههههه ايش المنظر التحفة هاذا
سحر :خالد انكتم لا تجلس تتريق
خالد :ههههههههههههههههههههههههههههههه
سحر :خالـ......لمى وحشتيييييييني
لمى :سحووووووووورة
وضمو بعض وبعدين بعدوا عن بعض فعلق الكريما بوجه لمى
خالد :هههههههههههههههههههههههههههههههههه
سحر :انقلع غبي
وخلت جوى الغرفة
لمى :هههههه اتهزات
خالد :انكتمي
لمى :ايوا فين راح تنوموني
خالد :ومن قال انـ.....
:لمى ؟؟؟
لمى التفتت :مين اكيد منى صح؟؟؟
منى :ايوه اهلييييييين وسهليييييييين ومرحبتين ياصوت بدون صورة
لمى :هههههههههههههه خلاص اللحين صوت وصورة
منى : اهلين تفضلي اجلسي ولا تبين تروحين غرفتك
لمى :لا بروح الغرفة باخذ شاور حاسة اني بنكتم
منى :طيب بالله عشان احمد وياسر اللحين جايين ونحط العشا
لمى :اوك
\
\
\
:لاتنسي اوكي
:ماتخافي انا راح ازبط كل شيء
\
\
\
:خالد اتصل عليهم خليهم يجون وروح جيب كيك الايس كريم
خالد :اوكي اللحين اروح
وراح خالد وجلست منى وسحر يرتبون المكان اما لمى في غرفتها ترتب اغراضها
منى بتردد :سحر شكلي حلو ؟؟
سحر ابتسمت :تجنني ياقلبي
منى :تتوقعينه راح يجي ؟
سحر :اكيد
منى : تتوقعينه زعلان ؟
سحر :منى حياتي فيه احد يزعل من حبيبته اكيد هو مادمه يحبك ماراح يزعل منك ابداً
\
\
\
\
:sr. are you ok??????? Sr. wake up, plz call 911
\
\
\
\
: احمد ايش تبي تشرب ؟
احمد :أي شيء باااارد
سحر :وانت ياسر ؟؟
ياسر :أي شيء
احمد :الا اقول منى
منى :هلا
احمد :فاكرة حلى دايما تسوينه اللي بالشوكلاته فوقه
منى : ايوا
احمد :بالله سويه يوم
منى :هو المفروض انكم تاكلونه اليوم بس بركات اختك
احمد :ليه ؟؟
منى :حرقته
احمد :لاااااااااااااااااااااااااا حرام مرة نفسي فيه بـ......تررررن ترررررن سوري مكالمة مهمة
وخرج برى الشقة
ياسر :ذا الولد ماهو بطبيعي من امس وهو على جواله وكل مادق خرج من البيت بكبره
سحر :تفضل
ياسر :مشكورة
دخل احمد :الا اقول وين خلّود
سحر بقلق :والله مادري مرة تاخر له ساعة ولحد اللحين مارجع
ياسر: لا تخافين تلاقينه لقي حد يعرفه
سحر :الله يستر
منى بصوت واطي :الا اقول لموي ايش فيك ساكتة
لمى :ياختي والله مستحية اول مرة اجلس معاهم وغرب
منى :ههههه عادي ياقلبي ترى كلنا في البداية كذا بس الغربة تحتم علينا اننا نكون اكثر من اخوان لان مالنا غير بعض في الاخير نساند بعض
لمى : يعني انتي كمان كذا مع خالد زي سحر وياسر
منى :ايوا واكثر كمان دايم اضارب معاه خالد لو تشوفينا كاننا بسة وفار
لمى :ههههههههه عاد خالد هو كذا لو مالقى احد يعانده يتجنن
منى :الله يخليكم لبعض
سحر :ياربي خالد اتاخر
ياسر :يابنت لاقلقي تلاقينه اللحين راجع
سحر :بس مـ..........(انفتح الباب وقامت سحر )خالد وينك اقلقتني عليك
خالد :ها .....لا .....بس مالقيت كيك هنا رحت اللي الشارع اللي بعده واشتريت
سحر :بليز لمن بتتاخر قولي اقلقتني عليك
خالد :اوكي ولاتزعلي الا اقول وين العشا تراني حاموت جوع
منى :اوكي اللحين احطه
جلس خالد جنب ياسر :خلّود لاتحسب اني صدقت كذبتك شو السالفة
خالد :بعدين يسور واللي يعافيك
ياسر :اوكي
احمد : الا اقـ........ترررررررن ترررررررررررن
سوري لازم ارد
وخرج برى الشقة
ياسر :تراه نرفزني اخر شيء راح اكسر الجوال على راسه
خالد :تراه من يومه مايحب يتكلم بالجوال عند احد تعرفه
ياسر :ايوا بس مو كل دقيقتين وهو قايم يتكلم بالجوال
خالد بصوت واطي :يسور هدي اعصابك تراها مشدودة ريلاكس
ياسر :لا حول ولا قوة الا بالله بالله ايش تباني اسوي من يوم مادخلت وهي ماكلمتني ولا نص كلمة يدوب السلام عليكم وعليكم السلام ومع احمد طايحة سواليف
خالد :ههههههه اللحين هاذا اللي منرفزك
ياسر يطالع بخالد:خلّود وجهك ايش فيه شاحب ؟
خالد :ها ولا شيء مافيني شيء ممكن قلة نوم وجوع
منى :لا تجلس تزن تعال كل حطينا الاكل الا وين احمد
خالد :يكلم الجوال برى
منى :اها طيب يالله قومو
ياسر اشر لخالد بعيونه انه قوم وسيبنا فخالد قام وجات منى بتلحقه بس ياسر مسكها من يدها وشدها له وقال بصوت اشبه بهمس :لسه زعلانة مني
منى لا رد
ياسر :انا اسف والله ماعاش اللي يزعلك انا واحد ماعرف اتكلم عدل اسف وحقك عليا
منى لا رد
ياسر :منى لا تكوني قاسية علي والله اسف
منى :انا قاسية ؟؟؟!!!!!
ياسر :والله ماقصد بـ........
:احم احم
منى بعدت عن ياسر بسرعة ووجهها محمر :اا احمد ياسر يالله تعالو العشا
ودخلت جوا بسرعة
ياسر :الله ياخـ....استغفر الله العظيم انا راح اذبحك
احمد :هههههههههه عاد انتم كمان خلصت الاماكن جلسيلي بالصالة تراني عزابي
ياسر :احمدو امشي عني قبل لا اذبحك بسرعة انقلع عني
دخلو كلهم ياكلون والهدوء مخيم على المكان ماغير صوت الملاعق يعني بكل معنى الكلمة الجو مشحون ومتوتر وسحر تبى تكسره
سحر :منى اجيب الحلى اللي سويته
منى :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سحر :لايفوتكم تراه طعم
احمد :انتي سويته عز الله تسممت
سحر :لا ياشيخ انتا ماراح تاكل انت اصلا ماتدري انا صرت طباخة درجة اولى
احمد :هههههههههههههههههههههههه ضحكتيني مرة انتي ماراح تتعلمي تطبخي حتى لو حجت البقرة على قرونها مو هاذا كان كلامك في جدة
سحر بنبرة حزن ماحس احد فيها الا خالد :ههه كل شيء تحول عن اول
طالع فيها خالد والتقت نظراتهم وكانت عيون سحر مليانة دموع وعلى طول نزلتها
سحر :عن اذنكم اروح اجيب العصير
دخلت جوى ولحقها خالد وهي كانت واقفة ومعطية الباب قفاها وكتوفها تهتز قرب خالد منها :لذي الدرجة حياتك اللحين جحيم ؟؟؟؟
سحر بسرعة مسحت وجهها وتحاول تعدل صوتها :ها ايش تقول
خالد :اللي سمعتيه
سحر وهي لسه على نفس وقفتها ماتبي تدور ويشوف اثار الدموع على وجهها : ماني فاهمة ياخالد
خالد :ليه كنتي تتكلمين بحزن
سحر :متى ؟؟؟
خالد :قبل شوية
سحر :ماكنت اتكلم بحزن ولاشيء
خالد :سحر طالعي فيا
سحر :ها !!!!
خالد :سحر طالعي فيا
سحر مالتفتت ولاشيء فمسكها خالد من خصرها ولفها عليه
خالد :ليه تبكين اللحين
سحر :مابكي ولاشيء
خالد :سحر بلا كذب
خالد :سحر لو فيكي شيء تكلمي
سحر :بليز خالد لاتضغط عليا
خالد :سحر بـ..........قاطعته
سحر :خالد بليز روح لهم لايحسون بغيابك وانا اجيب العصير واجي
خالد تنهد بصوت مسموع وراح
اما سحر غسلت وجهها واخذت العصير وودته لهم
منى :الا اقول ويـ.......تين تون تين تون
سحر :خليني اشوف من عالباب
احمد :اجلسي انا اقوم
راح احمد وفتح الباب
:هاي
احمد :هاي لورا
لورا :كيفك احمد كيف صحتك ان شاء الله منيح ؟؟
احمد :الحمد لله كيفك انتي ؟؟
لورا :لورا عم نشكر الله الا وينو خالد ؟
احمد :جوى جالس يتعشى
لورا :جاني ضرف بالغلط مرسول الهن خالد وسحر تفضل
احمد :شكرا
لورا:يالله استازن انا
احمد :اوكي باي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احلى جوريه
مشارك
مشارك
احلى جوريه


الجنس : انثى عدد المساهمات : 94
تاريخ التسجيل : 01/08/2011
العمر : 29
الموقع : بين هلي

لجل عيونك ابيع كل ماعلى الكون واشتريك ... الكاتبه ::: بدوية أصلي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لجل عيونك ابيع كل ماعلى الكون واشتريك ... الكاتبه ::: بدوية أصلي    لجل عيونك ابيع كل ماعلى الكون واشتريك ... الكاتبه ::: بدوية أصلي  Emptyالخميس أغسطس 25, 2011 11:39 am

البارت الرابع عشر
خالد :ميييين ؟؟؟؟
احمد :لورا
سحر باستغراب :مين ؟؟
احمد :جارتكم اللي تحت
خالد :ايش تبغى ؟؟
احمد :مادري جايبة لكم ظرف تقول جاها بالغلط
خالد :اشوف
اخذ خالد الظرف والباقيين جلسو ياكلون الحلى وسمعو صوت شيء طاح طالعو بخالد وهو كان موجه نظره لسحر كانت نظرة عتاب غضب كره لا لا كانت ندم صح ندم كان خالد ندمان انه فكر يعطيها فرصة فرصة بالنسبة له ماكانت تستحقها من بعد اللي شافه هو كان يظن انها بس اسم وتمثيل قدام البنات بس حفلات وخرجات ووو.....اشياء كثيرة ماقدر يتحمل يشوفها وهي جالسة وسطهم خرج وسابهم
احمد مستغرب :ايش فيه ؟
قامت لمى ناحية الظرف ورفعته شافته وشهقت التفت عليها احمد وجاء اخذ الظرف منها شافه انصدم مو مستوعب هاذي اخته اخته الصغيرة هو عارف انه عندها شوية مشاكل بس مو لذي الدرجة التفت عليها شافها منزلة راسها كانها حاسة انه فيه مصيبة راح تطيح على راسها
احمد :ياسر روح شوف خالد فين راح
ياسر فهم انه فيه شيء خاص وراح ورى خالد
احمد ماقدر يمسك اعصابه اكثر راح ومسكها من يدها وحط الصور قدام وجهها :شوفي شوفي ياكلبة وين وصلنا دلعك شوفي حبيبتي شوفي اخر اهمالك اخر صياعتك شوفي وصلتينا لايش ها ايش شايفة ياحقيرة ياكلبة ها ايش شايفة ماتتكلمي
وقام يضربها:احمد والله والله كل هاذا سبته في جدة سبته في جدة كل وراية كله سبته بجدة
وجلست تكرر الجملة تكررها وهو مو قادر يوقف ضرب يحس ....يحس....يحس بذل ماهو قادر يتخيل ان اخته الصغيرة كذا ان اخته الصغيرة تسوي ذي الحاجات
لمى :وقف احمد واللي يعافيك
منى :لمى انا راح امسك احمد وانتي خذي سحر وادخلو جوى وقفلي الباب بالمفتاح
منى مسكت احمد من يده :احمد استهدي بالله ياحمد مايصير كذا وقامت تسحبه واحمد زي الطفل مشي معاها وجلسته اما لمى اخذت سحر وقفلت الباب
سحر بصوت مرتجف بس مانزلتلها ولا دمعة :لمى انتي عارفة انا ماعمري سويت من اللي يفكرون فيه انتي عارفتني وعارفة انا ايش اسوي صح لمى والله اني سبت كل هاذا بجدة
لمى :والله عارفة حبيبتي انتي اهدي بس وان شاء الله مايصير الا كل خير
\
\
\
\
:خالد استنا ايش فيك ماشي بسرعة
خالد :يسور واللي يرحم والديك ماني رايقلك
ياسر :ماراح اسيبك لو ايش يصير
خالد جلس يمشي ماهو عارف فين يروح حاس انه مو قادر يتحمل شيء كمان من ناحية المستشفى ومن ناحية ثانية سحر خلاص هو قادر على ايش ولا ايش وصل عند كرسي في الحديقة وجلس فيه وجلس جنبه ياسر
ياسر :ايش فيك ياخوي مهموم ايش صاير
خالد تنهد بعمق :تعبان والله تعبان
ياسر :سلامتك من التعب ياخوي قلي شفيك ايش صايرلك اليوم مانت بطبيعي
خالد بابتسامة سخرية :اكيد شفت الصور ؟؟
ياسر :ها ....لا .بس لمحتها من بعيد
خالد : واكيد عرفت لمين الصور
ياسر :ها ؟؟؟ايه عرفت لمين بس ياخي هونها وتهون تلاقيها مركبة ولاشيء بالفوتشوب
خالد :ههههههههههههههههههههه لا من ذي الناحية اضمن لك انها ماهي بالفوتشوب و انها ماهي مركبة حقيقة الصور حقيقة وماقدر اغيرها مهما يكون
ياسر ساكت ماهو عارف ايش يقول هو شاف الصور وهي على الارض لمحة بس قدر يعرف سحر بس كانت في حفلات اقل مايقدر يقول عنها انها غريبة وفيه صورة مع اولاد ملامحهم بنات بس اللبس والشعر يقول انهم اولاد ماهو عارف بجد ايش يقول
خالد قطع صمت ياسر وتفكيره وبنبرة حزن والم :قلت يمكن اقدر اغيرها بس اااااه بس صعب انك تغير بشخص هو مقتنع باللي يسويه ان لله وان اليه راجعون
ياسر :خالد اسمع هونها وتهون هاذا شيء صار ماتقدر تغير فيه شيء بس انا باسالك سؤال من يوم ماتزوجتم لحد اللحين اكيد هي حاولت تغير بنفسها شيء تغيرت تصرفاتها ولو شوية
خالد :ايه صح
ياسر :اوكي هاذا يعني انها ماهي مقتنعة باللي كانت تسويه وانها تحاول تغير من نفسها بس تحتاج احد يكون معاها يساعدها يمدحها يشجعها خالد تراها هي تحاول تتغير واللحين لو تجنبتها او حتى لو ماكلمتها عشانك زعلان منها ممكن تتراجع عن كل اللي سوته في ذي الفترة وترجع اخس من اول
خالد :يعني تبغاني اجلس معاها ولا كأن شيء صار ولا كأني شفت شيء ماقدر يا ياسر ماقدر
ياسر :ماكأنك تعرف من اول انها كذا
خالد :بس بس
ياسر :خالد تبغاني اكلمك بكل صراحة وبدون مانجلس نكذب على بعض
خالد :ايوا ؟؟
ياسر :انت تحبها انت تحب سحر (جاء خالد بيتكلم )اش ولا تحاول انك تنكر اوكي كان واضح من تصرفاتك في الاسابيع اللي فاتت ولا تحسب انه احنا ماحنا منتبهين هاذا اولا ثانيا ماشفت نظراتك لها اليوم مو بس اليوم الا كل يوم انتا منت بمنتبه او انك ماتبى تعترف انك تحبها بس واضح عليك واضح من كل شيء تسويه
\
\
\
\
لمى وهي خارجة من الغرفة :وين احمد ؟؟
منى :راح على البيت
لمى :لاحول ولا قوة الابالله
منى :الا وين سحر ؟
لمى :نايمة مسكينة ماشفتيها كيف كانت ترتجف بس الغريب بالموضوع انها مابكيت ولا نزلت ولا دمعة
منى :اللي لاحظته على سحر انه ماتحب تبكي قدام احد
لمى :شلتي الصور ؟؟؟
منى :أيه قلت لاحد يشوفها ويرجعون يعصبون ولا شيء بس ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل باللي مركب الصور هاذي مايستحون على دمهم مايعرفون انها تخرب عوايل وذول خالد واحمد كمان الله يهديهم يصدقون أي شيء بالله الاغبياء مايعرفون سحر من هي
لمى منزلة راسها على الارض
منى :شفيك ؟؟
لمى :المشكلة الوحيدة في الموضوع انهم يعرفون سحر من هي
منى :ماني فاهمتك وضحي اكثر
لمى :الصور ماهي مركبة الصور حقيقية
منى :شووووووووووووووووووووووووووووووو؟
لمى :الصور حقيقية
منى :شو يعني هاذا الكلام ؟؟؟
لمى :اسمعي انـا اقولك سحر كانـ.................
\
\
\
\
:ياشيخة نفسي اشوف وجهها لمن تشوف الصور
هديل :بس عندنا مشكلة
شيماء :شو ؟
هديل :امس فتحت النت لقيت خالد قفل البروفايل حقه فمادري ايش اسوي
شيماء :اوف مشكلة خلاص ياشيخة اهم شيء تولع بينهم ولو شفناهم عادي ذيك الساعة ننشرها
هديل :خلاص اصلا مصدعة وحالتي صعبة مرة مافيا افكر بشيء
شيماء :الا وين زينب ماشفتها اليوم
هديل :عشان بنت عمها عندها تلاقيهم خرجو مكان او في البيت جالسة لانها اكيد ماتقدر تسيبها لحالها
\
\
\
\
:خالد اللي يتصل
منى :طيب ردي
لمى :الو
خالد :السلام عليكم
لمى :وعليكم السلام
خالد :لمى ؟؟
لمى :امر
خالد :اممممممم سحر كيفها اللحين ؟
لمى بابتسامة :الحمد لله بخير اللحين هي نايمة
خالد :امممم اوكي ممكن اطلب طلب
لمى :تدلل عيوني لك
خالد :تسلمين لمن سحر تصحى دقي علي طيب
لمى :في أي وقت
خالد :في أي وقت لو 3 الفجر دقي
لمى :خلاص صار
خالد :مع السلامة
ياسر:هاذي اول خطوة
خالد :ان شاء الله بس نصايحك ماتوديني في داهية
ياسر :ياشيخ زي ما تفلسفت علي بداية زواجي انا اوريك اللحين
خالد :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
\
\
\
\
(ااااااااااااااخ ياربي ايش اسوي في حياتي تعبت والله تعبت ماني قادرة امثل اكثر من كذا ياناس تعبانة تعبت وانا اضغط على نفسي تعبت ابغى ارتاح تعبت من التمثيل ياناس انا مو كذا مو من النوع اللي كل ماحد قال شيء قالت طيب انا احب اناقش احب اجادل احب الحرية اروح وارجع مو الحبسة ذي خلاص انكتمت حاسة بخنقة حاسـ......ـة (قامت تشهق )ابغى ارجع جده مابغى اجلس هنا ابغى ارجع ابغى ارجـــ..........)دخلت لمى ومنى
منى :سحر حبيبتي ايش فيك اهدي يا قلبي تعوذي من ابليس
سحر وهي تشاهق :ابغى ارجع جدة ابغى ارجع جدة مابي اجلس هنا
منى اشرت للمى ولمى خرجت :بسم الله عليك ياقلبي تعوذي من ابليس بسم الله عليك خذي حبيبتي خذي الدوا بسم الله عليك
سحر :ا...بـــــ.....ـي ارجـ....ع جـ......ـد ة ابـ..........
بس ماقدرت تكمل كلامها بسبب المنوم اللي اعطتها اياه منى
\
\
\
(اخ ياربي شو هاذا الصداع فين مو قادرة اتحمله )تبغى تمسح راسها بيدها بس ماهي قادرة لانه فيه يد ماسكة يدها رفعت جسمها تبى تشوف مين لقيته
............................................خالد.. ............................................
(خالد حرام عليك لاتعذبني حرام عليك لاتخليني احس بالذنب خالد بليز لاتعاملني زي كذا انا ماستحق ذي المعاملة انت تستحق وحدة احسن مني تستحق وحدة تراعيك وحدة تخاف عليك وحدة تهتم فيك وحدة وحدة وحدة ..............تحبك )
سحر بصوت مبحوح :خالد خالد
خالد :سحر ؟؟؟؟
سحر :خالد انا .........قاطعها خالد
خالد : انتي بخير ؟
سحر :ايوا
خالد :الحمد لله اوكي انا اللحين بروح (قام ) مع السلامة
\
\
\
\
:هاي بنات
:هههههههههههههههههههههههههههههه
زينب :ايش فيكم ؟
هديل :شكلك بالحجاب تحفة
زينب :انقلعي بنات هادي بنت عمي سارا
سارا :السلام عليكم
هديل بسخرية :اهلا
زينب :هادي هديل وهادي شيماء ودي لورا
سارا :اهلين
جلسو الا هديل :ايوا لورا وماحد جاء يسألك عنه
لورا :لا بس بتوقع انو اليوم حدا راح يجي يسال
هديل :طيب اللحين ايش اسوي بالصور اللي بانشرها البروفايل حقه مقفل
زينب :ياشيخة خلاص لاتفضحي بالبنت كفاية انه تكون مشاكل بينهم احسن وانتي لو شفتي المشكلة هجدت ذيك الساعة انشريها يعني بالمختصر المفيد خلي تكون عندك خطة ب
هديل :والله انك صادقة
شيماء :ايوا صح نسيت اقولكم اتصل زياد
زينب :من زياد ؟؟
شيماء :بلا عبط كم زياد تعرفين
زينب :فيه زياد اللي يشتغل بالمستشفى واللي يدرس حقوق
شيماء: اوف منك زياد اللي يشتغل متزوج المهم زياد التاني يقول اليوم عندو سهرة تعالو
هديل :فين ؟؟؟؟
شيماء:في الفلة حقت دايفيد
هديل :انا بروح صراحة الايام دي مرة ملل
زينب :ها سارا نروح ؟
سارا :تستهبلين انتي محلاية وانا داخلة فلة ولد حلي ماني رايحة
زينب :كيفك انا بروح
سارا :بجدك انتي ؟؟؟
زينب :بلا غباء انا ماراح اروح اشرب لا وشيء بس بجلس مع البنات
سارا :والله كيفك انا حذرتك وانتي حرة عقلك في راسك تعرفين خلاصك
زينب :بروح والله مرة طفشاانة بس انتي تجلسين لحالك ؟؟
سارا :عادي مدري ممكن اروح للمى
\
\
\
\
:طيب ؟؟؟؟؟
لمى :مادري انا ممكن ارتب كل شيء بس سـ.........
خالد :لاتخافي ذا الموضوع منى متكفلة فيه
لمى :خلاص اوكي
خالد :مشكوووووووووورة ياختي
لمى :طيب وبعدين فين راح نروح احنا
منى :نخرج نتمشى انا وانتي
خالد :لحالكم ؟؟
منى :لا ولا وقوة الا بالله خالد لاتبدأ موالك اللي دايماً
خالد :طيب بس صـ........قاطعته
منى :خالد احنا يعني بنروح وين كلها كم لفة بالسوق وبس
خالد : مالي شغل فيكم روحو بس على مسوليتك يامنى
منى :طيب مو كانه صوت جوال
لمى :الا شكله جوالي خليني اجيبه
:الو
لمى :الو
:لمى ؟؟؟؟
لمى :ايوا
:كيف حالك ؟
لمى :الحمد لله بخير بس سوري مين ؟؟
:ماعرفتيني ؟!!!!!
لمى :لا والله سوري
:انا سارا
لمى :اهليييييييين سوسو كيفك
سارا :الحمد لله
لمى :ايوا وايش عاملة
سارا :اف مرة طاقة ياشيخة تخيلي بنت عمي وصحباتها عازمهم واحد على حفلة ورايحين ويقولوي تعالي معانا قلتلهم لو تموتون ماني رايحة
لمى :اف ياويلي وعادي يروحو
سارا :شايفة كيف الله يعينهم على نفسهم
لمى :طيب تعالي معانا بنروح ندور بالسوق
سارا :امممممممم طيب بس انتي ومين
لمى :انا و منى
سارا :مين منى ؟
لمى :هاذي ياحبيبتي مرت صاحب اخوي
سارا:بس ماراح اثقل عليكم ؟
لمى :سوسو بلا غباء ايش الكلام هاذا لاتثقلين ولاشيء
\
\
\
\
:ياخي ايش فيك انت الثاني ؟
احمد :ولاشي
ياسر :والله لو تقولي عشان الصور لا اقوم واخنقك
احمد انفجر :يعني انت شايفها سهل تشوف اختك بذي الطريقة شايفها سهلة لمن اختك تسوي ذي الحركات سهلة لمن تكون عند اصحابك ويتكلمون عن اختك وياريت يتكلمون عنها زي البنات لا كل واحد يقول للثاني شفت حسام الـ............ وانا اجلس افكر مين هو هاذا حسام وكمان لقبه زي لقبي في الاخير اكتشف انها اختي اختي الصغيرة سهلة لمن تكون في السوق يأشرون عليك ويقولون هاذا اخو حسام ولا لمن تخرج معاها الكل يأشر عليكم شيء صعب انا ماعرف ايش اسوي معاها قلت لابوي قال فترة مراهقة وامي رافعة يدها من الموضوع على قولتها هي لسه صغيرة ماراح يضر احد حاولت انا امنعها بس سحر عنيدة عنيدة بشكل ماحد يتصوره اللي في راسها تمشي على الكل منعتها من الخرجة بس انا ماني جالس لهم هناك كثير تعبت وانا احاول اصلحها ماقدرت
ياسر ابتسم بهدوء: طيب انت اللحين مانت ملاحظ فيها أي تغيير؟
احمد :الا بس ابـ.........
ياسر :بس ايش انتم تبغونها تتغير بيوم وليلة صعب صعب انها تتغير بذي السرعة وذا التغيير الكبير يعني هي لو كانت يوم ولا يومين ولا حتى شهر على هاذا الاسلوب كان قلت اوكي ماشي راح تتغير معاكم بسرعة بس هي لها سنة او سنيتين او ثلاث
احمد :خمس سنين
ياسر : شايف يعني مدة طويلة يعني صعب انها تتغير بسرعة تحتاج وقت وبعدين انت تقول انها عنيدة يعني ماينفع انه نجبرها على التغيير لازم تكون هي تبغاه واحنا نساعدها لانو لو اجبرناها هي راح تعاند وبالعكس كذا بنزيد الطينة بلة ماراح يتغير فيها ولا شيء بالعكس هي راح تتمادى وتزيد
احمد :اخ ياربي والله انا تعبت
ياسر :اقول يابني قوم البس خلينا ننزل نتعشى
\
\
\
:رايحة بالحجاب !!!!!!!!!!!!!!!
زينب :وطي صوتك ياهبلة لا طبعا بس عشان سارا راح افتحه قبل مانوصل
هديل :حسبت عشان بجد لو كنتي رايحة فيه كنا بجد انفضحنا
زينب:لا انا هبلة اروح حفلة بالحجاب
هديل :الا سارا وين رايحة شايفتها تلبس ؟؟
زينب :بتروح مع لمى
هديل :مين لمى ؟؟
زينب :وي انا ماقلتلكم لمى اخت خالد تعرفت عليها سارا بالطيارة
هديل :وانتي قلتيلها على اللي نسويه عسى ؟؟
زينب :لا انا ناقصة عمر ولا ناقصة عمر
هديل :كويس عشان تجينا معلومات منها
\
\
\
\
:انا خلصت شغلي
منى :خلاص اجل انا اللحين راح ادخل لسحر الله يعيني على المهمة الصعبة
لمى :اوكي
دخلت منى لسحر ولقيتها جالسة تقرا بكتاب
منى :سحورة حياتي
سحر :ايش تبغي ؟؟؟
منى :اوف لذي الدرجة طايحة من عينك لذي الدرجة انا مصلحجية
سحر :لا مو قصدي كذا بس سـ........
منى:وي يابنت ايش فيك قلبتي لي قومي قومي خليني اوريكي ايش جايبتلك
سحر :منى والله مافيا
منى :قومي بس لا اخنقك
سحر:اوووف منك اه قمت (قامت بسرعة علشان تخلص الا حست بدوخة ورجعت جلست )
منى :ايش فيك سحر ؟؟؟
سحر :لالا بس حسيت بدوخة يمكن لاني ماكلت شيء من الصبح
منى : طيب اللحين احسن ولا اجيب لك شيء
سحر :لالا مالي نفس اصلا غثيانة من الصبح عشان كذا مالي نفس اكل شيء
منى :اوكي شوفي ذا الفستان مرة جيد صح ؟؟
سحر :ايوا حلو بس ايش المناسبة جايبته ليا
منى :ولا شيء بس شفته وتخيلته عليك احسه مرة لايق قومي قيسيه يالله
سحر:بس والله مافيا حيل مرة متكـ........
منى :اقولك بلا هرج فاضي قومي قيسيه يالله
سحر:تدرين انك ازعاج
منى :شيء قديم
قامت سحر واخذت الفستان وراحت تلبسه الفستان كان سكري قصير ومن ورى فيه علامة اكس كلها بالستراس لين قدام مرة كان حلو عليها خرجت لمنى
منى :ماشاء الله عليك عيني عليك باردة سبحان الخالق استني تعالي اجلسي
راحت سحر جلست ومنى خرجت المكياج
سحر:هي هي انتي ايش فيك ايش اللي صايرلك
منى :اخرسي وخليني اسوي اللي ابغاه
سحر :يما منك تخوفين بس بالله لاتحطين كثير مافيا امسحه بعدين
منى :طيب
وجلست تحطلها كحل اسود وكثرته وروج احمر وبلاشر برونزي
منى :كذا احلى مو حلو عليكي المكياج الكثير
سحر:طيب خلاص خلصتي
منى :لا استني خليني اشوف شعرك هالنتفتين وانتي كذا ماسكته بكلبسة شيليها
سحر:خلاص انا اسويه
منى :استني انا دايما شعرك اشوفه بجل خليني مرة وحدة اسويه بدون جل
سحر:اوف منك حاخنقك ترى
منى :خلاص مادمني سويت كل شيء حترجيني عشان هالنتفتين
سحر:هي انتي شعري مو نتفتين حرام عليك اصلا حاسته طول ابغى اقصه
منى :هبلة انتي احلى الطويل لاتقصينه
سحر:بس انا ماني متعودة على الطويل دايما شعري بذا الطول
منى:خلصت شوفي كيف احلى كذا مو بالجل
سحر :طيب خلصتي ابغى اروح اغسل وجهي
منى:لالالالالا شو تغسلينه شوفي في الكيس صندل روحي البسيه
سحر: اف منك دقيقة
وراحت خرجته
سحر:كعب !!!!!!!!!!!!!!!!!
منى :يب
سحر:بس انا ماحب الكعوب اصلا ماعرف كيف امشي فيها
منى :بس احلى مع الكعب
سحر:لا كمان لو لبسته اجي اطول من احمد
منى :طيب دقيقة
راحت فتحت الدولاب وجلست تطالع في صنادل سحر
منى :الله يكرم السامعين شوز شوز شوز شوز شوز كله شوزات ماعندك صنادل
سحر:الا شوفي فيه واحد ورى لونه ابيض
منى : اللحين هاذا كله شوزات وتعبتي نفسك وجبتي صندل واحد
سحر:هاذا امي جابته انا احب الشوزات احسن
منى :طيب يالله روحي بعيد خليني اشوف
راحت سحر على ورى وبدأت تدور :ها ايش رايك
منى :سبحان الخالق ماشاء الله عليك بجد تاخذي العقل
سحر:خلاص خلصتي خليني افصخه طفشت
منى :لالالالالا استني عشان لمى تبى تشوفه
سحر:طيب يالله خلونا نخلص
منى :لالا استني انا اخرج اول احضرها للي بتشوفه وانتي 5 دقايق والحقيني اوكي ؟؟
سحر:اوف منك ومن لمى ازعاج اوف منكم
منى :اوكي ولا لا ؟
سحر:اوكي
خرجت منى وصكت الباب وراها وبعد خمسة دقايق قامت سحر وفتحت الباب وووووووووووو...................................
\
\
\
\
:رد رد جوالك
احمد :اوووف هالو اوكي اوكي ....... اوكي أي سي يو تومورو
ياسر:مين ؟
احمد :ها لا صاحبي لازم بكرا ارجع واشنطن
ياسر:ليه ؟؟؟؟
احمد :شوية مشاكل في الجامعة ولازم ارجع
ياسر:بالطيارة صح ؟؟
احمد :لا مشي اكيد بالطيارة صاحبي يعرف احد هناك بيزبط الموضوع





البارت الخامس عشر


منى:اخ خلاص لو مشيت خطوة وحدة راح اموت
لمى :واي عليك ماتعودت على المشي الكثير
سارا :لا صراحة كلامها جد تعب خلاص خلونا نجلس ناكل اصلا مرة جيعانة
منى :اوكي في مطعم نهاية الشارع اكله فضيع خلونا نروحله
\
\
\
:يسور مو هاذول منى ولمى
ياسر :الا بس مين اللي معاهم
احمد :مادري خليني اروحلهم ..........هي قايز
منى لفت وجهها تطالع مين يكلمهم :حسبي الله عليك فجعتني
احمد :هي انتي لاتتحسبين علي
منى :كمان انت فجعتني جيت وهاي قايز
احمد :ههههههه طيـب اسـ.........ترررررررن تررررررن
منى :رد رد ياخي انت والجوال اللي مايوقف دق
احمد :هاذا بيت خالد
لمى :غريبة رد رد الله يستر
احمد :الو سحر شفيك خلاص اهدي اللحين اجيك
منى :شفيه
احمد :مادري انا رايح لها
لمى :بروح معاك
احمد :لا خليـ.......قاطعته
لمى :احمد بروح يعني بروح
منى :روحو انا اوصل سارا والحقكم
ياسر جاهم :ايش فيكم ؟؟
احمد :مادري اتصلت سحر وتبكي بروح اشوفها
ياسر:كلكم بتروحون ؟؟؟
احمد :لا انا ولمى بنروح ومنى بتوصل صحبتها وتلحقنا
ياسر:خلاص انا اروح مع منى ونرجعلكم اوكي
احمد :اوكي باي
ياسر:باي
\
\
\
\
هديل:زينب شوفي هاداك الولد يطالع فيك اللي عند البار
زينب :اول شيء قلتلك عند الناس اسمي زينا ومين اللي يطالع تعرفينه ؟
شيماء :اعتقد انه كمال لبناني يدرس طب
هديل:جاي ناحيتنا
كمال:هاي صبايا (طالع لزينب)هاي زينا
زينا:هاي
كمال: زينا تعي اعزمك عكاس
زينب: اوكي باي بنات
زياد جاهم :هديل قومي ارقصي معايا
هديل:اوكي يالله
لورا:شيماء انا بدي روح للبار بدك شيء جيبو معي ؟؟
شيماء:اممممم ابى مارتيني
لورا:اوكي
\
\
\
سحر افتحي الباب
لمى :ياربي استر يارب
انفتح الباب ودخلو وسحر راحت جلست عالكنبة
احمد :ايش فيك ؟؟؟
لمى :وينه خالد ؟
سحر بهدوء بس واضح انها كانت تبكي :احمد متى راح ترجع واشنطن
احمد باستغراب :بكرا بروح عندي شغل
سحر : طيب ابى اروح معاك
احمد :شوووووووووووووووووووووو؟؟؟؟؟؟
سحر:ابى اروح معاك
احمد :ليش ؟؟؟
سحر:بس ابى اريح شوي
احمد :سحر تدرين انك اللحين جالسة تحرقين باعصابي اتكلمي
سحر:بدون سبب لازم يكون فيه سبب
احمد بعصبية :سحر انتي جالسة تقولين تبين تجين معاي بعيد عن زوجك ايش السالفة ؟؟
سحر :احمد لو مارحت معاك راح اخذ أي فندق مابي اجلس هنا
احمد :شووووووو ؟؟؟والله ياسحر موتك راح يكون على يدي
لمى :احمد اهدى (التفت لها احمد كل الوقت ساكتة ولمن اتكلمت صرخت عليه ) هاذي ماهي طريقة تتفاهم فيها كله بهدوء (التفتت على سحر)سخورة حياتي وين خالد
سحر لارد
لمى :وين خالد المفروض يكون هنا
سحر :راح
احمد :سحر احنا بنسحب الكلام منك سحب تكلمي
سحر:متى بتروح ؟؟
احمد :لا حول ولا قوة الا بالله سحر افهمي مانتي رايحة من هنا بدون ماافهم السالفة
سحر:اوكي
قامت سحر وراحت ناحية التلفون واتصلت على الاستعلامات واخذت رقم فندق
احمد :سحر وقفي
سحر:نعم ؟؟
احمد :خلاص بكرا استعدي حنروح
سحر راحت له وحضنته وهمست في اذنه :شكرا
\
\
\
\
:يالله مع السلامة تعبتكم معاي
منى :ولو سارا لاتقولي كذا كم سارا عندنا
دخلت سارا العمارة ورجعت منى لياسر اللي كان يستناها في الشارع
منى :يالله
ياسر:يالله
منى :خلينا نوقف تاكسي قلقانة على سحر
ياسر:ان شاء الله مافيها الا الخير اللحين اوقف الا اسمعي بكرا احمد راجع على واشنطن يعني خلاص ارجعي البيت (قرب منها)تراني مشتاقلك
منى :بـ.........قاطعها
ياسر:لا بس ولا شيء انا اسف وحقك علي بس بليز ارجعي تراني مشتاااااق
منى :طيب بس بكرا انا عندي موعد اول ابرة
ياسر:بتاخذينها ؟؟؟؟
منى :ايوا هي تقريبا 20 ابرة اول شيء كل يومين ابرة
ياسر:بس راح تتـ........
منى :ياسر بليز انا قررت ابغى احمل بسرعة ماقدر استنى
ياسر:امرنا لله يالله اركبي لانتأخر
\
\
\
\
:تعرف اني لمن دخلت اتوقعت الصالة فاضية بس لقيتها واقفة هناك كانت حورية ملاك سبحان اللي خلقها في ذيك اللحظة بجد كنت احسد نفسي على الملاك اللي ملكي حقي لي لحالي بس ماتوقعت انه ورى الجمال ذا كله حقد وكره ماتوقعت انه طول الفترة ذيك ماكان يحركها غير حقدها وانتقامها اخ ياربي رحمتك تبى تروح شكلك مشغول يالله باي
راح الكلب وسابه
\
\
\
\
:بنات انا جاية اقولكم اني رايحة مع كمال على بيته
هديل:ايوا ياعم من قدك ؟؟؟
شيماء:طيب وسارا؟
زينب:اهو علينا خلو اللحظة ذي حلوة بلا تخبيص حقكم
هديل:لا صح كلامها وسارا ؟؟؟
زينب:لو اتصلت قولولها انو انا عندكم نايمة مادري متى ارجع ممكن ابات عنده
هديل:اوكي احنا ماراح نرجع دحين لانو الحفلة دوبها بدأت تصير حماس اكتر
شيماء:بنات بنات شوفو موهاذي رنا
هديل:وجع يعرفون انه انا وهي مانجتمع في حفلة ليش عازمينها والله لا اوريهم
زينب:هديل اهجدي شوي
هديل بعصبية : ايش اهدي والله لا اوريه زياد هاذا
شيماء:هديل شوفي رنا ترقص مع مين
هديل:والله لااقتلهم الاثنين (وراحت لزياد اللي كان يرقص مع رنا )
هديل:زياد تعال شوي
رنا:خير اخت هديل ماني شايفة انه فيه احد واقف هنا
هديل:اهلين رنا انتي هنا ماشفتك زياد تعال ابغاك بموضوع
زياد :طيب دقـ......قاطعته رنا
رنا:ليه شو حبيبي انا واقفة كذا زينة يعني لا حبيبتي استني شويي لمن يخلص يجيكي
هديل:زياد اسمع لمن تخلص من هاذي الحثالة تعال كلمني
رنا:شو انا اوريكي مين هيا الحثالة ياحقيرة
هديل: اف يو دير يور *****
رنا:ام ****** يور *******
زياد :لو سمحتو تبون تضاربون اخرجو برى
هديل:انت اسكت فاهم اصلا ليش تعزمها وانت تعرف انه انا راح اجي
رنا:اصلا لو كنت ادري انك بتجين ماكنت نزلت مستواي لك وجيت
هديل:انا اوريكي يابنـ..........
\
\
\
\
:ليييييش ؟؟؟؟؟
سحر لارد
لمى بصوت واطي :لها ساعتين كذا مافتحت فمها
منى :لاحول ولاقوة الا بالله
احمد :والله ماني عارف ايش اسوي لو ماخذتها معايا راح تمشي اللي براسها وتروح بفندق اعرفها اختي وتسويها
لمى:طيب بس ابى افهم ايش صار
ياسر دخل من البلكونة :اتصل على جوال خالد مايرد
منى :اكيد صار بينهم شيء بس ايش
ياسر:انا بروح ادور عليه
سحر كانت جالسة بعيدة عنهم بس سامعة ايش يقولون ( يارب يكون بخير لمن خرج شكله ماكان كويس بس هاذا للاحسن ياخالد هاذا للاحسن والافضل لي ولك )
جات منى وجلست جنب سحر :سحر قلبي ايش فيك احكيلي ايش صار بينك وبين خالد
سحر:ماصار شيء بس انا ابى اريح شوي(قامت )بروح اعبي شنطتي وانام متى الرحلة ياحمد
احمد :7 الصبح
سحر:طيب تصبحون على خير
\
\
\
\
:من التي بدأت المشكلة
رنا وهديل:هي
الشرطي:حسناً لقد كلمت صديقكم زياد وهو لا يريد رفع دعوة عليكم بسبب الكدمة التي بعينه ولكن سوف تكتبون تعهد انتما الاثنتان بعدم التعرض له وايضاُ تعهد اخر بعدم التعرض لبعضكما هل اتفقنا ؟؟
رنا وهديل:اوكي
خرجو من عند الشرطي وبرى كانو يستنونهم شيماء وزينب وصاحب رنا
زينب:ايش سو لكم ؟؟
هديل:ولاشيء تعهدات بس
شيماء:طيب يالله نروح المستشفى عشان يخيطون جرحك
هديل:اوكي
\
\
\
\
في المطار
لمى :كلموني اول ماتوصلو طيب
سحر:اوكي
منى اخذت سحر على جنب :اسمعي انا اقولك خذي فترة راحة بس الهروب ماهو حل ابدا عمر الهروب ماكان حلال المشاكل لازم تواجهي المشاكل
سحر ابتسمت حطت يدها على خد منى :منى مشكورة ومانسالك هالجميل ابدا عاملتيني كاخت لك من اول يوم شفتك فيه انتي يامنى طيبة وتستاهلين الخير والله يرزقك ياقلبي بالضنى الصالح اللي يبرد قلبك
منى وهي الدموع على خدها :حتوحشيني ياسحر بليز لاتطولي
سحر:منى اهتمي بياسر وبنفسك و ......و......و اهتمي بخالد
منى بابتسامة حزينة :سحر لا تكابرين انتي تحبينه (شافت سحر وهي تحاول تضيع نظراتها ) على العموم لاتخافين خالد اخوي قبل مايكون صاحب ياسر بس بليز ارجعي بسرعة طيب ؟
سحر:مع السلامة منى
احمد جاهم :يالله
سحر:يالله
\
\
\
\
:انتي فين كنتي ؟؟؟
زينب :هي انتي امي وانا مادري
سارا :اقلقتيني عليكي وين كنتي
زينب:نمت عند هديل وشيماء (تغير الموضوع )الا كيف حال صديقتك لمى
سارا :ياقلبي عليها تجنن ايوا بس ذكرتيني خليني ادق عليها اطمن على سحر مرت اخوها
زينب بفضول :ليييييش ايش فيها ؟؟؟
سارا :مادري اتصلت عليهم وهي تبكي واخوها راح لها
زينب:اخوها ؟؟؟!!! اه قصدك احمد
سارا :مادري بس ابى اروح اتصل على لمى اطمن عليها
زينب:طيب روحي روحي
\
\
\
\
:ها لقيته ؟؟؟
ياسر:لا والله حسبي الله عليه هاذي ثاني مرة يسوي ذي الحركة
لمى :ثاني مرة !!!!!!!!
ياسر:ها لا سوى حركة بايخة واختفى يومين
منى :طيب فين لقيته ذيك المرة ؟؟
ياسر:امممممممم المسجد بس رحت دورت عليه مالقيته
لمى :ياربي خايفة عليه
ياسر:لاتخافين يتدلع وان شاء الله تلاقينه راجع اللحين
لمى :طيب يالله انا بروح انام مهلوكة
منى :طيب ياقلبي
لمى :تصبحون على خير
منى :وانتي من اهله
دخلت لمى وجلست منى وياسر لحالهم
ياسر:منى ايش نسوي اللحين
منى :والله مادري بس سحر ابى افهم ليه راحت ليه الوضع كان كويس قبل ما نخرج
ياسر:والله مادري بس اكيد صار بينهم شيء وليه ايش اللي يخلي سحر تروح وخالد يختفي الله يهديهم
منى :اموت واعرف ايش صار بينهم ترى اللقافة تقتلني
ياسر:عاد انتي اف منك
منى :طيب اللحين نجلس هنا ولا نروح بيتنا
ياسر:بس لمى مايصير نسيبها لحالنا
منى :طيب هي تنام في غرفة سحر وخالد واحنا ننام في الغرفة الثانية
ياسر:بس البنت يمكن تستحي مني ولا شيء
منى :انا عارفة هاذا الشيء بس ماينفع نسيبها لحالها يعني هاذا الوضع مؤقت
ياسر:الله يعين
\
\
\
\
""
خالد :سحر انا انا انا
سحر:انت ايش ؟؟؟
خالد تنهد :انا انا احبك
دارت سحر واعطته قفاها
خالد:ردي
سحر:ارد اقول ايش
خالد :ردي
سحر:ماعتقد انك تبغى تسمع اللي بقلبي
خالد باستغراب :ليش؟؟؟
سحر:لاني ..(وهي تغمض عيونها) لاني مااحبك اكرهك اشمئز منك اشمئز لمن تمسكني وانا جنبك احس بخنقة بقرف بغثيان اكرهك مااطيقك تبى تعرف ليش سويت هاذا كله ترى انا من اول يوم كنت اقدر ارجع جدة من بعد ماضربتني بس لا وافوت على نفسي متعة الانتقام انا من ذيك اللحظة وانا استناك تقولها عشان اوريك كيف تلعب بالنار اوريك كيف لمن تذل شخص وتهينه
""
:سحر سحر تبين تشربي شيء ؟؟
سحر :لا شكرا
احمد :اوكي
\
\
\
\
:وبس
هديل:يعني اللحين سحر انقلعت بح راحت ؟؟؟
زينب:يب
شيماء:ياااااااي وناسة يعني خالد اللحين لحاله
زينب:بس تقول انهم ماهم لاقينه
هديل:من هو ؟
زينب:خالد هي سحر اتصلت عليهم وراحو لقوها لحالها وتقول لاحمد بروح معاك يسالونها فين خالد ماترد
هديل:هيا شيماء اللحين انا مالي شغل فيكي وفي خالد سحر وطارت انتي دبري نفسك انا بفضى لياسر ومرته الـ******
زينب:ايش بتسوين ؟؟
هديل:والله لا اسوي شيء ينسى فيه عمره ان ماجبته يبوس رجولي ماكون هديل
زينب : طيب منى هي حامل صح ؟؟
هديل:ايوا لانها ذاك اليوم كانت في العيادة
\
\
\
\
:انا بروح البس
ياسر:تراني بروح معاكي
منى :بس .............قاطعها
ياسر:شوفي المرة الاولى ماخليتيني اللحين من فوق خشمك رايح فاهمة
منى ابتسمت له ودخلت تلبس
\
\
\
\
:يالله خلينا ننزل
سحر:طيب
نزلو من الطيارة واحمد فتح جواله وعلى دق
احمد بارتباك وهو يطالع بسحر :روحي اجلسي هناك وانا اللحين اجيكي
سحر:اوكـ.......ماكملت كلمتها الا وهو رايح فراحت وجلست على الكراسي تستناه (اخ الله يعين اللحين ارجع جدة ولا اجلس هنا انا عن نفسي مادري ارجع ولالا حسبي الله على من لخبط حياتي سرت ماشية ماعرف فين طريقي الله يرحم ايام اول لمن كنت اعرف ايش بسوي بحياتي كنت مرتبتها جامعة بعدين شغل في الشركة جاء الزواج ولخبط خططي فوق تحت حتى دراسة ما أدرس وانا سحر اللي كل البنات كانو يتوقعون لي منصب في شركة محترمة اخرتها كذا يصير اخ ياربي بـ.........)احمد قاطع افكارها
احمد :سحر يالله بس قبل مانروح على البيت نشتري لك اكل
سحر:مابي
احمد :سحر انتي مافطرتي ولا اكلتي في الطيارة ومنى تقول مادخل شيء في فمك مايصير كذا لازم تاكلين
سحر:احمد مالي نفس اكل شيء حاسة بغثيان
احمد:طيب اجل انا ابى امر على المطعم اشتري لي ولا اقولك ننزل اكل ونروح
سحر:كيفك
\
\
\
\
:دكتورة اللحين ممكن تجيها من الاعراض اللي قلتي عليها
الدكتورة :ممكن بس مو كلها مرة وحدة يعني تجيها على خفيف
ياسر:طيب والاكل عادي تاكل أي شي
الدكتورة : ايوا أي شيء عادي بس خليها تبعد عن الكافيين
ياسر:اوكي شكرا
\
\
\
\
:انا بروح اشوف الجامعة واتعرف على الي حولينها تجي معايا ؟
زينب :ليش انا اعرف الجامعة روحي لحالك
سارا : بس ابـ.......
زينب بقلة صبر:روحي لحالك انا مافيا حيل
سارا :اوكي باي
زينب:وات ايفر
\
\
\
\
:ليش طلبت لي ؟
احمد :كولي أي شيء حتى لو خبز المهم تاكلين
سحر:بس انا مابغى
احمد :بتاكلين لاتخليني اكلك غصب
سحر:اوف منك
وجلسو ساكتين سحر تطالع الرايح والجاي وهي تفكر باللي يصير واحمد يطالع فيها
احمد :سحر
سحر:نعم
احمد :ايش راح تسوين ؟؟
سحر:بايش؟؟
احمد :سحر انتي عارفة عن ايش انا اتكلم تراني اعرفك الهروب هاذا ماهو حق يوم ولا يومين انتي ماتبين ترجعين من اصله هناك فانا ابغى اسالك ايش راح تسوين ؟؟
سحر:احمد بليز لا تسالني لاني بجد ماعرف تعبت من التفكير ابغى ارتاح بدون مافكر بولا شيء
احمد :انا بس ابى افهم ايش صار عشان تروحين
سحر بابتسامة تعب :احمد بليز لاتسالني هالسوال لاني ماراح ارد عليك
\
\
\
\
\
:ياربي مين اللي يفتح الباب لا يكون حرامي يمي ياسر ومنى مو اللحين راجعين خليني اقفل الباب على نفسي
دخلت الغرفة وردت الباب تشوف من يحاول يفتح الباب واول من فتح شافت خالد يدخل
لمى :خاااااااااااااااااااااااااااالد
وقامت تجري ونطت حضنته



البارت السادس عشر

لمى:خالد قلبي وين رحت خوفتنا عليك
خالد :رحت اشم شوية هوا
لمى فهمت انه مايبي يتكلم سحبته من يده وجلسو
خالد :الا انتي لحالك هنا؟؟
لمى :ايوا
خالد :وين ياسر ومنى واحمد و............سكت
لمى :منى وياسر في العيادة واحمد (ارتبكت) ووسحر راحو واشنطن
خالد :راحت متى ؟؟
لمى :اليوم الصباح (خافت شافته منفعل )خالد اهدى بليز تلاقيها راحت تريح كم يوم وتجي اصلا ذي الايام ماهي عاجبتني مرة وجهها شاحب
خالد :عادي تبغى تروح تروح اصلا ماهمتني
لمى :خالد بليـ......
خالد :لمى خلاص ذا الموضوع مابي اسمعه لو سمحتي قرفت منه
لمى :طيب بس انتا هدي الا اقول روح خذلك شاور على بال ماسويلك شيء تاكله
خالد :لالا مابي ولا شيء بس ابي اناااااااااااام ولحد يصحيني
لمى :اوكي على راحتك
\
\
\
\
:تقدرين تمشين ؟؟
منى: ههههههه ياسر بلا غباء انا كل اللي سويته ابرة لا تكون كذا
ياسر:بس مانتي حاسة بشي ؟.؟؟
منى :الا شامة ريحة الاكل وحاسة اني باستفرغ الله يكرمك
ياسر:خلاص اللحين نوصل البيت وترتاحين
منى :اخ الله يعين بس
\
\
\
\
:انا بروح وانتي ارتاحي وراية شغلة مرة ضرورية
سحر:اوكي
احمد :باي
سحر:باي
راح احمد وساب سحر اللي احمد خرج من هنا هيا رمت نفسها على الكنبة من هنا وقامت تبكي (انا ايش سويت ؟؟؟؟انا ايش اللي هببته في عمري؟؟؟؟؟ خسرت كل شيء واللحين ايش اسوي ؟؟؟ ارجع السعودية ؟؟؟؟اجلس هنا ؟؟؟؟ياربي انا ايش عملت في حالي ياربي (قامت تصرخ وترمي بالكتب والاثاث والتحف )
: انا ايش سويت ايش اللي عملتو الله ياخذني وافتك من ذي الحياة الله .......الـ.....لـ......ـه (وطاحت من التعب ماهي قادرة توقف على رجولها)اه ياربي ساعدني اخ
\
\
\
\
بعد كم ساعة
\
\
:سحر سحر اف اايش صار بالبيت (شافها طايحة على الارض )سحر سحر قومي ياقلبي سحر
\
\
\
ياسر:من متى وهو نايم ؟؟
لمى :له تقريبا ساعة ونص
ياسر:كويس انه رجع بس ماقال شيء
لمى :بس لمن عرف انه سحر راحت عصب شوية بعدبن قال احسن ماتهمني
ياسر:اها وما سالتيه ايش صار
لمى :لا طبعاً
منى :تعالو كلو وبعدين لمن يصحى كلمه ياياسر بهدوء اوكي
ياسر:طيب بس مو احنا اتفقنا انك اول مانرجع تريحين مو تسوين العشاء لنا
منى :ماني حاسة بتعب ليش انت كذا
ياسر:ياقلبي انا بس ابغى راحتك
منى :وانا مرتاحة كذا
\
\
\
\
:سحر حياتي انتي بخير ؟
سحر ماهي مستوعبة هيا فين ولا ايش حصل :خـــا.....لد
احمد :دكتور لقد أفاقت
الدكتور:اوكي هل يمكنك أن تنتظر خارجاً
احمد :لماذا ؟؟؟؟أريد البقاء معها
الدكتور:اسف ولكننا نريد أن نفحصها
احمد :اوكي ولكن أسرعوا
خرج احمد
الممرضة :دكتور لقد فحصناها سابقاً لماذا أخرجته
الدكتور: أخرجته لعدة أسباب اولاً هو لم يعطي أي معلومات عنه من هو ؟؟ثانياً لا أعتقد انه زوجها لانها ترتدي خاتماً(الدبلة) وهو لا يرتدي
الممرضة :ربما تكون عشيقته ؟؟
الدكتور:لهاذا لا اريده ان يعرف ما بها اذا هي ارادت فهاذا شانها لكنني لن اخبره
\
\
\
:دارية من كان يسأل عنك ؟؟؟
زينب بلا مبالة :مييييين ؟؟؟؟
هديل:كمال
زينب سابت اللي بيدها :بالله ؟؟؟؟؟
هديل:ايوا ماشافك اليوم مرة فسأل عنك
زينب:ياقلبي هو ياناس عليه
هديل بابتسامة :شو السالفة اخت زينب نقدر نقولك مبروك ؟؟؟؟
زينب:مادي بس لو جلست على ذا الحال لا مبروك ولا هم يحزنون لازم اكلمه
هديل:طيب انا عندي فكرة تكشخي اليوم البسي فستان مدلع وكذا وروحي له على شقته
زينب:ايوا صح بس هالعلة سارا ايش اسويبها؟؟؟؟؟
هديل:عادي قوليلها انك بتنامين عندي
زينب:خلاص رايحة انا اشوف فستان عدل واجيب اغراضي عشان اطلع من عندك
هديل :طيب لاتنسي جيبي جاكيتك الطويل
زينب:ايت واحد ؟؟؟؟
هديل:الفرو
زينب:اوكي باي
هديل:باي
\
\
\
\
:دكتور ماذا بها ؟؟؟
الدكتور:فقر دم بسبب عدم الاكل سوف اعطيك ورقة مكتوب بها ماذا تاكل ويجب ان تحضر لها هذه الفيتامينات
احمد :اوكي
\
\
\
\
بعد أسبوع
\
\
":سحر يالله كلي
سحر:احمد والله مابي مرة غثيانة
احمد :خلاص بس هاذي
سحر حطت يدها على فمها وقامت تجري للحمام
احمد(ياربي هاذا موطبيعي طول الاسبوع وهي على نفس الحال ايش هاذا ودايماً دايخة زي خـ.........لاااااااااااا لايكون حامل )
سحر:احمد اليوم انا خارجة اوكي
احمد :فييين
سحر:يالله عليك رايحة السوق ابغالي حاجات
احمد :طيب بس سحر تعالي اجلسي
سحر:نعم
احمد :بسالك سؤال امممممم انتي حامل؟؟؟؟؟
سحر بارتباك :ها لالا هههههههههههههههههههههههه ضحكتني الله عليك شو حامل
احمد :اجل ايش هاذا كل شوية بالحمام
سحر:يابني انا معدتي صارت ماتتحمل ولا شيء
احمد :اوكي طيب يالله انا رايح اللحين اذا جيت وانتي قيدك رحتي فبليز لاتتاخري اوكي
سحر:طيب باي
احمد وهو يصك الباب:باي
سحر حطت يدها على قلبها:اخ اشى انه ماعرف تخيلو عرف عز الله راح قال لخالد
"""
سحر:نعم !!!!!!!!!!!!!!!!
الدكتور:انتي حامل
سحر قامت تبكي:لالالالالالالالالا مابغاه مابغاه
الدكتور:ماذا تقولين
سحر وهي تبكي: لا أريده انزلوه لا أريده
الدكتور:حسناً سوف أذهب وأحضر دكتورة للتوليد وهي سوف تتحدث معك
سحر لارد كانت تبكي بصمت وهي حاطة يدها على بطنها
الدكتورة : هل يمكنني الدخول
سحر هزت راسها
الدكتورة:لقد اخبرني الدكتور مارك انك تريدين اجهاض طفلك هل هاذا صحيح ؟؟
سحر:نعم
الدكتورة :حسناً لقد رأيت الاشعة وانتي الان في الاسبوع التاسع فاذا اردت الاجهاض يجي علينا عمل العملية بسرعة خلال هاذا الاسبوع
سحر:اجل اريد فعلها بسرعة
الدكتورة:حسناً يمكنني انا اقوم بها الاسبوع القادم
سحر:وهل يجب ان ابقى بالمستشفى بعد العملية ؟؟؟؟؟
الدكتورة :نعم عليك البقاء 24 ساعة
سحر:لكني لا أستطيع البقاء طويلا
الدكتورة:امممممم حسناً لكن على احد ان يأخذك من هنا
سحر:لا يوجد احد يستطع اخذي
الدكتورة:ماذا عن زوجك ؟؟؟
سحر:زوجي!!! انه مسافر
الدكتورة : اذن سوف تبقين عندنا ساعتين بعد العملية وبعدها تستطعين الذهاب
"""
\
\
\
لمى:منى قلبي لازم تاكلين
منى :مابي خلاص
لمى :بس
منى :واللي يعافيك تراني تعباانة ابي انام
لمى :على راحتك بس لمن تصحين راح تاكلين ومن غير نقاش فاهمة
منى :حاضر عمتي
لمى بابتسامة :تصبحين على خير
منى :وانتي من اهله
\
\
\
:زينب مافي مطعم ارخص من اللي جنب الجامعة بس يكون قريب ؟؟؟؟
زينب:سارا بلا غباء هادي كل الهاي كلاس بياكلو فيها
سارا:انا ماهمني دا الكلام انا ابغى شيء رخيص
زينب:ليييه ماعندك فلوس؟؟؟؟
سارا:بلا هبل مو دي الحكاية الحكاية اني بخفف عن اهلي يعني الفلوس الزيادة اخليها للكتب للاشياء الضرورية مادام فيه اشياء ارخص
زينب:كيفك
سارا:طيب اللحين فيه ولا لا ؟؟
زينب:اعتقد فيه وحده بس ماني متاكدة ناحية المكتبة
سارا:خلاص اشوف بكرا
\
\
\
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احلى جوريه
مشارك
مشارك
احلى جوريه


الجنس : انثى عدد المساهمات : 94
تاريخ التسجيل : 01/08/2011
العمر : 29
الموقع : بين هلي

لجل عيونك ابيع كل ماعلى الكون واشتريك ... الكاتبه ::: بدوية أصلي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لجل عيونك ابيع كل ماعلى الكون واشتريك ... الكاتبه ::: بدوية أصلي    لجل عيونك ابيع كل ماعلى الكون واشتريك ... الكاتبه ::: بدوية أصلي  Emptyالخميس أغسطس 25, 2011 11:41 am

:سحر سحر اف شكلها مارجعت ياربي هاذي البنت قاهرتني ايش اسوي اغصبها تروح عند خالد بس كمان هو ولا تصل ولا سال مع انه لمن كلمت ياسر كان يقول انه رجع واللحين صار يداوم في الجامعة الله يهديهم هم لو يتكلمون كان حصل خير بس وهـ..........قطع عليه جواله
:الو
احمد:الو
:احمد تعال بسرعة عشان اللحين راح يخرجونا من المستشفى
احمد:طيب وفيصل ؟؟
:لالا فيصل راح يجلس شوية مادري بس بسرعة تراني طفشت وانا استناك
احمد:خلاص جاي لاتكونين زنانة
:باي
احمد:باي
احمد(يالله على البلشة ذي ايش اسوي اللحين والله مالي غير الفندق لين مالقي حل )
\
\
\
:خالد بلييييييز بليييييييييز
خالد :يالله عليكي ايش تبغين ؟؟؟؟
لمى:واخيرا فتحت الباب مابغيت
خالد :ممكن اسألك سؤال
لمى:وات ؟؟؟
خالد :انتي متى راح تروحين وتفكيني من وجهك ؟؟؟؟
لمى :عناد لك ماني متحركة وبجلس على قلبك طول الصيف يعني شهرين
خالد:لاااااااااااااااااااااااااااا
لمى: ايوا وماني مخليتك كذا من الجامعة لغرفتك ومن غرفتك للجامعة لا قوم روح البس
خالد باستغراب:نعم
لمى: روح البس
خالد :وليش ان شاء الله
لمى:عشان نخرج انا وانت من يوم ماجيت وانا ماطلعت الا مع منى ومرة وحدة
خالد:لمى والله مافيا
لمى:خالد حرام عليك والله طفشت بليييييييز
خالد :طيب خلاص نص ساعة والقاكي جاهزة
لمى نطت عليه وحضنته :شكرا شكرا شكرا
\
\
\
:منى خذي نفس حياتي
منى بتعب :يا سر ووه ووه تعبا نة مسك ني حاسة اني حط يح
ياسر شالها
منى :فين ؟؟؟؟؟؟؟؟
ياسر:المستشفى
\
\
\
\
:اهلا وسهلا كان تاخرت شوية كمان عادي
احمد:يالله عليكي لسان سليط
:طيب طيب مو مهم روح شيل الاغراض على بال ماساعد خلود عشان تقوم
خلود :تراني اقدر اقوم ايش تحسبوني
احمد:انا ادري قولي لاختك المتخلفة
سلمى:انا متخلفة ياغبي
خلود :لاحول ولا قوة الا بالله كاني جالسة مع بزران
احمد:اقول انا بروح اشوف فيصل واجي اوكي
خلود :طيب اللحين العمال بيجيون ويشيلون الاغراض
احمد :بس على فكرة
خلود :ايش فيه ؟؟؟
احمد: الشقة فيها تصليحات عشان كذا اخذت لنا بفندق
سلمى:تصليحات ايه ؟؟؟
احمد : ها توصيلات انابيب الموية حالتها حاله وجالسين يعدلونها
سلمى تطالع بخلود بعدم تصديق :اها
احمد:يالله انا بروح اشوف فيصل
وخرج
سلمى:كذاب
خلود:عارفة
\
\
\
\
:هذه من الاعراض الجانبية فقط للأبر
ياسر:هذا يعني انها كلما اخذت الابر سوف يحصل معها هذا
الدكتورة: لا اعلم قد يحصل وقد لا يحصل
ياسر:اذا سوف تتوقف عن اخذ هذه الابر انها تتعبها جدا
الدكتورة:ولكن هي تريدها وايضا لقد اخذت الان 6 ابر مما يعني لقد تبقى لها 14 ابره
ياسر:انا سوف اقنعها ان الابر تتعبها ويجب عليها ان تتوقف عن اخذها
الدكتورة:حسناً ولكن يجب عليها ان تأكل وتشرب ماء واذا ارادت ان تتوقف عنها اخبرني اولا ارجوك
ياسر:حسناً
\
\
\
\
:وين زينب لها كم يوم ماشوفها
هديل:ههههههه مع كمال
شيماء:مرة انسجمو مع بعض
هديل:ايوا لا يفوتك بس محد راجني الا سارا كل شوية تدق فين زينب فين زينب
شيماء:ياسلام انتي ايش يدريك عنها
هديل:ياغبية لانها قالت لها انو هيا نايمة عندي
شيماء:ليه هيا ما تنام ببيتها
هديل:لا عند كمال
شيماء:من اسبوع وهي عنده ؟؟؟؟
هديل:يب
شيماء:وا والله انها قويه
هديل:بالعكس كذا احسن انك تكونين قوية ماهمك احد
شيماء:صح
هديل:يالله ياسيتي انا بروح شغلي
شيماء:بس انا اللي ابى افهمو ليه تشتغلين
هديل:يابنتي تضيع وقت من الطفش
شيماء:والله مرة مع نفسك ايش اضيع وقتي اروح اشتغل سكرتيرة
هديل:والله احسن تضييع وقت
شيماء:كيفك
\
\
\
\
:خالد خليني ادخل ذا المحل
خالد شاف المحل وافتكر سحر هاذا محل التشيرتات اللي دخلت وجلست تشتري بالهبل لمن راحو مع بعض عصب انه لساعه يفكر فيها وتلاقيها هيا دحين تفكر متى ترجع جدة لحبيباتها انا الاهبل اللي جالس افـ.........قطعت عليه تفكيره لمى :خلوووووووووووود ابغى ادخل
خالد بهدوء:ادخلي كيفك
دخلت لمى وجلست تدور بالمحل :الله ياخالد لوسحر شافت هاذا المحل راح يعجبها
خالد بقهر:قيدها دخلته وشبعت منه
لمى دوبها تستوعب انها تكلمت لخالد عن سحر فقالت بهمس :خالد سوري
خالد:ولا يهمك يالله ايش تبغي
لمى :دقيقة اشوف الاشياء الباقية
خالد :طيب خلصي عشان نروح نتغدا لاني جيعان
لمى :اوكي
\
\
\
\
:بس مرة مكتوم المكان
احمد :سلمى الله يوفقلك اهلك اسكتي عني تراني مصدع
سلمى :بس المكان ضيق
احمد :عاد هاذا اللي اقدر عليه وبعدين احنا مطولين هنا
خلود اشرت لسلمى بعيونها يعني اطلعي وراحت لاحمد اللي كان جالس وحاط يده على راسه

البارت السابع عشر

راحت عنده وجلست جنبه
خلود :شفيك ياقلبي مهموم متضايق من ايش ؟؟؟؟
احمد:اااااااااااخ ياخلود تعبان من الدنيا وهمها وقرفها
خلود حضنته :سلامتك ياقلبي من التعب اهدى انت بس وتوكل على ربك وان شاء الله تلاقي من كل هم مخرج
احمد:والنعم بالله
خلود :طيب ماراح تقول لي الحمد لله على السلامة
احمد:الحمد لله على السلامة والله وحشتيني ياقلبي انتي زمـ.........
سلمى من الغرفة جوى :احم احم احترمو وجود عزابية بينكم
احمد:لا حول و لا قوة الا بالله هاذي اختك بلشة
خلود :هههههه ترى مارضى على اختي مالي غيرها من بعد اهلي ما
احمد :الله يرحمهم ويغفر لهم يالله ياقلبي نروح ناكل
سلمى جات جري :مابغيت من اول استناكم تخلصون فيلمكم الهندي جعت
احمد:يالله على لسانك ماطوله
سلمى :عاد ايش تسوي وحدة بفترة مراهقتها اكيد بيكون لسانها طويل
احمد:ااااااااخ ياربي رحمتك
خلود:ههههههههههههههههههههههههههههه
احمد :دقيقة انتو ابدو حضرو الاكل وانا بروح باتصل على واحد واجيكم اوكي
خلود :اوكي
\
\
\
\
:تفضلي من هنا مدام سحر
سحر:شكرا
دخلت سحر لغرفة العملية ترتعش من خوفها وشافت الكرسي والادوات زاد خوفها دخلت الدكتورة عليها
الدكتورة :مستعدة ؟؟؟
سحر بخوف : ايوا بس هـ.........(قطع عليها الجوال) عن اذنك
الو
احمد :الو وينك يابنت اتأخرتي
سحر ماقدرت تتحمل قامت تبكي:احمد تعال خذني تعال خذني بسرعة
احمد انفجع عليها :سحر ايش فيك فينك انتي اللحين اجيك
سحر:انا في المستشفى
احمد :شو ؟؟؟؟؟؟
سحر:احمد بسرعة تعال انا خايفة
احمد :خلاص جاي في الطريق
\
\
\
\
:لا يعني لا
ياسر:منى لا تعاندين الابر تتعبك لازم توقفينها
منى:لا ماتتعبني ولا شيء
ياسر:شو ماتتعبك وانتي كل يوم والثاني طايحة علينا منى بليز حياتي ماهمني الولد قد مانتي تهمني
منى:ياسر بليز لاتحاول لاني انا ابغى اخذ الابر
ياسر عرف انها مصرة على رأيها وماراح تغيره :طيب منى انتي تبين تأخذين الابر ولا تاكلين شيء اذا تبين الابر خذيها انا تعبت معاك بس لازم لازم تاكلينو تشربين موية ولو شفتك ماكلتي ماراح اخليك تاخذين الابر طيب
منى ابتسمت بتعب:حاضر وعلى امرك
\
\
\
:امممممممم مرة طعم
خالد:ايوا بيتزا فضيعة
لمى:الا اقول وين ياسر ومنى طاسين
خالد:ياسر اتصل يقول منى تعبت مرة ثانية عشان كذا راحو المستشفى
لمى:اوووف ياربي واحنا جالسين كذا لالا لازم ارحلها
خالد:اجلسي يابنت اللحين هي نايمة لهم ساعتين من يوم مارجعو من المستشفى
لمى:يالله خلاص بكرا من الصباح واحنا عندهم
خالد:اوكي
\
\
\
\
:ليه رحتي المستشفى ؟؟
سحر بارتباك :ها
احمد:سحر ترى لحد اللحين اسالك باحترام ليه رحتي المستشفى
سحر :رحت اسوي فحص عام
احمد: انتي تكذبين على مين ؟
سحرقامت من مكانها :انا بدخل انام
احمد مسكها من يدها :سحر لمن اكلمك لا تروحين فاهمة
سحر قامت تصرخ خلاص انهارت :احمد بليز تراني تعبانة ارحمني ارحموني ياناس تراني تعبت ايش تبغون مني ايش تبغون كل شيء اخذتوا سيبوني ارتاح سيبوني في حالي خلاص كسرتوني هدمتوا حياتي ذليتوني مسحتو بكرامتي الارض انا كنت عايشة بهدوء مرتبة حياتي اقرر حياتي بنفسي فجأة تغير كل شيء نقلتوني للطرف الثاني من العالم لازم استشير شخص ثاني بحياتي كل شيء ايوا ايوا وحاظر وعلى امرك
احمد مستغرب من ردة فعلها:سحر ايش مسحنا بكرامتك حسستيني اننا عذبناكي كل اللي سويناه اننا زوجناكي
سحر و دموعها على خدها و بغضب ماقد في حياتها حست زيه غضب مكتوم للشهور اللي عدت غضب من كل شيء :اســــــــــــــــــــــكت ولا كلـــــــــــــــمة انت ماتعرف عن ولا شيء محد قالك شيء وفي الاخير تلوموني انا روح اسال ولد عمك وصاحبه روح اسالهم روح شوف ايش صار بي وبعدين تعال لوم ماهو من حقكم تلوموني اعرف ايش صار بذي الشهور كلها بعدين تعال لوم فاهم بعدين تعالو لوموني لحد يكلمني ( جلست على الارض) سيبوني ارتاح لحد يكلمني لا تلوموني انا انا ابغى ارتاح سيبوني بحالي الله يوفقكم (ضمت رجولها على صدرها وقامت تبكي)سيبوني الله يخليكم ابغى ارتاح تعبت والله تعبت ابغى ارتاح ماهو من حقكم تلوموني لومو السبب اللي وصلني لهاذي الحالة والله تعبانة ابغى ارتاح انا ايش سويت لكم انا ايش سويت حرام عليكم كل اللي سويته رحت الحديقة رحت اشم هوا .............
احمد راح يجري يفتح الباب للدكتور لانه سحر ماهي بطبيعتها اتصل على الدكتور
سحر وهي على نفس وضعها :انا ايش سويت لكم ابغى ارتاح حرام عليك ليش سويت بي كذا انا بس رحت الحديقة رحت تمشيت شوية سيبوني تعبت تعبت تعبــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــــ ـــــــــــــت
وكانت ذي اخر كلمة قالتها لانو الدكتور اعطاها منوم وعلى طول نامت اما احمد مستغرب من اللي كانت تقوله ويفتكر كلام الدكتور انه كل هاذا كان مكتوم :لا انا لازم اعرف عن ايش كانت تتكلم سحر
\
\
\
\
: يبغاني اسكن معاه
هديل:شوووووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شيماء:الله نايس حماااس
هديل:انتي مجنونة شو نايس وبنت عمك اللي في البيت لجت اهلي وهيا كل شوية تقولي فينها فينها اسمعي منك لبنت عمك ابعدوا عني ماني ناقصتكم تبغي تسكني عنده اسكني بس اول شيء قولي لبنت عمك وانتهى الموضوع
زينب:اصلا قرفت منها ليه ماتحل عني بالله اعطوني حل يخليها تبعد عني
هديل:دقيقة اقلبها براسي
زينب : يعني خلصت الولايات اللي في امريكا تجي فلوريدا
هديل:لقيتها مافي اسهل منها خليها تنقل على جامعة ثانية
زينب:ياسلام عليكي بكل سهولة خليها تنقل جامعة ثانية
هديل:خلاص انا ازبط الموضوع وادورلها جامعة عدلة وكل شيء بس هي تبغى تخصص ايش
زينب:تبى طب
هديل:خلاص انا اشوف الموضوع واكلمك
زينب:مرة شكرا الله لا يحرمني منك
\
\
\
\
:صبااح الخير
منى:لمى اطلعي ترى والله مافيا لكي
لمى:لا ماراح اطلع قومي اللحين خذيلك شاور على بال ماحضر الفطور
منى:بس
لمى:شششششش لا بس ولا شيء قومي وسوي اللي قلتلك عليه (سحبتها من يدها) يالله يالله فزي بسرعة
منى:تدرين انك قلق
لمى:ايوا
\
\
\
\
:الو
ياسر:اهلين وسهلين
احمد:كيف حالك ؟؟
ياسر:الحمدلله انت شخبارك ؟
احمد:خليها على ربك اسمع اذا خلَود عندك قوم من عنده ابغاك بموضوع
ياسر: طيب خرجت خلاص ها ايش تبغى ؟؟
احمد:ياسر ابغى اسالك سؤال وتجاوبني بكل صراحة
ياسر:اوكي
احمد:ايش صار ؟؟؟؟
ياسر:ايش ماني فاهمك ؟؟
احمد:سحر انهارت علي وقامت تخربط بالكلام وانه انا مادري عن شيء وانها بس خرجت الحديقة فابغى اعرف ايش صار ؟
ياسر:اممممم احمد الافضل انه خالد اللي يقولك
احمد :يعني صار شيء ؟!!!!
ياسر:احمد اصحاب الشأن هم سحر وخالد خلي واحد فيهم يقولك
احمد بدأ يعصب :ياسر يعني صاير شيء وماتكلمتو ياسر تكلم احسن لك
ياسر:احمد والله انا ماقدر اتكلم اسال خالد احسن
احمد :ياسر اليوم انا بعيوني شفت اختي الصغيرة اللي ماقد في حياتي شفتها تبكي او نزلت منها دمعة تنهار قدامي تنهار ماهي قادرة توقف على رجولها ياسر اختي اللي كان ينضرب المثل بقوتها بقوت تحملها القاها تنهار كذا تدري اني اضطريت اني اجيبلها الدكتور انا لازم اعرف ايش السبب تكلم ياياسر احسن لك
: احمد انا خالد تبغى تعرف ايش صار اقولك
احمد :اه طيب تكلم
خالد :سحر سحر في بداية زواجنا خرجت
احمد :نعم !!!!!
خالد :اصبر ياحمد خليني اتكلم في بداية زواجنا خرجت بدون ماعرف ومارجعت الا متى فانا ماقدرت امسك اعصابي فـ فـ فـ
احمد بقلة صبر: فـ ايش ياخالد
خالد :فـ ......ضربتها
احمد بعصبية وصريخ :شوووووووووووووووووووووووو؟؟؟
خالد :احمد بليز لا تعصب
احمد :شو لا اعصب وانت بكل وقاحة ضربتها حرام عليك حرام عليم هاذي امانة اهلي حطوها عندك امانة وانت بكل وقاحة ضربتها لو كانت غريبة قلنا ممكن وبضعوبة كمان بس هاذي بنت عمك حرام عليك لو ماتبغاها كان تقول مو تضربها بس الشرهة مو عليك الشرهة علينا احنا اللي امناك على بنتنا بس مانت قد الامانة
وقفل بوجهه
ياسر:ايش ردت فعله
خالد بابتسامة حزن :انت سمعت ايش ردت فعله
ياسر:لا حول ولا قوة الا بالله الله يهديكم بس
خالد :بس هو ايش عرفه اكيد هي تكلمت
ياسر:ياخي لا تظلم البنت يقولك جاها نهيار عصبي وقامت تتكلم وتهذي وجبلها الدكتور ومن الكلام اللي قالته انها ماراحت غير الحديقة ومن ذا الكلام بس شكله مايدري انها دخلت المستشفى
خالد :وات ايفر انا مايهمني هاذا كله خلاص فترة وعدت
ياسر بابتسامة سخرية: لا ياشيخ عيني في عينك خالد لمتى لازم تروح لها شوف لكم تقريبا اسبوع مايصير خلاص في الكريسمس راح تروح لها فاهم
خالد :ماني رايح لولا احد وسيبني ياخي تراني تعبان مصدع فكني احسلك
ياسر:ايش فيك ؟؟
خالد :لا بس مصدع وحاس بدوخة ياخي خلاص انا داخل انام تصبح على خير
ياسر:وانت من اهله
\
\
\
\
:فهمتي ولا اعيد ؟؟
زينب :لا فاهمة والله انها بتروح على طول تحجز بالطيارة بجد شكرا
هديل:عشان تعرفون انه من غيري ماتقدروا تستمروا
زينب:عارفين وحافظين الله لا حرمني منك ياصحبتي قلت لكمال يستنى اسبوعين وبعدين انقل عنده
هديل:صراحة انا اشوف انك لاتنقلين عنده ولا شيء يعني لو نقلتي عنده راح تعتمدين عليه في كل شيء وراح يقل اعتمادك على نفسك
زينب :بالله لا تبداين تعطيني محاضرة الثقة بالنفس وعدم الاعتماد على الاهل والاعتماد على النفس طيب لاني اقدر اسمعها لكي من كثر ماسمعتها
هديل:كيفك عقلك برأسك تعرفي خلاصك
\
\
\
\
:كيفك اللحين ؟؟
سحر بابتسامة تعب :الحمد لله
احمد :طيب اللحين قومي خلينا ناكل شوفي جايبلك الاكل لسريرك يالله قومي وبعدين لنا كلام ثاني اوكي
سحر(الله يستر):طيب
احمد:ايش فيكي يالله قومي كلي
سحر:خلاص قمت قمت
وجلسو ياكلو بصمت الا احمد:الا اقول سحر امس لمن رحتي المستشفى ليه تعبانة ؟؟
سحر:ها ايوا ايوا مرة تعبانة ورحت اسوي فحص
احمد:ليه ايش فيكي ؟؟
سحر:ها لالا مشاكل حريم
احمد هو رافع حاجب دلالة انه تكذبين على مين :اها طيب سلامات طيب خلاص لمن تروحين المستشفى عشان استلام نتايج الفحوص بروح معاكي
سحر:ها طيب طيب ان شاء الله
احمد:طيب ايش رايك نخرج ؟؟؟
سحر:لا مافيا برجع انام روح انت
احمد:متاكدة ترى الجو مرة حلو
سحر:لالا والله مافيا
احمد:خلاص براحتك
\
\
\
:كذاااااااابة !!!!!!
زينب:والله وتأكدت كمان من النت الدكتور ستيفن اللي كل كتبه عندك يعطي كلاس هادا السمستر بس فيه مشكلة
سارا:اييييييش ؟؟؟؟بليز لا تخوفني تراني طايرة من الفرح
زينب:الكلاس مو في فلوريدا
سارا:اجل فين ؟؟؟؟
زينب: في نيويورك
سارا:اف لا مرة صعب
زينب:ليه صعبة ؟؟
سارا:لانو اول شيء بعيد وبعدين اروح واسجل وارجع وبعدين ابدا وحوسة وكل شيء
زينب:لالالا التسجيل بالنت وعلى فكرة تراني سجلت اسمك
سارا:شووووووووووووووووو ؟؟؟؟
زينب :لاني توقعتك انك على طول تسجلين ومن دون تفكير وبعدين كلو سمستر
سارا:بس مكتوب في الاوراق انه الحصص تبدأ من الاتنين الجاي يعني ماراح ألحق اعتذر عن الجامعة هنا ولا استاجر شقة هناك ولا اجـ.....
زينب:بس بس انا سويت هاذا كله مايحتاج تقلقين دبرت الموضوع وحدة من زميلاتي تبغى لها وحدة تسكن معاها وكلمتها والجامعة و سحبتك منها عادي كلو اوكي وهناك كمان سجلتك في كلاسات ثانية زي اللي كانت عندك
سارا بدأت تشك :زينب ايش وراكي ؟؟
زينب:ها ولا شيء بس انا اعرفك انك نفسك تشوفي دا الدكتور من اول وبعدين انتي عيد ميلادك قرب يعني اعتبريها هدية مقدمة حتى التذاكر حجزتها لكي
سارا مسكينة طيبة وعلى نياتها صدقتها :واااااااو مرة شكرا مرة شكرا ياقلبي ياناس خليني اتصل على لمى ابشرها
خرجت سارا وزينب فرحانة انه الخطة مشيت على سارا
\
\
\
\
:ماصار شيء
احمد :سحر لاتحاولين انك تكذبي خالد قلي كل شيء بس انا بسمع قصتك
سحر:خلاص هو مو قالك اجل لاترجني
احمد:لا ماني متحرك من هنا قبل ماتقوليلي طيب انتي ليه خرجتي ذاك اليوم
سحر:احمد انتا عارف الموضوع كله فخلاص انتهى الموضوع
احمد :لا انا ماني عارف الموضوع عشان انتي ماتكلمتي من اول ماقلتي اخوي موجود يساندي ماقلتي ياخوي الحق علي انا انهت انضربت المفروض تتصلي عليا من اول دقيقة
سحر خلاص وصلت معاها ماهي قادرة تتحمل كل شخص يجي ويرمي عليها:اتصل عليك ههههههههه ضحكتني اتصل عليك كيف وانا في المستشفى ماعرف ربي وين حاطني ولا ايش رايك اتصل عليك لمن جاتني الشرطة تسألني مين ضربك كذا ولا ايش رايك اتصل عليك لمن جلست اكذب على الشرطة اقولهم اني طحت من الدرج ولا اتصل عليك لمن ولد عمك سابني اسبوعين في الشقة لحالي لدرجة قمت اكلم نفسي ولا اتصل عليك لمن منعني من الجامعة بالله لا تقول اتصلي علي لانو في ذي الفترة كلها ماكلمتني الا مرة وحدة بالله بس لاتخليني اعدد لك عشان انا تعبت احمد انا بس ابى افهم شيء واحد انا ايش سويت في حياتي عشان ربي يعاقبني هالعقاب كله
اما احمد كان شعوره لا يوصف صدمة من اللي صار ، غضب من خالد اللي ماصان الامانة ، حزن على اخته اللي شافت ذا كله ،قهر من نفسه اللي ذي الفترة كلها مافكر يمر على اخته :سحر انا اسـ.......
سحر:احمد بليز انا تعبانة بدخل انام
\
\
\
\
:بجد ؟؟
لمى :اييييه فرحانة وقامت تلم اغرضها رحلتها بكرا
منى:الله يوفقها
لمى :بس ماتحسين انه في الموضوع ان يعني هي دايماً تشتكي من بنت عمها زينب وفجاة كذا رتبت لها الموضوع كله لقيت عن الموضوع ودورت في النت وحجزت لها في المطار وسجلتها في المادة ودبرت لها شقة وسحبتها من الكلاسات اللي تاخذها دحين يعني بالله ذا كله ومافي في الموضوع ان
منى :لا صراحة بترتيبك كذا مو ان فيه انات كمان وسارا مانتبهت ؟؟
لمى :لا سارا ضعيفة مسكينة على نياتها طيبة تحسب الناس زيها
منى :بس احسن لها انها تبعد عنها
لمى :من ذي الناحية انك صادقة الا اقول كلمتي سحر
منى:لا كل مادق عليها جوالها مقفل وتلفون البيت محد يرد عليه شكلي في الاخير راح اتصل على احمد
لمى :ياربي مادري ايش صابهم هي وخالد الله يعين بس
منى:ايه والله الله يعين
\
\
\
\
:يسور متى الاختبار حق البرفسور جاك ؟؟
ياسر:اعتقد الاسبوع الجاي
خالد:طيب اعـ………….
ياسر:خاااااااااااااااالد




البارت الثامن عشر

:يسور متى الاختبار حق البرفسور جاك ؟؟
ياسر:اعتقد الاسبوع الجاي
خالد:طيب اعـ………….طاااااخ
ياسر:خاااااااااااااااالد قوم خالد رد عليا
قام ياسر وساب خالد اللي طايح على الارض وراح للتلفون ودق على 911
:خالد بالله قوم لاتفجعني خالد رد عليا
\
\
\
\
:زوجك ترى وراه شيء
خلود :مو انا عارفة
سلمى :هههههههه بس كله كوم والشقة فيها تصليحات كوم ثاني بكاااااش
خلود :عاد سلمى ماسمحلك عيب عليكي
سلمى :اسفة
خلود :خلاص بس انا اليوم لازم اروح غشان اخرج فيصل من المستشفى
سلمى :طيب خلود الدراسة خلاص حتبدأ قريب وانا عندي اختبار في التاريخ وكتابي في الشقة
خلود:خلاص اليوم نمر على الشقة قبل ماروح اجيب فيصل
سلمى :اوكي
\
\
\
\
:والله ياسحر فاد فيكي الاكل صرتي بلونة
سحر:اسكت ايش اسوي يعني هو بيدي
احمد:ها ايش هو اللي بيدي ؟
سحر:ولا شيء احمد اخوي ممكن اطلب طلب
احمد :ايش تبغين ؟؟
سحر:مشتهية ليمون
احمد :طيب روحي كليه
سحر:مافي في المطبخ خلص
احمد :بل الاسبوع اللي فات اشتريته
سحر:لاتجلس تعد عليا ايش اكل وايش لا الله اكبر من عيونك بليز روح اشتريه
احمد: سحر والله مافيا
سحر:خلاص اوكي انا اروح اشتريه
احمد :اقول البدي مكانك خلاص انا رايح
سحر:شكرا
\
\
\
\
:الو
ياسر:الو
منى:ياسر فينكم اتاخرتو ؟؟؟
ياسر:احنا بالمستشفى
منى بفجعة:ليه ايش فيه كاف الله الشر
ياسر:خالد طاح علي واللحين الدكتور عنده الله يستر بس
منى :لا حول ولا قوة الا بالله ياسر امانة اول مايقولك الدكتور شيء طمني
ياسر:طيب سلام
لمى :مين عند الدكتور
منى :الله يستر بس خالد طاح على ياسر ووداه المستشفى
لمى وقفت :ياويلي على اخوي ايش فيه
منى :اهدي يابنت مايصير كذا ان شاء الله مافيه الا الخير الدكتور اللحين عنده
لمى :الله يستر
\
\
\
\
\

:زي الهبلة صدقت وبدأت تلم في عفشها
هديل:شايفة واللحين تقدري تسوي اللي تبينه
زينب:بس استغربت انها ماشكت ولا شيء
هديل:حتى لو شكت تلاقينها صفت عشان هاذا الشيء راح يفيدها لو كان مايفيدها بشيء ماكان وافقت وبدون تفكير كمان بس هاذا الشيء هيا تباه ومادامها تبغاه فأكيد راح تتغاضى عن أي شيء
زينب:والله انك صادقة الا اقول وين شيماء غاطسة لها كم يوم ماتنشاف زي الخلق
هديل:ههههههههههههههههه مسكينة عندها مادة لازم تدريب على الاقل 90 ساعة وتبى تخلصها دحين
زينب:الله يعينها بجد افتكر اخذتها ذي المادة والله حست فيها ماصدقت متى اخلص منها
هديل: الساعة كم دحين ؟؟؟
زينب:1 الظهر
هديل:اوف لازم الحق الدوام يبدا بعد نص ساعة خليني اقوم اجهز نفسي
زينب:اوكي اصلا انا رايحة كمال يستناني
\
\
\
:ليش الشقة منورة ؟؟؟
سلمى:لا يكون حرامي !!!!!!!!!!!!!
خلود :بلا غباء ايش حرامي في عز الظهر
سلمى :طيب افتحي الباب خلينا ندخل
\
سحر:ايش صوت القربعة يمي لا يكون حرامي بس بلا غباء ياسحر حرامي في الظهر لا والانوار مولعة خليني افتح الباب يمكن احمد مو قادر يفتح الباب
راحت سحر وفتحت الباب وشافت سلمى وخلود
سحر:هاي
خلود:هاي
سحر:سوري هو ار يو ؟؟؟
سلمى تطالع بسحر بعدين دارت على خلود :شوفي شوفي زوجك ايش يسوي جايبلك برازيلية في الشقة وقال ايه قال تصليحات
سحر تطالع مستغربة من ذول :سوري (تطالع في سلمى ) انا سعودية وبعدين مين تبغون
سلمى :سعودية !!!!!!!!!!!! كذابة صراحة شكلك برازيلية
سحر:طيب ممكن اعرف مين تبغون ؟؟
خلود : احمد موجود ؟؟
سحر مستغربة بنتين ويبغون احمد قالت ممكن زميلاته : لا هوو مو موجود بس شوي وراجع
سلمى بلقافة :مين انتي ؟؟؟؟ مين فين تعرفين احمد ؟؟؟؟
خلود :سلمى اخرسي
سحر تبتسم بهدوء :طيب تفضلوا استنوه جوى
خلود :لا احنا مٍـ..............
قاطعتها سلمى وهي تمسك خلود من يدها وتدف سحر من على الباب :شكرا شكرا
خلود بصوت واطي :ايش فيكي انتي تجننتي
سلمى :اسكتي ياغبية انا عارفة انه انتي تبين تعرفين مين هاذي فأنا ازبط الموضوع
سحر(عافانا الله ايش الناس هاذي شوف بس كيف مسكت اختها بدفاشة وتدف بعد ياناس لو ماكنت تعبانة ومافيا حيل كنت والله مسحت فيها البلاط )
سلمى :طيب مين فين تعرفي احمد ؟؟؟من الجامعة ؟؟؟
سحر:لا احمد اخويا
خلود :انتي سحر ؟؟؟!!!!
سحر:مين فين تعرفيني ؟؟؟
خلود :وي ياربي احمد حكاني عنك من يوم ماكلمتك كان نفسي اشوفك
سحر:انا كلمتك ؟؟؟سوري بس انا ماعرفك
خلود :انا خلود
سحر: خلود مين ؟؟؟؟؟
خلود :مرت احمد
سحر قامت بفجعة :احمد متزوج !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
خلود :ليه يعني ماتعرفون هوا كلمكم قدامي وقالكم
سحر:ماحد تكلم ولا شيء ولا كلمني ولا كلمتيني
خلود بصدمة :بس بس هوا كلمكم قدامي قبل الزواج قلتله اني ماني موافقة قبل مايدرون اهلك وهوا لمن رجعلكم اخر مرة قالي كلهم يسلمون عليكي ويبون يشوفونك وووووووو يعني كان يكذب
سلمى بعصبية :هو فينه احمدو هاذا والله نهايته على يدي
الا صوت فتح الباب :سحر سحر تعالي خذي الليمون
سحر:احمد تعال شوي
احمد وهو برى لسه مادخل الصالة : سحر مستعجل بروح عند واحد صاحبي
سحر :ياخي تعال شوي بس
احمد وهو داخل :طيب بس لـ.............وقف كلامه لمن شاف خلود وسلمى
سلمى :كيف حالك صهري العزيز
احمد :سلمى خلود (التفتت لسحر اللي كانت جالسة بعيد شوي ع سلمى وخلود )سحر
خلود :مشكور يا احمد مشكور ماتوقعت انك مخاذني لعب بس ماتوقعت انك (قام صوتها ينخنق بالعبرة )تحسبني مضحكة ماتقول لاهلك عني يعني ماخذني بالسر يا احمد مشكور (التفتت لسلمى )يالله ياسلمى (التفتت لسحر) اسفه على الازعاج (وقامت تبي تخرج الا احمد مسكها من يدها)
احمد :خلود اسمعيني انـ.......
خلود :احمد خلاص مابغى اسمع ولا شيء انت ايش كنت راح تسوي لمن تخلص دراسة تسيبني انا وولدك هنا وترجع
سحر بصرخة :عندك ولد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
احمد :خلود والله اني كنت ابغى اقلهم بس اتردد ابــــ.......
خلود :خلاص يا احمد لاتتكلم زيادة لاك كل ماتتكلم كل ماتورط نفسك اتردد عذر اقبح من ذنب
وخرجت وسابتهم ولحقتها سلمى اما احمد ماهو قادر يتحرك من ماكنه لانه مو عارف ايش يقول هي قبل ماتتزوج قالتله ماراح اوافق الا لمن تقول لاهلك وهو كلم بالجوال قدامها على انه يكلم اهله ووتزوجو واللحين طلع يكذب عليها وانه اهله مايدرون ولا شيء بس ايش يقولها عشان تسامحه ماهو عارف يكون جملة على بعض
سحر:احمد ايش هببت انت ؟؟؟
احمد :سحر انا ماني فايق لك اوكي فاسكتي احسن لك
سحر:اوكي ياسيد احمد انا اوريك (وقامت تدور وتتلفت يمين ويسار)فين جوالي اكيد امي حتعجبها الاخبار الجديدة ولا ابوي من الفرحة راح يجي طيران على امريكا
احمد بعصبية :تهددني ياسحر !!؟؟
سحر :لا انا اهددك والله ماعاش اللي يهدد احمد بس هاذول اهلك لاوم يعرفون عن كنتهم وحفيدهم الا ماقلت ايش اسمه ولي العهد
احمد :اسمه فيصل
سحر مسكت احمد وجلسته وجلست جمبه : كم عمره ؟؟؟
احمد :لسه يوم مارجعنا كانت تولد في المستشفى
سحر:من متى وانت متزوج ؟؟؟
احمد :من قبل زواجك لمن نقلت على واشنطن هي واختها نقلو معايا وتزوجنا هنا كنت ابي اقولكم بس (نزل راسه ) ااااااه يا سحر ما اقدر ابعد عنها راح اموت انا احبها اموت فيها سحر ما اقدر اعيش بدونها ياسحر
سحر:احمد ياسر ومنى ووو خالد يعرفون ؟؟؟
احمد :لا محد يعرف سحر اللحين هي زعلانة مني كيف اخليها ترضى علي
سحر:تباها ترضى لازم تقول لامي وابوي عليها وعلى ولدك يعني احمد المفروض كنت تقولهم من البداية بس انت تاخرت واللحين تحمل النتايج
احمد :بس
سحر:لا بس ولا شيء واللحين قبل ماتقولهم لازم تقول لياسر ومنى ولمى ووو خالد تدريب على انك تقول لاهلي
احمد :طيب وانتي ماشفت ردت فعلك ؟؟؟
سحر:هاذي حياتك وانت حر فيها كيفك تتزوج ماتتزوج شيء راجع لك ولا تخاف انا راح اوقف معاك
احمد :طيب اللحين كيف اراضيها ؟؟
سحر:روح كلمها
احمد: تحسبين الموضوع بالسهولة ذي تلاقين اللحين سلمى تعبي راسها
سحر:وانت بتكلم سلمى ولا خلود روح اللحين وماعليك بسلمى
احمد :مرة شكرا
سحر:على الاقل انا اوقف معاك مو انت ولا خليني ساكتة احسن لي
احمد :يعني اللحين لمن قلت لك تزوجي خالد هو احسن واحد لك ويناسبك
سحر بصوت مخنوق :احمد خلاص الموضوع انتهى
احمد مسك يدها :يعني اللحين انتي ندمانة على زواجك ؟؟؟
سحر ودموعها بدات تنزل :احمد بليز روح لمرتك
احمد مسح دموعها بيده :سحر حبيبتي اذا فـ......
سحر: احمد روح
احمد :خلاص خلاص قمت مو لازم تصرخي
\
\
\
\
:كان يجدر بك العودة
خالد: كنت سأعود ولكن حدثت بعض المشاكل
الدكتور:ولكنها المرة الثانية التي تقع
خالد:انني اعرف ولكنني اخبرتك لقد حدثت بعض المشاكل هل يوجد احد بالخارج
الدكتور:نعم صديقك
خالد:دكتور ارجوك الا تخبره ماذا بي
الدكتور:ولكن هل ستعاني لوحدك
خالد :دكتور ارجوك لا تخبره
الدكتور:حسنا ولكن عليك البقاء لمدة يومين لكي نجري الفحوصات اللازمة
خالد :حسنا ولكن ليس اليوم اخرجني من هنا وسوف اعود اليك
الدكتور:ليس مرة اخرى
خالد :ارجوك
الدكتور:لقد اخبرتني هذا الكلام المرة السابقة وماذا حدث لم تأتي
خالد :لكني يجب ان اخرج من هنا احل المسائل العاقة وسوف اعود وابقى هنا شهر كامل ان اردت
الدكتور:حسنا ولكن هذه المرة على مسؤوليتك
خرج الدكتور وساب خالد لحاله
ياسر:دكتور ماذا به ؟؟
الدكتور:تعب وارهاق عام
ياسر:وهل استيقظ الان
الدكتور:نعم ويمكنك رؤيته
ياسر:حسنا ومتى سوف يخرج من المشفى ؟؟
الدكتور:اتمنى ان يبقى هنا اليوم لكي نتابع حالته
ياسر:لك ماتريد
دخل ياسر لخالد :فجعتنا عليك حرام وقفت قلبي
خالد بابتسامة تعب :ادلع اشوف غلاتي عندكم
ياسر: الله ياخذك فجعتنا خليني اطمن اللي بالبيت
خالد :بل مسرع كلمتهم
ياسر:ايش مسرع كلمتهم لك اللحين (وهو يطالع بالساعة ) 7 ساعات وانت مانت بوعيك
خالد :ااااه المهم لاتكون قلت لا احمد تسويها اعرفك تراني
ياسر:لا ماقلتله بس لازم اقله عشان سحر لازم تعرف انك في المستشفى
خالد :سحر مالها شغل بالموضوع ووالله يا ياسر لو عرفت انها عرفت لا تكلمني ولا اعرفك فاهم
ياسر:ليش ابغى افهم؟؟
خالد :اوووف عشان انا وسحر خلاص انتهينا ابغى اطلقها اول ما تيجي الاجازة ننزل السعودية واطلقها لاني لازم ارجعها لبيت اهلها زي ماخذتها
ياسر منصدم من الكلام الي يسمعه :انت من جدك هاذا كلام ماينمزح فيه ؟؟؟
خالد :اكييد من جدي اجل امزح خلاص انا وسحر ماينفع نكون لبعض وبس
ياسر:صراحة انت مو معقول ياخي ماكملتم سنة وبطلقها طيب خذو فرصة على بعضكم
خالد :ياسر تراني قررت وخلصت روح بس كلم منى ولمى تلاقي لمى راح تنخبل من الخوف
ياسر:اوكي انا رايح اكلمهم بس لا تتخيل اني راح اسمحلك تسوي اللي براسك فاهم
\
\
\
\
:مارضيت تفتح الباب
سحر:خلاص بكرا ارجع
احمد :مادام سلمى عندها ماراح تفتح الباب سلمى هي اللي تعبيها
سحر: حاول مرة واثنين
احمد :سحورة حبيبتي
سحر:ايش تبغى
احمد :روحي انتي كلميها
سحر:شو ؟؟؟؟؟؟؟
احمد :سحورة
سحر:بس يا احمد انا ماعرفها وبعدين هاذي مشكلتك لازم تحلها بنفسك
احمد :طيب انتي بس كلميها واقنعيها انها تسمعني
سحر:اممممم طيب بس تسمعك بس اكثر من كذا لا فاهم
احمد :طيب مرة مشكورة ياقلبي الله لا يحرمني منك ان شاء الله
سحر:طيب انا رايحة انام نعسانة
احمد :انتي سايرة دب قطبي طول وقتك نايمة
سحر:من الطفش اسمع بكرا لمن بروح لها بمر على السوق باخذ كم شيء بعدين اروح لها بس هي فين ساكنة
احمد :بفندق قريب من هنا اللي تحته الكوفي
سحر:ايوا ايوا عرفته طيب تصبح على خير
احمد :وانتي من اهله
\
\
\
\
:الحمد لله يارب فجعتوني
ياسر :مافي داعي الحمد لله زي الحصان
منى :طيب متى راجعين ؟
ياسر: يمكن بكرا عشان خالد لازم يجلس يوم في المستشفى
منى :ليش مو قلت مافيه شيء ؟؟
ياسر:ايه مافيه شيء بس الدكتور يبيه تحت المراقبة شوي
منى :طيب انتم في أي مستشفى عشان نجيكم اللحين
ياسر:انتي مهبولة شوفي الساعة كم اللحين 11 الليل
منى :طيب عادي
ياسر:جربي اخرجي برى البيت
منى :يمي منك امزح انا شفيك متوتر
ياسر:خالد يقول يبي يطلق سحر
منى :شووووووووووووو ؟؟؟
ياسر:مادري عنه
منى :متى ؟؟؟؟
ياسر:يقول اول ماتجي الاجازة يبي ينزلون السعودية ويطلقها
منى :طيب ومتى الاجازة ؟؟
ياسر: اقرب اجازة اجازة الكريسمس بعد اسبوع
منى :بس ماعتقد انه راح يلحق يزبط الرجعة يعني ياخذ وقت على بال مايحجز ويبلغ السفارة وياترى يلاقي حجز ولا لا
ياسر:اصلا انا ماراح اخليه يسافر
منى :لاتخاف انا ولمى نزبط الموضوع مانخليه يقوم من سريره
ياسر:اوكي انا لازم اقفل
\
\
\
\
في المطار
سارا :والله راح توحشوني بس ان شاء الله انزلكم في الكريسمس
زينب:ها لالا ياقلبي انتي ماراح تلحقي تستقري استقري وارتاحي وبعدين لمن تكون اجازة اطول من الكريسمس تعالي
سارا : ولا اقولك استقر واشوف
زينب:اوكي اوكي يالله ياقلبي ينادون على رحلتك باي
سارا:باي راح توحشيني
زينب:مع السلامة
سارا:مع السلامة
\
\
\
\
:خلاص خلاص انا نازلة اللحين بس بلى رجة حقت اهلك بروح السوق وبعدين امر عليهم
احمد :اوكي بس بليز ردي لي خبر طيب
سحر:اوكي اوكي
خرجت سحر واخذت تاكسي وراحت السوق اشترتلها كم بلوزة واسعة عشان مايبين حملها وبعدين راحت على الفندق
سلمى :مييييييييين
سحر(لا حول ولا قوة الا بالله على ذي البنت تموت ):انا سحر
سلمى :دقيقة اسأل خلود ادخلك ولا لا
اختفت لمدة دقيقتين بعدين انفتح الباب
خلود :اسفة اختي ذي فضيحة
سحر:عادي ولا يهمك
خلود:تفضلي تفضلي حياك كيف حالك اخبارك ؟؟
سحر:الحمد لله بخير انتي اخبارك ؟؟؟
خلود :عايشين الا ايش تشربي ؟؟
سحر:لا شكرا ياقلبي مايحتاج
خلود :لا عيب سلمى سلمى جيبي عصير (التفتت لسحر)ليمون ينفع صح
سحر:طيب اوكي
خلود :جيبي عصير ليمون
سلمى من جوى :دقيقة طيب
خلود :بسرعة
سلمى :خلاص قلنا دقيقة
خلود تكلم سحر:اخ الله يهديها لسانها طويل
سحر:عادي ياحبيبتي كلنا كنا كذا اول
خلود :عاد فهاذا معاكي حق كنت مجننة امي وابوي الله يرحمهم كنـ......
قاطعتها سلمى لمن دخلت بالعصير
سلمى راحت لسحر:تفضلي
وبعدين راحت جلست :الا اقول وين اخوك
خلود :سلمى اخرسي
سحر:لا عادي خليها (التفتت لسلمى)اخوي في البيت وهو اللي قالي اجي واكلم خلود
سلمى :ليه ماشاء الله الاخ مايجي يكلمها بنفسه
سحر :والله لمن يقدر يوصلها ذيك الساعة هو يكلمها بنفسه
سلمى :بس ليـ.........ز
قاطعتها خلود :سلمى ممكن تدخلي جوى
سلمى :بس مـ......ز
خلود :سلمى ادخلي وبدون نقاش
سلمى قامت :اااااااااف
خلود :الله يهديها ياربي ماني عارفة ايش اسوي فيها تعبت معاها لسانها طويل
سحر:عادي ياقلبي متعودة اسمعي انا جاية اتكلم معاكي عشان احمـ......
قاطعتها خلود :انا مابغى اسمع عنه شيء بليز يعني لا تحاولين انك تخلينه ارضى عليه
سحر:انا ماني جاية عشان كذا انا بس ابغى اطلب منك انك تسمعينه ايش يبغى يقول واذا ماقتنعتي بكلامه خلاص سيبه
خلود :بس مـ.............ز
قاطعتها سحر:انا ماقولك اللحين كلميه انتي فكري بالموضوع وبعدين دقي على البيت وقوليلي وانا ارتب الموضوع
خلود :طيب اشوف (تغير الموضوع) الا وين خالد احمد قالي انك تزوجتيه
سحر بابتسامة حزن :في فلوريدا عشان الجامعة
خلود :اها وانتي جيتي هنا يعني ترتاحي ولا كيف
سحر:لا بس وحشني احمد وجيت عنده
خلود :طيب وكـ.........قاطعتها سلمى
سلمى:خلود تعالي لولدك الرجة قرفني في عيشتي
خلود قامت :طيب جاية
سحر وقفت :فيصل هنا ؟؟؟؟؟
خلود ابتسمت :ايوا تبغين تشوفينه ؟؟؟
سحر:اذا ممكن يعني
خلود مسكت يدها وسحبتها معها :تعالي
سحر دخلت الغرفة وشافته ملفوف بكوفلة شالته خلود وجلست تكلمه :كيف حالو حبيبي دحين ؟؟ياقلبي عليها الكتكوتة حقتي شوف مين عندنا اليوم عمة سحر هنا يالله ياماما قلها هاي
مدته لسحر:شيليه
سحر:لالالالا ماعرف اشيل الاطفال
خلود :يابنتي انا اعلمك يعني بتجلسي طول حياتك ماتعرفي طيب لمن يجيكي ولد ايش راح تسوي
سحر هنا انقلب وجهها كانت تضحك راحت الضحكة وجاء مكانه ابتسامة حزن او بالاصح شبح ابتسامة وقالت بصوت مخنوق :عن اذنكم انا تاخرت لازم اروح . وخرجت وسابتهم سلمى تطالع بخلود وتسويلها حركة بيدها يعني ايش السالفة خلود رفعت كتوفها يعني مادري بعدين قالت :خذي فيصل خليني اروح اشوفها
اعطت فيصل لسملى وخرجت لقيت سحر تلف طرحتها تبى تخرج .
خلود :استني فين بتروحي
سحر بسرعة مسحت وجهها وبصوت مخنوق :ها لا بس بروح البيت تعبانة
خلود مسكتها من يدها وجلستها :طالعي فيا شوفي سحر صح انه ماعرفك من زمان بس انا فاهمة انه فيك شيء يعني مبين عليك وبعدين ليش تبكين ياقلبي مايصير كذا انا صح ماعرف ايش فيك بس اتوكلي على الله وان شاء الله هو يخفف همك
سحر تسمع كلام خلود ودموعها غرقت وجهها ماهي عارفة ايش تسوي تعبت تعبت من كل شيء تعبت من حياتها تعبت من كل التمثيل اللي في حياتها في البداية على البنات في المدرسة في الجامعة مع اهلها مع صديقاتها بعدين مع خالد واللحين مع احمد هي تعبانة وكمان خايفة خايفة من اليوم من بكرا خايفة من المستقبل خايفة من الماضي اللي كل ماتقفله يرجعلها خايفة من كل حاجة يعني سحر باختصار نفسيتها تحطمت قامت تشهق بصوت عالي :خلود انا تعبانة تعبانة ياريت اموت وارتاح ابغى ارتاح من الدنيا هذي تعبت ماني قادرة اكمل ارحموني انا خلاص تحطمت مابقى من شيء ايش يبغون مني خليهم يسبوني بحالي ابغى اعيش مرتاحة البال بالله اللي اطلبه كثير انا خلاص ماعدت اتحمل يارب خذني وفكني من هالحياة ابغى رتاح ابغى ارتاح ابغى ارتاح ابغى ارتاح ابغى ارتاح بالله ياناس اللي اطلبه كثير ابغى ارتاح ابغى ارتـ..............................
\
\
\
:سلامتك ياقلبي ياريته فيني ولا فيك خوفتني عليك
ياسر:لاتخافين جالس يدلع علينا
منى :الحمد لله على سلامتك خوفتنا عليك يارجال
خالد :لمن اقولكم كاني جالس مع واحد من الشباب يابنتي ايش يارجال
منى :انقلع غبي الحق علي اللي جايبة معاي ورد خلاص باخذه معاي
خالد :ايوا بدأ شغل البخل
منى :مو حكاية بخل حكاية انك ماتستحقه
لمى :طيب متى خارج ؟؟؟؟
ياسر:لسع ماندري اللحين الدكتور راح يجي ويقرر
\
\
\
\
:واي ياربي الحرية حلوة فكتني الغبية سارا
هديل:ايه والله بهاذا صادقة بس وصلت ولا لا ؟؟
زينب:الا دوبها اتصلت استقبلتها نسمة في المطار
هديل:طيب كويس وان شاء الله عجبتها نيويورك ؟؟
زينب:شيء اكيد بتعجبها وحتى لو ماعجبتها ماراح تتكلم لانه انتي ماتتصوري هاذا الدكتور شلون تحبه تقرا كتبه دايما اصلا هي قرت مرة مقالة عنه ومن داك الوقت وهي تبى تصير دكتورة ياشيخة فكينا من سيرتها الا اقول كيف الشغل معاكي
هديل:ماشي حاله لو الغبي زاك مسببلي ازمة بس يعابطني ويتريق علي بس والله لا اوريه مقامه
زينب:ليه ايش يسوي؟؟؟
هديل:حركات بزران يحسبني حبيبته ولا صحبته ويمزح معايا المزح الثقيل
زينب:يابنتي صفيكي منه ماله داعي
هديل:لا مو هديل اللي تصف والله لا اخليه ينطرد من الشغل
زينب:ايش بتسوين ؟؟
هديل:فيه قانون حق عدم التحرش وكذا والله لا اخليهم يطردونه على موقف تحرش
زينب:بس لو كان بس يتكلم بدون افعال بس تنبيه
هديل: ومين قالك اني راح اخليها بس كلام والله لا اخليها افعال يابنتي انا هديل مو أي احد
زينب :والله يمي منك احيانا تخوفيني
هديل: يابنتي كم مرة قلتلك انا صحباتي ماسويلهم شيء
زينب:ايوا ورنا اللي كانت من اعز صحباتك وانتي وهيا ماتتفرقون خليتيها تنطرد من الجامعة بسبب مشكلة انتي سويتها وواللحين في الشرطة انتي وهي مضاربتكم توصل لهناك
هديل:هي اللي غلطت علي واخذت شيء مايخصها
زينب:يابنتي ولد!!!!! تضاربون على ولد!!! ومين زياد اللي مصدر فيكم امر ابعاد
هديل:خلاص قفلي ذي السالفة تنرفز
زينب:خلاص سكتنا
شيماء داخلة :سلام
هديل:هههههههههههههههههههههههههههه
شيماء:ايش ياقلبي شايفة نكتة
زينب :ايش صاير لملابسك
شيماء بعصبية :اتضاربت مع الـ*******نادين اللبنانية الله ياخذها وطردونا احنا الاثنين واللحين المادة راح ارسب فيها والسبب الغبية الـ*******
هديل:ليييه اتضاربتم ؟؟؟؟؟؟
شيماء:مو لازم تعرفون
هديل:ليييه ؟؟؟
شيماء:خلاص مو لازم
زينب:تكلمي !!!!!!
شيماء:عشان تعنقلت من المفرشة وطحت عليها وهي كان معاها القهوة وانعدمت فقامت تسب وتلعن وقمت انا كمان اسبها وبدانا مضاربة
هديل وزينب :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه ماني قادرة ياربي ياريتنا كنا هناك
شيماء:اسكتوووا بطلوا ضحك
هديل:طيب طيب ههههههههههههههههههههههه ماني قادرة
شيماء:غبيات .وسابتهم ودخلت غرفتها وهما لسع على حالهم ميتين ضحك
\
\
\
:الو سحر وينك خوفتيني عليك
خلود :احمد انا خلود مو سحر سحر تعبت شوي واللحين هي نايمة
احمد :ايش فيها
خلود :حاها انهيار عصبي امس وجبت لها الدكتور
احمد :لا حول ولا قوة الا بالله ان لله وان اليه راجعون الله يكافي من كان السبب ومن متى هاذا الكلام ؟
خلود : قبل ساعتين
احمد :طيب انا جاي
خلود :بس مو عندك اليوم اختبار بالجامعة
احمد :عادي اعتذر
خلود :احمد روح اختبر وتعال
احمد :خلود بس سحـ.....
خلود :سحر نايمة اللحين ولو جيت وضيعت اختبارك ماراح يعدونه لك
احمد :بس هو ساعتين
خلود :كلم البرفسور وقله يخرجك اول ماتخلص من الاختبار
احمد :بس
خلود :احمد !!!
احمد :طيب بس بالله لو صار شيء كلميني طيب
خلود :طيب مع السلامة
احمد :مع السلامة
سلمى جات تجري :صحيت صحيت
خلود قامت وراحت لسحر اللي كانت تحاول تقوم
خلود :سحر ارتاحي
سحر:لا لازم اروح البيت احمد ماكلمته
خلود :انا كلمته وقلتله بس هو اللحين في الجامعة لمن يخلص راح يجي
سحر:ولو لازم اروح البيت
خلود مسكت سحر من كتوفها وجلستها على السرير:سحر لاتعاندين ماراح اسمح لك تخرجين من البيت وانتي تعبانة اجلسي واهدي
سحر رجعت على السرير وانسدحت لان مافيها طاقة انها تجلس تعاند
خلود :سلمى روحي جيبي الشوربة اللي سويتها
سلمى :طيب
خرجت سلمى وقامت خلود وصكت الباب وراها
خلود :سحر ممكن اسألك سؤال ؟؟؟
سحر هزت راسها
خلود : من متى انتي حامل ؟؟؟؟؟؟؟
سحر انصدمت كيف عرفت هي ماقالت لاحد
سحر:نعم !!!! لا ماني حامل ولا شيء
خلود :سحر لاتكذبي ترى الدكتور قالي اللي جبته
سحر قامت تبكي:الله يخلليكي لا تقولين لاحمد
خلود ابتسمت :يعني انتي حامل
سحر هزت راسها بايوا
خلود :ترى الدكتور ماقال ولا شيء بس انا استنتجت من عندي واحمد مايدري
سحر:لا
خلود :وخالد ؟؟؟
سحر:بالذات خالد لا يعرف مابغاه يعرف
خلود :وليه ماتبغين احمد يعرف ؟؟
سحر ساكتة وتطالع بيدينها اللي ضمتهم
خلود :ماتبغينه يقول لخالد ؟؟؟
سحر وهي تبكي :راح يخليني ارجع له غصباً عني انا ماقدر اكمل مع خالد تعبت تعبت ماقدر اكمل معاه الحمل راح يرطني فيه زيادة بس المشكلة ماقدرت اجهضه رحت العيادة بس ماقدرت الله يخليك لاتقولي لـ احمد الله يوفقك
خلود:بس ياسحر من حق خالد انه يعرف
سحر:لا مو من حقه مو من حقه بعد كل شيء صار وتقولولس من حقه لا مو من حقه
خلود :طيب ياقلبي انتي ارتاحي اللحين واشربي الشربة
سحر:بس امانة ماتقولين لـ احمد لو عرف راح يسحبني من شعري ويرجعني لخالد
خلود : خلاص انتي اللحين ارتاحي ولمن اشوفك هادية نتكلم انا وانتي بس لين ماتكلم ماراح اكلم احمد
سحر:شكرا ياقلبي شكرا

الفصل التاسع عشر

:الحمد لله على السلامة نورت بيتك
خالد :منور بوجود اهله
لمى :ارتاح ياخوي اجيب لك شيء تاكله تشربه
منى :لالا نسويله شربة الخضار
ياسر:لا حول ولا قوة الا بالله ياناس سيبوا الرجال يرتاح اول
منى :بس لازم ياكل شيء يقوي عظامه مو تقول ان الدكتور قالك تعب وارهاق يعني لازم ياكل
خالد :يابني سيبهم يسوون اللي يبونه
ياسر:كيفكم بس احسبوني بالاكل معاه
منى :ايوا هاذا اللي انت فالح فيه
خالد :يالله عليكم بزارين اهجدو شوي تراني مصدع
لمى :سلامات ياقلبي اجبلك بندول
خالد :لا بس اهدوا شوي
لمى :خلاص طيب بس انت ارتاح
خالد :اسمعوني تراني بكرا مسافر
لمى :شووووووو؟؟؟
ياسر:ليه ؟؟؟فين ؟؟؟؟
خالد :طيب اصبرو لحظة علي خلوني اتكلم
منى بابتسامة :والله انك عاقل لازم تروح وترجعها مصختوها تراكم
لمى بفرحة :بتروح تجيب سحر !!!!!!!
ياسر:والله هاذا عين العقل
خالد بعصبية :من قالكم اني بروح اجيبها خلاص انا وسحر انتهينا مافي شيء بيننا لا تجلسون تألفون حكايات من روسكم طيب بروح اشوف الشركة اللي قل عليها البرفسيور عشان اتدرب عندها
لمى : خالد بس مايصير انت دوبك خارج من المستشفى
خالد :خلاص انا قررت وانتهيت
ياسر:فييين ؟؟؟
خالد:اريزونا
ياسر:بس ذي مرة بعيدة ليش ماتلاقي شركة هنا
خالد :خلاص انا قررت وانتهيت
ياسر:بس يـ.....
خالد :لو سمحت
ياسر:ومتى بترجع ؟ في نفس اليوم صح ؟؟
خالد :مادري يمكن اسبوع يمكن اقل يمكن اكثر والله مادري
ياسر بدأ يعصب: انت ايش بتروح تسوي هناك تخترع!!! هو كلها انك تشوف الشركة وتشوف انظمتهم تناسبك ولا لا ؟
خالد بعصبية :ياسر لو سمحت انا مقرر
ياسر بصوت عالي: شو مقرر تروح في اخر الدنيا وتقولنا مقرر
خالد :ياسر انت ايش حارق رزك اول شيء انا ماقلت راح استقر هناك هي كلها اسبوع ولا اسبوعين
ياسر:انا ماتكلم على الاسبوع هاذا، انا اتكلم لمن راح تنقل هناك عشان التدريب ممكن تجلس على القليل ثلاثة شهور
خالد ببرود:طيب ؟؟؟
ياسر عصب خلاص وصلت معاه هو شوي ويتفجر وهاذا ماهمه ولاشيء:خالد شو طيب استوعب اللي انتا تقوله
منى :ياهو هدوا ياسر مايصير كذا خلاص
ياسر قام وخرج وسابهم وخالد وقف :تصبحون على خير
ودخل جوى
\
\
\
\
:خلاص هاذا اخر صندوق
هديل:والشقة بتاجرينها ولا تخليها مقفولة
زينب:لا راح اخليها مقفلة مادري ايش ممكن يصير
هديل:احسن لك
كمال طلع :هيدا اخر صندوء صح ياعمري ؟؟
زينب :ايوا خلاص خلصت كلها
كمال حضنها من ورى :ايه يالله ياحبي عشان نروح لبيتنا
زينب:ايه خلاص خلصت انا يا قلبي (التفتت لهديل)هديل قفلي الباب معاكي اوكي والمفتاح بعدين اجي اخدو اوكي
هديل:اوكي باي
زينب وكمال: باي
خلصت هديل لم الاغراض الباقية وخرجت من الشقة رايحة على بيتها
\
\
\
\
:ترى ماينفع كذا ياسحر كل شوي وانتي منهارة
سحر ساكتة وخلود تطالع في احمد يعني هدي
احمد بانفعال: سحر ايش اللي صاير تتكلمي اللحين ولا ماراح يصير خير يابنتي اعصابك ارحمي نفسك تراكي كذا تتعبين وتعبينا معاكي
سحر: تصبحون على خير انا بنام
احمد :يعني نخرج ايوا هاذا انتي لو ماعندك شيء تقولينه تنسحبين من المناقشة وبس هاذا اللي عندك صح
سحر بصوت مخنوق :احمد انا تعبانة لو سمحت ابي انام
احمد :انتي تبيني انجن يابنتي مايصير كذا ارحمي نفسك لا حول ولا قوة الا بالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احلى جوريه
مشارك
مشارك
احلى جوريه


الجنس : انثى عدد المساهمات : 94
تاريخ التسجيل : 01/08/2011
العمر : 29
الموقع : بين هلي

لجل عيونك ابيع كل ماعلى الكون واشتريك ... الكاتبه ::: بدوية أصلي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لجل عيونك ابيع كل ماعلى الكون واشتريك ... الكاتبه ::: بدوية أصلي    لجل عيونك ابيع كل ماعلى الكون واشتريك ... الكاتبه ::: بدوية أصلي  Emptyالخميس أغسطس 25, 2011 11:44 am

خلاص تراني اتاخرت يا لمى
لمى بصوت مخنوق :خلًود والله راح توحشني يعني انا اجي عشانك انتا وسحر وكلكم تروحون وتسيبوني وتروحو على فكرة تراني حجزت على رحلة الاسبوع الجاي برجع السعودية مالي قعدة هنا
خالد :والله انا عارف انه احنا مرة قصرنا بحقك اسفين بس انتي شفتي كيف الظروف بـ.......
لمى :اششششش خلاص انا مقدرة الضروف وبالعكس انبسطت بالرحلة بالرغم من المشاكل بس ان شاء الله تحلها انتا ولا تهرب واجه مشاكلك اوكيه يالله روح لا تتاخر على طيارتك
خالد :مع السلامة
لمى :مع السلامة
خالد :يسور لمى في امانتك
ياسر:ولو ياخالد لمى اختي الصغيرة روح وانت مطمن
خالد : وهاذا عشمي فيك اسمعو لو تبوني دقو على جوالي اوكي
لمى :اوكي مع السلامة
خالد :مع السلامة
\
\
\
\
بعد اسبوع
\\\\
في المطار
:والله راح توحشيني يابت
لمى :بينا كوول اوكي
منى :افكورس
ياسر:والله عارفين انك مانبسطتي من اول ماجيتي مشاكل ماخرجتي تمشيتي لمى :على الاقل الاسبوع اللي فات رحت ديزني
منى :هاذا اهم شيء
ياسر:يالله ينادون على رحلتك
لمى:يالله ستودعتكم الله مع السلامة وبالله اول مايرجع خالد قولولي اوكي
ياسر:طيب مع السلامة
منى :مع السلامة
\
\
\
\
:في الشهر الكم انتي ؟؟؟
سحر: استني اخر مرة رحت للدكتورة قالتلي في الاسبوع التاسع ووبكذا انا فيي الاسبوع 12 يعني في بداية الرابع
خلود شهقت :ماتروحي للدكتورة ؟؟؟!!!!!!
سحر:لا
خلود :ليييش لازم تروحي
سحر:لا
خلود :لييش ؟؟؟؟
سحر:مادري بس انا اصلا مابى البيبي بس ماني قادرة انزله
خلود :ياسلام ايش المشكلة ذي اجل ايش بتسوين ؟؟؟
سحر: مادري والله مادري
خلود :سحر تكلمي بصراحة الموضوع ماراح يخرج لبرى
سحر:انا خايفة لو عرفو اني حامل يرجعوني لخالد يغصبوني اني ارجع
احمد بصوت عالي وهو راجع من برى :انتي حاااااااااااااااااااااامل !!!!
سحر بخوف:احـ مـــ ــــد لـــــا مــــــين قال
احمد بعصبية :لا ياشيخة ماكاني سمعتكم انا من اول شاك واللحين تاكدت لمن سمعتكم غثيان ووحام على الليمون والوزن الزايد عن اللزوم واكيد خالد مايدري صح ؟؟
سحر قامت تبكي :احمد ابووووس رجولك لا تقوله الله يخليلك فيصل لا تقوله خلود :سحر حبيبتي اهدي مو كويس للولد اهدي شوي
سحر وهي تكلم خلود :خلود هو راح يقول لخالد عن ولده يا خلود انا مابي ارجع لخالد انا مستعدة اربي ولدي لحالي بس ماتقولون لخالد الله يوفقك يا احمد ابوس رجولك
خلود :سحر انتي اهدي واحمد ان شاء الله مايقول لخالد
سحر:احمد راح تقوله ولا لا ؟؟
احمد :سحر ماراح اتكلم معاكي وانتي بهالحالة اهدي وبعدين نتكلم بدون انفعالات
سحر:طيب خلاص هديت تكلم
احمد :لازم خالد يعرف بالموضوع شـ
سحر:لالالالا لا تقوله
احمد :اسمعيني لازم يعرف بالموضوع انتي مو لازم ترجعين له بس هو لازم يعرف بالموضوع لازم يعرف بولده صح ولا لا ؟؟
خلود :صح كلامه انتي ماتبين ترجعين له كيفك بس لازم يعرف بولده من حقه
سحر:لا مو من حقه
احمد :سحر انا راح اقوله وانتهى الموضوع لو ماتبين ترجعين له انا اساندك بقرارك وانا معاكي بس هاذا ولده لازم يعرف
سحر: كيفكم اصلا حياتي اللحين كل من هب ودب يخطط فيها وانا ماصارت لي كلمة الله يرحم ايام اول بس هاذا اللي اقوله حسبي الله على من كان السبب
ودخلت وسابتهم
احمد جلس :اخ ياربي وانتي اكيد كنتي عارفة صح
خلود :ايوا
احمد :وليه ماتكلمتي
خلود وهي ترضع فيصل :عشان انا وعدتها اني ماقلك
احمد :بس ياخلود انا لازم اعرف بشيء زي كذا
خلود :هي لو كانت تبى تقلك كانت تكلمت
احمد :في الشهر الكم ؟؟
خلود :بداية الرابع
احمد سكت فترة بعدين :ههههههههههههههههههههههههه
خلود تطالع فيه مستغربة :ايش فيك ؟؟
احمد :سحر حامل !!!!!! سحر البـ... حامل ههههههههه
خلود :والله انك مانت صاحي
احمد :وتروح عند دكتور ولا لا ؟؟
خلود :لا بكلم دكتورتي عشان احجز لسحر عندها
احمد :الا وين سلمى ؟؟
خلود :وي يابني في المدرسة لسه ماجات
احمد :اوكي انا تاخرت على الجامعة مع السلامة
خلود :مع السلامة
\
\
\
\
بعد اسبوع
\
\
:كمان مايرد
ياسر:مقفل جواله
منى :ياربي عليه في اختفى اسبوعين واحنا ندق عليه
ياسر:والله مادري انه مقلقني
منى :شوف جوالك يدق شوف مين يمكن خالد
ياسر:لا ذا احمد الو
احمد :الو السلام عليكم
ياسر:وعليكم السلام كيف حالك ؟؟
احمد:الحمد لله انت كيف حالك ؟
ياسر:الحمد لله
احمد :الا وين خالد لي كم يوم اتصل عليه مايرد
ياسر:والله له اسبوعين مسافر ونتصل عليه مايرد
احمد :وين مسافر؟؟
ياسر:راح اريزونا يبي يشوف له شركة قاله البروفسيور عليها
احمد :اها لانه ابغاه في موضوع مرة مهم
ياسر:خير ان شاء الله
احمد :الخير في وجهك ولا شيء بس موضوع كذا
ياسر:طيب لو وصلتله حقولك طيب
احمد :طيب يالله مع السلامة
ياسر:مع السلامة
\
\
\
\
:اتركني
زاك :ماذا
هديل:اتركني سوف اصرخ
زاك :ههههههه اصرخي لن يسمعكي احد بما انه اعجبك الادعاء انني اتحرش بك فجربي حقيقة ذلك
هديل بخوف:لقد كنت امزح معك
زاك بعصبية :اصمتي بسسب مزحك فصلت من عملي
هديل:انني اسفة سوف اخبرهم انني كنت اكذب عليهم
زاك :انتي تكذبين اصمتي والا سوف اقتلك
وخرج سكين من جيبه وحطه على رقبة هديل
هديل اول ماشافت السكينة دفته وقامت تجري وهو يجري وراها بس قدر يلحقها مسكها من خصرها وطاح هو وهي على الارض
هديل:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااه
زاك شاف السكين انغرزت بظهر هديل قام يجري وسابها
:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااه\اااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
وغمى عليها في الشارع المختصر اللي كانت تمشي فيه رايحة لبيتها
\
في الصباح
h my god miss are you ok
: she dead
:I will call 911
\
\
\
\
:ماذا بها ؟؟
الدكتور:اصابتها كانت خطيرة ولكننا استطعنا انقاذها ولكن
زينب: ولكن ماذا ؟؟
الدكتور: السكين اصابت منطقة خطرة جدا لهذا لن تستطيع ان تمشي مرة اخرى
زينب:ماذا ؟؟؟؟!!!!!
الدكتور:لن تستطيع المشي مرة اخرى انني اسف
شيماء:زينب ايش يعني ؟؟؟؟؟يعني انشلت
زينب:ايوا
شيماء:ياويلي عليكي ياهديل
زينب: كمال عرفو مين ولا لا ؟؟
كمال :امبلا هيدا زاك رفعو بصماتو من عالسكينة
زينب:حذرتها ماتلعب بالنار وشوفو فين وصلت ياويلي عليها
شيماء:امها لها كم يوم تتصل وانا اصرفها اللحين ايش اقولها
زينب:لازم يعرفو ايش صار
شماء:بس انا ماقدر اقولهم انتي كلميهم
زينب:طيب اعطيني الجوال
\
\
\
\
بعد 3 شهور
\
\
:ياسر ماينفع كذا لازم نشوف خالد فين شوف مرت 3 شهور
ياسر:عارف احمد بكرا بيجي هنا عشان نشوف فينه
منى:وسحر بتجي معاه ؟؟؟
ياسر:ايوا على ذا الطاري فيه كم خبر لازم اقوله لك
منى :يعني بتجي صح ؟؟؟؟
ياسر:ايوا
منى :الله وحشتني الكلبة خليني اجل اروح الشقة ارتبها وانفضها
ياسر:طيب اسمعيني
منى :لالا مافيه وقت
ياسر:طيب وموعد الابرة ؟؟
منى :ايش فيك ياسر خلاص اخر موعد لها كان امس
ياسر:ايوا صح صح والله اني ناسي
منى :طيب خليني اروح الحق قبل ماتظلم الدنيا
ياسر:اوكي انا بروح السوبر ماركات اشتري كم شيء عشان نحطها في الثلاجة
منى :اوكي وصلني وروح
\
\
\
:كلنا بنروح
احمد :ايوا روحو ارتاحو لان بعد 4 ساعات لازم نكون في المطار
خلود :سحر سالتي الدكتورة تقدري تركبي الطيارة ولا لا ؟؟
سحر:ايوا قالت اوكي ورسلت ملفي لدكتورة هناك قالتلي انه اروح اراجع عندها لين مانرجع بس احمد انا مابى ارجع هناك
احمد :لييش ؟؟
سحر:بس كذا مابى ارجع اصلا انا ماني عارفة ايش سبب الروحة لحد اللحين ماقلتولي وبعدين فين راح نسكن
احمد :في الشقة
سحر:شقتنا قصدي شقة خالد !!!!!!لا انا ماني رايحة يعني لازم اقابل خالد مابي اروح
وقامت رايحة الا احمد مسكها :اسمعي بقولك شيء انا ماقلته لكي بس اسمعي احنا بنروح عشان عشان خالد مختفي له 3 شهور ماهم عارفين مكانه فراح تستقرون هناك انتي وخلود وسلمى وانا وياسر بنروح اريزونا نشوفه
سحر :مختفي فين راح لا يكون صابه شيء احمد خلينا نروح له اللحين مو لازم نروح فلوريدا خلينا ننزل في اريزونا
احمد :سحر ومنى تجلس لحالها
سحر بصوت مخنوق :وخالد ليه ماقلتلي احمد خالد لو صابه شيء انا ماراح اسامح نفسي
احمد : ان شاء الله مافيه شيء يابنت بس احنا بنروح ونشوفه روحي نامي ياسحر عشان لا تتعبي في الطيارة
\
\
\
:ياربي وحشتني هديل الله يشيفيها يارب
زينب:ايوا الله لها وحشة ماكلمتكي من يوم ماهلها جو ياخذونها
شيماء:كل مااتصل عليها امها ترد تقولي مقفلين عليها الباب لمن تخرج تكسر القزاز وتجرح نفسها وتجرح اختها الصغيرة
زينب:ياربي الله يعينها ويشفيها ياربي امس الشرطة مسكوا زاك كان عند واحد من اصحابه
شيماء:ياريتهم يعدمونه الكلب المهم انتي مستعدة لزواجك تراه الاسبوع الجاي
زينب:لا والله مرة خايفة امي لمن عرفت عصبت ومذا بس في الاخير كمال كلمها ومرة حبته بس ولد عمي اخو سارا مو راضي لانه يباني وامي ماتقدر تعارض خايفة انه يجي ويسوي شيء
شيماء:ماعتقد انه يجي كل ذي المسافة
زينب:اجل انتي ماتعرفينهم بيت عمي مجانين سارا بعد ماتخلص الكلاس حقها راح ترجع بتتزوج ولد عمي يقولونلك سوي اللي تبيه بس زواج ماعندك غير ولد عمك
شيماء:وي ياربي الله يخلي بابا محد يقدر يقولي شيء
زينب:هو لو ابوي الله يرحمه موجود محد كان تكلم بس ايش اسوي ابوي راح واستقو على امي
شيماء:طيب اتزوجي انتي وكمال اليوم والاسبوع الجاي بس شكل عشان محد يلحق يقول شيء
زينب:صح يعني لمن يوصلون يكون كل شيء بيد كمال وبكذا محد راح يتكلم اول مرة احس انك ذكية
شيماء:انا ذكية من اول بس محد حاس فيني
زينب:طيب ياذكية ايش راح تسوين بمادتك
شيماء:راح ابدا فيها الشهر الجاي
زينب:اوكي الله يوفقك
\
\
\
\
:يالله انزلو وصلنا
سلمى :والله اني اسمع اننا وصلنا مو لازم تكلمنا كاننا برحلة
احمد :سلمى انكتمي احسن لك
سلمى :ياسلام مو على كيفك
خلود :ياربي عليكم حتى هنا بتضاربون انكتمو انتم الاثنين
احمد :طيب يالله انزلو
وراح لسحر يساعدها عشان تقوم لانها اللحين في السابع :يالله قومي
سحر:اخ ياربي تعب
احمد :خلاص وصلنا قومي انتي بس
سحر قامت :فيه احد يستقبلنا ؟؟
احمد :ايوا ياسر هنا
نزلو وراحو خلصو اوراقهم وبعدين اخذو شنطهم وجلسو يدورن على ياسر اللي شافهم وعلى طول جاهم
ياسر:اهلا وسهلا بابو فيصل
احمد :ياهلا زمان عنك يارجال
ياسر:شلونك شخبارك ؟؟
احمد :الحمد لله بخير وانت؟؟
ياسر:والله انا بخير بس قلقان على خالد
احمد :ان شاء الله نلاقيه حجزت على رحلة الساعة 8 الليل اليوم
ياسر:خلاص اللحين تنزلون الشقة وانا اروح اكلم البرفسور على الشركة عشان اروح اسال هناك عنه
احمد :خلاص صار
ياسر انتبه لسحر: اهلين سحر كيف حالك
سحر:الحمد لله انت كيف حالك وكيف حال منى
ياسر:انا الحمد لله اما عن منى من يوم ماعرفت انك جاية وهي قامت تنظف وتطبخ وتنفخ
سحر:الله يهديها ماتريح حالها
ياسر:شاف البنتين اللي ورى احمد ماهو عارف من مرت احمد وبدون مايطالع :كيف حالك ام فيصل
ردت خلود :الحمد لله بخير شلونك انت ؟؟
ياسر:نشكر الله يالله نمشي
احمد :يالله
وراحو للسيارة وركبوها ومشيو
سحر:الا اقول ياسر
ياسر:هلا
سحر:شلون منى مع الابر ؟؟
ياسر:والله تعبت معاها بس يالله الحمد لله انها عدت على خير خلصت منها امس
سحر:طيب كويس
وصلو ونزلو البنات وياسر واحمد جالسين ينزلو في الاغراض






البارت العشرين
منى وهي تفتح الباب:اهليـــــــ .تنحت وهيا تطالع ببطن سحر
منى :ا ا ا ا انتي حااااااامل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سحر بابتسامة :ايوا
منى تطالع ورى : مين ذي
خلود :اهلين كيف حالك ؟
منى :الحمد لله بس مين انتي ؟؟؟؟
خلود :انا خلود مرت احمد
منى :اااااااااااااااااااااييييييييييييش ؟؟؟؟!؟؟
خلود :مرت احمد
منى :احمد تزوج !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
راحت منى من عندهم وجلست على الكنبة تحاول تستوعب اللي ينقال تطالع فيهم وهم دخلوا وجلسوا منى تطالع بسحر: بنت ولا ولد ؟؟؟؟
سحر:مابغى اشوف اللي يجي من الله حياه الله
منى سكتت ودخل احمد الا منى تنفلت بصوت عالي:متزوج ياقليل الحيا وما تقول ماتتكلم ماتقول فيه هنا اختي تجي معاي ياخي ماراح اقول لك لا ولا راح اتكلم بس اعطيني خبر
احمد التفتت على ياسر وكلمه بصوت واطي :الله يهديك ياخي عشان كذا قلتلك قولها قبل ماجي عشان ماتتفأجا وتنفلت علي وشوف اللحين ايش بيفكني منها
ياسربالقوة كاتم ضحكته اما منى :لا ياخي ولك عين تتساسر منك له والله ياحمد اني زعلانة منك ولا تكلمني (والتفتت على سحر) وانتي ياحمارة من متى وانتي حامل لكي 6 او 7 او 8 شهور ماكلفتي نفسك ترفعي علي السماعة وانا هنا زي الهبلة ازعل عليكم واضايق عشانك وانتم ولا انتم معبريني مرة شكرا ويجي منكم اكثر
وجات بتقوم بس مسكتها سحر بابتسامة :منى قلبي انتي بالله اجلسي مافيا اقوم شوفي انتي بس كيف متورمة
منى :بس ياسحر يسير ذا الكلام حامل ومادري ولا الاخ شكله متزوج من سنة جدي واحنا ماندري
سحر:منى ياقلبي لو عن حملي بعدين نجلس انا وانتي نتكلم بس لو عن زواجه والله حتى انا ماعرفت الا متى بس خلاص اللي صار صار
منى :لا حول ولا قوة الا بالله (التفتت على خلود )اسفة شوفتوني وانا بحالتي المجنونة
خلود :لا عادي
منى :والله سامحوني (شافت فيصل شايلته امه )ياقلبو انا هذا ولدك احمد ؟ايش اسمه ؟؟
احمد :فيصل
منى :ياقلبي انا عليها الطعمة (قامت له )هاتيه هاتيه (اخذته )ياناسو انا عليها كم عمره ؟؟
خلود :3 شهور
منى :ياناسو عليها الا (تطالع في سلمى اللي شوية وتموت من الطفش ) مين انتي ؟؟
سلمى :انا سلمى اخت خلود
منى :اهلين ياقلبي كيف حالك ؟؟؟
سلمى : تعبانة من الرحلة فين راح انام ؟؟
خلود بعصبية من اختها ولسانها الطويل :سلمى اخرسي
منى :لا صح كلامها تعبتم من الرحلة استنو بس اروح اجيب شنطتي عشان نروح على شقة خالد
سحر بخوف مبين بعيونها : لا خلينا نجلس هنا احسن قريب من كل شيء
احمد :بس الشقة هناك اوسع عشان تكفيكم كلكم لاننا ماندري متى نرجع انا وياسر
ياسر داخل عليهم من جوى: يالله بسرعة عشان بروح اكلم البرفسور كلمته على التلفون وهو يستناني
احمد :طيب يالله
كلهم خرجو وبقى منى اللي راحت تجيب الشنطة حقتها وسحر اللي متخوفة من انها ترجع هناك مرة ثانية راح ترجع بالمكان اللي هي وخالد عاشو مع بعض 6 شهور من حياتهم مع بعض 6 شهور غيرت لها كل حياتها ماتبي ترجع خايفة تفتكر اللي تحاول تنساه خايفة يرجعلها اللي تحاول تتجاهله
منى وهي خارجة :سحر ايش فيك ؟؟؟سحر
سحر وعيونها كلها دموع :مابي اروح
منى :سحر حبيبتي انا عارفة انك خايفة ترجعين مرة ثانية بس انتي حاولي لازم تتغلبين على خوفك
سحر:بس انـ......
منى :سحر قلبي معليش انتي كذا ولا كذا راح تروحين عشان كذا لازم تكونين شجاعة يالله ياقلبي قومي اتاخرنا عليهم
سحر هزت راسها ورفعت يدها لمنى عشان تقوم لانها ثقلانة من الحمل المهم نزلوا تحت وراحو على شقة خالد دخلو كلهم الا سحر اللي كانت تقدم رجل وتأخر رجل من الخوف ماتبي تدخل
منى:سحر يالله
سحر:طيب خلاص
ياسر وهو خارج: ترى احمد دخل في نومة شكله تعبن انا رايح على الجامعة اوكي
منى :طيب خلاص مع السلامة ياقلبي
ياسر خرج من الشقة ولقي سحر واقفة في مكانها :سحر ليه ماتدخلين ؟؟
سحر:طيب خلاص اللحين بدخل
ياسر:طيب مع السلامة
سحر:مع السلامة
راح ياسر وسحر لساعها بمكانها ماهي قادرة تدخل تحاول تدخل ماهي قادرة خايفة تدخل تشوف البيت تغير ولا الاصعب من كذا انه ماتغير خايفة تلاقي ذكريات بكل مكان خايفة تدخل وفجاء يدخل لها خالد بابتسامة ويقولها صباح الخير ولا يدخل بمزاج معكر وهو يحاول يلحق الجامعة او انه يدخل وهو مبسوط ويحاول يعاندها ولا يعابطها خايفة ماهي قادرة تدخل .
منى خرجت لها:سحر وبعدين معاكي ليه ماتدخلين جوى
سحر:ماقدر
منى :سحر يعني راح تطولين وانتي كذا راح تتعبين يابنتي ارحمي ارجولك شوفي كيف متنفخة من الحمل وكمان بتوقفين كل هاذي المدة
سحر قامت تبكي :ماني قادرة ادخل خايفة ادخل الاقيه فيه ولا يدخل لي بأي لحظة منى انا خايفة البيت يكون تغير منى ماني قادرة ادخل
منى :يعني ياسحر بتجلسين كذا والله لو صحي احمد ولقيكي كذا لا يشيلك ويدخلك جوى
سحر:خلاص اللحين ادخل
منى :لا حول ولا قوة الا بالله
دخلت وسابت سحر واقفة قدام الباب
منى :ياربي ماهي راضية تدخل
خلود :طيب ايش نسوي يعني
سلمى قامت :انا دحين اوريكم ايش اسوي
خرجت سلمى ومسكت سحر من يدها وسحبتها لين مادخلتها بنص الغرفة
سلمى رجعت جلست :شايفين كل اللي تحتاجه شده
خلود ومنى يطالعون في بعض وبعدين يرجعون يطالعون في سحر اللي كانت تطالع في البيت كانها اول مرة تشوفه بعدين :عن اذنكم انا بروح انام تعبانة ودخلت غرفة النوم
منى :ايش صار ؟؟؟
خلود :مادري كله صار بسرعة
منى :يالله على الاقل دخلت على الاقل ترتاح
خلود :الله يعينها
\
اما جوى في الغرفة قفلت سحر الباب واتكت عليه وعيونها تملت دموع كل شيء زي ماهو ماتغير شيء السرير الدولاب التسريحة الحمام كل شيء زي ماهو راحت فتحت الدولاب ماكانت فيهه الا ملابس خالد اخذت تيشرت من اللي معلقة وقربتها من انفها ( ريحته فيها ياربي ارحمني بس )حطتها على السرير وانسدحت جمبها وهي مسكتها بيدها وعلى كذا نامت
\
بعد 3 ساعات
\
:ماراح نسافر
احمد :ليش؟؟؟؟؟؟؟
ياسر:لاني رحت كلمت البروفسور وقالي انه صح كلم خالد عن ذي الشركة بس مو لذي السنة على السنة الجاية التدريب النهائي
منى :ويه اجل وين راح ؟؟
ياسر:مادري بس اعرف واحد يشتغل بالمطار كلمته وقلتله شف لي اذا خالد سافر بذاك اليوم لاي مكان ومالقيه على اي رحلة
منى :يعني ما سافر ؟؟!!!
احمد :او ممكن راح اي مكان بالسيارة
منى :بس سيارته هنا !!!
احمد :ممكن استأجر سيارة ثانية
ياسر:لا مو معقول يعني هو هنا
منى:طيب فين ممكن يروح
سحر خارجة من غرفة النوم :مساء الخير
الكل :مساء النور
سحر باستغراب:مو رحلتكم اللحين ؟؟؟؟
منى :ماهم رايحين
سحر وهي في المطبخ :ليه ؟؟؟؟؟
منى :عشان خالد ماسافـ.....ايه (ألتفتت لياسر)ليه تقرص ؟؟
سحر سابت اللي بيدها وراحتلهم :يعني هوا هنا في فلوريدا ؟؟
ياسر:يمكن لسه ماندري
سحر راحت وجلست جنب احمد :طيب وايش بتسون اللحين
احمد :والله ما ندري
سحر بعصبية :كل شيء ماندري ماندري اجل عن ايش تدرون روحو دوروا عليه تحركو اعملو اي شيء
منى : سحر اهدي ياشيخة مو كويس عشان البيبي
سحر:اااااااف كل شيء البيبي البيبي قرفتوني فيه
احمد بصراخ :سحر اهدي خلاص يعني بس انتي اللي خايفة عليه كلنا خايفين عليه بس ماسوينا زيك كذا الصراخ ماراح يفيد احد
ياسر يبي يهدي الوضع وقف :احمد امشي نروح نكلم الشباب يمكن احد شافه
احمد قام وهو ساكت ماهو عارف ايش يسوي مع سحر مقطعة قلبه لها 3 شهور وهي تذبل قدامه يحس انه روحها يتمنى انه يسوي اي شيء بس ترجع سحر الاولى سحر اللي ماكان هامها ولا شيء صح انه كان يبغاها تتغير بس مو التغيير ذا كله همومها كانها وحدة في السبعين من يوم ماشافها من بعد الزواج لمن جاء في الاجازة كان يحس انه في شيء غلط فيها يحس ان سحر كانت مصطنعة كلامها مصطنع ضحكها مصطنع مو سحر اللي يعرفها كانت تقول زي ذاك الكلام ولاتضحك زي كذا سحر لمن كانت تضحك كانت تهز البيت هز بضحكها كان مو حاس كان متأكد انه في شيء غلط بس للاسف تجاهله طنشه قال انا ايش لي في الموضوع ممكن متخاصمين ويتصالحون
اما سحر خرج احمد من هنا وهي رجعت غرفتها من هنا وجلست على السرير ودموعها على خدها .
دخلت عليها منى جايبتلها صينية اكل لقتها تبكي حطت الصينية على الطاولة وراحت لها
منى :سحر حياتي ايش فيك ؟؟
سحر تمسح دموعها بقفى يدها :مافي شيء بس ابى انام
منى :سحر ياقلبي انا سمعتك تبكين ايش فيك ؟؟
سحربصوت مخنوق تحاول تمسك دموعها :مافيا شيء بس ابى انام تعبانة
منى فهمت :سحر حياتي عادي اذا قللتي عليه هو زوجك وقبل كل ذا هو ولد عمك
سحر قامت تبكي بصوت عالي:هوهو فين راح؟؟؟ ليه اختفى ؟؟؟؟انا خرجت من فلوريدا كلها بس عشان مايروح ويسيبكم واللحين كمان اختفى ليش يسوي كذا يعني يبغى يعاندني ولا يقهرني ؟؟؟ اصلا هو غبى ليه صدق كلامي اللي قلته له انا بس قلت كذا عشان اقهره عشان انتقم منه بس حتى انا كنت غبية لاني قلتله هذا الكلام بس هو اغبى مني المفروض يعرف اني ماقصد الكلام ليه صدقني نفسي بس اشوفه مرة ثانية عشان اقله اني ماقصد هالكلام اللي قلته له
منى طبعا مافهمت ولا شيء من اللي انقال لانه محد يعرف بالسالفة من الاساس
منى :سحر اسمعني ياقلبي سحر سحر
لقتها استسلمت للنوم وقامت عنها وخرجت لقيت خلود ترضع فيصل وسلمىتتفرج على التلفزيون
خلود :كيفها ؟؟؟؟
منى :اخ الله يعينها
خلود:واحمد وياسر مادقو
منى :لا والله اني ماني عارفة ايش اسوي سحر تعبانة من حملها ونفسياً كمان
خلود :واكلها كمان قل لها اسبوع ضايرة ما تاكل الا فتافيت مرة مصفرة
منى :والله وديت لها الاكل وما اكلت ولا شيء شوفي الصينية مليانة
سلمى نطت :والله هاتي هاتي ليا ساعة استنى احد يقول بقوم اسوي اكل عشان يسوي لي مافيا اسوي لنفسي هاتيه هاتيه
خلود :ياختي ياحبيبتي بلا دفاشة وبعدين انتي في سن المفروض تعتمدي على نفسك
يلا قومي سوي بنفسك اكلك
سلمى :والله مافيا تعبانة
خلود :ايش اللي متعبك مو طول يومك نايمة
سلمى :بس ...
خلود :قومي يابنتي سوي بنفسك
منى :لا دي المرة خليها تاكل هاذا لانو حرام ينرمي في الزبالة
خلود :اه طيب بس ذي المرة وعشان منى كمان
سلمى :يس!!!!(اتاشر على خلود) ياخي انا احبك (والتفتت على منى ) وانتي شكلي حبدا احبك
منى :هههههههههههههههههههههه
وخلود بتهز راسها وهي تقول:لا حول ولا قوة الابالله
\
\
بعد ساعة رجع احمد وياسر
\
:اخ ياربي تعب
خلود :احطلكم شيء تاكلو ؟؟
ياسر:ياليت ترانا على لحم بطننا
خلود :تامرون
منى :الا ايش سويتو
ياسر:كلمنا الشباب كلهم ولا احد شافه
منى :يالله هاذا وين طس
احمد :ايه والله كانه فص ملح وذاب
ياسر:طيب والحل ؟؟؟؟
احمد :مادري والله بس احنا نروح ونشوف ممكن راح رحلة ولا شيء
خلود :يالله تعالو الاكل جاهز
\
\
\
\
بعد اسبوع
:ماشاء الله تبارك الله شكلك يجنن
زينب:طيب حملي مبين ولا لا مع الفستان :
شيماء:لالا
زينب:اشوى لانه امي جات وماعندي استعداد لاي محاظرة
شيماء:بس بجد انصدمت من فين دبرتم شيخ ؟؟
زينب:كمال يعرفه (التفتت للمراية )يالله صراحة اتمنيت انه امي ماتجي اللحين لازم البس الحجاب ويشوه الفستان
شيماء:بس كويس انك فكرتي وسويتي كمان جاكيت قصير
زينب:بس برضو احس الفستان كذا بدون جاكيت ولاطرحة احلى
شيماء:عاد ايش تسوي
لورا دخلت لهم :ايه يالله شبكم بسرعة تحركوا
زينب:دخل كمال ؟؟
لورا:ايه شكله بالبدلة جنان الله يهنيكم ببعض
زينب:تسلمي يااقلبي يالله خلينا نخرج لورا قوليلهم يدوقو على البيانو لانو العروس خارجة
\
\
يالله اسبوع ومالقيتوه ايش هاذا ؟
منى :سحر خلاص اهجدي انتي شايفتهم انهم يسوون اللي عليهم وهم اصلا تعبانين يعني اسكتي
سحر بصوت مخنوق :بس ليش كذا (دموعها قامت تنزل وهي تمسحها بكفها ) ههههههههههههه يالله حتى دموعي صارت ورى اذني كل ماقلتم شيء قمت ابكي
منى :هههههههههه عادي ياقلبي هرمونات
سحر مسكت بطنها بالم :اي بشويش
منى :ايش فيكي ؟؟
سحر:يرفسني
منى :ههههههههههه عادي ياقلبي الا اقول امك ايش قالت لمن دريت ؟؟؟؟
سحر بابتسامة حزينة :امي !!! امي انا لسه ماقلتلها
منى :لييييه ؟؟؟؟
سحر:كل ماتصل عليها ياماهي فيه او اكلمها يدوب كيف حالك وحشتيني الا تقولي صديقتي اتصلت اكلمك بعدين ولا صديقتي وصلت اكلمك بعدين
منى :عاد انتي حاولي كمان في الشهر السابع ولسع ماتدري خلي اهلك يفرحون ويفرحون عمك ومرت عمك
سحر :بس لو دريوا راح يقولون بنكلم خالد نباركله
منى:اصلا ابوه صاير دايما يكلم ياسر يساله فين خالد لانه تقريبا اللحين 3 شهور ماكلمهم
سحر:ايه هو متعود يكلمهم كل اسبوع .اي (تمسح على بطنها )لا حول ولا قوة الا بالله على ذا الولد عنى وشقى وقرف
منى :ليه بالله مانتي فرحانة ؟؟
سحر: عادي
منى :سحر لاتديني كلمة ورد غطاها تكلمي وبعدين كيف عادي يعني فرحانة انه راح يصير عندك بيبي او حتى مانتي حاسة بالامومة
سحر:عادي ماني حاسة بشيء ماني حاسة الا بالترفيس ببطني ماني حاسة الا بثقل ماني حاسة بشي
منى :مادري فيه حريم من اول ماتتزوج تتمنى انه يكون عنها بيبي وفيه حريم لمن يحملو يفرحو لانه حيرصير عندهم بيبي وفيه حريم لمن يشوفه اول مرة يفرحو ويحسو بذي المشاعر وفيه حريم اتمنى ماتكوني منهم واصلا هم نادرين في العالم اللي مايحسو بشي ابدا
سحر بتخلص من الموضوع :انا بروح الحمام عن اذنك
وراحت منى فهمت انها تبى تهرب من الموضوع بس خلاص تعودت على سحر كذا لمن تحس انها راح تنفضح او فيه موضوع ماتبى تكلم عنه احد تقوم وتعتذر وتروح عن المكان اللي هم جالسين فيه
شويتين واحمد وياسر يجون
:منى منى تعالي بسرعة عندي لكي خبر راح يموتك ضحك
منى :خير سيد احمد ايش فيه
احمد :واحنا رايحين ندور على خالد دارية ايش لقينا بالقاعة اللي جنب مطعم البيتزا ذيك الكبيرة
منى :ايوا عرفتها ايش فيه ؟؟؟
احمد : زواج زينب
منى :ايت زينب
احمد :زينب صحبة هديل وشيماء
منى :اه عرفتها ايوا تزوجت مين واحد يقربلها
احمد :لا واحد لبناني اسمه كمال
منى :واهلها كيف ؟؟؟
احمد :اهلها مساكين مايدرون انها سكنت معاه
منى :وي بس يالله كويس انه تزوجها بس لا يكون كافر
احمد :لالالا مسلم
منى :كويس طيب الله يوفقها
احمد :اصلا هي حامل
منى :شوووووو ؟؟منه ؟؟
احمد :يب
منى :الله يهديها بس كويس انها تزوجته
منى :الا اقول كيف حال هديل ؟؟
ياسر :الله يعينها اهلها اخذوها ورجعوها السعودية بس يقولون في الجامعة انها تجننت بس تقطع في نفسها
منى :ايه والله الله يعينها
احمد :بس بالله مانتي فرحانة لو على واحد بالمية انه صار لها زي كذا
منى :لا مو انا اللي اشمت من مصايب غيري الله يعينها على مابتلاها فيه
احمد :الله يكملك بعقلك ياختي (يتلفت )الا اقول وين ولدي حبيبي ؟؟
منى : دخلت امه تنومه
احمد :اها وسحر وسلمى وينهم
منى :سحر راحت غرفتها دوبها وسلمى اعتقد جوى مادري
احمد :اوكي انا داخل اشوف البيبي
منى راحت جلست جنب ياسر: حبيبي شفيك شكلك مهموم ؟؟
ياسر وهو يحط راسه على كتفها :ايه والله ماني عارف ايش اسوي مهموم قلقان على خالد
منى :ايه والله بس انا ماني خايفة على احد قد ماني خايفة على سحر خايفة يأثر كل شيء بالجنين
ياسر:حاولو تنسونها انتم الموضوع
منى :والله نحاول بس محنا عارفين كيف ؟؟
ياسر:اخرجو روحو بكرا اي مكان
منى :فكرة اجل بكرا اكلمهم نروح نقضي للبيبي وكمان ننبسط شوي
ياسر :خلاص واحنا نلحقكم بعدين ونروح نتعشى كلنا
منى :اوكي وانا كمان ابغى حاجات من البيت ابغى اروح اخذها
ياسر:خلاص صار
منى :اوكي انا داخلة انام
ياسر:تصبحين على خير
منى :وانت من اهله
دخلت تنام لانه هي وسحر في غرفة وخلود وسلمى في غرفة وياسر واحمد ينامون في الصالة
خرج احمد وانسدح على الكنبة:اخ والله اني مكسر
ياسر: ايه والله تعب على فكرة تراهم بكرا بيخرجون يرحون السوق وقلت لمنى خلاص احنا نخلص ونلحقهم
احمد :اوكي بس صراحة لازم نسوي خطة على الاقل نقدر ندور بترتيب مو كاننا دجاجا قاطعين روسهم
ياسر:طيب اللحين احنا دورنا عند الشباب ودورنا في الاماكن اللي ممكن يروحها
احمد :خلينا بكرا ندور في الفنادق ممكن خرج من البيت
ياسر قام وراح ناحية الكتب :خلينا نشوف في الدليل كم الفنادق اللي هنا
احمد :وممكن راح موتيل
ياسر:نشوف اول شيء الفنادق وبعدين الموتيلات
خرجت سحر :احمد اتصلت لمى على البيت ورديت تحسبنا رجعنا لبعض وتبي تكلم خالد
احمد :فينها هي ؟؟
سحر تأشر على الاسلكي
احمد وهو يهمس :قوليلها انه خالد مو فيه
سحر :طيب (ورفعت التلفون )هلا لمى خالد ماهو فيه خرج ...........لا كان عندنا في واشنطن..........تبين تقوليله خبر ............خلاص انا اقوله .........لا ياشيخة الف مبروك ............متى ...............بذي السرعة ..............خلاص اكلمه ونشوف وان شاء الله اقوله يكلمك ............عاد مادري يمكن انسى ...مع السلامة
احمد :ايش فيه ؟؟
سحر: تبغى تكلم اخوها انخطبت وتبى تشوف رايه
احمد :ما شاء الله
سحر :تقول انها لها اسبوعين وهي تتصل عليه ومايرد
احمد :يوه اصلا اهله دايم يتصلون يدورنه فين
ياسر:يالله اللحين اهله اكيد راح يشكون بشيء
سحر:لا حول ولا قوة الا بالله طيب انا بدخل انام تصبحون على خير
الاثنين :وانتي من اهله
ياسر يطالع بأحمد اللي كان يطالع بسحر وهي داخلة الغرفة حط يده على كتف احمد :والله اني عارف باللي بتحس فيه
احمد :ياسر هاذي اختي يا ياسر انا جالس اشوفها يوم ورا يوم تذبل اتطفي اختي تعبانة تحاول تكابر وتخفي اللي فيها بس هي متحطمة محد يعرفها قدي انا ماني عارف ايش اسوي لها بس عشان الضحكة ترجع لها
ياسر: والله صراحة ماني عارف ايش اقولك بس الله يعينها ياخي ادعيلها انه ربي يفك ضيقتها
احمد :ااااااااااااااااااااااااخ يارب رحمتك
ياسر:روح نام عشان نصحى بدري بكرا
احمد :تصبح على خير
ياسر :وانت من اهله


البارت الواحد والعشرين

:ماني رايحة
منى :سحر بلا بياخة حقتك البيبي اتحداكي لو قضيتله شيءوبعدين ترانا والله طفشانين شوفي سلمى من اول ماعرفت اننا بنخرج راحت تشوف ايش تلبس وخلود قامت تلبس ولدها ترانا كلنا محتاجين ذي الخرجة يالله قومي ولكي عليا لو تعبتي على طول نرجع
سحر:بس والله مالي نفس روحو انتم وانا بجلس بالبيت
منى :لا ياشيخة نسيبك لحالك ؟؟
سحر:ماني بزرة عشان تقولين ذا الكلام روحي وانتهى الموضوع
خلود وهي خارجة :ها خلصتم ؟؟
منى :شوفي اخت سحر تقول ماهي رايحة
خلود : طيب منى انتي روحي البسي وانا اكلمها
منى :اوكي
خلود :اللحين انتي ليه ماتبين تروحين ؟؟
سحر:والله مافيا على المشي الكثير
خلود :خلاص احنا ماراح نطول بس انتي تشترين للبيبي وانا بروح اشتري لفيصل ماراح نطول
سحر:بس حاسة بثقل ماقدر امشي
خلود :خلاص قلنالك ماراح نطول
سحر:طيب بس مانتأخر
خلود :خلاص اوكي يالله قومي البسي قبل ماتشوفك سلمى تقلبلك راسك كل شويتين وهي جاية انتي لسه مالبستي انتي لسه مالبستي ولدك خلصيني انا تراني طاقة من اول مادخلت الشقة ماخرجت بسرعة بسرعة ومن ذا الكلام
سحر وهي تقوم بصعوبة :اجل اقوم لاني ماني ناقصتها
خلود :هههههههههههههههه
دخلت سحر على منى اللي كانت تلف الطرحة قدام المراية :واخيراً اقتنعتي
سحر:والله بس عشانكم ولا انا تعبانة ماني قادرة اتحرك وبطني مغص فضيع يزيد كل شوي
منى :تتوهمين قومي بس والبسي
سحر :طيب دقايق
\
\
\
\
\
:اوكي ثانكس
احمد :حتى هنا ماهو فيه ايش راح نسوي
ياسر:الله يصبرنا ندور كمان
احمد :ايه والله الله يعين
ياسر:طيب لازم نلحق عشان بعد الظهر نروحلهم في السوق عشان نتغدا
احمد :اوكي خلاص حلينا نروح للفندق جنب المطعم الياباني
ياسر:اوكي
\
\
\
:صباح الخير حبي
زينب:صباح النور
كمال:كيفها البي اليوم ان شاء الله منيحة
زينب:اه الحمد لله
كمال :اوكي يالبي اومي من شان تفطري
زينب:اوكي اخد شاور واجيك
\
\
\
سلمى:الله شوفي ذي البلوزة جيدة
خلود : اوكي حلوة بس ليش تبيها ؟؟
سلمى :بس كذا عاجبتني
خلود : مافي شيء اسمه بس كذا بلا لعب حقك مافي
سلمى :ليه فلوس ومعاكي اباها
خلود :سلمى الحكاية مو حكاية فلوس الحكاية انه بلا اسراف وتبذير عندك دولابك مليان
سلمى :اووووف
منى:الا اقول مو المفروض يجون الشباب اللحين
سحر بتعب:اهم شوفيهم عند الباب
منى:انا رايحتلهم
خلود :سحر شفيكي صوتك كذا تعبان
سحر وهي ماسكة بطنها :لا بس حاسة بمغص
خلود :تبي ترتاحي ؟؟
سحر:ايوا بجلس لين مايجون الشباب هنا
\
منى :طيب انا ابغى البيت بروح اجيب اشياء
ياسر:اجل خلاص احمد انتم روحو للمطعم واحنا نلحقكم اوكي
احمد :اوكي
راح احمد لخلود وسلمى وسحر اما منى وياسر راحو على شقتهم
احمد :سحر يالله قومي
سحر بتعب:احمد خلينا نرجع البيت
احمد :لا خلينا نروح نتغدى بعدين نرجع البيت اوكي
سحر بصوت مخنوق :احمد خلينا نرجع البيت بليز
احمد وهو يقومها :سحر خلاص نروح نتغدى بعدين نرجع البيت يلا وبدون نقاش قومي خلينا نروح المطعم
\
\
\
\
:ايه حياتي تجهزي الطيارة بعد 3 ساعات
زينب :طيب ماراح تقولي فين رايحين
كمال :سوبرايز
زينب:حبيبي بليز قولي
كمال:لالا لا تحاولي انا قلتلك سوبرايز
زينب:اوكي طيب قولي اخد ملابس سباحة ولا اخد ملابس شتوية
كمال: امممممممم الاتنين
زينب:لا بتمزح انتا اكيد
كمال :لا مابمزح بتكلم من جد
I love you زينب :واو
كمال:هههههههه حتى انا بحبك ياالبي
زينب :اوكي اذا انتا عندك سوبرايز حتى انا عندي سوبرايز
كمال جلس وجلسها جنبو :ايه وشو هو يالبي
زينب:لالا ماراح اقلك اذا انتا ماقلتلي
كمال: زينة شو هايدي الكلام
زينب:لالا لمن اعرف السوبرايز حقي انا راح اقلك
كمال:اوكي خلاص
\
\
\
:راح تقول لسحر
ياسر:اصلا انا عارف ايش اقول عشان اقول
منى :طيب
ياسر:خلاص اسرعي شوية عشان نلحق وانتم ارجعو البيت ونروح انا واحمد نشوف الموضوع
منى :طيب
مشو بسرعة لين ماوصلو لباب المطعم الا :ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااه
\
\
\
\
في مكان ثاني يبعد عنهم بكثير
كانت جالسة على كرسيها وتطالع بنفسها :انا حلوة وهيا لا ليه يبغاها وانا لا
دخلت عليها امها :يمة هديل جيبتلك اكـ..........
هديل بصراخ :مابي اكل (وراحت لامها وهي تدف نفسها دف )امي مين احلى انا ولا هالعقربة منى ؟؟؟
امها حزنت عليها لانه مافي على لسانها الا ياسر ومرته منى :لا ياقلبي انتي اكيد احلى منها
هديل قامت تصرخ ورمت لصينية من يد امها:اجل ليش اختارها هي ليه فضلها عني انا احبه هو يمة احبه صح كنت ابي فلوسه في البداية لكن انا حبيته ابيه يمة انا احلى منها ليش يختارها هي ليش ليش ليش ليش
امها ماعرفت ايش تسوي غير انها نادت الممرضة اللي ادت هديل ابرة منوم وقفلت الباب لين ماختفى صوت هديل وهاذا الموقف تقريباًكانت تعيشه كل يوم لانه هديل حابسينها بالغرفة لانها حاولت تشوه اخوها الصغير
ام هديل:يارب تشفيها يارب
\
\
\
\
:يمة ها وش رايك ترى الرجال يستنى ردك ؟؟
لمى :يمة بس ابي اعرف رأي خالد وكل ماكلمه مايرد
ام خالد :يمة مايصير لكي اللحين اسبوع وهم يستنون ردك عشان يرسلون الرجال ويخطبون رسمي
لمى :طيب يمة وخالد ؟؟
ام خالد :انا اعرف خالد زين ماراح يقول لا على جاسم هو ولد خالك ومن صغركم وانتم مع بعض
لمى :يمة بس خـ.......
ام خالد :يعني انتي اللحين موقفة الموضوع كله عشان خالد
لمى :ايه خالد اتـ..........قطع عليها كلامها ابوها لمن دخل الغرفة
ابو خالد :اسمعي يابنتي اللحين فيه اثنين خاطبينك
ام خالد :شو منو ؟؟؟؟
ابو خالد :توه اتصل ابو احمد عمك يبي يخطبك لولده
لمى :شووو ؟ احمد
ابو خالد :ايه وانتي فكري واستخيري ربك واللي تبينه انا موافق عليه في النهاية الاثنين مثل عيالي واعز
لمى بخجل :حاضر يبه
\
\
\
\
:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااه
منى عرفت الصوت وقامت تجري دخلت المطعم وراحت للناس المتجمعين :سحر شفيك سحر
سحر بتعب وصراخ :اااااااااااااااااااااااااااااااااااااي ااااااااااااااااااااه شكلي راح اولد
خلود بخوف :بس هي في السابع
منى تطالع في احمد اللي مفجوع :احمد دقيتم على الاسعاف
خلود :ايه دقينا اهم شوفيهم جو
منى وهي تمسح وجه سحر اللي تملى عرق :خلاص سحر شوفي الاسعاف حبيبتي تحملي شوي
سحر:ااااااخ ماني قادرة اااااااااااااااااااااه ااااااااااااااه
جو المسعفين وجلسو يفحصوها وفي الاخير شالوها على النقالة لانها كانت ولادة اما الباقيين لحقوهم بالسيارة
\
\
\
\
:ياي هاواي (وراحت لكمال حضنته )مرة شكرا بيبي
كمال :انا بعمل أي شييء بس من شان شوف ضحكتك
زينب :اوكي خلينا نطلع نرتاح
طلعو على السويت حقهم
كمال رايح ناحية البار اللي بالغرفة :بدك تشربي شيء حياتي ؟؟
زينب بابتسامة :انا ماقدر اشرب
كمال التفت لها :شو ؟!!!! وقفتي شرب ؟؟؟
زينب وراجت له لين ماوقفت قدامه ومسكت يده وحطتها على بطنها
كمال بصدمة :شوووووووووووو ؟؟؟؟؟؟؟
زينب هزت راسها وهي خايفة من ردت فعله
كمال :متى وانتي بتعرفي ؟؟؟
زينب :قبل الزواج
كمال:يعني انتي ماتزوجتيني الا من شان البيبي
زينب مستغربة من اللي يقولو : شو لا انا تزوجتك لاني بحبك مو عشان البيبي
كمال بعد عنها :انا لازم ........ لازم .......عن اذنك
خرج وسابها
زينب من الصدمة ماعرفت ايش تسوي راحت للبار وقامت تشرب
\
\
\
\
:يارب استر يارب مو كانهم طولو جوى
خلود :حبيبي اهدى الولادت كذا تطول وهي لسه لها ساعتين
احمد قام من مكانه وراح عند ياسر اللي سرحان :ايش فيك انت كمان ؟؟؟
ياسر: اسمع انا وانت لازم نروح اللحين
احمد :شو !!! وين ؟؟؟
ياسر:ماخذ موعد مع دكتور ولازم نروح
احمد :لييش دكتور ؟؟
ياسر:مادري
احمد :شلون ماتدري ؟؟؟
ياسر:اسمع لمن رحت انا ومنى على البيت لقينا في البريد الصوتي مسجات كثير ومنها كان مسج من دكتور يقول انه يبي يكلمنا عن خالد
احمد :طيب بس ماينفع تتاجل ماقدر اسيب سحر لحالها
ياسر:يابني هي في لسع ماولدت وممكن تطول
احمد :ماقدر اسيبها كفاية سبتها الشهور اللي فاتت ماقدر اسيبها اللحين
ياسر سكت هو مقدر شعور احمد بالذنب بس كمان الموعد اللحين :خلاص اروح انا لحالي
احمد :شكرا
راح ياسر الا جوال احمد يدق
:الو
احمد :هلا والله يبه
ابو احمد :شلونك
احمد :الحمد لله بخير انت شلونك يبه وشلون امي
ابو احمد :الحمد لله بخير
احمد :يبه ابي اقولك شيء
ابو احمد :وشو ؟؟؟
احمد :احنا اللحين بالمستشفى
ابو احمد :ليش شو فيه عسى خير اختك فيها شيء خالد فيه شيء ؟؟
احمد باستغرب :يبة سحر تولد
ابو احمد :شو ليه متى حملت عشان تولد
احمد :يبة ماقالت لكم ؟؟؟
ابو احمد :لا ماعندي خبر يالله الله يقومها بالسلامة ان شاء الله اسمع وانا ابوك متى عندك اقرب اجازة
احمد بقهر لان ابوه ولا هامه سحر :ليش يبه
ابو احمد :عشان ابيك تجي جدة عشان الملكة
احمد باستغراب :ملكة منو ؟؟؟؟؟
ابو احمد :ملكتك
احمد بصدمة وصراخ خلى كل اللي في الممر يطالع فيه :شووووووووووووووووووو؟!!!!!
ابو احمد :رخي صوتك ياولد
احمد :شو ملكتي وانا اخر من يعلم وبعدين انا مابي اتزوج
ابو احمد :ياولد شو ماتبي تتزوج وبعدين انا خلاص خطبت لك
احمد :شو (التفت لخلود اللي جاته مستغربة فبعد عنها عشان ماتسمع الكلام )يبة انا مابي اتزوج ولا افكر اللحين
ابو احمد :بتتزوج ولا ماراح يصير لك طيب وانا خلاص خطبت بنت عمك لك
احمد :يبة انا انا
ابو احمد :خلاص ياحمد شوف لك اجازة وتعال باقرب وقت ولا احنا نجيك سمعت
وقفل ابوه وهو سايب احمد يعيش صدمة حياته
مومعقول انا اتزوج ومين ولمى طيب وخلود وفيصل لا لا لا انا لازم اتصرف بس ايش اسوي .ماقدر يتحمل راح جلس على اقرب كرسي له
اما في الناحية الثانية كانت منى جالسة جنب سلمى اللي حاطة الايبود في اذنها وشايلة فيصل جاتهم خلود :منى شوفي احمد
منى التفتت لاحمد اللي كان لون وجهه رايح
منى :ايش به ؟؟
خلود :مادري مو راضي يقول شيء
منى: حاولي معاه
خلود :حاولت مو راضي يتكلم
منى قامت :انا اروح له
راحت لاحمد وجلست قدامه
منى :احمد ايش فيك
احمد :ولاشيء
منى :احمد تكلم ترى انا اختك لو ماقلت لي تقول لمين
احمد حس انه يحتاج انه يفضفض لاحد :لاحول ولا قوة الا بالله ابوي
منى بخوف :ايش فيه ؟؟؟
احمد يتنهد :مافيه الا الخير يبيني ارجع جدة باقرب وقت ممكن
منى باستغراب : طيب ؟؟؟؟
احمد :يبيني ارجع عشان الملكة
منى ماهي مستوعبة ولا شيء :ملكة مين ؟؟؟
احمد :ملكتي
منى بصرخة خلت الكل يلتفت لها :شوووووووووووووو !!!!!!!!
احمد طالع بخلود اللي التفتت مستغربة ناحيتهم :وطي صوتك
منى :كيف ملكتك وعلى مين ؟؟؟
احمد :لمى
منى :اييش ؟؟؟
احمد :ماني عارف ايش اسوي ؟؟
منى :طيب وخلود ؟؟
احمد :مادري مادري
منى :طيب انت اهدى شوي وروح لمرتك تراها قلقانة عليك وان شاء الله ربك يحلها
احمد :الله يعين
وقام راح لخلود اما منى جلست تفكر في اللي يصير وتدور حل لاحمد
\
\
\
\
مو مصدق اللي قدامه هاذا ......هاذا هو هاذا صديق عمره كذا يصير له مو معقول مو قادر يتحمل راح وجلس لاقرب كرسي ان لله وان اليه راجعون
ياسر:دكتور منذ متى وهو على هذا الحال ؟؟
الدكتور:منذ العملية وانا احاول الاتصال بك ولكنك غير موجود
ياسر:ومتى كانت العملية
الدكتور:قبل اسبوعين
ياسر:وهو ماذا به ؟؟
الدكتور بدأ يشرح الحالة وياسر كان مصعوق من اللي يسمعه وهو جالس يفكر بسحر اللي تولد والولد يالله ايش راح يصير لهم
\
\
\
\
:زينة زينة
دخل مالقيها في الغرفة اتصل على جوالها رد عليه رجال وقاله فينها نزلها على البار لقيها جالسة تشرب من وقت اللي سابها
كمال:زينة شو بتعملي زينة انتي حامل
زينب وهي ماهي عارفة تلم كلمتين على بعضها :كمال كمال انا احبك كمال ولدي كمال احبك لا تسيبني
كمال:زينة حياتي امشي نطلع لفوق من شان ترتاحي
شالها وعلى طول اغمى عليها وطلعها فوق عشان ترتاح وتنام وتصحصح
\
\
:شووووووو؟؟؟؟
ياسر ودموعه على خده:اللي اقولك عليه ياحمد
احمد من الصدمة جلس:ايش خالد متى ؟؟؟انا ايش اقول لسحر اللحين ؟؟
\
\
\
\





البارت الثاني و العشرين

ياسر:لازم نقول لها
احمد :شلون وهي لسه تولد ولمن تخرج راح تكون تعبانة وانا اقولها سحر زوجك في غيبوبة
ياسر:بس لازم تعرف من حقها انه تعرف
احمد : لا ماراح اقولها
ياسرقام :لا لازم تعرف لو انت ماتكلمت انا راح اكلمها
احمد :طيب واهله ؟؟؟
ياسر:مادري انا راح اشوف
احمد :لا انا راح اكلم ابوي عشان يكلم عمي ويهيه ويهديه لمن يعرف
جاتهم منى تجري : سحر ولدت ولدت جابت بنت سحـ.....(سكتت لمن شافت وجيههم متغيرة)ايش فيه ؟؟
ياسر بيضيع الموضوع :وكيف سحر ؟؟
منى شافت احمد اللي كانت عيونه مليانة دموع وعرفت انه السالفة ماهي بهينة
راحت جلست لاقرب كرسي وهي ترتجف :ايش فيه امانة احد فيه شيء ؟؟
ياسر راح لها ومسك يدها :منى اهدي مافي شيء
منى ماهي مصدقته هي مو حاسة لا متأكدة انه فيه شيء ومو أي شيء شكله مصيبة دموعها قامت تنزل :مين ؟؟؟؟
ياسر عرف انه لاوم يقول هو كذا ولا كذا راح يعرفون كلهم كمان عشان كذا لازم يقول لمنى على الاقل تكون عارفة لمن يقولون لسحر عشان لاتنفعل قدامها وتزيد سحر التفت ياسر على احمد :احمد احنا لازم نقول لمنى وخلود قبل مانقول لسحر عشان عالاقل ماينفعلون قدامها
منى وهي تبكي :يعني فيه شيء انا قلبي كان حاس خالد صح؟؟؟ ايش فيه امانة ؟؟
ياسر:استني شويا
راح ياسر ونادى خلود وجات خلود ولمن شاف شكل منى واحمد قلبها انقبض :ايش فيه خير ان شاء الله
ياسر:اجلسي احنا نبي اللحين نقولككم عشان لمن نقول لسحر تهدونها
منى وهي منفعلة :ياسر بلا محاظرات طويلة خالد ايش فيه ؟؟؟
ياسر:فاكرة يامنى لمن رحنا على ديزني لاند وماكملنا الروحة ؟؟
منى وهي تفكر :ايوا ماكملناها عشان خالد حس بدوخة ورجعنا
ياسر:الدوخة اللي جاته تكررت معاه كم مرة بس هو طنشها لين مرة اغمى عليه في السوبر ماركت ومن هناك نقلوه على المستشفى كان اليوم نفسه لمن لمى واحمد جوو لمن هو اتاخر كان بالمستشفى بس خرج على مسؤوليته بنفس الليلة معنه الدكتور قله لازم تسوي فحوصات بس خالد قاله راح يرجع بس مارجع وذاك اليوم لمن طاح ووديناه المستشفى هو قال للدكتور يقولنا انه تعب وارهاق بس هو في في الحقيقة (سكت ياسر شوي لان صوته بدا ينخنق )بس هو في الحقيقة كان تشخيص الدكتور ...............................ورم في الدماغ.......................................
منى وهي مصدومة :خــــالد فيـ.....ـ....ـه و و و و و (وماقدرت تكمل لانها قامت تصيح بقوة )
اما خلود كانت مصدومة ماهي عارفة ايش تقول
منى :طييب وينه هو اللحين؟؟؟ وفين كان مختفي ؟؟؟؟؟؟وليش ماقال ؟؟؟؟؟
ياسركمل كلامه :خالد خرج معانا ذاك اليوم وهو متفق مع الدكتور انه يرجع بس يقولنا انه بيسافر وهو في الحقيقة راجع المستشفى وطول المدة كانت اشعة وياخذ ادوية تخفف الورم عشان يستعد للعملية اللي كانت قبل اسبوعين الدكتور قال انه ازال كل الورم بس خالد بعد العملية ما...ما...ما ..ما صحي
منى :خالد في غيبوبة (وقامت تبكي ماهي قادرة تتخيل)اما خلود حاولت تمسك نفسها لانه كلهم راح يكونون متأثرين :متى راح تقولون لسحر ؟؟
ياسر:مادري
خلود :خلوها بعد بكرا على الاقل ترتاح شوي من الولادة
ياسر وهي حيران :يالله شورك وهداية الله
منى وهي لسه على حالها :ابي اروح له
ياسر:منى خلي سحر تشوفك وبعدين روحي له
منى :ابي اروح له
خلود :هو في ذي المستشفى ؟؟؟
ياسر:لا في مستشفى ............
منى :ابي اروح له
سلمى جات :سحر ودوها في غرفة لحالها
قام احمد وخلود وراحو لها اما ياسر جلس يهدي منى
منى:ياسر خال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احلى جوريه
مشارك
مشارك
احلى جوريه


الجنس : انثى عدد المساهمات : 94
تاريخ التسجيل : 01/08/2011
العمر : 29
الموقع : بين هلي

لجل عيونك ابيع كل ماعلى الكون واشتريك ... الكاتبه ::: بدوية أصلي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لجل عيونك ابيع كل ماعلى الكون واشتريك ... الكاتبه ::: بدوية أصلي    لجل عيونك ابيع كل ماعلى الكون واشتريك ... الكاتبه ::: بدوية أصلي  Emptyالخميس أغسطس 25, 2011 11:50 am

سحر وهي جالسة مع احمد وبنتها نايمة على رجلها :الو
:هلا والله بالقاطع وينك يارجال مختفي مالك حس
سحر:هلا والله عزوز شلونك شخبارك ؟؟
عزوز:بخير الحمد لله انت شلونك يالقاطع وشلون زوجك هههههههههههههه ياخي انا عاجبتني زوجك ذي ؟؟
سحر:ههههههه الحمد بالله انا بخير
عزوز :اسمع يالحبيب تعرف اني احبك واتمنى انك تطلب مني شيء عشان انفذه وانا منفذ للحين كل اللي قلتلي عليه
سحر:طيب
عزوز:ياخي على بلاطة ابيك تكلمهم يرجعون يدخلوني الجامعة السيكورتي حاطين عينهم هلي
سحر:ايه وانت وش مسوي ؟؟
عزوز:ماكو بس اضاربت مع واحد كان يرقم حبيبتي
سحر:هاذا كله ماكو على العموم انا اكلم الربع واشوفلك السالفة معاهم اوكي؟
عزوز:هاذا العشم فيك ياخوك
سحر:خلاص انا اشوف السالفة وارد لك
عزوز:طيب يالحبيب اسيبك اللحين
وقفلت عنها اما احمد اللي كان طول المكالمة وهو معصب انه كيف تكلم ولد وقدامي بعد وبعدين فكر انه لو ولد بتجلس تتكلم قدامي ويبى يستفسر منها ولمن قفلت انهال عليها بالاسئلة :مينهاذا وليش تكلمينه وايش يبغى ؟؟؟
سحر تطالع فيه بغباء :أحمد لو سمحت وطي صوتك غِنا دوبها نامت ابغى انام والله لو صحيت لا اخليها عندك وانام فاهم ؟؟
احمد بصوت واطي :طيب تكلمي
سحر:هاذي وحدة من صديقاتي
احمد :وتكلمينها على انها ولد لييه ؟؟
سحر:عشان هي تبغى كذا
احمد :طيب ايش تبغى منك ؟؟؟؟؟؟
سحر قالت له كل شيء سكت وبعدين قال :لا تساعدينها
سحر باستغراب :ليييه
احمد :لانه هي لمن تدخل الجامعة راح تضر البنات اللي هناك
سحر:بس لو مانفذت لها اللي تبغاها في بنات كثير راح ينضرون
احمد :لييش بالعكس
سحر بتردد :لانو لانو انا كنت اساعد البنات اللي تورطهم
احمد باستغراب :تورطهم بايش ؟؟؟؟؟؟
سحر:ممكن تاخذ صورهم وهم مايدرون ولا شيء وانا لمن احس انه هالبنت متورطة اساعدها
احمد تربع متحمس يسمع اخته وبطولاتها :طيب ؟؟كيف ؟؟؟
سحر وهي تهز كتوفها بلا مبالة :اقولها انه هالبنات لي انا ومحد ياخذهم وهي تسمع الكلام وتقول للشلة كلها
احمد انصدم بتفكير اخته :وهذول صح صح صـــ....ح لك؟؟؟؟؟؟؟
سحر:لا ياهي بس كلام قدام الشلة عشان محد يسوي للبنات شيء لين ماخذ الصور من عزوز
احمد :طيب ومانكشفتي ؟؟؟
سحر:انا لمن ابغى اساعد أي وحدة يكون عندي شرط واحد بس لو فتحت فمها ولو تكلمت مالي شغل فيها ولا اعرفها
احمد بسخرية :والله تلاقين الكل عارف بس ساكت
سحر:لا محد عارف لانه في وحدة قالت لصحبتها لين ما انتشرت بالجامعة فانا نكرت كل شيء وهي اللي تطورت
احمد :كيف ؟؟؟؟؟
سحر:قلت للشلة انا خلاص ماباها دام هاذا كلامها عني والبنات تولوها
احمد بجد انصدم من قسوة اخته كيف رمت البنت في النار:بجدك انتي ؟؟؟وهانت عليكي تسيبينها كذا ؟؟؟؟
سحر بلا مبالة :لانه انا من البداية شرطت عليها وهي ماالتزمت بالشرط عشان كذا ينطبق عليها المثل جنت على نفسها براقش انا بقوم احط غِنا بسريرها
احمد :بـ.......................قطع عليه جواله وكان عمه اللي يتصل كان بيقوم مايبغى سحر تسمعه بس هي دخلت جوى
ابو خالد:السلام عليكم يبه
احمد :هلا عمي شلونك ؟؟
ابو خالد :الحمد لله بخير انتم شلونكم شخباركم
احمد:الحمد لله طيبين
ابو خالد :وشلون حفيدتي ؟؟
احمد :طيبة شوفها نايمة عند امها
ابو خالد :الحمد لله ايوا يبه احنا بكرا رحلتنا جينكم ام خالد وامك الا والا يبون يشوفون حفيدتها
احمد تورط هو ماقالهم على خالد وبكرا راح يجون ويشوفونه فعشان كذا قرر انه يقول لعمه :عمي ابي اقولـ............ قطعه عمه :يبه ايش صاير انا عارف انه صاير شيء
احمد بتردد ماهو عارف وش يقول :عمي خالد في المستشفى متنوم
ابو خالد بخوف :شو صار به ؟؟؟
احمد :هو نايم بالمستشفى تعبان وان شاء الله مافيه الا الخير
ابو خالد :طيب لو مافيه الا الخير ليه بالمستشفى متنوم
احمد :عمي انت بكرا تعال وشوفه
ابو خالد:طيب يابني مع السلامة
احمد :مع السلامة
التفت احمد ناحية غرفة سحر ليها واقفة عند الباب راح لها خاف انها سمعت شيء الا ...................
\
\
\
\
:انا ان شاء الله اقول لابوي بعد السفر انه انا موافقة على احمد
جنى :طيب شو اللي خلاك توافقين عليه (لمى وحنى من بعد ماراحت سحر تقربوا من بعض كثيير)
لمى :مادري بس انا ابى اسكن قريب من خالد وسحر
جنى :بجدك انتي بس عشان كذا
لمى :أيوا لانه احمد وجاسم زي بعض بنفس الشيء اخلاقهم وتربيتهم زي بعض والاثنين من اهلنا بس الفرق انه جاسم هنا وهو يشتغل مهندس اما احمد يدرس في امريكا وراح يجلس هناك
جنى :اها الله يوفقك ياحيبيتي بس اهم شيء استخيري
لمى :أن شاء الله



البارت الرابع والعشرون



وهو يقرب منها :سحر ؟؟؟؟؟سحورة ؟؟؟؟؟
الا تطيح من طولها على الارض
احمد وهو يجري لها :سحر سحر (قام يخبط على خدها بالخفيف)
قام وشالها حطها على الكنبة ودق على ياسر اللي كان 10 دقايق وكان عندهم هو منى شالوها وودوها المستشفى ومنى جلست عند غِنا
\
\
\
\
:غلا غلا ايش رايك بذي البلوزة ؟؟؟؟
غلا:حلوة ماتقول شيء
سلمى :شو ماتقول شيء يعني حلوة اشتريها ولا عادية
غلا:ايه حلوة
سلمى :ياختي انتي ماتبردي خاطري
غلا:ياشيخة كان نفسي اليوم اروح ديزني لاند بس عبد الرحمن قال اوديكم الاسبوع الجاي
سلمى:يابختكم نفسي اروح لها
غلا بحماس:انا رحتلها كذا مرة بس مرة ماطفش منها رهيبة بكل شي (التفتت على سلمى ) تعالي معانا
سلمى :ههههههههههه ايييييوا ضحكتني , اختي بطلوع الروح وافقت واحنا قريب منها اجل لو قلتلها ابي اروح ديزني اللي بمدينة ثانية
غلا:يختي انتم ليش كذا الحياة ايزي
سلمى :احنا لو مو اخت زوج اختي وزوجها كنا روجنا وجينا
غلا:ليه ايش فيهم؟؟؟؟؟
سلمى سحبت غلا وراحو جلسو على الكوفي اللي جنبه الا غلا:يابنتي راح نبعد عن العنود وعبد الرحمن
سلمى :دقي عليهم وقوليلهم احنا تعبنا وجلسنا بالكوفي اللي جنب المحل
دقت غلا عليهم وجاء الويتر اخذ طلبهم وبدت سلمى تتكلم :ياختي الله يسلمك اخت زوج اختي اسمها سحر وهي وزوجها اضاربو مادري على ايش فعشان كذا جات عندنا على واشنطن وطلعت حامل باربع شهور وماتبغى زوجها يدري عشان ماترجعله وبعدين بعدها بثلاث شهور (سكتت لان الويتر جاب طلباتهم وبعدين رجعت تكملها ) دق علينا صاحب زوجها وزوج اختي بنفس الوقت وقالنا انه زوجها مختفي من 3 شهور (سكتت عشان تشرب العصير حقها)وبعدين رحنا ويمكن بعد اسبوع ةكم يوم ولدت تخيلي كنا في المطعم اللي في الكورنر هنا وقامت تصرخ وكويس انه الناس اتصلو على الاسعاف وهي في الولادة اخوها وصاحبه عرفو مكان زوجها
غلا وهي متحمسة :فين طلع
سلمى وهي تشرب :طلع في غيبوبة بالمستشفى كان فيه ورم في الدماغ شال له كل الورم بس مايدرون ليه ماصحي وسحر يوم ماعرفت انهبلت قامت تضحك بصوت عالي بعدين سكتت وماهي مفتكرة ولا شيء عن زوجها ولا عن جيتها لامريكا وهي اللحين عندها بنت تخيلي ترضعها تنومها وتلبسها وكل شيء بس ماهي فاكرتها لها شهر اللحين من يوم الولادة
غلا: وااا الله يعينها بجد حزنتني
سلمى :اصلا انا سمعت طراطيش كلام من اختي وهي تكلم زوجها عشان تساله ليه يقول لاخته انه خلود هي ممرضة تجي تعلمها كيف تتعامل مع البيبي قالها لسبيبن اول شيء لانو هي ماهي فاكرتكي والدكتورة قالت لاتصدموها وب ولا شيء لانها ماتدري كيف ردت الفعل ثانياً انو سحر كانت (وقفت عشان تشرب العصير)
غلا وهي نفسها ترقعها كف جالسة تتدلع على قلبها :كانت ايش سلمى تراني تحمست
سلمى :ماراح تتوقعين ابد كانت الله يسلمك بوية
غلا بصريخ :شوووووووووووووووووووووو؟ ؟؟
وماتصحى الا اللي رقعها من ورى عشان صرختها
عبد الرحمن :وجع في شكلك وطي صوتك محنا في البيت
العنود اللي جات جلست ماتت من الضحك هلا غلا وهي معصبة :خلاص انت وهي بلا فضايح
عبد الرحمن (يدرس في امريكا عمره 26) :ايوا انسة غلا وانسة سلمى شو اللي حمسكم كذا حمسونا معاكم
غلا:لا بس كانت تقول لي عن فلم اتفرجته
عبد الرحمن :اها
غلا وهي تلفت لسلمى وهم يتساسرون :بالله هي كذا ؟؟؟ ليه كم عمرها ؟؟؟؟
سلمى :ايه والله حتى انا انصدمت ماتوقعتها كذا بس عارفة شفت صور لها هي وزوج اختي وشكلها يخبل بنت الذين اعتقد انه عمرها 20 او 21 مادري والله
غلا:هاذا وهي مسوية نفسها بوية اجل كيف وهي عادية
سلمى :اصلا اول مرة شفتها في الشقة حسبتها برازيلية في فخدها اليمين خال ووووو
واستمرت سلمى بوصف سحر وجمالها اللي خبلها بس اللي ماتدري عنه انه كان فيه واحد يتصنت عليهم
\
\
\
\
:لقد استيقظت الان وتريد ان تراك
احمد على طول راح دخل لها
سحر وهي تطالع من الشباك ودمعتها على خدها راح لها احمد ومسك يدها وجلس على الكرسي اللي جنب السرير وعلى طول سالته :كيف حال خالد ؟؟؟
احمد :الحمد لله بخير
سحر:احمد لا تكذب علي انا عارفة كل شيء لو سمحت ابي اروح له
احمد :طيب انتي ارتاحي اللحين وماراح يصير الا اللي يريحك
سحر:احمد ابي اروح اللحين توديني ولا اروح لحالي
احمد وهو يتنهد :طيب خلاص اكلم الدكتورة تخرجك
سحر:بليز بسرعة (سكتت فترة بعدين قالت لاحمد وهو عند الباب) فين بنتي ؟؟
احمد بابتسامة :عند منى (والتفت يبى يخرج الا رجع لها)ترى امي وابوي رحلتهم بكرا جايين هنا مع بيت عمي
سحر:دريو عن خالد ؟؟؟
احمد تنهد :انا قلت لعمي يوم كنت اكلمه قبل ما
سحر فهمت عليه ورجعت التفتت على الشباك وهو خرج من عندها وراح لياسر اللي كان جالس بالانتظار
ياسر:ها كيفها ؟؟؟
احمد :تذكرت تبي تروح له
ياسر:مو احسن تستنى شوي عشان تريح اعصابها
احمد وهو يجلس:قلتلها بس رافضة تقول توديني له وولا انا اروح لحالي وانا اعرف اختي مخبولة تسويها
ياسر:طيب بتوديها ؟؟
احمد :ايه الله يعين (ألتفت لياسر )على فكرة اهلي واهل خالد بكرا جايين والشقة ماراح تكفي وماني فاضي ارتب الوقت بروح اودي سحر وبجلس معاها لين ماترجع ماقدر اسيبها لحالها
ياسر:خلاص انا راح ارتب الموضوع لا تشيل هم انت
احمد كانه افتكر شيء :وخلود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ياسر :وش فيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
احمد :اهلي مايدرون اني متزوج
ياسر:انت لحد اللحين ماقلت لهم
احمد :ياخي حست بموضوع سحر والتهيت
ياسر:بس كيف بكرا هم جايين
احمد :لا حول ولا قوة الا بالله
ياسر:احمد ايش راح تسوي لازم تتصرف
احمد :مادري ياخي افكر واشوف
ياسر:ماينفع لازم تتصرف ياحمد لعدة اسباب اولا اهلك راح يشوفون خلود ثانياً انت ماراح تضل طول عمرك تخبي خلود وتخبي انك متزوج ثالثاً هو الاهم انت خلاص على نهاية السنة وتتخرج وترجع للسعودية يعني راح تاخذ معاك خلود وفيصل وسلمى لجدة يعني اكيد اهلك راح يشوفونها (سكت بعدين قال) ترى الجية ذي لصالحك اوكي اول شيء مهد الموضوع لابوك وبعدين خليهم يتعرفون على خلود
احمد افتكر موضوع لمى :ييييييييوه ياخي نسيت
ياسر:شو ؟؟
احمد بسرعة يقوم :لازم اروح اكلم منى
ياسر وهو مستغرب :ياخي واختك ماتبي تخرجها ؟؟؟
احمد وقف لحظة تنهد بصوت :الا يالله خليني اكلم الدكتورة عشان تخرجها
وراح اما ياسر كان يطالع فيه وهو رايح كان شكله متبهذل تعبان لحيته ماحلقها من اسبوع عيونه تحتها سواد نحفان شايل هم اخته وولد عمه واللحين هم مرته وولده مع اهله الله يعينك يا اخمد ويصبرك
\
\
\
\
:كبف كانت خرجكتم ؟؟؟
سلمى :وناسة شوفي شوفي(وهي تفتش في الاكياس اللي معاها )شوفي ايش اشتريت لفصول ولغِنا ياناسو على ملابس البنات الصغار تزنن احلى من حقت الاولاد
خلود :هههههههههههههههههههه الله يكثر خيرك ياختي اهم شيء انك انبسطتي ؟؟
سلمى :الحمد لله بس يا انه عبدالرحمن دمه ثقيل لاتصرخو محنا في البيت لاتضحكو بصوت عالي لا تسو لا ترحو بعيد لا تاكلو شيء مانتم عارفينه وماتدرون من ايش يتكون ياختي كان نفسي اصقعه
خلود بابتسامة :بالعكس هو خايف عليكم عشان كذا يحرص عليكم يبغاكم تتاكدون من اكلكم لايكون مكون من شي حرام ومايبغى يصير لكم شيء
سلمى :وات ايفر المهم اني خرجت (شالت الاكياس)خليني اروح اقيس ملابسي
\
\
\
:سحر الدكتورة شويتين وتجي تفحصك فحص شامل عشان تخرجك
سحر وهي على نفس الحالة من قبل مايخرج المرة الاولى :طيب (سكتت فترة بعدين )احمد خالد له كم وهو في في (بصوت مخنوق بسبب الدموع)في غيبوبة ؟؟؟
احمد :الحين له قرابة الشهرين
سحر:طيـب الدكتور ايـ...... بس قطعت عليها الدكتورة
:مرحبا
احمد :مرحبا
الدكتورة :حسنا مدام سحر سوف اسالك بضعة اسئلة ومن ثم سوف نرى ؟؟
سحر :حسنا
د.جين :اذاِ ماذا حدث بعد ولادتك ؟؟؟
سحر :الـ.............................................. ....................................
وبدأت سحر تتكلم والدكتورة تسأل ولمن خلصت قالت :انها بخير الان وفقدان الذاكرة كان نتيجة صدمة وسوف ادعك تذهبين ولكن يجب ان تأتي إلي بعد اسبوع
احمد تكلم لانو سحر اول ماسمعت انها بتخرج راحت الحمام عشان تغير ملابسها :حسناً(وبعدين وطى صوته عشان سحر ماتسمع)هل يمكننك اعاطنا دواء مهدي للاعصاب لسحر
د.جين :لماذا ؟ ابعدوها عن المواقف المثيرة للاعصاب
احمد :في هاذي الفترة لا يمكنني التحكم بالاحداث وسحر اصبحت عاطفية جداً لا أعلم ماحدث لسحر الصلبة والقوية ؟؟
د.جين: سحر لم تكن يوماً صلبة ولكنها تتظاهر بذلك عندما كان الجميع يتوقع منها ذلك ولكن عندما اتت إلى هنا قد تكون تخلت عن هاذا الشيء او يكون هاذا بسبب فترة الحمل لا اعلم السبب لانها لم تخبرني بشيء ولكنني لا استطيع اعطاها دواء
احمد باستغراب:لماذا ؟؟
د.جين :لانها مازالت ترضع طفلتها واذا اخذت مهدئات سوف تتأثر الطفلة بذلك
د.جين خرجت و كان احمد يفكر هو كان خايف اللحين لمن سحر تشوف خالد و اهلها كمان اللي بالطيارة اللحين خايف عليها لانها صايرة ماتتحمل ولا كلمة
سحر خرجت وهي تلف بحابها:يالله ؟؟
احمد وهو يتنهد يالله
خرجو من الغرفة وهم في الاصنصير سحر:ابى اروح اشوف خالد اللحين
احمد :سحر مو وقته اجليها
سحر بعصبية :احمد لو سمحت تخليني اروح ولا اروح لحالي
احمد جلس يفكر وقال احسن انها تشوفه قبل اهلها خلي المصايب تجي كل وحدة لحال :طيب اللحين نروح له
\
\
\
\
:احمد ليش كان يبغاكي ؟؟
منى باستغراب :ها
ياسر:/ادري احمد لمن عرف انه اهله واهل خالد جايين قال لازم اكلم منى ليش ؟؟؟؟
منى :اااااااااااااااااه نسيت ياربي اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
ياسر:شو فيه
منى : يوم ماسحر كانت ولادة ابوه اتصل عليه وقاله ارجع عشان تملك على بنت عمك
ياسر وهو حاط راسه بين يدينه :لا حول ولا قوة الا بالله انا من اول قلتله ياحمد لازم تقول لاهلك اللحين ابوه راح يقتله
منى :بس اكيد لمن راح يشوفون فيصل وخلود راح يرضون خلود ماشاء الله عليها ونعم الادمية
ياسر:مو المشكلة انك ماتعرفين ابوه انا ماقد شفت زيه شديييييييييييييد عليهم مرة ولا يجلس معاهم من اصله وحتى لو جلس خاصم او هزى
منى :مومعقول اكيد تبالغون
ياسر:ابد انا والله مرة وحدة شفته وخلاص توووووووووووبة
منى :هههههههه عملك ازمة
ياسر :وبس (راح ناحيتها وانسدح على رجلها )مصدع اليوم جلست الف عمارة عمارة ادور شقة للاجار بس كم يوم يعني مو كثير
منى : سلامتك حبيبي و بعدين ليش تدور على شقة لييييش ؟؟؟؟ عشان اهل احمد وخالد ؟؟ الشقة حقت خالد تكفيهم
ياسر:ايه صح تكفيهم بس احمد يقول يبي يبعدهم عن سحر وبالذات اهله لانها تعبانة ذي اليومين
منى :لاحول ولا قوة الا بالله الله يعينها ذي البنت حياتها ملخبطة ويعين غِنا معاها المسكينة راح تضيع في الطوشة بس الله يقوم لهم خالد بالسلامة
ياسر:منى بالله جيبي لي بندول راسي احسه بيتفجر من الالم
منى :طيب اكلت شيء
ياسر:لا اخذ البندول واكل
منى :تؤتؤتؤتؤ تاكل اول وبعدين البندول
ياسر بترجي :منى بليييييز
منى وكانها تكلم طفل عمره 5 سنين :سوري حبيبي بعدين بطنك تعورك
ياسر:لا ماراح تعورني
منى :دحين اروح واسويلك شيء تاكله وبعدين تاخذ البندول طيب؟؟؟
ياسر:منى بـ.....
منى :طيب ؟؟؟؟؟؟
ياسر:اووووووف طيب
\
\
\
\
:كيف ماتت ؟؟؟؟
شيماء بخوف وتردد :ها لا ما ما مادري
سارا(مادري تفتكرونها ولا لا بنت عم زينب):كيف ماتت ؟؟
شيماء:قل قلتلك كانت تسوي عملية
سارا:عملية شو ؟؟؟
شيماء: الزائدة الدودية
سارا بعدم تصديق :شيماء لو سمحتي ايت زائدة اللي بتسويها برى مستشفى
شيماء:سارا خلاص هي الله يرحمها ماتت ليش تقلبين في الصفحات القديمة
سارا:بنت عمي توفت واحنا واهلها مايدرون كيف وتقولين صفحات قديمة
شيماء بصريخ :تبي تعرفي ليه هي كانت هناك ؟؟؟؟؟كانت هناك عشان تجهض
سارا من الصدمة جلست :تـ تـ تجهض !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
شيماء وهي تتنهد :ايوا
سارا وهي تبلع ريقها :طيب ؟؟وليه ماجهضت في المستشفى ووو(وسكتت شوي بعدين شهقت) هي راحت تسوي العملية بعد اسبوع تقريبا من زواجها يعني يعني
شيماء راحت جلست جنب سارا ومسكت يدينها:بلييييييييييييييز اطلب منك طلب الله يوفقك لا تقولين لاحد بلييييييز لاتخلين امها وابوها ينصدمون منها بليييييز ( صوتها بدا ينخنق ودموعها تنزل) احنا سوينا اشياء كثيرة نندم عليها انا وهديل وزينب وربي جالس يعاقبنا شوفي حالة هديل اللحين (قامت يدينها ترتجف )انا خايفة خايفة الدور جاي علي انا ياويلي انا خايفة انا انا (قامت ومسحن دموعها )انا لازم اعتذر لكل اللي اذايناهم (التفتت لسارة )هههههه بس انا ماعرفهم كلهم هم كثييير كثير كثير سارا الذنب يقطعني ياسارا انا راح اكتب لست مكتوب فيها الاسماء اللي افتكرهم انا ماقدر انام من الخوف سارا انا رحت لدكتور نفسي بس عشان انام لازم اعتذر سارا ابغى ابدا فيكي انتي هديل اللي خططت عشان ترسلك نيويورك لانه كمال عرض على زينب انه تسكن معاه وانتي كنتي فيه وماتبى احد من اهلها يعرف انا اسفة وبليز سامحيهم بليز بليز سامحيهم
سارا :الله يسامح الكل وانا مابغى اصدم اهلها اكثر من هما مصدومين
وخرجت وسابت شيماء اللي من يوم وفاة زينب وهي لا نومها نوم ولا اكلها اكل قامت توسوس تحسب كل الناس ضدها وانهم يتعاقبون على اللي سووه بالناس اول شيء هديل بعدين زينب والدور جايها هي
\
\
\
ماهي مصدقة هاذا هاذا خالد لا مو معقول لها 6 شهور ماشافته مشتاقة له مشتاقة لكل شيء فيه احمد احترم رغبتها انها تبى تدخل لحالها فاستنى برى راحت ناحيته ومسحت على خده ودموعها على خدها ومسحت على شعره باست جبهته وجلست على الكرسي اللي جنبه مسكت يده :خالد (صوتها انخنق )خالد انا سحر ههه اكيد عارفني . خالد (سكتت شوي) مشتاقة لك .خالد حبيبي قوم الله يخليك عشاني وعشان (سكوووت )وعشان بنتك خالد ايوا خالد بنتك غِنا خالد قوم بنتك تستناك (سكتت وانخرطت ببكاء شديد )خالد ارجوك قوم خالد لا تسيبني لحالي انا راح اضيع من بعدك خالد بليز قوم انا تعبانة خالد (سكتت )خالد انا انا انا انا خالد انا احبك خالد بليز قوم لاتسيبني انا وبنتك لحالنا خالد انـ........وماقدرت تكمل كلامها لانها قامت تبكي وهي حاطة راسها عند صدره جاتها الممرضة :مس بليز بي كوايت
وخرجت بعدها بشوي جاء احمد :سحر يالله بنتك تبكي جيعانة ووقت الزيارة انتهى
سحر قامت وقبل ماتخرج التفتت لخالد :ان شاء الله اجيك بكرا (وراحت باسته على راسه )مع السلامة
\
\
\
:شوف انا فكرت في حل ومالقيت الا حل واحد
احمد :شو ؟؟؟
منى :تقول للمى
احمد :ايش ؟؟؟؟
منى :مافي غير ذا الحل نقولها وهي راح ترفض هاذا اذا انت ماتبي اهلك يعرفون
احمد :انا اصلا قررت اليوم راح اكلمهم بس بعد مايرتاحون
منى :احمد بس انت على الاقل لازم تمهد الوضع
احمد :لا بالعكس احسن لمن ينحطون تحت الامر الواقع
ياسر اللي كان طول الجلسة ساكت :انت متاكد من اللي تبى تسويه
احمد بثقة :اييييييييييه
ياسر :هو المفروض انك تسوي كذا بس مو بذي الطريقة
احمد:خلاص انا راح اقولهم وخلاص انا قررت
ياسر :الله يعينك
احمد وهو واقف :يالله تصبحون على خير انا بدخل انام
(ياسر ومنى واحمد وخلود في شقة وحدة وسحر وسلمى في شقة )
ياسر ومنى :وانت من اهله
احمد :الا اقول ياسر ايش سويت في السكن ؟؟؟؟
ياسر :الحمد لله في واحد هو اهله خلاص نازلين على الكويت ويبقى وتخلص المدة 2 شهرين وقال عادي خذوها
احمد وهو مقطب حواجبه :مين ؟؟؟
ياسر:عبد الرحمن اللي ساكن فوق السوبر ماركت العمارة اللي جنبنا
احمد :اها ماشاء الله شقته واسعة يالله انا وابوي وعمي هناك وسحر وامي وخالتي ولمى وخلود وسلمى في شقة خالد
ياسر:طيب شقة خالد ماراح تكفي خلي خلود وسلمى هنا
احمد :لا ياخوي والله اني مكسوف منك ثقلنا عليك
ياسر بانفعال:افا عليك ياحمد مابغى اسمع هاذا الكلاك مرة ثانية انت قلتها بنفسك انا اخوك ومابينا هاذا الكلام
احمد :مشكور والله ماتقصر
ياسر:خلاص سلمى وخلود هني
احمد :اوكي خلاص يالله عن اذنكم
دخل احمد جوى ولقي خلود تحط فيصل بسريره راح انسدح وهي جلست جنبه وحط راسه على رجلها وغمض عيونه وهي تمسح على شعره
احمد بصوت خافت :تعبااااااااااااااااان
خلود بحنية :سلامتك من التعب ياحياتي ايش فيك تعبان ؟
احمد :شايل هم زوج اختي واختي وبنتها وو(اتنهد)وانتي وفصول وسلمى
خلود باستغراب:ليش ايش فيني انا وفيصل وسلمى ؟؟؟
احمد :اهلي بكرا جايين
خلود سكتت لانها عارفة انها لو تكلمت راح تعصب عليه وهي شايفة حالته مافيها تزيد همه هم
احمد عرف انها ماتبغى تعلق مسك يدها اللي تمسح على شعره وباس راحة يدها :يا عمري انتي عارف اني مصختها معاكي بس والله العظيم انه اول ماراح يجون راح اكلمهم بالموضوع انا ماقدر استغني عنك
خلود : خليهم يرتاحون اول ويشوفون خالد
احمد يضحك :حتى اهلي فكرتي فيهم الله يخليك لي ولا يحرمني منك
خلود : ياقلبي انت انا افكر بكل شيء يخصك انت الا اقول واهلك وين بيقعدون
احمد"فيه واحد من اصحابنا شقته فاضية فابوي وعمي وانا فيها وامي وخالتي وسحر ولمى فيها
خلود :اها
احمد :وانتي وسلمى هني
خلود :بس ماكاننا ثقلنا على ياسر
احمد :الا والله انا عارف بس وش الدبرة فندق ماقدر لانه مادري لمتى بيجلسون
خلود :الله يعين (سكتت فترة بعدين )احمد ؟؟
احمد :عيونه
خلود :تسلم عيونك اسمع انت الاسبوع الجاي لازم تروح تستلم شهادتك
احمد :يالله نسيتها
خلود : دقو على جوالك وكان عندي وكلمتهم
احمد :الله يعين بس ماقدر اترك سحر بفترة زي كذا
خلود :هي كلها يوم او يومين تروح تاخذ اوراقك وترجع
احمد :بس المشكلة انه انا لازم ارجع للسعودية لانه خلصت فترة دراستي
خلود :طيب ؟؟؟
احمد :كيف راح اسيب سحر لحالها ؟؟؟؟
خلود :اف صح كيف غابت عن بالي ؟ وش راح تسوي ؟؟؟؟ظظ
احمد :والله ماعرف بس راح احاول امدد لين ما ان شاء الله خالد يقوم بالسلامة
\
\
\
\
سلمى وهي تفكر (ياخي مالقو يحطوني غير عندها تنوم بنتها وتروح تنام او تسرح او جالسة على سجادتها او تبكي يعني ماشاء الله اعرف اتصرف انا بذي المواقف ياخي انا ماعرف اهدي فيصل لمن يبكي راح اهديها هي اللحييييين طفشانة وهي من اللحين دخلت تنام حشى ماهي ادمية دجاجة لا لازم اكلم خلود والله لو ايش ماجلس عندها خليها هي واحمد يجون عندها وانا اروج لمنى عالاقل ذيك تهرج تتكلم مو زي ذي )تأنيب الضمير اشتغل عندها(بس حرام سلمى اللي لا يوريكي اللي هي تمر فيه اللحين لو انتي كنتي قمتي تكلمي نفسك الله يعينها ويقوم زوجها بالسلامة )


البارت الخامس والعشرون

احمد وهو يسلم على ابوه :هلا هلا يبة هلا والله شلونك
ابو احمد :بخير بخير
راح بعدها لعمه عشان يسلم عليه الا على طول عمه ياخذه بعيد :وش فيه خالد ابي اشوفه قبل مااقول لامه
احمد وهو يهز راسه :خلاص اوكي عمي بس اوديكم للشقة تريحون شوي
ابو خالد :لالا وانا ابوك ابي اروح اشوفه بس ننزلهم ونروح
احمد وهو يبتسم لعمه :حاضر عمي انت بس ريح بالك ومايصير الا اللي تبيه
ورراح سلم على امه وبعدين ومرت عمه ولمى من بعيد وراحو للسيارة
ووداهم على البيت وبعدين راح هو وابوه وعمه للمستشفى

(راح يصير تغيير بسيط بسرد القصة بهاذا الجزء بس لمى هي اللي راح تتكلم )

وقفت انا وامي ومرت عمي واحنا نشوف الباب ينفتح ودخلنا وعلى طول طلعت سحر من ورى الباب وارتمت في حضن امها وقامت تبكي بصوت عالي اما امها فراحت تمسح على ظهر سحر
صراحة صراحة انصدمت من الموقف يعني صح توقعت ردة الفعل ذي من سحر لانه لها تقريبا سنة ماشافتها بس اللي استغربته مرت عمي وردة فعلها يعني لو كنت انا مكان سحر كانت امي اللحين ميتة صياح بس بجد حزنت على سحر و اشفقت عليها
بعدين سابت امها وجات سلمت على امي وبعدين جاتني بس مادري فيه شيء غريب بسحر شيء بعيونها مادري فيها لمحة لمحة حزن كانها كانت تبكي او شيء مادري صراحة المهم جلسنا وراحت سحر الغرفة جوى ولحقتها نفسي اعرف ايش فيها بس شفت البيبي اللي على السرير ورحت ناحيتها ابى اشوفها هاذي بنت اخوي ياربي يحفظها هاذي غِنا جلست اتامل فيها سبحان الخالق عيونها عيون سحر بس خشمها زي خالد بس للاسف ماكملت تاملاتي لانه سحر قطعتني
:لمى بالله لاتصحينها ماصدقت انها نامت
التفت لسحر وشفتها ترتب اغراض غِنا رحت لها وسحبت اللي بيدها قهرتني امي وامها برى وسايبتهم وجالسة ترتب اغراض بنتها
سحر بهدوء :نعم ؟؟؟؟
انا :سحر ايش فيك ؟؟؟
سحر:مافيا شيء
انا:لا ياشيخة ذا كله ومافيا شيء
سحر بهدوء:استني كمان ساعتين وراح تعرفين كل شيء
انا :طيب امشي خلينا نخرج برى وترى بنتك المفعوصة لازم اصحى اني راح تتجن وتشوفها
سحر:طيب خلاص اللحين البسها واجيبها لكم
انا:طيب خلاص انا بخرج بودي لامي دوا الضغط حقها
طالعت بعيونها شفتها كانها تحاول تخبيها عني تبعدها عني طالعت بكل شيء بالغرفة الا انا مادري ليش بس انا قلبي بدا ينغزني في شيء مخبينه حتى احمد لمن جاء كان وجهه مو طبيعي صح انا ماعرفه كثير بس وجهه مقلوب مو طبيعي مرة انا حاسة انه فيه شيء مادري ليش بس الله يستر يارب يووووووه نسيت دوا امي خليني اوديه لها
\
\
\
: عمه لضعف :انا كيف راح اقول لامه راح تروح فيها
احمد وهو يمسك كتف عمه :عمي انت توكل على الله الدكاترة طمنوني قاله انه عنده نشاط دماغي
ابو خالد :ومادام يقولون انه متحسن ليش مايصحى
احمد بتردد :هم يقولون انه اصلا مافي سبب مخليه في في في غيبوبة
ابو خالد :يعني ماهم عارفين وش فيه
احمد :ايه
ابو احمد :توكل على الله وانا اخوك هونها وتهون وان شاء الله بيقوم بالسلامة
ابو خالد وهو يقوم : امييين يارب يالله نروح لام خالد اكيد تحاتي احنا وين رحنا
احمد :طيب يالله توكلنا على الله (ابتسم احمد لعمه ابتسامة هادية )يالله نمشي ولا انتم ماتبون تشوفون حفيدتكم
ابو خالد :الا والله خليني اكحل عيني بشوفتها
احمد :يالله انا بروح اقرب السيارة لكم
\
\
\
\
:يالله يعني امه اللحين ماتدري
ياسر:ايوا
منى :بس مو هيا عندها الضغط بعدين يرتفع عليها
ياسر:الله يستر بس
خلود :بس اكيد ماراح يفاجونها كذا يعني لازم يمهدون الطريق
منى :بس برضو يعني المرة كبيرة ومريضة وصعب عليها انها تتقبل مرض ولدها فما بالكم لو كان غيبوبة
ياسر :الله يعينها ويصبرها
خلود :بس كيف سحر انا ليا 3 ايام ماشفتها
سلمى اللي كانت تتفرج على التلفزيون وماهي معاهم الا لمن سمعت اسم سحر :ياختي الله يعينها تروح ترضع بنتها وتنومها وبعدين تجلس في غرفة النوم يا انها على سجادتها او انها تبكي حتى النوم اشك انها تنام
خلود:ألله يصبرها يارب ويشفيه ويقومه بالسلامه لها ولبنتها
\
\
\
\
:شو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولدي ولدي حبيبي لا انتم تضحكون علي يابو خالد قول غير ذا الكلام شلون يعني ولدي راح ولدي راااااح
ابو خالد :استهدي بالرحمن يام خالد ولدك ماراح ولا شيء بس هو تعبان ويحتاج دعائك
ام خالد وهي متنكدة بكى :لالالا ودوني له اللحين ابي اشوفه ابي اشوفه ابي ولدي جيبولي ولدي ولدي
لمى وهي الثانية ماهي اقل من امها :يمة اهدي وان شاء الله اللحين نروح له صح يبة اللحين راح نروح
ابو خالد وهو يتنهد :طيب يالله قومو اوديكم له
اما احمد ماكان يفكر الا بشيء واحد اللي هوا الشخص اللي كان ورى الباب اللي على طول دخلت غرفتها كان خايف عليها كان خايف من ردة فعل ابوه هاذا السكوت كله مو لله في الله واللحين ماهو قادر يخرج من الباب ويتركها مع امه وابوه بس لازم يوصل عمه في الاخير دق على ياسر وقاله تعال عشان توصل عمي ومرته عند خالد لانه ماهو قادر يسيب سحر لحالها يحس انها مسئولة منه يحس بالذنب وفوق كذا اهله ماراح يرحمونها وهو عارف هاذا الشيء ومتأكد منه
راح ابو خالد واهله ومابقي بالبيت الا احمد وابوه وامه وسحر اللي في غرفتها
ابو احمد :احمد قوم نادي اختك
احمد (بدأنا):حاظر
دخل احمد بالغرفة وشاف سحر جالسة على السرير تغير لبنتها :سحورة قلبي
سحر وهي تمسح وجهها :هلا
احمد تنهد:ابوي يبيك برى
سحر :طيب اللحين اخرج بس البس غِنا
احمد :سحر
سحرالتفتت له :نعم ؟؟
احمد :لا ولا شيء
خرج احمد وهو ماهو عارف ايش يسوي هو عارف مو بس عارف الا متأكد ابوه ايش يبي من سحر الله يعين
بعد نص ساعة خرجت سحر وهي شايلة بنتها وسلما على ابوها اللي ماشافته لها سنة سلمت عليه كانها شايفته امس ولا وقبل امس وجلست قباله
ابو احمد :شلونك يابنتي ؟؟
سحر:الحمد لله بخير
ابو احمد :شوفي سحر انا بدخل بالموضوع على طول خالد والله يقومه بالسلامة ان شاء الله لكي ولبنتك بس انتي ماتعرفين هو لمتى راح يكون بغيبوبة عشان كذا انـــ..............
احمد طول الوقت يفكر كيف يوقف ابوه لانو لو قال لسحر ذا الكلام هو عارف سحر راح تنهار وهاذا راح يكون ابسط شيء ممكن تسويه عشان كذا قرر قرار متهور شوي
احمد وهو يقاطع ابوه :يبة ابي اقولك شيء
ابو احمد بعصبية مايحب احد يقاطعه وهو يتكلم :مايقدر يتأجل ذا الكلام اللي تبي تقوله عندي كلام مهم مع اختك
احمد بتردد :لا مايتأجل يبة يبة انا انا انا متزوج
مايسمع الا شهقة خارجة من امه :شوووووووووو؟؟؟
احمد :انا متزوج
ام احمد ثارت :شو وكيف وشلون ومين ومتى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
احمد :انا متزوج وحدة كانت معايا بالجامعة
ام احمد : شو امريكية ؟؟؟؟؟؟
احمد :لالالا سعودية
ام احمد التفتت لسحر :وانتي اكيد كنتي تدرين ؟؟
احمد :يمة خلي سحر برى الموضوع هي مادريت الا بالشهور الاخيرة
ام احمد شوي وتشد شعرها من اللي ينقال التفتت لزوجها :وانت سامع اللي ينقال عاجبك ولدك متزوج وساكت
ابواحمد وهو جالس بهدوء وجالس يطالع باحمد :طلقها
احمد بسخرية :نعم !!!! اطلقها !!!!! حاضر يبة !! طبعاً لا شلون اطلقها
ابو احمد :زي ما الناس تطلق ترسل لها ورقتها
احمد :مستحيل اطلقها
ام احمد :مانت اول واحد يطلق ولا اخر واحد
احمد بهدوء غريب لانه ناوي يرمي القنبلة الثانية :لاني احبها وبعدين ولدي وين يروح
ام احمد من الصدمة جلست :شـ شـ شـ شـو ؟؟؟؟؟؟ وووووووللللدك ؟؟؟؟ عندك ولد؟؟؟؟
احمد بثقة :ايه عندي ولد وعمره 7 شهور واسمه فيصل
ام احمد :ياويلي ياويلي انا راح اتجنن منكم انتم راح تجننوني
ابو احمد :الولد يجلس عند امه وانت راح تطلقها وتتزوج بنت عمك
احمد : زوجتي وماني مطلقها وبنت عمي ماراح اتزوجها
ابو احمد وصوته بدا يعلى :احمد مرتك وراح تطلقها وبتاخذ لمى فاهم
احمد :يبة انا ماودي اكسر كلامك بس اسف الا هاذا الشيء ماقدر عليه
ابو احمد : راح تطـ..............قطع كلامه صوت الباب اللي انخبط ويلتفتون يلقون سحر دخلت غرفتها وصكت الباب واحمد لحقها ودخل وراها
ام احمد :انا عيالك راح يجننوني وحدة الله يعلم ايش يدور في راسها والثاني متزوج ولا عنده ولد انا شلت يدي عنهم مالي شغل فيهم انت تصرف معاهم فاهم
ابو احمد :انا راح اتصرف معاهم انت بس اهدي شوي
ام احمد وهي واقفة :انا بدخل انام رفعولي ضغطي
ابو احمد :طيب تصبحين على خير
ام احمد :وانت من اهله
دخل ام احمد الغرفة الثانية عشان تنام واحمد طلع من عند سحر
احمد :يبة يالله نروح الشقة الثانية عشان ترتاح وبعدين انا اروح اجيب عمي من المستشفى
ابو احمد :طيب يالله توكلنا
\
\
\
\
تغيرت 360 درجة تحجبت وملابسها صارت واسعة وطويلة والمكياج اختفى كانت تدور وتدور وتدور جالسة تدّور عن واحد ماتعرفه الا بالاسم سألت عنه الجامعة كلها بس مالقيته تعبت وهي تدّوره راحت على الكافتيريا واشترت لها ساندويش وعصير وجلست تأكل الا يقرب منها شاب في نهاية العشرين
:السلام عليكم
شيماء باستغراب:وعليكم السلام
:انتي اللي تسألين عن محمد الـ........
شيماء:ايه تعرفه ؟؟؟؟
:انا محمد
شيماء :الحمد لله يارب انا ابغى اكلمك بموضوع ضروري
محمد باستغراب:شو ؟؟
شيماء:انت فاضي اللحين ؟؟
محمد :عندي بريك نص ساعة بعدين عندي كلاس
شيماء:امممممم طيب اوكي ممكن تجلس عشان نقدر نتكلم
جلس محمد وهو مستغرب مين هاذي هو مايعرفها ولا قد شافها
شيماء:اول شيء انا شيماء علي ماعتقد تعرفني بس (سكتت وبلعت ريقها) بس انا اعرفك
محمد وهو مستغرب وش تخرف ذي:طيب ؟؟؟
شيماء بتردد :انا ابي اقولك شيء بس بليز ماتعصب
محمد :طيب ؟؟؟
شيماء:انا جاية اعتذر منك
محمد بابتسامة :ليه ؟؟؟؟
شيماء :ااوه يارب ساعدني
محمد مبتسم بهدوء: تكلمي ليش خايفة ؟؟؟
شيماء بتوتر لانها خايفة من ردة فعله :انا خايفة عشان احنا سوينا اشياء كثيرة
محمد :مين انتم :
شيماء:انت اكيد تعرف وحدة اسمها زينب .......... ووحدة اسمها هديل الـ.......صح؟؟؟
محمد :ايه حضروا معاي كم كلاس العام
شيماء:زينب كانت معجبة فيك واكيد انت لاحظت صح ؟؟
محمد :اممممممم مادري صراحة
شيماء:كانت تجي وتكلمك على اشياء تافهة ودايما لمن تطل فيها تبتسم لك بس انت ماتعطيها وجه لانك كنت متزوج
محمد بهدوء :طيب ؟؟؟؟
شيماء وهي تطالع بالطاولة :وانت ومرتك انفصلتو لانه مرتك يوم رجعت بيتكم من الجامعة لقت وحدة خارجة من الشقة وانت كنت نايم فيها وعلى طول هي حجزت ورجعت على السعودية وطلبت الطلاق صح محمد كان مصعوق لانه ماقد قال لاحد سبب انفصالهم ولا مرته تكلمت محد يعرف وهو من اول كان يتمنى يعرف مين السبب:زينب اللي سوت كدا ؟؟؟؟؟؟
شيماء:لالالالالالالا زينب هي تبغى مرتك تروح بس اللي خططت هديل واللي نفذت (طالعت بالطاولة) انا لانو مرتك قد شافت هديل وزينب بس ماقد شافتني ولا انت ماقد شفتني
محمد عصب بجد :وانتي كذا تنفذين بدون ماتعرفيني ولا تعرفين مرتي حرام عليكم ياويلكم من ربي هدمتو بيت بس شو اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل فيكم حسبي الله ونعم الوكيل
شيماء وبدأ صوتها ينخنق :لو سمحت لو سمحت انا جاية اعتذر لك وابغاك تسامح زينب وهديل زينب توفت وتطلبك الحل ووهديل الله يعينها على اللي هي فيه
محمد :يستاهلون هاذا جزاء ربي من اللي سووه
زينب ودموعها بدت تنزل :حرام عليك هم غلطو وربي زي ماقلت جازاهم بس بليز سامحهم لاتخليهم يتعذبون زيادة وانا مستعدة اقول ذا الكلام كله لمرتك ومستعدة استسمح منها بس ارجوك سامح هديل وزينب لاتعذبهم اكثر من هما متعذبين
محمد اتنهد :لا تقولين لطليقتي شيء لانها تزوجت والله يوفقها وهديل وزينب الله يسامحهم (طالع بساعته ) انا تأخرت لازم اروح اللحين
شيماء وهي تبكي ومبتسمة :مشكور على وقتك وبليز كل ماتفتكرهم لاتدعي عليهم بليز ادعيلهم هم محتاجينه وبالذات زينب هي محتاجته
محمد:عن اذنك
راح عنها وسابها جالسة خرجت دفتر وشطبت اسمه من اللست وجلست تطالع على الاسم اللي بعده ( خالد الـ..........) الله يعين يارب وقامت متوجهة لسيارتها
هاذا كان حالها في الشهر الاخير من شخص لشخص تلف لين ماتقابلهم وتتكلم معاهم وماتسيبهم الا وهم خلاص مسامحينهم واكيد ردات الفعل تختلف من شخص لشخص
\
\
\
\
:ايش تقولين
منى: لمى انا ماقلتلك هاذا الشيء الا عشان ابغاكي ترفضين احمد وتوافقين على جاسم احمد متزوج وعنده فيصل
لمى وهي ماهي مستوعبة :وعمي يدري
منى :ايه احمد قاله امس
لمى :اخ ياربي اكيد عمي مارح يسكت له
منى بابتسامة :هو من ناحية ما سكت له ماسكت له بس انا اسالك انتي ايش رايك ؟؟
لمى وهي تبتسم :انا عادي اصلا كنت محتارة اوافق على مين والارجحية كانت لجاسم عادي يعني والله يوفق احمد ويعينه على اللي هوا فيه
منى :الا اقول شفتي سحر اليوم
لمى :لا بس خرجت بنتها حطتها عند امها ورجعت الغرفة
منى :هي من يوم ماعرفت عن خالد وهي على هاذا الحال كلامها قليل ومحد عارف شو يدور بنفسها
لمى :ايوا ولا تتكلم ياختي مو زين كذا لازم تفضفض
منى :لاحول ولا قوة الا بالله الله يعينها اللي شافته مو شوي سحر تعبت والله يعينها الا اقول ترى اليوم احمد بيجب ولده معاه يبى ابوه يشوفه بالله لو شفتي الاوضاع اشتدت ارخي الموضوع اوكي
لمى :اوكي
منى :يالله انا لازم اروح تاخرت على ياسر
لمى :مع السلامة
منى :مع السلامة
\
\
\
\
:انا رايحة
ام احمد :على وين ؟؟؟
سحر:بروح المستشفى
ام احمد :وليه مارحتي مع عمتك لمن راحت الصبح ؟؟؟؟؟
سحر:مع السلامة
ام احمد :سحر وقفي لمن اكلمك ماتعطيني ظهرك وتروحين فاهمة
سحر:نعم
ام احمد :استني شوي ابوك اللحين راح يجي يبي يكلمك
سحرلانها طفشت من النقاش اللي راح يستمر لساعات لو تبغى هيا فجابتها من الاخير: طيب
بعد ربع ساعة دخل احمد ومعاه ولده وهاذي اول مرة امه وابوه يشوفون فيصل :السلام عليكم
ام احمد شالت عينها من المجلة :وعلـ......شافت فيصل وسكتت
احمد :يمة هاذا ولدي فيصل
ام احمد :ولك عين جايبه هنا ؟؟
احمد :يمة هاذا ولدي وشو لك عين جايبه هنا
ام احمد :وانا صادقة ماينعرف اصل امه من فصلها
احمد بانفعال:يمة وش هاذا الكلام
ام احمد :ليييه وانا قلت كلام غلط انا لااعرف البنت ولا اعرف اهلها ولا اصلها ولا شيء حتى اسمها ماعرفه
احمد (اللهم طولك ياروح ):اسمها خلود الـ........... واهلها الله يرحمهم ماتوا بحادث بطريق الرياض وسكنت عند عمها هي واختها ليين ماجات هنا عشان تدرس واختها معاها
ام احمد :انا ذا الاسم مر علي بس مادري وين وش اسم امها؟؟؟؟؟
احمد : تهاني الـ...........
ام احمد :ويه عرفتها امها الله يرحمها ماشاء الله عليهم قابلتها بحفلة جواهر تصير بنت خالتها اعتقد او شيء زي كذا (طالعت باحمد) اشوف هات ولدك مايمشي
احمد بابتسامة حمد ربه انه امه بدأت تتقبل الموضوع لانه امه هي الجزء الاصعب لو رضيت بشيء راح تقنع ابوه قام وحط فيصل على رجول امه :لا لسه مايمشي بس متعبنا بالحبي
ام احمد :اكيد الا اقول ابي اشوف مرتك ابي اتعرف على مرت ولدي
احمد :ان شاء الله قريب تجيكم هي
ام احمد :ان شاء الـ.........قاطعها ابو احمد بدخلته
ابو احمد :ومنو ذا ؟؟؟؟
احمد :يبة هاذا ولدي
ابو احمد :ماشاء الله وجايبه هنا
احمد:يبة هاذا ولدي
ابو احمد :يايبة يابني انا ابي لك الراحة وبنت عمك راح تريحك
احمد :يبة انا متزوج ومرتاح مع مرتي
ابو احمد :بس احنا مانعرف مرتك
احمد :ألا امي تعرفها
ابو احمد :شلون ؟؟؟؟
ام احمد :تسير بنت بنت خالة جواهر صديقتي تعرف بنت خالتها اللي توفت قبل سنتين في حادث وماتت هي وزوجها وولدها الكبير عرفتهم اللي رحنا عزاهم في الرياض
ابو احمد :ايه ايه عرفتهم
ام احمد :الله خليني اقوم اتصل على جواهر هي من اول كانت تتمنى تزوج ولدها لبنت تهاني الكبيرة والله راح تنقهر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احلى جوريه
مشارك
مشارك
احلى جوريه


الجنس : انثى عدد المساهمات : 94
تاريخ التسجيل : 01/08/2011
العمر : 29
الموقع : بين هلي

لجل عيونك ابيع كل ماعلى الكون واشتريك ... الكاتبه ::: بدوية أصلي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لجل عيونك ابيع كل ماعلى الكون واشتريك ... الكاتبه ::: بدوية أصلي    لجل عيونك ابيع كل ماعلى الكون واشتريك ... الكاتبه ::: بدوية أصلي  Emptyالخميس أغسطس 25, 2011 11:53 am

ابو احمد :قوليلها كمان انه راح يطلقها قريب عشان راح يتزوج بنت عمه
ام احمد :لا شو يطلقها تهاني ماشاء الله عليها وان شاء الله بنتها زيها وبعدين بنت اخوك سمعتها تكلم امها في الطيارة قبل مانجي انه راح توافق على جاسم
ابو احمد :شوو ؟؟؟ لا اخوي ماراح يسويها فيا
ام احمد :ايوا انت اول ماقالك اخوك نبغى سحر اوكي و لا تسألها بس هو يسأل بنته ويشاورها كمان
ابو احمد :يامرة اهدي
ام احمد :لا ماني هادية ولدي وماراح يطلق مرته
ابو احمد :هند اهدي
ام احمد :لا انا قلت كلمتي ولدي ماراح يطلق مرته حرام وولده ايش راح يسير فيه
ابو احمد :ماكان ذا كلامك قبل ماتعرفين انها تقرب لجواهر
ام احمد :قبل ولا بعد ماهمني المهم مايطلق مرته
يقطع عليهم النقاش سحر اللي كانت خارجة من الغرفة :انا بروح (التفتت لامها )غِنا ممكنتصحى بعد شويا لو صخيت رضاعتها جاهزة
ابو احمد :على وين ؟؟
سحر:بروح لزوجي
ابو احمد :جلسي بنتي ابيك بموضوع
سحر:طيب
البارت السادس والعشرين

ابو احمد :يابنتي خالد له كم شهر وهو في غيبوبة تقريبا له شهرين صح
احمد :يبة ماله داعي هالكلام
ابو احمد :خليني اكمل كلامي يااحمد انت اللحين على نهاية الشهر راح تتخرج وراح ترجع السعودية وسحر مين راح يجلس لها وزوجها بالمستشفى بين الحيا والموت صح ولا لا ؟؟ مايصير يابنتي تجلسين لحالك هنا في بلد مانعرف فيه شيء صح ولا ماينفع تجلسين في بلد مانعرف فيه احد
سحر طول الوقت وهي ساكتة وماسكة يد الكنبة وهي ترتعش ودموعها على خدها : مابي مابي مابي يبة زوجي هنا
ابو احمد بصوت عالي :زوجك في غيبوبة فاهمة في غيبوبة لاهو بميت ولا خي يعني بحكم الميت
سحر بصريخ :زوجي مامات زوجي حي وراح يرجع خالد راح يصحى
ابو احمد :احنا ماقلنا شيء ان شاء الله يصحى ويرجعلكم بالسلامة بس اللي اقوله انه ماينفع تجلسين لحالك في بلد غريبة وخصوصاً انه اخوك خلص وراح يرجع
سحر:ماراح ارجع ومحد يقدر يرجعني غصباً عني
ابو احمد بصوت عالي :راح ترجعين ياسحر معانا فاهمة يعني جهزي نفسك لانو راح نرجع بعد تقريباً شهر
سحر وقفت وكل جسمها ينتفض والدموع مالية وجهها وصارت تتكلم بدون وعي :محد فيكم راح يخليني ارجع كفاية زوجتني غصب وسكتنا ووقت ماحسيت اني ماقدر اعيش بدونه اللحين تبون تبعدوني عنه
ابو احمد بهدوء:يابنتي احنا مانبي نبعدك عنه بس مايصير تجلسين لحالك في بلد ماتعرفين فيها احد
سحر:ماراح ارجع يعني ماراح ارجع
احمد :يبة انا راح اجلس معاها هنا
ابو احمد :لا انت لازم ترجع عشان الشركة
احمد :لا لو سحر تبي تجلس هنا انا راح اجلس معاها
ابو احمد :انت واختك راح ترجعون معانا على نفس الطيارة فاهم
كانت سحر واقفة والنقاش بدأ يحتد وبدأ احمد يعلى صوته وابو احمد كمان وام احمد تحاول تهديهم وغِنا من الاصوات صحيت وقامت تبكي بصوت عالي والاصوات كل مالها تعلى وفي الاخير:باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس خلاص ارحموني اررحمو من في الارض يرحمكم من في السما تعبت انا تعبت كل واحد يبغى مني شيء انتم اخر ناس تجون تطلبون مني حاجة عمركم مافكرتوا فيني ولا سويتولي حساب واللحين تجون تتكلمون خلاص سيبوني اعيش حياتي بهدوء كل اللي ابغاه راحة البال انا غلطانة ولا لا لمن اطلب راحة البال (التفتت لابوها) يبة انا اسفة بس انا ماقدر ارجع معاك ابي اكون جنب زوجي لمن يصحى ابيه يشوفني بجنبه اللي يبة يجلس معاي بكيفه واللي يبي يرجع برضو بكيفه احنا صرنا كبار ونقدر نقرر عن نفسنا مو تجبرونا احنا يبة تعبنا تعبنا وتسألون ليه احمد ماقالكم على زواجه او حتى انه يبي يتزوج (التفتت رايحة لبنتها )على العموم انا رجعة ماني راجعة الا ورجلي على رجل زوجي وانا اللحين بروح انوم بنتي وبنروح لمنى احطها عندها وبروح لخالد

ودخلت وسابتهم مصدومين منها لانها مرة وحدة انفجرت بعد ماالتزمت بالسكوت لمدة شهرين
\
\
\
\
:عبودي عبودي
عبد الرحمن :اصغر عيالك تناديني عبودي
غلا:ادلعك
عبد الرحمن :وش تبين ؟؟؟؟؟؟؟
غلا:كلمت العنود اني ابي اروح عند سلمى قالتلي كلمي عبد الرحمن
عبد الرحمن :طيب بس اخلص اللي بيدي واوديك
غلا:ياخي من بعد البيت هاذا هو فوق روسنا
عبد الرحمن :حتى لو اخاف عليك ياختي احنا ببلد غريب ومايندرى وش يصير
غلا :طيب
بعد ربع ساعة خرجو من الشقة رايحين للاصنصير وانفتح الباب لقو وحدة متحجبة ومعاها بيبي دخلو وطلع انه الدور اللي تبيه الحرمة نفسه هم يبونه
انفتح الباب وخرجت الحرمة وبعدها بشوية خرجو هم وراحو ولمن وصلو لقو الحرمة اللي كانت معاهم
غلا:ويه تعرف منى شكلها سحر
عبدالرحمن لمن سمع اسم سحر التفت للحرمة اللي واقفة عند الباب كان عنده فضول يشوف من هي اللي سحرت اخته وهي لسه ماشافتها اصلا وصحبتها اللي جلست توصف فيها جلس يطالع فيها وهي تستنى الباب يفتح وكانت تصلح الكوفلة سرح فيها لين ماضحكت انتفض من سرحانه بس حس انها ابدا الضحكة مو من قلب يعني زي ماينقال ضحكة صفرة لدرجة انه غلا انتبهت
غلا:احححححم عبادي بطل قز المرة متزوجة
عبد الرحمن بنرفزة عشان يخفي خجله انه اخته الصغيرة انتبهت له :يالله بلا فلسفة حقت اهلك امشي روحي فتحو الباب انا برجع اذاكر
غلا بابتسامة :طيب طيب
\
اما في الناحية الثانية
منى :هلا والله سحر
سحر تتنهد :هلا فيك
منى :ادخلي ايش فيك واقفة ؟؟؟
سحر:لالا ابي اروح الحق على موعد الزيارة
منى :اوكي
سحر:اسمعي دوبي اكلتها وغيرتلها ودحين هي نايمة يعني ماراح تزعجك
منى :ولو ماتزعجني دي الكتوكتة تزعجني !!!!!!!!
سحر:ههههه دي اكبر مزعجة مادري على مين طالعة المهم يالله ياستي انا بروح مع السلامة
منى :مع السلامة(انتبهت لغلا) هلا والله غلا شلونك حبيبتي
غلا:الحمد لله بخير انتي شلونك ؟؟
منى :بخير تفضلي سلمى تستناكي جوى
دخلت غلا وراحت لسلمى
غلا:سلوم سلوم لحقي شفت سحر
؟؟؟؟؟So سلمى بلامبالة :
غلا:ياختي بجد احلا من ماكنتي تقولي ماشاء الله يابخت زوجها فيها بس اللي بجد بجد كنت اتمناك معايا ردة فعل عبد الرحمن
سلمى :ليش ايش سوى ؟؟
غلا:لمن شاف سحر بهت فيها
سلمى :مو لله يبهت فيها البنت ماشاء الله عليها حليوة بس ذي الايام صايرة شاحبة ونحفانة بس اصلا انا ماعرفتها الا بايامها السودة ايام حملها وبعدها ايام مرض زوجها
غلا :دارية ايش امنيتي في الحياة اللحين ؟؟
سلمى :شو ؟؟؟
غلا:نفسي اشوف سحر ايام ماكانت بوية كنت راح اتجنن فيها والا والا اكلمها
سلمى :ايووووووووا عشان عبد الرحمن يذبحك
غلا:اما عبد الرحمن فنتك بجد
سلمى :شو ؟؟؟ شو ؟؟فنتك ؟؟؟ ايش الكلمة الغريبة ذي ؟ظ
غلا:ذي الله يسعدك يعني غـ.................قطعهم منى اللي تنادي سلمى
سلمى تكلم غلا:دقيقة واجيك
\
\
\
\
جالسة عنده وماسكة يده :ههههههه تصدق اليوم غِنا كانت نايمة وقامت تضحك شكلها كانت تحلم فيك ولمن صحيت احمد جالس يدغدغها ماتت من الضحك دحين صار عمرها شهر ونص مو صار لازم تشوف ابوها خلاص انا اليوم ان شاء الله اكلم الدكتور يعطيني اذن عشان اجيبها بكرا تشوف ابوها, وكمان ابى اقولك حاجة بس ماباك تزعل بابا كلمني يبغاني ارجع معاهم السعودية لاتعصب حتى انا مابغى ارجع ماقدر اسيبك بس انا عارفة مهما حاولت راح يلقى شيء يرجعني فيه ومافي حل الا انه احمد يجلس معاي بس احمد الله يعينه على اللي هو فيه ماما وبابا عرف انه متزوج وعصب بابا بس ماما لمن عرفت انه خلود اللي هيا مرت احمد وعرفت انها تقرب لخالة جواهر صحبتها خلاص رضيت لانو خالة جواهر كانت تبى خلود لولدها هههههههههههه اعرف ماما تفكيرها تفكير مراهقات بس كويس انه اقتنعت ورضيت حتى لو ماكانت من وجهة نظر صحيحة المهم اممممم دوبي رحت وديت غِنا عند منى تراها راح تاكلها مرة تحبها (سكتت شوي)خالد (سكتت وهي تحاول تمسك دمعتها)متى راح تقوم وتشوف بنتك ووو................خالد انا ماقدر اواجه ابوي لحالي خالد ارجوك قوم (ابتسمت)عارف البيت من غيرك ماله طعم كآبة صح انهم موجودين بس بس انا ماني قادرة خالد اختك انخطبت ماتبي تقوم يمكن يكون الرجال ماهو زين قوم شوفه خالد انـ.............
قطعت عليها الممرضة :مسز سحر ؟؟؟
سحر:نعم
الممرضة :الدكتور يريد مقابلتك
سحر:حسناً(التفتت لخالد)حبيبي انا بروح اشوف ايش يبغون واجيك اوكي
وراحت مع الممرضة ودخلت على الدكتور
سحر:مرحباً
الدكتور:مرحباَ تفضلي بالجلوس سيدة سحر
سحر:ماذا هناك؟؟؟ هل يوجد تطور في حالة زوجي ؟؟؟
الدكتور:انا اسف ولكن لايوجد تطور في حالة زوجك بل للاسف لقد تدهورت ولهذا استدعيتك
سحر:ماذا تقول ؟؟؟
الدكتور:مدام سحر ان زوجك ميت دماغياً
سحر وهي ماهي مستوعبة ايش يقول:ماذا تقول ؟؟؟مامعنى كلامك ؟؟
الدكتور: زوجك متوفي دماغياً بمعنى اخر انه فقط حي بفضل الاجهزة
سحر:اذا كان حي بفضل الاجهزة فلماذا وضعتها في البداية
الدكتور: لقد وضعنها لانه كان هناك امل من نجاته ولكن حالته تدهورت ودخل في سكتة دماغية ولذلك (سكت شوي بعدين قال)مدام سحر ان هناك اشخاصا اخرون سوف يعيشون بفضل زوجك
سحر:لالالا انت تبى تقتل زوجي لالالا
الدكتور ماهو فاهم لانه سحر كانت تتكلم بالعربي :مدام ان هناك فتى بـ12 من العمر سوف يستفيد من قلب زوجك فإذا ازلنا عنه اجهزة الإنعاش ووافقتي على التبرع بأعضاء زوجك فهذا الفتى سوف يعيش وبفضل زوجك
سحر:مستحيل مستحيل زوجي سوف يستيقظ ولن أسمح أن تزيلوا اجهزة الانعاش
خرجت وسابته وهي بالقوة ماسكة نفسها وعلى طول ........
\
\
\
:احمد احمد الحقني بيقتلون خالد
احمد فز من الفجعة وهو سامع صوت سحر تبكي على الجوال وتخربط كلام :سحر انتي ايش تقولين ؟؟؟
سحر:بيقتلون خالد يبغون يقتلون خالد
احمد وهو مفجوع من الكلام اللي تقوله :سحر انتي لسه في المستشفى
سحر:ايوا
احمد :خلاص انا اللحين اجيك اصبري لاتتحركي من مكانك
خلود :فين رايح حبيبي ؟؟؟؟
احمد :مادري ياخلود سحر اتصلت وهي تبكي وتقول يبون يقتلون خالد
خلود :لاحول ولا قوة الا بالله اهدى ياحمد وان شاء الله كل شيء يكون بخير
احمد :ان لله وان اليه راجعون
راح احمد وخرجت خلود لمنى اللي بالمطبخ تسوي كيك
منى :ايش فيه احمد خرج مستعجل ؟؟
خلود :سحر اتصلت عليه هي في المستشفى تبكي وتقول يبون يقتلون خالد
منى سابت اللي بيدها والتفتت لخلود :شو ؟؟؟؟
خلود اتنهدت:الله يعينها ويصبرها ويصبر اهله
منى:سحر ماسارت بوعيها من يوم ماعرفت عن خالد كانها دخلت حالة صدمة
خلود :الله يعينها الا انتي مارحتي الدكتور على الارهاق اللي يجيك ياختي مو طبيعي
منى :لا مو لازم ارهاق طبيعي لاني دايما اشتغل مارتاح
خلود :بس مايصير كذا تهملين نفسك
منى :خلاص ولا تزعلين لو حسيت بتعب راح اروح الدكتور اوكي ؟؟؟
خلود بابتسامة :اوكي (راحت ناحية الصينية )ايش تسوين
منى:اسوي كيك
خلود :شكلها وريحتها يشهون
منى:دقايق وتجهز بس ايش اجيب معاها قهوة ولا عصير
سلمى وهي جاية مع غلا:لا حليب
غلا:الله يقرفك حليب
منى :مايصير تعيبين في الاكل لو مو عاجبكي لاتاكلي
غلا:طيب سوري بس كمان حليب
خلود:لا ترى طعم مع الكيك انتي جربيه واحكمي
غلا:اوكي نشوف
منى:الا اقول غلا دراستكم متى تبدا ؟؟
غلا :لسه قدامنا صيف كله بس والله مقهورة على انه ننزل جدة عند جدتي بس عبدالرحمن والعنود اخذو صيفي
خلود :طيب انتي ليه ماخذتي صيفي ولا دخلتي معهد
غلا:شكلو كذا في الاخير راح ادخل معهد بس اني ارح اخذ صيفي لا لانه عندنا في المدرسة ماحد يدخل الصيفي الا اذا رسب في المادة
منى :اها (والتفتت لسلمى ) وانتي ايش راح تسوي ؟؟؟؟؟
سلمى:والله مادري بس شكلنا مطولين هنا فشكلي راح ادخل معهد ولا شيء ولو خلص الصيف ومارجعنا واشنطن اسجل في أي مدرسة هنا
خلود :اااااه الله يعين بس
\
\
\
\
:لمى روحي افتحي الباب
لمى :حاضر
راحت لمى وفتحت الباب وكانت في بنت متحجبة واقفة
:السلام عليكم
لمى باستغراب:وعليكم السلام
: خالد موجود ؟؟
لمى :لا
:طيب سحر ؟؟؟
لمى :ولا سحر
:طيب خلاص انا اجي بوقت ثاني
لمى :طيب انتي تبغينهم ضروري ؟؟
:ايه والله
لمى :سحر راح تجي بعد شوي
:طيب وخالد لاني ابيهم الاثنين ؟؟
لمى بحزن :خالد الله اعلم متى راح يجي
شيماء مستغربة من اللي تقوله :طيب خلاص انا بعدين اجي مع السلامة
لمى :مع السلامة
ام احمد :مين ؟؟؟؟
لمى:مادري وحدة تسأل عن خالد وسحر يمكن صحبتهم
\
\
\
\
:خلاص هدي هما ماراح يقدرون يسوون شيء وانتي مو موافقة
سحر:بس راح يشيلون عنه الاجهزة
احمد :سحر حبيبتي اهدي هما ماراح يشيلونها الا بموافقتك ومادام انتي ماني موافقة فخلاص
سحر:احمد قولهم لايشيلونها طيب؟؟
احمد :طيب خلاص انا راح اقولهم انتي بس اهدي (سكت شوي وبعدين) سحر حبيبيتي يالله نروح البيت
سحر:طيب يالله
\
\
\
\
بعد شهر
\
:رحلتنا بكرا وامي ماهي قادرة تسيب خالد
خلود :معاها حق صراحة ولدها وفي حالة صعبة وش تسوي تسيبه
منى:طيب ايش راح تسوي كمان الاجازة اللي ماخذينها خلصت وصعب يسيب امك هنا؟؟
لمى:امي جالسة تقول لابوي خلينا ننقله جدة بس ابوي يقولها لا هنا الطب احسن من هناك
خلود :كلهم معاهم حق طيب وانتي رديتي على ابوك ؟؟؟
لمى :مابغى املك واخوي مو معاي
منى:بس جاسم مستعجل لانه يبغى ينقل لشغله الجديد ومرت خالك قالت ماتباه ينقل لحاله صح ؟؟؟
لمى :الله واكبر يالنقلة هما في الرياض وراح ينقل بجدة عندنا
منى :بس حتى لو بعيد عن اهله
خلود :الله يعين الكل ياختي واحمد حالته حالة ابوه حاجزلنا معاه على الرجعة حتى سحر بس هو قال لو سحر ماتبى ترجع ماني راجع وطبعا سحر مولعة الدنيا عليهم
لمى :اف عاد لمن سحر تعند الله يعين اللي قدامها
خلود :احمد يقول ولا كانه احد يكلمها تخرج وتجي وتروح
منى:الله يهدي الجميع انا بقوم اصحي ياسر امس كان حالف الا والا يوديني الدكتور ماهو مطمن يقول واليوم بنروح نجيب التحاليل
خلود :قلتلك من زمان روحي بس راسك ناشف
منى:عاد لو بيدي انا ماروحت هوا كلو تعب بسيط بس ياسر الله يهديه
لمى :لا الا الصحة مايتلعبها
منى:الله يعين
خلود :حتى انا بروح عند عمتي ابغى احنن عمي علي مو مهم انا اهم شيء فيصل
لمى:عادا الله يهديه عمي راسه ناشف حتى وانا قلت انه ابغى حاسم برضو معند
خلود :انا مو مهم فيصل مابغى جده يعامله بخشونة
منى :عاد العناد في كل العيلة منتشر من امهم لابوهم لسحر لاحمد
خلود :لا حرام احمد مو عنيد
لمى:احمد زي امه يعند شوي بعدين يقتنع بس سحر زي ابوها راسها ناااااااااااشف الله يعين اللي يوقف بوجهها
خلود :ههههههههههههه لمى تروحي معاي ؟؟؟؟؟
لمى :اوكي
\
\
\
\
:شيماء مادريتي اخر خبر ؟؟؟؟
شيماء واللي صارت تكره ذي الشلة بس مجبورة تجلس معاهم لانه محد راضي يخليها تجلس عندهم :شو ؟؟؟؟
نهلة :خالد في غيبوبة
شيماء باستغراب: ايت خالد ؟؟؟
نهلة :وييييييه نسينا حبيب القلب ؟؟خالد ويه كيف تنسينه
شيماء:خالد الـ............. من متى ؟؟؟؟؟
نهلة:قبل 3 شهور سوى عملية وماصحي منها
شيماء:الله يعينه ويقومه بالسلامة
نهلة :الا اقول وين كمال مختفي له شهرين
شيماء:رجع لبنان
نهلة :هههههههه ليه مو قادر ينسي حبيبة قلبو
شيماء بنرفزة :نهلة احسن لك حلي عني
نهلة :ههههههه طيب خلاص خلاص الا ابغى اسالك مو اخوكي هاذاك اللي جاء الاسبوع اللي فات
شيماء:الا ليش تسالي ؟؟؟
نهلة :لا بس كنت ابى اعرف ليه جاء
شيماء:عشان انا خلصت مايبقى ليا الا اسبوعين وجاء يساعدني اخلص اوراقي وكل شيء
نهلة :اها طيب هوا متزوج ولا لا ؟؟؟
شيماء وهي رافعة حاجب:ليش تسالين ؟؟؟؟
نهلة :لا ولا شيء بس فيه وحدة تسال عنه
شيماء:قولي للوحدة خليها تنقلع
نهلة بارتباك :ههههههه طيب طيب
شيماء قامت:انا عندي موعد مهم بروح
سناء:بت يانهلة بت دا مش عبد الرحمن اللي هناك ؟؟
نهلة :الا هوا اخو العنود
سناء:دا الواد محلو بشكل
نهلة :ياختي ابعدي عنو دا الولد ماهو مهتم الا بالدراسة
سناء:ماكونش سناء بت نعيمة وبت شريف ان ماخليتو يدوب فيا
نهلة :اصلا دا الولد ماهو مهتم الا بالدراسة وكمان مفلس عارفة انه اخته جاية ببعثه وهوا جاء معاها يدرس واختهم الصغيرة جلسو يتسلفو فلوس من هنا وهنا ليين ماجمعوا بس فلوس التذكرة حتى انهم يبغوا ينزلو عند جدتهم دا الصيف بس مايقدرون يدفعو تذكرة اخته عشان كذا قالولها انو هما اخذو صيفي
سناء:شو طفران لالالالا خلي جماله له مابديش بعدين اصرف عليه
نهلة:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
\
\
\
\
:البنت ذي لازم ترجع معانا
ام احمد :ايش راح تسوي اذا هي راسها ناشف وانت عارف انه هي مارراح تسيب زوجها لحاله
ابو احمد :احل نسيبها هي لحالها هني
ام احمد:طيب احمد بنفسه عرض انه يجلس هنا معاها
ابو احمد :وانتي عاجبك وضع ولدك لاحول ولا قوة الا بالله انا ايش سويت بعمري عشان يجونني اولاد زي كذا واحد متزوج من وراية والثانية من يوم يومها وهي اااااااه متعبتني معاها وفاضحتني قدام الله وخلقه
ام احمد :ليييه حرام عليك سحر ماسوت شيء
ابو احمد :ويوم ماروح اخذها من الهيئة ماسوت شيء
ام احمد :هما مسكوها عشان صديقتها كانت تتضارب مع وحدة في السوق وسحر كانت معاها
ابو احمد :هذا اللي انقال لكي بس الحقيقة انه سحر هي اللي كانت تتضارب مع البنت
ام احمد :بجد ؟؟؟؟(سكتت شوي بعدين )المهم هاذا ماضي وشوف سحر تغيرت اللحين 189 درجة انا خايفة لو رجعنها غصبا عنها راح ترجع زي ماكانت اول
ابو احمد :بس لازم ترجع شلون تجلس هني واحمد يوقف كل اشغاله واعماله عشانها وبعدين يعني لو كان شهر ولا شهرين اوكي بس احنا مانعرف متى خالد راح يصحى
ام احمد :معاك حق كمان ااااااااااااه ان لله وان اليه راجعون
\
\
\
\

غيرت الشراشف وزبطت له المخدات ورجعت جلست بمكانها اللي لها شهر والكل عارف انها هنا بس ذي المرة غير معاها بنتها على رجلها :خالد كيف حالك اليوم شوف من جاء يزورك قوم سلم عليها يالله امس منى راحت المستشفى ياسر لزم عليها بعد ماشافها تعبانة ارهاق بسيط بس هما يحبون يكبرون المواضيع الله يسعدهم مع بعض وابشرك احمد خلص دراسته وتقديره ايه جالس يثول كان نفسي اخذ اكثر بس الحمد لله اااممممم وفيصل بدا يتعلم يمشي لو تشوف ايش مسوي باهله مجننهم شايلين الطاولات وكل شيء يدوب الجلسات بس عشان لايكسر شيء او يتعور لانه ذاك اليوم تعنقل من السجادة وصقع بحافة الطاولة خالد انا عارفة انو انت زعلان عشان احمد ماقالك بس والله انا سامحته بس عشان خلود البنت ماشاء الله عليها لو احنا اللي اخترنا له ماخترنا له وحدة زيها ماشاء الله عليها اممممم وبس خالد حبيبي وحشتني متى راح تصحى ااااااااااااااااه خلاص طيب طيب راح اسكت عارفة طفشت من ذي السيرة (بنتها صحيت من النوم) حبيبي شوف مين صحي فتحت عيونها البسة هههههه اللحين راح تبكي وراح يخرجونا عشان مانزعج احد ياللع انا بقوم اوديها البيت ومادري يمكن ارجع بس لو مارجعت اجيك بكرا اوكي باي حبيبي
البارت السابع والعشرين والأخير

:اااااااااااااايش ؟؟؟؟
الدكتور وهو مو فاهم :مبروك مدام انتي حامل بالاسبوع 10
منى قامت تبكي :الحمد لله يارب الحمد لله (التفتت للدكتور) دكتور شكرا شكرا جزيلاً لك
خرجت ولقيت ياسر جالس في الانتظار راحت له واول ماقربت رفع راسه وانتبه انها كانت تبكي فخاف انه يكون صاير لها شيء قام وراح لها
ياسر:ايش فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منى :ياسر انا ياسر انا انا حامل
ياسر:شو ؟؟؟؟؟
منى بابتسامة :انا حامل !!!!!!
ياسر من اول ماقالت خر ساجد والناس يمرو وهم يطالعو فيه ولمن قام :يعني انا بصير ابو ؟؟؟؟
منى :ههههههههه ايوا
ياسر حضنها وقام يصرخ :انا راح اصير ابووووووووووووو
منى :يامجنون اهجد
\
\
\
\
:سحر احسن لك افتحي الباب اتاخرنا على الطيارة
احمد :يبة ماراح نروح حتى احنا مارتبنا اغراضنا
ام احمد وهي على اعصابها:يالله خلينا نمشي مايبون يجون كيفهم
ابو احمد وغضب الدنيا كله في راسه ماخذ السالفة عناد :سحر والله العظيم لااكسر الباب
سحر:اكسرو ماهمني وانت عارف مادمني مابغى ارجع راح اسوي المستحيل عشان مارجع
ابو احمد :سححححححححححححححححححححححححححر
سحر:والله حتى لو كسرت الباب وسحبتني لا في المطار اصرخ واقول انك خاطفني
ابو احمد بصريخ :راح تجين حتى لو تشدين شعرك كمان فاهمة
خلود :عمي اهدى مو كويس على ضغطك
ابو احمد :انتي اسكتي ماهو شغلك انا اصلا مادري انتي ليه جالسة معانا مانتي من اهلنا ولا شيء
احمد :يبة هاذي مرتي ومادام انا جالس هي بتجلس كمان
ام احمد :اخوك دوبه دق يقول اتاخرنا
ابو احمد استسلم خلاص:شكرا شكرا ياعيالي كذا تسون بابوكم يالله يام احمد خلينا نلحق على الطيارة
احمد :يبة احنا مو قصدنا نعصيك ولا شيء بس انت اللي تطلبه مانقدر نتحمله ولا نسويه فوق طاقاتنا وبعدين احنا قسينا على سحر كثير خليها مرة تسوي اللي هي تبيه
ابواحمد :ماهي قد مشت رايها وخلاص بس يالله خلينا ننزل نروح لعمك
\
\
\
\
:الف الف الف الف الف مبروك
منى :ألله يبارك فيكي الا وين سحر بروح ابشرها
خلود:في الغرفة تلبس بنتها
منى قامت ودخلت لسحر اللي حطت بنتها على السرير ودارت بتخرج الا شافت منى
سحر:هلا منى شلونك
منى :الحمد لله
سحر:ايش فيك كانك كنتي تبكين ان شاء الله خير ؟؟؟
منى:سحر انا حامل !!!
سحر:الف الف مبروك ياحبيبتي صبرتي وشايفة نتيجة صبرك
منى:الحمد لله ياسحر ماتتصورين قد ايش انا فرحانة
سحر:الحمد لله والشكر له
منى:لو تشوفي ياسر ايش سوى سجد في الممر والكل يطالع فيه
سحر:من حقه
منى:فين بتروحي
سحر:بروح افتح الباب
منى :خلود راح تفتح وراح تجـ.......
خلود:منى سحر فيه وحدة تباكم
منى:وحدة من هيا ؟؟؟
خلود:مادري
خرجت سحر ومنى ولقوا وحدة جالسة
:السلام عليكم
منى وسحر:وعليكم السلام
سحر (انا فين شفتها ذي وجهها مو غريب عليا ):انا اعرفك ؟؟؟؟؟
:ممكن ماتفتكريني انا مرة جيت هنا ادور خالد
سحر وقفت :هوا انتي ولكي عين تجين هنا
شيماء:لو سمحتي بس اسمعني
سحروهي رايحة غرفتها :ماني ملزومة اسمع شيء
شيماء وقفت :بليز وقفي انا محتاجة اتكلم محتاجة انتم اخر ناس بليز ابغى ارتاح انا تعبت من الذنب ابغى ارتاح
سحر وقفت لانه هي اكثر وحدة فاهمة ايش يعني تعب نفسي وكيف ماتقدري تتخلصي منه
لفت ورجعت :راح اسمعك بس ماراح اوعدك بشيء
شيماء:اااااه طيب انتم ممكن ماتعرفوني بس ياسر وخالد وحتى احمد لو شافوني راح يعروفني (ابتسمت )وماستغرب كمان لو طردوني انا عارفة راح تقولون ماراح يسون زي كذا بس انا او احنا اللي سويناه مو شوي
منى :احنا ؟؟؟؟؟
شيماء: ايوا احنا سوينا اشياء كثيرة انا وزينب وووهديل
منى:هديل انتي صديقتها ؟؟
شيماء:ايوا انا اسمعي انا في الشهرين الاخيرة لقيت ردات فعل كثيرة اللي كان يبى يضربني الللي فعلا ضربني واللي طردني وفيه اللي سامحوني بس انا عارفة مو من قلبهم انا اخذت عهد على نفسي اني اني اكفر ذنبنا اكيد عارفين انو هديل انشلت ورجعت السعودية وزينب الله يرحمها ويغفر لها انا ابغى اكفر عن ذنبنا عشان كذا راح اعترف لكم احنا ايش سوينا عشان مايكون فيه شيء في قلوبكم علينا منى راح ابدا معاكي كنت اتمنى انه ياسر هنا عشان يسمعني بس خلاص انا ماقدر اجل اكثر من كذا في البداية كنتي عارفة انه هديل تحب ياسر وكانت راح تسوي المستحيل بس عشان تفرق بينكم وجاتها فكرة الحمل وجاتك انتي ماصدقتيها قالت بتروح تكلم اهل ياسر وعشان ماتكون كذابة راح تحمل قلنالها انا وزيب بلا جنان وكل شيء بس ماكان فيه فايدة جلست كم يوم كل يوم مع واحد لين ماحملت وعلى طول راحت السعودية بس بين كذبها لمن فحصت انه اسبوعين ولا 3 وبعدها جلست فتره في السعودية ورجعن وكان ناوية تأذيك بس انلهت معانا مع مشاكل زينب وهمومي لاني انا احب خالد وكنت جاية ذاك اليوم عشان اقهرك بس انتي ماهتميتي فيا وبعدها كلمنا وحدة اسمها بتول تعرف هديل هي تدرس في جامعة الملك عبد العزيز قلنا لها اسمك على طول عرفتك وهي جابت لنا صور ورسلناها لكي (سكتت شوي وتنهدت) انا بس حابة اعتذر وكان ودي يعني اني اوضح كل شيء ممكن انتم فيه اشياء منتم عارفينها او حتى تبو تسالو عنها بس انا ابي ابري ذمتي واتمنى بجد انكم تسامحوني
\
\
\
\
بعد 6 شهور

:ياسر قوم قوم ماني قادرة اتحمل قوووووووووووووووووم
ياسر قام من النوم مفجوع :ايش فييييييييييييه ايش صاير
منى بصريخ وهي ماسكة بطنها:ياااااااااااااااااااااسر قوم شكلي اولد قووووووووم وديني المستشفى بسرررررررررررررررررعة
ياسر:طيب طيب قومي يالله
\
\
:سحر قومي منى بالمستشفى تولد
سحر:طيب طيب
خلود:انا بروح اصحي احمد عشان نروح
سحر:اوكي على بال مالبس غًنا
خلود :اوكي
\
:ياسر اهدى ان شاء الله تكون بخير
ياسر:لها اللحين 10 ساعات
احمد:يالله ماتفتكر كيف سحر طولت ولا خلود خلود جلست 22 ساعة وكانو مقررين يسون قيصري بس ولدت في الاخير
ياسر:بس كانت تعبانة مرة لمن دخلنا
خلود:انت اهدى وماراح يصير الا خير اهدى بس
ياسر:الله يستر بس الله يستر
احمد:انا بروح اجيب قهوة تبغون ؟؟؟
سحر:ايوا ابغى
خلود :لا شكرا
احمد:وانت ياسر ؟؟؟
ياسر:لا مابي شيء
احمد:بس مايسير راح اجيبلك قهوة وساندويش او شيء تاكله ماكلت شيء
ياسر:مالي نفس
احمد :راح اجيب وغصبن عنك راح تاكل
\
\
\
:غريبة مو كانهم تاخرو ؟؟؟
غلا:يابنتي دي ولادة مو شيء ثاني
سلمى:حرام عليهم صحوني من النوم وخلوني اجي هنا مع فيصل من صباح الله خير يالله على الاقل ماقالو خذي غنا لانه ذي البنت ماتسكت الا مع امها ولا انا اشيلها ينفتح الونان
غلا:حرام عليكي دي البنت لزوزة بشكل نفسي اعضها بس عارفة على كثر ماجيت عندكم ماقد شفت سحر الا يادوب وهي خارجة ولا هي داخلة
سلمى :ايوا اصلا هي لو مو بنتها كانت باتت عند زوجها هناك
غلا:الا هو كم له في غيبوبة ؟؟؟؟
سلمى :اللحين له تقريبا 8 شهور بعمر بنته او اكثر
غلا:وااااا صح هوا ماشاف بنته
سلمى:اصلا هوا مايعرف انو عنده بنت او انه مرته كانت حامل
غلا:حرام مسكينة غنا ماشافت ابوها
سلمى :بس اللي بجد يحزن انه خلاص راح يكمل سنة يبقى 4 شهور بي ان شاء الله يقوم بالسلامة غلا:الا كيف ابوها ؟؟؟
سلمى:ابو مييين ؟؟؟؟؟؟؟
غلا:ابو سحر واحمد مو قلتي انه تعبان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلمى:ايوا هو عنده من اول مشاكل بالقلب مايتحمل المفاجآت وجاته مشكلة بالشركة وتعب بسبتها
غلا:واحمد سحر راح يرجعوا ؟؟؟
سلمى:احمد نفسه يرجع لابوه بس مايقدر يسيب سحر
غلا:وكيف سحر ترضى انها تسيب ابوها بظروف زي كذا ؟؟ظ
سلمى:اصلا سحر ماتدري احمد قال لاتقولولها كفاية هم زوجها كمان ابويا
غلا:بس كيف هاذا ابوها من حـ... شوفي مين دخل سوفي تعال ياواد تعال هنا
سلمى التفتت للباب لقيت فيصل صاحي وداخل عليهم هو عمره سنة وشهرين اللحين
سلمى :تعال هنا ياحبيب خالتو تعال
غلا:ذا الولد مدلع بشكل رهيييييييييييييب
سلمى:خليه يتدلع ياختي هو فيه غيره يتدلع
\
\
\
\
:مبروك ياسيدي لقد جاءك توأم فتى وفتاة
ياسر بصدمة :توأم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! (سكت بعد استوعب الموضوع)توأم توأم الحمد لله يارب (التفتت للممرضة )وكيف حال زوجتي ؟؟؟
الممرضة بابتسامة :انها بخير
ياسر خر ساجد على الارض سجدة شكر لله اللي انعم عليه ومن صبر نال صبروا وكافحوا وفي الاخير نالوا
احمد:الف مبروك الف الف مبروك
ياسر:الله يبارك فيك
سحر تكلم الممرضة :متى نستطيع ان نراها ؟؟؟
الممرضة :بعد ساعة من الان سوف ننقلها الى غرفة خاصة بها
خلود : والتوأم؟؟؟؟
الممرضة :الان يتم فحصهم وتنظيفهم وبعد ذلك سوف نضعهم في الحضانة
سحر:حسناً شكراَ جزيلاَ
الممرضة :انه واجبي
\
\
\
\
بعد ثلاث شهور
\
:كيف حال ياسر ومنى والتوأم ؟؟؟؟؟
احمد:بخير ياسر مكلمني امس يقولي لقيله وظيفة جيدة ومنى شوي وتبكي من رجتهم تقول تسكت واحد يقوم الثاني يبكي
خلود:هههههههههههههههههههههههه الله يعينها انا واحد ووشعر راسي وقف اجل كيف لو اثنين
احمد:الا اقول وين سحر ؟؟؟؟
خلود:راحت المستشفى عارف اليوم ميلاد بنتها وراحت تحتفل فيه بالمستشفى مع خالد
احمد بحزن :يالله اللحين خالد كمل سنة في غيبوبة والله مرت كانها 12 سنة
خلود :اه بس الله يعين اذا احنا كذا اجل كيف سحر تلاقيها تتقطع في اليوم 100 قطعة
احمد :عاد سحر ماتبين كله في قلبها تحشيه
خلود:امس كلمت لمى
احمد:مو الاسبوع اللي فات كان زواجها ؟؟؟
خلود:الا تقول قلبتها لهم نكادة عشان خالد مو معاها بنت خالتها اخت جاسم تقولها اصلا حتى لو ماكان في غيبوبة ماكان راح يقدر يجي صح ولا لا ؟؟ردت عليها لمى تقولها لو كان مايقدر يجي عشان دراسة اوكي راح اقدر اتمل بس هوا تعبان عشان كذا مارح يجي
احمد :وبالله هاذا احد يقوله لعروسة يوم زواجها
خلود:بجد بس الحمد لله مرة مبسوطة مع جاسم ولو انها في الشرقية
احمد:الله يوفقها ان شاء الله (يتلفت يمين ويسار)ألا وين اختك سليطة اللسان وولدي حبيبي وحشني
خلود:ههههههههههههههه احمد عاد ماسمحلك ذي حبيبتي محد يقول عنها كذا
احمد :ياسلام وانا ايش اكون ؟؟؟
خلود :انت حياتي وعمري بس هي اختي مالها غيري بعد الله
احمد:وي ياربي وانا وين رحت هي اختي الصغيرة وراح احطها بعيوني
خلود :ذا العشم والله
احمد :الا ماجاوبتيني وينهم
خلود :راحت مع غلا وعبد الرحمن السوق واخذت فيصل يلعبونه
\
\
\
:سلمى سلمى شوفي دا الفستان حلو ؟؟؟؟
سلمى:ايوا راح يجي عليكي رهيب روحي قيسيه
غلا:اف عبد الرحمن ماراح يرضى اني اقيس في المحل
سلمى:اااامممممم استني انا اصرفه لكي فصولي تعال تعال (جاها فيصل) تبى حلاوة ؟؟(فيصل هز راسه بايوة )روح قول لعمو عبد الرحمن
راح فيصل لعبد الرحمن اللي كان جالس على الكراسي
فيصل:واوا واوا واوا واوا واوا
عبد الرحمن يبتسم :تبغى حلاوة طيب يالله نقوم
شاله وراح للبنات :انا بروح اشتري لفيصل حلاوة وارجع لا تخرجوا من هنا
غلا وسلمى :طيب
راح عبد الرحمن وعلى طول غلا راحت لمحلات القياس تقيس الفستان ولمن خلصت نادت سلمى
سلمى:مرة حلو خلاص خذيه
غلا:خلاص اوكي اخرجي خليني البس قبل لا يجي عبدالرحمن
خرجت سلمى وبعدها بشويا لحقتها غلا اللي راحت للكاشير عشان تحاسب على الفستان بس لمن فتحت محفظتها عشان تعطيه الفلوس لقت ناقصتها 20 دولار واستحت تطلب من سلمى وعارفة انه عبد الرحمن ماراح يعطيها فسابت الفستان وراحت
سلمى:غلا فين الفستان
غلا:مادري جلست افكر لقيته ماهو ذاك لشيء
سلمى:اوكي كيفك معنه مرة جيد بس انتي حرة انا بروح احاسب على التيشرتات واجيكي
غلا:اوكي
I saw the dress on you it is so : راحت سلمى وجاء لغلا ولد امريكي مد لها كيس وقال
beautiful
no Thank youغلا:
الا عبد الرحمن جاء :ايش فيه ؟؟؟؟؟
غلا:ا...ا....ا......
she forgot the bag there الولد :
ok thanks عبد الرحمن اخذ الكيس :
سلمى جاتهم بعد ماراح الولد وعبد الرحمن قال :يالله ؟
سلمى :اوكي يالله
مشيوا وغلا مسكت يد يلمى وقالتلها اللي صار
سلمى:الله حماس سويتي اكشن
غلا:اسكتي اكشن في راسك خفت انه عبد الرحمن يعرف اني قست الفستان
سلمى: المهم انك اخذتيلك فستان وببلاش
غلا :هههههههههه صح اهم شيء
\
\
\
:الو
سحر:هلا والله
:كيف حالك يالقاطعة ؟؟؟
سحر:هلا والله بجنى اخبارك ؟؟؟
جنى:ألحمد لله بخير انا اتصلت عليكي عشان اقولك اخر خبر
سحر:شو
جنى:مسكوا عزيزة
سحر:لا ؟؟؟؟؟
جنى:ايوا مسكتها الهيئة ومعاها بنات كثير منهم شمس وفي كمان من الجامعة كانوا في حفلة في الكباين اكتشفوا انه فيه كميرات مركبتها عزيزة واخذوا الاب توب حقها وطلعو صور كثير بس
قالت اللي في الاخير بتردد وسكتت وسحر انتبهت لها
سحر:جنى تكلمي ايش صاير كمان ؟؟؟
جنى :قالت الهيئة في الجرايد انه الصور الللي تصادرت ماراح تنشر بس بس انتشرت في النت ووووو
سحر:و ايش ؟؟؟؟؟؟
جنى: فيه صور لكي
سحر بصدمة:ايييييش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جنى:هي صور قديمة وفيه احد سربها للنت بس مادري مين
سحر اتنهدت: مو مهم ماصار يهمني شيء
جنى:اوكي حبيبتي حبيت اقولك عشان يكون عندك علم بالموضوع لانو دا الموضوع ودي الصور حديث جدة كلها تقريباً ويقولو كمان انو عزيزة راح تبلط في السجن
سحر:مشكورة ياقلبي
جنى:يالله مع السلامة
سحر:مع السلامة
قفلت سحر من جنى وسرحت (انا دحين لو كنت بجدة ولو ماصار ذا كله كنت اللحين انمسكت معاهم ااااااااااااخ الحمد الله انه ربي رحمني من اللي كنت فيه بجد ماكنت صاحية كيف كنت اسوي ذاك الهبل ضحكت على بنات كثير لعبت بمشاعرهم اللي اكتشفت بس متأخر انها ماهي لعبة ينلعب فيها واهم من ذا كله اني كنت اعصي ربي بتغيير الفطرة اللي خلقني عليها الحمد لله اللي ربي انقذني من ذا كله )
بس قطع عليها تفكيرها احـ...........................
\
\
\
\
قبل ساعة من مكالمة جنى لسحر
\
:احمد تعال رد على جوالك
احمد:ردي انتي انا جالس العب مع فيصل
سلمى:بزر تلعب معاه ؟؟!!!
احمد :هاهاها يادمك
خلود:انت وهيا بطلوا مناقر (راحت للجوال وشافت من يتصل)احمد امك اللي تدق تعال كلمها
احمد ساب فيصل وراح يرد على الجوال
احمد:الو
ام احمد وهي تصرخ وتشاهق :راااااااااااااااااااااااااااااااااااااح راح يا أحمد راح وماعاد راح يرجع
احمد انفجع :يمة اهدي شوي وفهمني ايش صاير ؟؟؟مين اللي راح
ام احمد وهي على نفس الحالة :راااااااح ابوك راح والسبة سحرووو لا بارك الله فيها ابوك راح وسابني
احمد وهو مو فاهم ولا شيء :يمة اهدي وفهمني ماني قادر افهمك
ام احمد :ابوك مات وسابني لحالي مات
احمد من الصدمة جلس على الكنبة حتى خلود انتبهت له :مااا.....اااا...ت ؟؟؟!!!!!
ام احمد :كله من سحروووه الكلبة لابارك الله فيها
احمد :سحر وش سوت
ام احمد :احمد ابوك سابني ورا والسبة سحروه
احمد عرف انه ماراح ياخذ لا حق ولا باطل من امه فقفل منها واتصل على عمه
:الو
احمد:عمي ايش صاير امي اتصلت علي وهي ميتة صياح
ابو خالد :يابني انت مؤمن بقضاء الله وقدره
احمد :يعني كلام امي صح ؟؟؟
ابو خالد تنهد :ايه يابني ربك اخذ امانته
احمد :كيف وليش ومتى ؟؟؟
ابو خالد ماكان يبغى يوضح :قرا خبر زعله وانت عارف ابوك ومشاكل قلبه ماقدر يتحمل
احمد :طيب وايش دخل سحر ؟؟؟؟
ابو خالد بسرعة وبدون تفكير :مين قالك ؟؟؟؟؟
احمد :يعني السبب سحر ايش سوت اللحين ؟؟؟
ابو خالد :الله يهدينا وياها هي ماسوت شيء بس
احمد بدون صبر:عمي تكلم
ابو خالد قاله كل شيء انه ابو احمد كان يقرا الجريدة لمن شاف خبر (انتشار صور مخزية في الانترنت لابنة التاجر ماجد الـ..............) وماقدر يتحمل الصدمة على طول طاح
قفل احمد من عمه وعلى طول خرج وهو معصب وماكان يردد على لسانه الا:والله لا اوريها والله لا اوريها
خلود وهي تلحقه :احمد احمد
بس راح ومارد عليها هي عارفة انه صار شيء والسبب سحر بس ماهي عارفة ايش وهي خايفة على سحر لانه احمد خرج معصب بس مافي احد عشان يلحق احمد يهدي:الله يستر
\
\
\
:احمد سيبني انا ماني فاهمة ايش تقول
احمد بصراخ وهو ماسكها من يدها :انتي موتي ابوي ابوي مات وانتي السبب
سحر وقفت مقاومة وجلست تطالع احمد بصدمة:مااااا....ات !!!!!
احمد سابها واعطاها ظهره وهو يرتجف ودموعه على خده:مات وانتي قتلتيه باستهتارك وبدلع وعدم مبالاتك لكلام أي احمد فينا بسبب فعاليك مات
سحر جلست على الكرسي وانخرطت ببكاء :ابوي لالا انت اكيد تمزح لامو معقول ابوي لالالالا
احمد التفت لها ومسكها من يدها:لاتسوين نفسك مهتمة وانتي مو هامك غير نفسك هاذا انتي ياسحر لا طاحت الفاس على الراس قمتي تبكي (سكت)بسرعة شيلي بنتك عشان نرجع البيت
سحر وهو وولاكانه يتكلم مازالت تبكي ويمكن زاد بكاءها اكثر من اول
احمد صرخ عليها:بسرعة
سحر بسرعة شالت بنتها وخرجت
\
\
\
:لاحول ولا قوة الا بالله
ياسر:اللحين احمد اكيد راح يرجع
منى:انا بروح لهم وبنزل العيال عند خالتي
ياسر:اوكي حتى انا بروح اساعد عمي اكيد اللحين هو محتاج احد يقف معاه
\
\
\
:خلود خلود
خلود وهي خارجة من الغرفة :نعم
احمد بعصبية :انا بروح عشان احجز لنا اقرب رحلة
سحر اللي كانت جالسة على الكنبة وحاضنة بنتها ووتبكي انصدمت هي صح لازم ترجع عشان عزا ابوها بس خالد كيف تسيبه خالد تسيبه لحاله وهي عارفة لو راحت السعودية ماراح ترجع مرة ثانية هنا لانه ماراح يكون احد في صفها اذا الكل يلومها على موت ابوها
سحر بصوت مرتجف ومبحوح بسبة البكى :انا مابي ارجع
احمد بعصبية زايدة عن حدها :شوووووووووووووووووووووووووووووووووووووو؟؟؟
سحر:مابي ارجع بجلس هنا مع خالد
احمد:بترجعين ورجلك فوق راسك فاهمة ؟؟
سحر سكتت شويا اخذت نفس وبعدين :مابس ارجع انت روح للعزا (صوتها بدا ينخنق من البكى )ماقدر اسيب زوجي لحاله هنا
احمد بدون تفكير بسبب اللي ساير وغضب من سحر وحزنه على ابوه :ليه ولو جلسته عنده يعني راح يصحى يابنتي استوعبي الموضوع خالد ماااات مااااااااااااااااااااااات مات من اليوم اللي قالوله انه فيه هاذا الورم له سنة اللحين وهو في غيبوبة يعني بعد سنة راح يصحـ........طراااااااااااااخ
سحر وهي تبكي ورافعة اصباعها في وجه احمد :قول أي شيء قول اللي تبغى بس لاتتكلم عن خالد الا خالد ماسمحلك تتكلم عنه خالد راح يعيش خالد ماراح يسيبني ماراح يسيب مرته
احمد بعصبية العالم كله بعد الكف اللي اخذه منها :بتروحين يعني بتروحين فاهمة
وخرج من الشقة ورقع الباب وراه سحر رجعت جلست مكانه زي اول ومسكت بنتها وتردد :ماراح ارجع ماراح ارجع
وخلود تطالع فيهم مصدومة اول مرة تشوف احمد وسحر زي كذا سحر بذا البرود واحمد بذي العصبية ممكن انه احمد تتوقع ردة فعله بس سحر اللي رجعت جلست بمكانها ولا كأنه شيء ساير استغفرت ربها واتصلت على سلمى عشان ترجع البيت تبدى تلم أغراضها وبعدين دخلت خلود الغرفة وبدات تلم الاغراض وسحر ماتحركت من مكانها
بعد ساعة ونص خرجت خلود بتروح تجيب موية مالقيت سحر في الصالة دخلت بتشوفها بالغرفة ماهي فيه
خلود بخوف:الله يستر وين راحت ذي
\
\
\
\
:لييييه ؟؟؟؟؟
سلمى :مادري اتصلت عليا تقلي تعالي بسرعة البيت عشان تلمين عفشك
غلا:طيب لييييييه ؟؟؟
سلمى :ياربي مو كأني قلتلك مادري
غلا:طيب مري علي قبل لاتروحين اوكي ؟؟
سلمى :اوكي
\
\
في السفارة
\
:طيب ومافي حجز اقرب من كذا ؟؟؟؟بعد اسبوع كثير
:والله يأخ احمد من هنا مافي بس فيه رحلة بكرا من تكساس اقدر احجز لك بس انت لازم تحجز على تكساس اليوم
احمد :اوكي اوكي شكرا خلاص احجز لي فيها وانا اللحين اروح احجز لي لتكساس اليوم
خرج احمد وراح عشان يحجز لهم وبعدها رجع البيت
:خلود خلود
خلود :نعم
احمد :ترى رحلتنا بعد 7 ساعات
خلود:مسرع ماحجزت
احمد اتنهد :لا رحلتنا للسعودية بكرا بس دحين راح نروح تكساس (اتلفت وبعصبية)الا وين سحر ؟؟
خلود :امممممممم (بتضيع الموضوع)اخذ كل اغراضنا ولا اسيب شي ؟؟؟؟
احمد فهم انه هيا تغير الموضوع :سحر وييييييييييين ؟؟؟؟
خلود اتنهدت :أحمد اهدى وصلي على النبي
احمد:وينهاااااا؟؟؟؟؟
خلود:مادري ماقالت دخلت الغرفة ومالقيتها
خرج احمد وهو مولع ومعصب منها اما خلود خافت على سحر لانو احمد مرة معصب منها واللي سوته زاد الموضوع الا على طول
خلود :سلمى اتصلي بغلا
اتصلت سلمى واعطت السماعة لخلود :الو غلا اعطيني عبدالرحمن ......الو عبد الرحمن
عبد الرحمن :خير يام فيصل ايش صاير
خلود :عبد ارحمن الله يخليك الحق احمد على المستشفى راح وهو معصب من اخته اخاف يسويلها شي
عبد الرحمن :اوكي خلاص دحين اروح بس ايت مستشفى
خلود :مستشفى ..............دور العناية المركزة الدور الرابع غرفة 201
عبد الرحمن :اوكي انتي لاتخافي انا راح اتصرف
خلود :بليز بسرعة احمد لمن يعصب مايشوف قدامه
راح عبد الرحمن للمستشفى وطلع الدور الرابع بس نسي رقم الغرفة بس ماطول لين ماعرفها لانه شاف احمد وهو يحاول يسحب احد من الغرفة والممرضات يحاولون يهدونه وماهم قادرين
\
\
\
تغيير بسيط في السرد احمد اللي راح يتكلم ) )))
\
\
ماكنت عارف ايش اسوي كنت ماسك سحر من يدها واسحبها هي حطت بنتها على الكرسي كويس انها لحقت ولا غنا كانت كانت طاحت قامت سحر تصرخ :سيبني احمد سيبني مابى ارجع ابغى اجلس عند زوجي سيبني
انا وانا ماكنت بوعي العصبية شغالة فيا :امشي بسرعة عشان عندنا رحلة بسرعة يالله خذي بنتك وامشي بسرعة يالله
سحر :احمد سيبني ياحمد بلا فضايح سيبني مابى اروح روح انت ومرتك مابى اروح
ماكنت عارف ايش اسوي لازم كلامي يمشي عليها سحر عمرها ما ماسمعت كلامي ولازم دحين تمشي معايا
سحر:أحمد شوف الممرضات تجمعوا ودحين راح ينادوا السيكورتي احمد روح بلا فضايح
احمد وهو يسحبها :امشي يلا ياسحر لا تضييع وقت
ماكملت كلامها الا ويجي احد يمسكني من يدي ويدفني من ورى
عبد الرحمن :وقف ياحمد عيب عليك هاذي اختك
احمد:عبد الرحمن مالك شغل فيها
عبد الرحمن :ماراح اسيبها انت روح اهدى ولمن تهدى انت راح تحس بندم
احمد :مالك شغل هاذي اختي ولازم تسمع كلامي
عبد الرحمن وهو يكلم سحر:ادخلي جوى وصكي الباب
سحر تحركت لاإرادياً وسمعت كلامها وهي ميتة من الخوف
\
\
سحر اللي تتكلم اللحين
\
مادري ليش دخلت بس كنت خايفة من احمد اول مرة اشوفه كذا حتى لمن كنا نتضارب ايام اول ماكان يوصل لذي الدرجة طبعاً سمعت كلام عبد الرحمن ودخلت وصكيت الباب والباب بما انه عازل ماكنت سامعة ولا شيء من اللي يتقال بس شايفة حركات يدينهم واخر شيء احمد تهجم على عبد الرحمن وضربه على وجهه عبد الرحمن خشمه بدا ينزف ماقدرت اتحمل
\
\
 سردي انا
\
خرجت سحر :احمد وقف بليز خلاص وقف حرام عليك ماصارت
احمد قام ومسكها من يدها ورجعها على ورى :امشي معايا يالله
سحر:وقف لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااا
\
طااااااااااااااااااااااخ
\
وقف احمد يدور فين صوت الخبطة ماهو عارف الا
سحر :خااااااااااااااااااااالد
\
\
\
\
:كيف حاله الان ؟؟؟؟؟
الدكتور:لا نستطيع ان نحدد الان يجب ان نفحصه ونصوره بالاشعة المقطعية لراسه كي نتطمن من عدم وجود الورم ولا تنسي ياسيدة سحر انه افاق بعد سنة من العملية
سحر وهي تبكي وتبتسم :شكرا لك شكرا جزيلا لك
\
\
:انا لازم ارجع
سحر:طيب بس انا ماني راجعة ماقدر اسيب خالد وهو محتاجني
احمد :وانا كمان ماقدر اسيب امي هي كمان محتاجتني بس صعب اني اسيبك لوحدك
سحر:عادي زوجي فيه
احمد :بس هوا بالمستشفى
سحر:روح وانت متطمن
احمد :الله يعين
\
\
:خايفة ياخلود يطردني
خلود :سحر انتي لازم تروحين له الدكتور قال انه صاحي وواعي وطمنا من ناحية كل شيء بس مخلينه هناك عشان العلاج الفيزيائي
سحر:انتي ماتدري انا ايش سويت
خلود :سحر !!! انتي صاحية ولا صاحية اولا ذا الكلام كله له اكثر من سنة ثانيا سحر حبيبتي انتي وقفتي معاه كل ذيك الايام عشان لمن يصحى تروحين وتسيبنه مانتي صاحية صراحة
سحر:اااااااه يارب العالمين
خلود :يالله اللحين قومي البسي عشان تروحي يالله
سحر:طييييييييييييب
\
\
\
دخلت سحر الغرفة وهي تفدم رجل وترجع رجل دخلت لقيته نايم حطت الاكياس على الطاولة وقفلت الباب عشان تتطمن انه محد يدخل وفتحت الطرحة وجلست على الكرسي اللي جنب السرير
سحر بصوت واطي :يالله اصحيه ولا لا ؟؟؟ وحشني لازم اصحيه لازم اتفاهم معاه بس بس
لصوت مبحوح :انا صاحي
سحر ودموعها بدأت تنزل :خاا.....اا....لد
خالد فتح عيونه والتفت عليها وبنفس الصوت المبحوح :ايش تبين ليش جاية ؟؟؟؟
سحر:خالد ارجوك اسمعني
خالد :ايش اسمع ؟؟ مابي اسمع شيء
سحر:خالد ارجوك
خالد:انا اللي ارجوك روحي مابي اسمعك
سحر : عشان خاطري
خالد :مالك خاطر عندي
سحر بصوت مخنوق : طيب لو مو عشاني فعشان غِنا
خالد باستغراب :غِنا مين غِنا ؟؟؟؟؟؟؟
سحر بتردد :بنتك
خالد:شو ؟؟؟؟ بنتي ؟؟؟؟
سحر:ايوا غِنا بنتك عمرها سنة
خالد:سنة ؟؟؟!!!!
سحر:ايوا
خالد :يعني انتي كنتي حامل قبل ماتروحي واشنطن
سحر:ايوا
خالد:غِنا غِنا غِنا خالد الـ............. هههههه غِنا
سحر:تبى تشوفها ؟؟؟؟
خالد :ايوا
سحر:ان شاء الله اجيبها لك بكرا ولا بعده بس دحين اوريك صورتها
خرجت المحفظة حقتها وطلعت منها صورة وكانت صورة لها هي وغِنا صورتهم هيا سلمى لمن كانت تجرب كاميرتها الجديده
خالد:تشبهلك
سحر:لا تشبهلك انت
خالد :هههههه لازم اشوفها اوكي جيبها بكرا
سحر:طيب (سكتت شوي )خالد اسمع خليني اتكلم مرة وحدة وبليز ماتقاطعني لين ماخلص طيب ااااااااااااه من فين ابدا طيب انا راح ابدا من البداية
خالد انت يوم ما ما ما ماضربتني انا اخذت عهد على نفسي اني انتقم منك واستمريت امثل عليك وامثل لين مانتقمت بس لحظتها اندمت اندمت بس ماحبيت ابين لانك زي مانتا عارف راسي يابس على قولة احمد (سكتت شوي بعدين صوتها بدى ينخنق) تدري ليه ندمت ندمت لاني حبيتك حبيتك بحلوك ومرك ولجل عيونك ابيع كل مافي الكون واشتريك لو اخسر كل ماعلى دنيتي بس ماخسرك انت
خالد بابتسامة غريبة :خلصتي ؟؟؟؟؟؟؟؟
سحر هزت رايها بايوا
خالد :وانا اعشقك ...................يا حسام
::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::
:::::::::
::::
::
تمت وبحمد الله
::
::::
::::::::
::::::::::::::
:::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::
:خلودي
خالد :شوف بنتك ذي قليلة الادب انا مو خلودي انا بابا
سحر:هههههههههههههه من كثر ماناديم خلودي لصقت فيها
غِنا :سحل ابى عصيل
خالد :ههههههههههههههههههههههههه سحل هههههه رهيبة
\
\
\
:محمد هند تعالو كلو بسرعة راح اشيلو
هند ومحمد قدام التلفزيون امممم لاحياة لمن تنادي
ياسر:ههههههههه صفوووكي
منى : انا عيالك راح يجننوني
ياسر:ماكانهم عيالك انتي كمان
منى :الا هههههههههههههههههههه
ياسر:الا امك كرت الزواج اللي رسلته لمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طفلة ورد
جديد
جديد
طفلة ورد


الجنس : انثى عدد المساهمات : 36
تاريخ التسجيل : 01/08/2011
الموقع : بيت بوي

لجل عيونك ابيع كل ماعلى الكون واشتريك ... الكاتبه ::: بدوية أصلي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لجل عيونك ابيع كل ماعلى الكون واشتريك ... الكاتبه ::: بدوية أصلي    لجل عيونك ابيع كل ماعلى الكون واشتريك ... الكاتبه ::: بدوية أصلي  Emptyالأحد أغسطس 28, 2011 10:18 am

لـآآ تحسبين محد متآآبع آنـآآآ متآآآبعه ترى
مشكوووووره
أنتظر البآآآآرت الجآآآآآي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
][كـ..ـلي طـموح][
Admin
][كـ..ـلي طـموح][


الجنس : انثى عدد المساهمات : 264
تاريخ التسجيل : 30/07/2011
العمر : 30
الموقع : السعودية

لجل عيونك ابيع كل ماعلى الكون واشتريك ... الكاتبه ::: بدوية أصلي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لجل عيونك ابيع كل ماعلى الكون واشتريك ... الكاتبه ::: بدوية أصلي    لجل عيونك ابيع كل ماعلى الكون واشتريك ... الكاتبه ::: بدوية أصلي  Emptyالثلاثاء أكتوبر 18, 2011 8:48 pm

ألـــف شكــر لكـ.. ع الروآآيــه الـأكثر من رآآئــعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://bdoonalwan.forumarabia.com
 
لجل عيونك ابيع كل ماعلى الكون واشتريك ... الكاتبه ::: بدوية أصلي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ღ المنـتدى الأدبـي ღ :: قسم الروايات-
انتقل الى: